اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

صادق: كارثة 5 يونيو لن ينساها التاريخ و الرحيل للفاشلين .. لقد هرمنا!

Recommended Posts

صادق: كارثة 5 يونيو لن ينساها التاريخ و الرحيل للفاشلين .. لقد هرمنا!

 

 

شن الدكتور علاء صادق خلال برنامجه الفضائي هجوما على الكابتن حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري وكذلك إتحاد الكرة وطالب بتقديمهم للاستقالة عقب الخروج المهين للفراعنة.

ووصف صادق بالخروج بالكارثة المهينة التي تعرضت لها الكرة المصرية ولن ينساها التاريخ الذي سجل أن الفريق حامل اللقب فشل في الصعود إلى البطولة القادمة.

وأضاف صادق بأن شحاته تقاضى في هذا العام أكثر من ثلاث ملاين جنيه وخسر في مباراتين وتعادل في مثلهما , وأشار أنه تقاضى أقل من هذا المبلغ واستطاع تحقيق الثلاث بطولات الماضية.

وأشار صادق أن هناك دعوات على موقع التواصل الاجتماعي "الفاسبوك" بالتظاهر أمام إتحاد الكرة لإسقاط حسن شحاته وسمير زاهر ويجب على فلول النظام السابق الرحيل فورا عن الرياضة المصرية.

وتهكم صادق بقوله "لقد هرمنا هرمنا " وشدد بضرورة التجديد في اختيارات الجهاز الفني ويكون المدير الفني الجديد تحت سن الخمسين وضرب أمثلة باختيار أحد المديرين الفنيين كطارق العشري وطارق يحيي وحسام حسن وإسماعيل يوسف ومجدي طلبه واسامه عرابي ويجب ان نبدأ بالتغيير لمدرب شاب.

وأنهى علاء صادق حديثه بأن ثورة الشعب في يناير يجب أن تصل للرياضة وسيحدث التغيير في الوقت القادم ويجب على الفاشلين الرحيل بعد كارثة 5 يونيو التي لن ينساها التاريخ.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..