اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الشمال والجنوب .. «ايد واحدة» أبناء وادى النيل فى موقعة أم درمان الأوليمبية

Recommended Posts

الشمال والجنوب .. «ايد واحدة»

أبناء وادى النيل فى موقعة أم درمان الأوليمبية الليله

 

 

يحل اليوم منتخبنا الوطنى الأوليمبى «الثامنة مساء بتوقيت القاهرة» ضيفا على نظيره السودانى فى ذهاب الدور الثانى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية فى لندن 2012،حيث يسعى منتخبنا للخروج المباراة بأقل الخسائر والتقدم خطوات للأمام فى مشوار التصفيات حتى يتحقق الهدف الأسمى بالتأهل للأوليمبياد.

عقد هانى رمزى المدير الفنى للفريق أكثر من جلسة مع اللاعبين طالبهم بضرورة التركيز خلال أحداث المباراة للخروج بنتيجة إيجابية تساعده على اجتياز تلك العقبة خلال مباراة الإياب المقرر لها يوم 18 يونيه الجارى باستاد المكس بالإسكندرية .

وحذر رمزى لاعبيه من الاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم وضرورة اللعب من لمسة واحدة والاعتماد على السرعة فى نقل الكرة، لاسيما وأن المباراة ستقام على ملعب من النجيل الصناعى.

الجهاز الفنى أستقر على التشكيلة التى سيخوض بها لقاء اليوم والتى لن تخرج عن محمد أبوجبل فى حراسة المرمى أمامه الرباعى أحمد ماهر ومعاذ الحناوى ورامى ربيعة وإسلام رمضان وفى الوسط الثلاثى محمود توبة وحسام حسن وهشام محمد وفى الأمام أحمد شرويدة وأحمد حمودى وحسام عرفات.. يغيب عن صفوف المنتخب كل من أحمد شكرى وأيمن أشرف للإصابة، بينما تم استبعاد محمد بسام الحارس الثالث لاعتماد الجهاز الفنى على الحارسين محمد أبو جبل وعلى لطفى.

وكان السودان قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل فى الدور الاول بازاحته غانا حاملة برونزية العاب 1992، بالفوز 1-صفر فى اكرا ذهابا والتعادل معها 1-1 ايابا فى الخرطوم، فيما حجزت مصر بطاقتها على حساب بوتسوانا، عندما تغلبت عليها 2-صفر فى القاهرة ذهابا وخسارتها 1-2 ايابا.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..