اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بحلول الموسم القادم اتحاد الكرة يرفع عدد المحترفين بالدوري إلى 4

Recommended Posts

علمت 'بص وطل' من مصادر خاصة أن هناك نية داخل اروقة إتحاد الكرة المصري لكرة القدم إلى زيادة عدد اللاعبين المحترفين داخل الأندية المصرية إلى اربعة لاعبين بدلاً من النظام المعمول به حالياً والذي يقضي بوجود ثلاثة لاعبين فقط.

 

ويأتي هذا الأمر بعد تزايد طلب الأندية فيما يخص إتاحة الفرصة لزيادة عدد اللاعبين المحترفين في صفوف فريقها وخاصة اندية القمة مثل الأهلي الذي يسعى في الوقت الحالي الى ضم مهاجم فريق انيمبا النيجيري 'وارجو' ولكن تعوقه _اي الأهلي_ مشكلة وجود ثلاثة لاعبين محترفين بين صفوفه وهم 'جيلبرتو' و'فلافيو' و'أنيس بوجلبان' والذين يعتمد عليهم المدير الفني البرتغالي 'مانويل جوزيه' ولا يستطيع الأستغناء عن احد منهم.

 

ومنذ أن ترددت الأقاويل وطارت الى مسامع الأندية المصرية وجدت ترحيباً وصدى كبير من هذه الأندية خاصة الأهلي والزمالك والأسماعيلي، كما يسعى اتحاد الكرة في الفترة القادمة بهذا الأقتراح الى كسب رضا الأندية الكبيرة والتي تتمتع بشعبية جارفة، خاصة وأن انتخابات إتحاد الكرة على الأبواب وإذا حدث هذا الأمر وتمت الموافقة على إقتراح زيادة عدد اللاعبين المحترفين ستكون نقطة جيدة لجبهة 'سمير زاهر' رئيس إتحاد الكرة المصري في الأنتخابات القادمة وسيكسب بها رضا الكثير من رؤساء الأندية التي يوجد بينها وبين إتحاد الكرة خصومة مثل الأهلي ومشكلته فيما عرفت بقضية البث الفضائي والتي تنازل الأهلي فيها عن حقوقه وبالتالي يسعى 'زاهر إلى إرضاء إدارة الأخير بكل ما أوتي من سبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
كما يسعى اتحاد الكرة في الفترة القادمة بهذا الأقتراح الى كسب رضا الأندية الكبيرة

 

هي اتاحة الفرصه للأنديه انها تزود المحترفين شيئ كويس ... :) لكن كسب ود الانديه الكبار ده الغلط بعينه وأعتقد ده سبب صفر المونديال الكبيييييييييييييييير . :)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..