اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

ارتياح بين طلاب الثانوية الأزهرية فى آخر أيام الامتحانات

Recommended Posts

ارتياح بين طلاب الثانوية الأزهرية فى آخر أيام الامتحانات

 

 

 

أدى طلاب الثانوية الأزهرية للقسم العلمى اليوم الاثنين، امتحان مادة التفاضل والتكامل، وهو الأخير فى امتحانات الشهادة الأزهرية، حيث لم يتبق سوى امتحان المستوى الرفيع غدا.

خرج الطلاب من لجان الامتحان فى نهاية الوقت المحدد للإجابة، والفرحة مرسومة على وجوههم كون الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط.

 

الطلاب انقسموا إلى فريقين حول السؤال الرابع وماذا كانت النقطة "ا" منه من المقرر أو من خارجه، البعض يؤكد أنها من المقرر والفريق الآخر ينفى، ولكن معظم الطلاب تركوا إجابته نظرا لأن الامتحان مكون من خمسة أسئلة يختار الطالب من أربعة فقط.

 

الطالبة هناء رجائى بلجنة معهد فتيات شبرا الخيمة، أكدت أن الامتحان كان سهلا فى مستوى الطالب المتوسط، موضحة أن النقطة "ا" فى السؤال الرابع من المقرر، ولا يوجد فى الامتحان غموض أو تعقيد فى الأسئلة.

 

من جانها أضافت الطالبة ندى أحمد "لجنة معهد فتيات المعادى" أن السؤال الخامس كان طويلا للغاية والمطلوب منه أكثر صعوبة، وأضافت أن لنقطة "ا" فى السؤال الرابع من خارج المقرر.

 

وقال الطالب كريم أيمن "لجنة بنين شبرا الخيمة" إن الوقت غير كاف للامتحان، موضحا أن الأسئلة كانت طويلة، مضيفا أنها من المقرر ولا يوجد أى نقاط من خارج المنهج.

 

وأكدت الطالبة إيمان سعيد "معهد عاطف السادات" أنه بعيدا عن الامتحان وصعوبته أو سهولته الطالبات خرجن اليوم فرحات بسبب انتهاء الامتحان، فلم يبق غير امتحان المستوى الرفيع غدا، وأضافت أن معظم الطالبات تركن إجابة السؤال الرابع، موضحة أن فرحة انتهاء الامتحان اختفت معها حزن سهولة أو صعوبة التفاضل والتكامل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..