اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

فتح تفصل دحلان بتهمة الفساد المالي وقضايا قتل

Recommended Posts

 

فتح تفصل دحلان بتهمة الفساد المالي وقضايا قتل

 

 

 

قررت اللجنة المركزية لحركة فتح، طرد عضو لجنتها المركزية محمد دحلان من الحركة، وتحويله إلى النائب العام بتهمة الفساد المالي وقضايا قتل.

 

 

وقال عضوٌ في اللجنة- طلب عدم كشف هويته لوكالة الأنباء الفرنسية-: إن اللجنة المركزية للحركة قررت طرد عضو لجنتها المركزية محمد دحلان من الحركة بتهم فساد مالي، وتهم قتل، دون أن يكشف أي تفاصيل.

 

 

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) مساء أمس قرار اللجنة المركزية لحركة فتح فصل دحلان، وإنهاء أي علاقة رسمية له بالحركة.

 

 

وأكدت الوكالة الرسمية أن اللجنة المركزية قررت- في اجتماعها الذي عقدته برام الله مساء السبت، وبعد الاستماع إلى تقرير لجنة التحقيق المشكلة من أعضاء اللجنة المركزية- إحالة دحلان إلى القضاء فيما يخص القضايا الجنائية والمالية وأي قضايا أخرى، حسب ما ورد في تقرير لجنة التحقيق.

 

 

 

وتضمنت القرارات أيضًا الاستمرار في التحقيق مع الأشخاص الآخرين الذين رأت لجنة التحقيق ضرورة استمرار التحقيق معهم بموجب قرار يصدر لاحقًا لتحديد القضايا التي تجب متابعتها.

 

 

وكانت اللجنة المركزية جمدت عضوية دحلان فيها قبل حوالي عام عقب قرارها تشكيل لجنة للتحقيق معه حول تطاوله على عباس، واتهاماته لنجليه باستغلال منصب والديهما في تحقيق ثراء غير مشروع.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

domain-494c4b8d7f.gif

 

 

 

اللهم آمين

 

جزيتى خيرا نور

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..