اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الحليب كامل الدسم يزيد خصوبة المرأة

Recommended Posts

الحليب كامل الدسم يزيد خصوبة المرأة

 

 

نصح باحثون في جامعة هارفارد الأمريكية النساء اللاتي يحاولن زيادة فرص الإنجاب باستهلاك منتجات الحليب كاملة الدسم ،بما لايقل عن مرة واحدة في اليوم .

وكشفت دراسة جديدة نشرت في مجلة (هيومن ريبرودكشن) أن هناك علاقة بين استهلاك الحليب "قليل الدسم" وزيادة فرص تأخر الإنجاب نتيجة لزيادة حصول اضطرابات في الإباضة عند النساء.

وأشارت الدراسة التى اجراها فريق أطباء في جامعة هارفارد الأمريكية و التي شملت أكثر من 18000 امرأة في سن الإنجاب أن النساء اللاتي يستهلكن مقداراً معين من منتجات الحليب قليلة الدسم مرتين يومياً على الأقل قد زادت عندهن مشاكل التبويض ومن ثم تأخر الحمل بنسبة 85 % مقارنة بالنساء اللاتي استهلكن نفس المنتجات مرة واحدة في الأسبوع.

وفى المقابل قلت معدلات حدوث مشاكل التبويض وزادت معدلات الحمل عند استهلاك مقدار واحد من منتجات الحليب كاملة الدسم مرة واحدة يوميا على الأقل بنسبة 27 % مقارنة باستهلاكه مرة واحدة في الأسبوع.**

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..