اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

تضارب الانباء حول لعب الاسماعيلى بقية مبارياته بفريق 17 سنه

Recommended Posts

تضارب الانباء حول لعب الاسماعيلى بقية مبارياته بفريق 17 سنه

 

 

تضاربت الانباء حول دراسة مجلس ادارة نادي الاسماعيلي اللعب بفريق 17 سنه باقي مبارياته ببطولة الدوري المصري، مع احتمال الانسحاب من مواجهة الاهلي في الجولة رقم 26 من عمر البطولة.

اما الكابتن عزمى مجاهد مدير إدارة الاعلام بالإتحاد المصرى لكرة القدم قد نفى -فى تصريح لوكالة انباء الشرق الاوسط- مساء الاحد ماتردد عن أن الاسماعيلى سيلعب بفريق 17 سنه، مؤكدا ان الاتحاد يكن كل الاحترام والتقدير لرئيس النادى الاسماعيلى ورؤساء كافة الاندية والجماهير المصريه وان كنا نلتمس العذر للنادى الاسماعيلى فى موقفه رغم ان اتحاد الكرة قد اعلن عن طاقم تحكيم افريقى لمباراة الاسماعيلى والطلائع، ولكن اعتذر طاقم التحكيم الافريقى فى اخر لحظة.

من جانبه قال وليد الكيلاني عضو مجلس ادارة الاسماعيلي لأخبار مصر"اهم شيء بالنسبة لنا هو مصلحة نادي الاسماعيلي..و نعلم أن لوائح اتحاد الكرة لا تطبق بالشكل الامثل ، لكن لو اراد اتحاد الكرة تطبيق اللوائح على الاسماعيلي فنحن جاهزون".

وأشار الكيلاني إلى أن مجلس ادارة النادي رأى أن الانسحاب من بطولة الدوري قد يكون له عواقب وخيمة وعقوبات قاسية على النادي حيث تنص اللوائح على تغريم الفريق المنسحب غرامة مالية كبيرة واللعب ابتداء من الدرجه الرابعة.

وكان مجلس ادارة النادي الاسماعيلي قد اعلن انه قرر الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز عقب الخسارة من طلائع الجيش الجمعة ضمن الجولة رقم 24 من عمر البطولة المحلية.

 

جدير بالذكر أن الاسماعيلي يحتل المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 42 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الاهلي والزمالك.

من جانب اخر اتخذ الحكمان الدوليان شريف رشوان وياسر عبد الرؤوف قرارا بالاعتذارعن ادارة اى مباراة فى مسابقة الدورى العام حتى نهاية هذا الموسم.

وقال شريف رشوان -فى تصريحات خاصة لاخبار مصر- طلبت من الكابتن عصام صيام رئيس لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة اسناد مباريات لى ولكنه تجاهل طلبى تماما ولا اعرف اسباب هذا التجاهل".مضيفا "وقد اتخذت قرارا نهائيا بالاعتذار عن ادارة اى مباراة فى الفترة المقبلة وحتى انتهاء الموسم الجارى."

ومن جانبه قال ياسر عبد الرؤوف فيما يخص نفس الموضوع "سأعتذر عن باقي مباريات الدوري في حالة اصرار اتحاد الكرة على اسناد مبارايات القطبين لحكام اجانب مع العلم ان الكابتن ياسر محمود اعتزل التحكيم نهائيا بعد مبارة الزمالك ومصر المقاصة بهذة الاعتذارات سوف تدخل لجنه الحكام فى مأذق حقيقى لتكمله بطوله الدورى العام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..