اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

أهالى الحلة يقطعون كورنيش الأقصر بسبب البوتاجاز

Recommended Posts

أهالى الحلة يقطعون كورنيش الأقصر بسبب البوتاجاز

 

 

 

قام أهالى قرية الحلة، جنوب مدينة إسنا اليوم الثلاثاء، بالتوجه إلى مقر ديوان عام محافظة الأقصر، وقطعوا طريق الكورنيش أمام مبنى المحافظة، مهددين بقطع السكة الحديد، وذلك احتجاجا منهم على تراجع اللواء خالد فودة، محافظ الأقصر، عن قراره بشأن قيام جميعة التنمية الريفية بالقرية بعملية توزيع أسطوانات الغاز.

 

قال محمد عبد العزيز أحد أبناء القرية المتضررين إن المحافظ كان قد أصدر قرارا بتاريخ 2 يونيو، ينص على أن تقوم جمعية التنمية الريفية بقرية الحلة بتجميع أسطوانات الغاز الفارغة من الأهالى عن طريق بونات حجز مرقمة، وأن يقوم أصحاب المستودعات بالقرية بتسليم حصتهم المعبأة بالكامل إلى الجمعية، واستلام الفارغ منها بسعر 5 جنيهات للأسطوانة الواحدة، ثم تقوم الجمعية بتسليم الأسطوانات المعبأة للأهالى، وأن تعمل الجمعية على خدمة أهالى المنطقة الخاصة بهذه المستودعات.

 

وقال محمد جابر لطفى أحد أبناء القرية إن صاحب المستودع بالقرية قام بالتدخل لدى محافظ الأقصر للتراجع عن قراره لأسباب لا نعلم عنها شيئا.

 

وأضاف حسن أحمد نافع أن صاحب المستودع رفض قرار المحافظ لأنه يمنعه من ممارسة ما اعتاده وهو بيع الأسطوانات فى السوق السوداء.

 

وأضاف على أبو الحسن أنهم عندما واجهوا المحافظ صباح اليوم وحاولوا التفاوض معه للوصول إلى حل قال لهم "تفاوضوا مع بعضكم"، ثم تركهم وغادر المبنى، الأمر الذى اضطر الأهالى إلى قطع طريق الكورنيش.

 

وأكد الأهالى أنهم سيقومون بتصعيد الأمر إذا ما تم تجاهل مشكلتهم، وسيقومون بقطع السكة الحديد.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..