اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نـــــــــــور

تحذير هام..... لا تقوم بتحويل خطك بل قم بإلقائه من الآخر....

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله العظيم!

فعلا والله العظيم احنا ناس طيبة جدًا، وأيضًا سريعي الانفعال، وأغلبنا أيضًا سريعي الاندفاع والتنفيذ.........

لا يخفى على المرأ ما تكنه النفس تجاه شركة موبينيل وهذا ليس بجديد فمنذ القديم قبل تحالف (( كليك )) مع فودفون سرت إشاعة أن صاحب ((كليك)) مسلم وصاحب موبينيل مسيحي ومن لحظتها والناس بقت تمسك التليفون بتعها بقرف، يعني الموضوع مش جديد وطبعًا بعد تحالف ((كليك)) مع شركة ((فودفون)) أصبح موضوع الديانة هذا معروف.

الحاصل: في يوم ظهرت خدمة عجيبة وفي الأول كانت بفلوس وهي تحويل تبعيت خطك من شركة لشركة أخرى مع الاحتفاظ بنفس رقم الخط وبيانته والله استعجبت من الخدمة دي، كيف يفعلوا في أنفسهم هذا؟ معقول حد يضر نفسه كدا؟ لأنه بالطبع الدنيا كلها حتحول إلى اتصالات بدون أي مشاكل؟ وفضلت أبحث عن السر في اتاحة هذه الخدمة وبصرحة لم أعرف ولم أتوصل لنتيجة.

 

لكن؛ المفاجأة كانت في العنوان الذي نشره شيخنا الفاضل ((أبو عمر الأندلسي)) والذي يقول: ((عفوا لا أتصل برقم موبينيل ولا أرد على رقم موبينيل))...... هنا العنوان فقط أوضح لي سر اللعبة......... القديمة.

 

طبعًا لو جميع أرقام موبينيل معروفة إنها موبينيل من الساهل جدًا المقاطعة والاستجابة للعنوان الموضح ولنصيحة شيخنا أبو عمر الأندلسي لكن المصيبة الأرقام التي هي ظاهرها موبينيل لكن هي محولة إلى اتصالات.........

وهنا أدركت أنهم لما أتاحوا هذه الخدمة كانوا يخدمون بعض ضد أي تحالف لمقاطعة شركة بعينها عن طريق عدم التعامل مع أرقامها يقضي هذا التحالف بإدخال التلبيس على الناس بأن الأرقام لم تعد دلالة على شركة محددة بل أصبحت الأرقام متاحة لجميع الشركات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..