اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الصخرة وائل جمعة : سأعتزل دولياً

Recommended Posts

الصخرة وائل جمعة : سأعتزل دولياً

 

 

كشف وائل جمعة نجم دفاع النادي الأهلي ومنتخب مصر أنه مستعد لإعلان اعتزاله دوليا إذا كان السبب في نتائج منتخب مصر الأخيرة .. أكد أنه يفضل أن يكون مدرب منتخب مصر وطنيا.. وكشف أن المباريات المقبلة للأهلي في الدوري صعبة للغاية وحاسمة ومصيرية.

"رياضة الاسبوعي" حاورت جمعة أحد أفضل مدافعي منتخب مصر والاهلي علي مدار السنوات العشر الماضية وكانت اجاباته في السطور التالية:

** البعض يحمل الدفاع مسؤولية تراجع أداء المنتخب في الفترة الماضية ما تعليقك ؟

- إذا كانت المشكلة في وجودي مع المنتخب سأعلن الاعتزال دوليا .. ولكن هناك ثلاثة لاعبين فقط فوق الثلاثين عاما هم من لعبوا مع المنتخب في المباريات الأخيرة وهم احمد حسن وعصام الحضري بالاضافة لي. وإذا كنا نحن الثلاثة المشكلة فسنبتعد عن المنتخب ونعتزل دوليا.

** ولماذا يردد الناس جملة ¢ منتخب العواجيز¢ في الفترة الأخيرة ؟

- يبدو أن الناس ¢ زهقت¢ من تكرار نفس الوجوه في المنتخب فنفس المجموعة لعبت تقريبا مع بعضها 6 سنوات كاملة. لذلك الجماهير تبحث دائما عن وجوه جديدة خاصة بعد أي إخفاق. لكن سرعان ما يزول هذا الأمر بعد الحصول علي بطولات.

** إذن أنت متفق مع الإحلال والتجديد بالمنتخب ؟

- بالطبع أنا مع كل شيء يخدم الكرة المصرية. لكن ماذا تعني مرحلة الاحلال والتجديد هل مثلا أن نبعد أحمد فتحي لانه يلعب مع المنتخب منذ 6 سنوات .. إن فتحي يقدم أفضل مستوياته مع الأهلي والمنتخب. وغيره من اللاعبين لا يدخر جهدا في الملعب. لذلك فانا لا ألوم علي الجماهير ولكن علينا أن نعترف بأن كرة القدم تعرف الفوز والخسارة وهذا أمر طبيعي جدا.

** من وجهة نظرك تري من الأفضل مدرب وطني أم أجنبي ؟

- أنا مع المدرب الوطني بالطبع. لكن إذا تعاقد اتحاد الكرة مع مدرب اجنبي فعليه أن يمنحه الفرصة والهدف بمعني أن يتم الصبر عليه. علي أن يكون هدفه هو الوصول لمونديال كأس العالم بالبرازيل 2014. لأن هناك أجيالا لم تشاهد منتخب مصر يلعب في مونديال كأس العالم. ويجب تحقيقه في الفترة المقبلة.

** هل تري أن الأجيال القادمة قادرة علي تحقيق هذا الحلم ؟

- المسألة ليست بعيدة فنحن يفصلنا عن مونديال البرازيل 3 أعوم . وغالبا ما ستجد نصف لاعبي الجيل الحالي موجودين في منتخب مصر فلدينا لاعبون صغار السن في منتخب مصر يستطيعون أن يكملوا مشوار المنتخب وتحقيق نجاحاته بالاضافة إلي المجموعة الموجودة حاليا من لاعبي منتخب مصر من صغار السن.

** بعيدا عن المنتخب كيف تري مباريات الأهلي المقبلة؟

- مباريات جميعها صعبة تقدر تقول ¢ مصيرية¢ لأننا سنخوضها جميعا بهدف واحد فقط وهو الفوز. خاصة وأن نتيجة أخري ربما تعرقل مسيرة الفريق نحو الاحتفاظ بالدرع. لذلك نحن لا نريد أن نضع مجالا للحسابات وانتظار نتائج الفرق الأخري

** وما هي أصعب مباراة من وجهة نظرك ؟

- كل المباريات صعبة لا فرق بين الزمالك أو المقاولون أو الاسماعيلي ما دمت تلعب علي البطولة. والمباريات الأخيرة في الدوري كشفت عدم وجود فوارق كبيرة في ظل اشتعال المنافسة علي القمة أو القاع. واتحدي لو خرج أي شخص وأكد فوز فريق علي الآخر في المباريات المقبلة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بارك الله فيك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..