اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

"أمناء الثورة" يُكذب ما نشرته (الأخبار) حول دمجه

Recommended Posts

 

 

"أمناء الثورة" يُكذب ما نشرته (الأخبار) حول دمجه

 

 

نفى مجلس أمناء الثورة ما نشرته جريدة (الأخبار) في عددها الصادر اليوم؛ حول مشاركته في الاجتماع الذي انعقد بدار (أخبار اليوم)، وتدشين كيان تحت مسمَّى "مجلس شباب الثورة" يضم مجلس الأمناء.

 

 

ووصف أعضاء المجلس- في بيان وصل (إخوان أون لاين)- تلك الشائعات حول مشاركتهم في ذلك الاجتماع بأنها "بدعة" من ياسر رزق، رئيس تحرير الجريدة؛ الذي ظل يحارب الثورة والثوار منذ فجر الثورة وحتى انتصارها، موضحين أن كلاًّ من: الدكتور عصام النظامي وسيد أبو العلا، اللذين تحدثا باسم مجلس أمناء الثورة؛ لا ينتسبان له.

 

 

وشدَّد البيان على أنه كان حريًّا بهما تكذيب هذا الخبر، وأن ما ورد من أنهما أعضاء بمجلس أمناء الثورة ليس له أي أساس من الصحة، وكأنها محاولةٌ لإسباغ الشرعية على هذا الكيان المزمع.

 

 

وأكد أعضاء مجلس أمناء الثورة- في بيانهم- دور المجلس، وأنه أحد الأعضاء المؤسسين للجنة التنسيقية لجماهير الثورة التي نشأت في قلب ميدان التحرير، وفي أشد الأوقات سخونةً، والتي تضم معظم الكيانات والثوار الحقيقيين، وأن هذه اللجنة التنسيقية هي التي قامت بإصدار بيانات الثورة وتنظيم فعالياتها منذ التنحي وحتى الآن.

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..