اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

أمريكا تحاول أن تغير مسار الثورة بتنصيب عملاء جدد فى الحكم

Recommended Posts

أمريكا تحاول أن تغير مسار الثورة بتنصيب عملاء جدد فى الحكم

 

هناك مخاوف حقيقية علي الثورة من هذه الالاعيب الأمريكية التي لا يهمها إلا الحفاظ علي المصالح الاستراتيجية الأمريكية في المنطقة ومن ضمنها أمن اسرائيل ، وهناك مخاوف أكبر من أن يكون الهدف الأمريكي هو السعي لاستنساخ معارضين وفق ما تريده المخابرات الأمريكية ، بأجندة أمريكية لا ثورية مصرية .. نماذج مثل الجلبي" في العراق و"كرزاي" في افغانستان ، وتطويع بعض شباب الثورة أو إستنساخ ائتلافات ثورية موالية لأمريكا ، وتمويلهم ليكون لهم الصوت الأعلي .

فمنظمات ما يسمي بالمجتمع المدني التي تدعو إلي الاصلاح والديمقراطية علي النسق الأمريكي والحفاظ علي مصالح اسرائيل ومعاهدة السلام ، ليست هي الغاية المنشودة من منظمات المجتمع المدني الحقيقية التي نريدها مساندة للثورة وأهدافها ، فالمعارضة الحقيقية هي المعارضة لوجه الله والوطن لا المعارضة بأجر ومعونة أمريكية مشبوهة والتي ليست سوي واجهات أو هيئات للاسترزاق والعمالة بأجر !

وهذا التوجه الأمريكي ليس قاصرا بالمناسبة علي مصر ، ولكنهم يفعلون الشئ نفسه في سوريا واليمن والعراق وليبيا وغيرها ، لحماية مصالحهم قبل أن تجرفها الثورات الشعبية العربية ، بدليل قيام المخابرات الأمريكية بالإعلان في الايام الماضية عن دعم محدود القيمة بعدة ملايين لما يسمي بمنظمات حقوق الإنسان والمعارضين في بلادنا العربية وخصوا سوريا بجزء منها تحت زعم نشر الديمقراطية وهو ستار كثيف مضلل .

 

باقى الخبر :

 

لجنة تقصي حول تلقي منظمات تمويل خارجي

 

الأحد, 03 يوليو 2011 21:03

 

أصدر الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء اليوم قرارًا بتشكيل لجنة تقصي حقائق حول ما أثير عن قيام جميعات ومنظمات بتحصيل أموال من الخارج، مما يشكل خرقًا للسيادة الوطنية للدولة.

تقوم اللجنة بمراجعة نشاط تلك الجهات ونظام عملها طوال السنوات الماضية.

كانت المناقشات التي شهدتها لجنة القوات المسلحة بمؤتمر الوفاق القومي قد تضمنت اليوم تأكيدات نشطاء بشأن ما ذكر حول تلقي 600 منظمة مصر تمويلات من الولايات المتحدة الأمريكية لاختراق الثورة المصرية.

 

نقلاً عن - فرسان السنه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..