اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

منتخب مصر يترقب قرعة تصفيات كأس العالم لكرة القدم

Recommended Posts

ربما يفضل مشجعو مصر وقوع منتخب بلادهم في مجموعة تضم أحد المنتخبات الافريقية البارزة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 عن الوقوع مع منتخب عربيويترقب المصريون قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم التي ستسحب غدا الأربعاء وقد توقع منتخبهم في مواجهة منافس أو اثنين من المنتخبات العربية

 

وقال حسن شحاتة مدرب منتخب مصر بعد فوز "الفراعنة" على جيبوتي 4- صفر في اخر مباريات الفريق بالمرحلة السابقة بالتصفيات "أتمنى ألا نقع في مجموعة تضم أحد المنتخبات العربية.. أي مباراة أمام منافس عربي يشوبها توتر وحساسية."

 

ووضع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) منتخب مصر الفائز بكأس الأمم الافريقية في 2006 و2008 في المستوى الأول بجانب منتخبات الكاميرون ونيجيريا وغانا وساحل العاج وهو ما يعني أن "الفراعنة" تفادوا بالفعل الوقوع مع هذه الفرق في مجموعة واحدة. لكن المستوى الثاني ضم ثلاثة منتخبات عربية

 

.ووفقا لتصنيف الفيفا لشهر أكتوبر تشرين الأول وضعت منتخبات المغرب وتونس والجزائر في المستوى الثاني بجانب منتخبي غينيا ومالي بينما جاء منتخب عربي اخر هو السودان في المستوى الرابع.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..