دعوه للجنه قام بنشر June 7, 2011 قام بنشر June 7, 2011 أهالى الحلة يقطعون كورنيش الأقصر بسبب البوتاجاز قام أهالى قرية الحلة، جنوب مدينة إسنا اليوم الثلاثاء، بالتوجه إلى مقر ديوان عام محافظة الأقصر، وقطعوا طريق الكورنيش أمام مبنى المحافظة، مهددين بقطع السكة الحديد، وذلك احتجاجا منهم على تراجع اللواء خالد فودة، محافظ الأقصر، عن قراره بشأن قيام جميعة التنمية الريفية بالقرية بعملية توزيع أسطوانات الغاز. قال محمد عبد العزيز أحد أبناء القرية المتضررين إن المحافظ كان قد أصدر قرارا بتاريخ 2 يونيو، ينص على أن تقوم جمعية التنمية الريفية بقرية الحلة بتجميع أسطوانات الغاز الفارغة من الأهالى عن طريق بونات حجز مرقمة، وأن يقوم أصحاب المستودعات بالقرية بتسليم حصتهم المعبأة بالكامل إلى الجمعية، واستلام الفارغ منها بسعر 5 جنيهات للأسطوانة الواحدة، ثم تقوم الجمعية بتسليم الأسطوانات المعبأة للأهالى، وأن تعمل الجمعية على خدمة أهالى المنطقة الخاصة بهذه المستودعات. وقال محمد جابر لطفى أحد أبناء القرية إن صاحب المستودع بالقرية قام بالتدخل لدى محافظ الأقصر للتراجع عن قراره لأسباب لا نعلم عنها شيئا. وأضاف حسن أحمد نافع أن صاحب المستودع رفض قرار المحافظ لأنه يمنعه من ممارسة ما اعتاده وهو بيع الأسطوانات فى السوق السوداء. وأضاف على أبو الحسن أنهم عندما واجهوا المحافظ صباح اليوم وحاولوا التفاوض معه للوصول إلى حل قال لهم "تفاوضوا مع بعضكم"، ثم تركهم وغادر المبنى، الأمر الذى اضطر الأهالى إلى قطع طريق الكورنيش. وأكد الأهالى أنهم سيقومون بتصعيد الأمر إذا ما تم تجاهل مشكلتهم، وسيقومون بقطع السكة الحديد.
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥