اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تغييرات في تشكيلة الزمالك قبل لقاء الطلائع

Recommended Posts

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الألماني 'راينر هولمان' إجراء مجموعة من التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق قبل مواجهة طلائع الجيش الجمعة المقبل في الأسبوع الثامن للدوري العام، حيث ينوي الخواجة الألماني خوض اللقاء بتشكيلة هجومية معتمداً على الثلاثي 'مصطفى جعفر' و'جمال حمزة' ومن تحتهما 'محمود سمير' بدلاً من 'محمد عبدالله' المصاب.

 

وتأتي رغبة 'هولمان' في خوض اللقاء بتشكيلة هجومية لحسم اللقاء مبكراً والخروج من اللقاء إلى بر الأمان بالحصول على النقاط الثلاثة.

 

و من جانبه أكد 'طارق يحيى' المدرب العام للفريق في تصريح خاص لـ'بص وطل' أن تلك المباراة ستكون لها حسابات خاصة، وأن الطلائع استغل فترة توقف الدوري ونجح في إعادة ترتيب أوراقه من جديد بالتعاقد مع 'فاروق جعفر' كمدير فني للفريق.

 

وأضاف أن الطلائع يضم في جعبته مجموعة متميزة من اللاعبين. كما أننا نخشى 'فاروق جعفر' لكونه يعلم كل صغيرة وكبيرة عن الزمالك، ومن ثم فإنه يفهم جيداً طريقة لعب القلعة البيضاء لذا سنتبع سياسة التمويه.

 

ومن ناحية أخرى قال 'فاروق جعفر' المدير الفني للطلائع إن تلك التجربة هي الأولى له مع الفريق، ومن حظه أنه سيخوض أول لقاء له أمام الزمالك، ومن ثم فإنها مباراة صعبة لكننا مع ذلك نمتلك مقومات الفوز ونحن قادرون على تخطي الزمالك لاستعادة الروح من جديد بعد سلسلة إخفاقات.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..