اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

المريخ يهزم الأهلي في صفقة وارغو

Recommended Posts

صفع نادي المريخ السوداني نظيره الأهلي المصري بشدةٍ بعد ما خطف منه صفقة اللاعب النيجيري ستيفن وارغو مهاجم نادي إنيمبا، بعد صراعٍ شديدٍ من الناديين للحصول على خدمات اللاعب.

 

ففي الوقت الذي تحدثت الأخبار عن اقتراب وارغو من القلعة الحمراء، خاصةً في ظل تواجد اللاعب بالقاهرة مع فريقه إنيمبا للقاء الأهلي مساء السبت في دوري أبطال إفريقيا، التزم مسؤولو المريخ الصمت وأكملوا المفاوضات مع اللاعب في القاهرة بعد التوصل إلى اتفاقٍ مبدئي مع وكيل أعماله يومي في الخرطوم.

 

وبالفعل تكللت مفاوضات المريخ مع وارغو بالنجاح، وقد وصل اللاعب بالفعل في وقتٍ مبكر من صباح اليوم الإثنين إلى الخرطوم لإتمام تعاقده الرسمي مع النادي السوداني، وذلك حسبما ذكرت جريدة "قوون" السودانية اليوم الاثنين.

 

وأعرب المهاجم النيجيري فور وصوله إلى الخرطوم عن سعادته بالحضور إلى الخرطوم للاحتراف بصفوف المريخ، قائلاً: "أسعدني الاستقبال، والمريخ فريق كبير فضلته على الأهلي لأن رئيسه كان جادًا معي طول فترة المفاوضات".

 

وشدد النجم النيجيري على أنه سيبذل قصارى جهده حتى يكون عند حسن الظن في مشواره الجديد مع المريخ، معربًا عن ارتياحه للأجواء السودانية.

 

وقد جاء فوز المريخ بصفقة وارغو بعد مفاوضاتٍ قادها رئيس نادي المريخ جمال الوالي دون تدخل وسيط على مدى ثلاث جلسات بالخرطوم مع وكيل اللاعب، وتواصلت المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله خلال تواجدهما بالقاهرة عبر الهاتف بعد شد وجذب مع إدارة الأهلي التي كانت تسعي لحسم الصفقة لمصلحتها.

 

وقد أعلن وارغو موافقته على عرض المريخ -الأعلى ماديًا- والاحتراف في صفوفه بعد تعثر مفاوضاته مع الأهلي بسبب الاختلاف حول المقبل المادي للاعب، فضلاً عن تدخل المريخ في المفاوضات.

 

وحظي النيجيري وارغو باستقبالٍ كبير ورفيع المستوى بصالة كبار الزوار بمطار الخرطوم، وكان في استقباله نائب رئيس النادي عثمان الدقير الذي رحب باللاعب في الخرطوم وبالمريخ، متمنيًا له التوفيق في مسيرته الاحترافية الجديدة.

 

من جانبه، قال رئيس المريخ جمال الوالي إن نجاح مفاوضات المريخ مع لاعب كبير في القارة الإفريقية مثل وارغو يعتبر فتحًا كبيرًا للمريخ وامتدادًا لإنجازاته المتواصلة التي بدأت بثورة المنشآت، كل ذلك في سبيل النهوض بكرة القدم السودانية إلى مصاف العالمية.

 

وأضاف الوالي -في تصريحٍ لـ"قوون": "إن احتراف وارغو بالسودان يجعل كل الأنظار تتجه نحو الدوري السوداني الذي أصبح قبلةً لمواهب القارة الإفريقية بدلاً عن الذهاب المبكر للدوريات الأوروبية".

 

وهنأ رئيس المريخ جماهير النادي الوفية بنجاح المفاوضات والصفقة، مشيرًا إلى أن هذه الصفقة سيشارك فيها عددٌ كبير من أقطاب المريخ ستخلد أسماؤهم على قائمة شرف توضع بمعرض إنجازات المريخ عبر تاريخه الناصع بالبطولات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
صفع نادي المريخ السوداني نظيره الأهلي المصري بشدةٍ بعد ما خطف منه صفقة اللاعب النيجيري ستيفن وارغو مهاجم نادي إنيمبا، بعد صراعٍ شديدٍ من الناديين للحصول على خدمات اللاعب.

 

 

أعتقد الموضوع أتفه من حكاية الصفع دى..

 

صفقة لم تكلل بالنجاح..

 

القادم أفضل بإذن الله..

 

شكراً جزيلاً ديدو..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..