اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

رونالدو يربط مصيره مع الريال ببقاء مورينيو الأحد، 3 يوليو 2011 - 13:58 رونالدو رونالدو كتب أحمد عص

Recommended Posts

رونالدو يربط مصيره مع الريال ببقاء مورينيو

 

 

 

192010818348.jpg

 

 

ربط البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى، بقاءه مع النادى الملكى باستمرار مواطنة جوزيه مورينيو فى قيادة الفريق، مشيرًا إلى أنه لن يرحل عن العاصمة الأسبانية إلا فى حالة فقط وهى رحيل مورينيو عن الميرنجى.

 

أكد رونالدو فى تصريحات لصحيفة "صنداى ميرور" البريطانية، أنه لا يفضل التواجد مع النادى الملكى بدون مورينيو، مشيرًا إلى أنه قضى موسمًا غير طيبًا من قبل بدون الاستثنائى ولا يرغب فى تكرار نفس الأمر من جديد، موضحًا أنه فى حالة رحيله فسينضم لمانشستر سيتى الإنجليزى بعد أن أبدى الستيزين اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب البرتغالى.

 

استطرد النجم البرتغالى قائلا: وجهتى المقبلة بالطبع ستكون الدورى الإنجليزى، ولا أفضل التواجد فى أحد الأندية اللندنية إلا أن تشيلسى لو تعاقد مع مورينيو، فسأذهب إلى لندن دون شك أما بخلاف ذلك فأنا مستمر مع الريال لتحقيق الهدف الذى جئت من أجله وهو تحقيق لقب دورى أبطال أوروبا بعدما فشل النادى الملكى فى تحقيقه من فترة طويلة آخرها موسم 2002.

 

يذكر أن رونالدو انضم لريال مدريد فى صيف 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزى مقابل مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، وأحرز جائزة الحذاء الذهبى مع ريال مدريد فى الموسم الجارى كأفضل هداف فى الدوريات الأوروبية برصيد 40 هدفًا، محققًا بذلك 66 هدفا فى 63 مباراة خاضها فى الدورى الأسبانى منذ انضمامه إلى النادى الملكى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..