اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

زيادة السلع المدعمة للقضاء على الطوابير فى رمضان

Recommended Posts

زيادة السلع المدعمة للقضاء على الطوابير فى رمضان

 

 

 

S920081116532.jpg

 

قال إبراهيم الدسوقى رئيس شركات المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إن السلع الرمضانية التى تتوافر فى موسم شهر رمضان المبارك هذا العام سوف تزيد عن العام الماضى بحوالى 15% من حجم المعروض لسد احتياجات المواطنين وذلك من خلال حوالى 800 منفذ تابع لهذه الشركات، مؤكداً أن قطاع الأعمال العام يهدف من خلال الشركات الغذائية التابعة له لتخفيف العبأ على المواطن محدود الدخل من خلال دعم السلع الأساسية وتوفيرها بكميات كبيرة للقضاء على ما يعرف بـ"طوابير الجمعيات"، التى تنتشر فى رمضان كل عام.

 

وأضاف الدسوقى أن مخازن شركات المجمعات الاستهلاكية مليئة بمخزون السلع الاستراتيجية كالأرز والسكر والشاى والدقيق والمكرونة واللحوم والأسماك، نافياً أن تزيد أسعار السلع المقدمة للمستهلكين فى رمضان عن الأسعار قبله، كذلك أكد على إنخفاض أسعار البلح الجاف ونصف الجاف والتين والزبيب وقمر الدين وجوز الهند والمشمشية والقرصايا والزيت والفول المعبأ واللوبيا والعدس.

 

وأكد أن الشركة القابضة تعقد عدة اجتماعات هذه الأيام لتوافير مخزون يكفى لفترة ما بعد رمضان حيث أنه تم الانتهاء من تجهيزات رمضان منذ حوالى أسبوعين، وأصبحت المجمعات الاستهلاكية والشركات التى تتعامل مع شركات قطاع الأعمال لديها مخزون من السلع الغذائية المختلفة لتلبية احيتاجات المواطنين فى المحافظات، لافتاً إلى أن شركات المجمعات ستتابع بشكل يومى خلال الشهر الكريم شكاوى المواطنين فى حال نقص السلع من أحد الفروع فى كافة محافظات الجمهورية.

 

 

تم تعديل بواسطه الفقيرة الى الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..