مشرفي الأقسام حورية الجنة قام بنشر July 5, 2011 مشرفي الأقسام قام بنشر July 5, 2011 عدلت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصري مباراتي المرحلتين التاسعة والعشرين ،والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز المصري بعد حسم صراع الهبوط وتحديد الفرق الهابطة بشكل رسمي بالإضافة إلي اقتراب حسم لقب البطولة لصالح الأهلي. وبناءً علي طلب الأمن قررت اللجنة نقل مباراة المقاولون العرب والأهلي والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل إلي إستاد الكلية الحربية بدلاً من ملعب المقاولون العرب وترحيل موعده ليقام في الثامنة والنصف بدلاً من الرابعة والنصف عصراً كما كان مقرر. بينما رحلت اللجنة أيضاً موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة والتي تقام علي ملعب إستاد القاهرة الدولي إلي الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل ، وقررت اللجنة إقامة باقي مباريات المرحلة في تمام الساعة السادسة بدلاً من الرابعة والنصف. وفيما يخص مباريات المرحلة الثلاثين من البطولة قررت اللجنة إقامة ست مباريات في هذا الأسبوع في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد المقبل بدلاً من الرابعة والنصف يوم الأثنين ، عدا مباراة الأهلي والمقاصة التي تقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الأثنين. وتم إبقاء مباراة وادي دجلة وسموحة لتقام يوم الاثنين لتكون ختام البطولة وتنطلق في السادسة مساءً علي إستاد الكلية الحربية. بينما أكدت اللجنة أنه في حال عدم حسم لقب الدوري في المرحلة التاسعة والعشرين سيتم لعب مباراة الإنتاج الحربي والزمالك في الأسبوع الثلاثين في الثامنة والنصف ، وهو نفس توقيت مباراة الأهلي والمقاصة.
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥