اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهـــــــلي يفتــــــح أبوابـــــــه لاحتفــــالات الجماهيـــــر حتي الصبــــاح

Recommended Posts

الأهـــــــلي يفتــــــح أبوابـــــــه لاحتفــــالات الجماهيـــــر حتي الصبــــاح

احتفلت جماهير الأهلي حتي الساعات الأولي من صباح اليوم بتتويج فريقها بطلا للدوري العام لكرة القدم للمرة السابعة علي التوالي والسادسة والثلاثين في تاريخه.

هتفت الجماهير داخل ملعب ستاد الكلية الحربية وخارجه بأسماء اللاعبين وخصت مانويل جوزيه المدير الفني القدير والمحنك بأكبر قدر من التشجيع بعد نجاحه في قيادة الأهلي لهذا الانجاز الكبير بعد أن رفع المدرب البرتغالي رصيده مع النادي إلي 20 بطولة في جميع المسابقات خلال 6 سنوات تولي فيها تدريب نادي القرن في أفريقيا.

ورافقت الجماهير أتوبيس الفريق في زفة كبيرة حتي مقر النادي بالجزيرة وقررت إدارة النادي فتح الأبواب أمام الجماهير للاحتفال بالدرع.. من جانبه عبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن سعادته بالفوز العريض الذي حققه علي المقاولون وتتويج الأهلي للمرة السابعة علي التوالي وقال في تصريحات بعد المباراة إنه يتوجه بالشكر لله ولكل من ساند الفريق خلال مشواره في البطولة بداية من الإدارة إلي الجماهير ووجه عبد الحفيظ الشكر للاعبي الفريق علي المجهود الكبير الذي بذلوه علي مدار الموسم .. وأشار مدير الكرة إلي أن مانويل جوزيه وعد بالمنافسة علي اللقب عند توليه المهمة والفارق وصل إلي 6 نقاط في صالح الزمالك وقلت للجميع وقتها إن الأهلي سيفوز بالدرع لأن الأهلي مؤسسة كبيرة تمتلك الإرادة والقدرات والامكانات التي تؤهله لتحقيق طموحاته .. ووجه سيد عبد الحفيظ التحية لجماهير الزمالك وباقي أندية الدوري علي الموسم الطويل الذي شاركوا جميعا في نجاحه وتمني للجميع النجاح في البطولات القادمة. وأعرب خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة عن سعادته بانتمائه لمؤسسة عريقة هي النادي الأهلي الذي يعرف الجميع داخله دوره ويعمل عليه علي الوجه الأكمل ووجه التحية لفريق الزمالك علي التميز الذي أضفاه علي البطولة هذا الموسم لاستمراره في المنافسة حتي الأسبوع قبل الأخير.. ودعا الدرندلي جماهير الكرة المصرية بمختلف انتماءاتها للوقوف في مؤازرة الأهلي في مشواره ببطولة أفريقيا حيث إنه الفريق الوحيد الذي يدافع عن سمعة الكرة المصرية في البطولات القارية هذا الموسم.

أهدي أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الأهلي التتويج هذا الموسم لروح والده عادل عبد المنعم حارس الأهلي والمصري الراحل وقال إنه كان يتمني أن يشاركه والده هذه اللحظات خاصة بعد نجاحه في حراسة مرمي الأهلي في معظم مباريات الموسم والتي شارك فيها أساسيا.

أما معتز إينو صانع ألعاب الفريق فقد أكد أن الأهلي استحق الفوز بالدوري هذا الموسم الذي شهد تصاعدا في مستوي جميع اللاعبين وأشار إلي أنه راض تماما عن الفترات التي شارك فيها مع الأهلي وقال رغم أنني لم أشارك بصفة أساسية مع الفريق طوال الموسم إلا أنه لم يقصر في أداء دوره خلالها وينفذ تعيمات الجهاز الفني كما يكلف بها. من جانبه أكد أحمد فتحي أنه تحت أمر الجهاز الفني في أي مركز يراه مناسبا ومفيدا للفريق وأشاد فتحي بزملائه في الأهلي الذين أكدوا أنهم الأفضل علي الساحة المحلية وسيسعون لإضافة المزيد من البطولات.

من ناحية اخري يترقب الجميع خلال الساعات القليلة القادمة نتائج اجتماع الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم المقرر عقده اليوم قبل الاجتماع المهم للجنة الكرة بالنادي والتي يرأسها حسن حمدي رئيس النادي غدا السبت لحسم جميع الامور المتعلقة بفريق الكرة خصوصا التجديد للصقر احمد حسن وسيد معوض والمعارين والصفقات الجديدة.

ومع الوضع في الاعتبار بان الأهلي قد حسم بطولة الدوري امام المقاولون بخلاف اقتراب منافسات دور الثمانية لدوري الابطال الافريقي والذي يستهل فيه الاهلي مبارياته امام الوداد المغربي يوم ٧١ يوليو الجاري بدون جمهور باستاد القاهرة.. فان مسألة التجديد للنجم الصقر احمد حسن ومشكلة سيد معوض والصاعدون والصفقات الجديدة هي اهم الامور التي تشغل بال لجنة الكرة ومن قبلها الجهاز الفني.

ويضع الجهاز الفني للاهلي في الاجتماع الذي يعقده اليوم الجمعة التقييم الشامل للموسم المنقضي بالاضافة الي التقييم الفردي لجميع اللاعبين الموجودين بالقائمة بخلاف مجموعة اللاعبين الصاعدون والذين يمثلون مشكلة كبيرة للادارة في ظل رفض البعض منهم التوقيع علي عقود للنادي والاعارة لاندية اخري في حالة عدم احتياج الفريق لهم في الفترة المقبلة.

وتباينت ردود الافعال داخل النادي وبين جماهيره العريضة ما بين مؤيد للتجديد للصقر ومعارض له.. ويتفق المؤيدون علي تاريخ وخبرة احمد حسن في وقت صعب يقبل فيه الاهلي علي العديد من التغيرات سواء علي مستوي الادارة او من خلال عملية الاحلال وتغيير الجلد التي يحتاجها الفريق . المشكلة الثانية التي تبحثها لجنة الكرة هي سيد معوض الذي بات يمثل قنبلة موقوتة قد تنفجر داخل الفريق.. اللاعب اعلن تمرده علي المدير الفني بل وصل الامر الي حد مغادرة دكة البدلاء بين الشوطين في مباراة سموحة الاخيرة.. ولولا تدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة واحتواء الموقف بعد توقيع عقوبة مالية علي اللاعب بلغت ٠٥ الف جنيه وعاد اللاعب الي التدريبات بعد غيابه عنها في اليوم التالي للمباراة.. وبدأ سيد معوض من جانبه في البحث عن عرض خليجي وخاصة في السعودية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..