اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

الأهلى يفلت من الخسارة.. والزمالك يرفض الهدية

Recommended Posts

الأهلى يفلت من الخسارة.. والزمالك يرفض الهدية

 

 

 

s720113184013.jpg

 

 

عقّبت وكالة الأنباء الفرنسية على مباريات الأسبوع الـ28 للدورى الممتاز الذى جاء مثيرًا فى أحداثه، حيث وصفت التعادُل الإيجابى الذى حققه الأهلى مع سموحة بهدفين لكل فريق بالهدية لغريمة التقليدى الزمالك، إلا أن الأخير رفض تلك الهدية وتعادل هو الآخر مع مضيفه الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق، ليحافظ الفريقان على فارق الـ5 نقاط لصالح الأهلى متصدر جدول المسابقة.

 

أوضحت الوكالة الإخبارية أن الأهلى أفلت من هزيمة محققة أمام ضيفه السكندرى فى مباراة اليوم، إلا أنه استعاد توازنه فى نهاية المباراة وأحرز هدفين عن طريق أسامة حسنى وأحمد السيد، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى، وهو التعادل الذى وضع قدمًا لسموحة فى دورى القسم الثانى من جديد.

 

فى ستاد الإسكندرية تلقى الزمالك ضربة موجعة بعد طرد محمود شيكابالا صانع ألعاب الفريق، وفرّط الزمالك فى 3 نقاط ثمينة كانت ستعزز من فرص الفريق فى المنافسة على لقب الدورى من جديد، وهو التعادل الذى يؤكد هبوط الاتحاد السكندرى لدورى القسم الثانى.

 

نوهت الفرنسية إلى أن وادى دجلة حقق مفاجأة من العيار الثقيل عندما فاز على الإسماعيلى بنتيجة 2/1 ليحقق ثلاث نقاط غالية أمّنت بقاءه ضمن الكبار فى الموسم المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..