اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

جماهير المريخ تريد رحيل البدرى

Recommended Posts

جماهير المريخ تريد رحيل البدرى

 

 

 

s72011116953.jpg ح

 

 

تواصلت ردود الأفعال الغاضبة داخل وخارج جدران المريخ السودانى، بعد الخروج من الدور نصف النهائى ببطولة كأس "سيكافا" للأندية المقامة حاليا فى تنزانيا.

 

ذكرت صحيفة "قوون" السودانية، أن الأداء المتواضع الذى ظهر عليه المريخ طوال مباريات البطولة، وفشله فى تحقيق الفوز سوى فى مباراة واحدة من خمس مباريات، جاء على حساب إيلمان الصومالى، دفعت الجماهير إلى المطالبة برحيل البدرى الذى فشل فى البطولة الخارجية الثانية هذا الموسم، بعد الخروج من دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا أمام إنتركلوب الأنجولى.

 

أضافت الصحيفة، أن المريخ قدم مباراة ضعيفة فنيا أمام سيمبا التنزانى، نتيجة لقيام حسام البدرى المدير الفنى للفريق بالاحتفاظ بالأوراق الرابحة على مقاعد الاحتياط، كما فشل فى قراءة المباراة جيدة من الناحية الفنية، بالإضافة إلى اعتماده فى التشكيلة الأساسية على عدد من اللاعبين دون المستوى، مما ساهم فى ظهور المريخ بهذا المستوى الضعيف.

يذكر أن المريخ قد خسر أمام سيمبا التنزانى بالركلات الترجيحية 5\4، ليخسر لقب البطولة، ويواجه الخاسر من مباراة يانج أفريكانز التنزانى وسان جورج الأثيوبى، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..