اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

فينجادا يقترب من قيادة المنتخب

Recommended Posts

فينجادا يقترب من قيادة المنتخب

 

 

 

small62009122145.jpg

 

 

اقترب مسئولو اتحاد الكرة من حسم اختيار المدير الفنى الجديد للمنتخب الأول خلفا لحسن شحاتة وانحصرت الترشيحات فى اثنين أو ثلاثة أجانب ووطنيين، وارتفعت أسهم البرتغالى نيلو فينجادا، المدير الفنى السابق للزمالك والمنتخب الأوليمبى لتولى المهمة.

 

كشف حازم الهوارى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن المفاوضات مع البرتغالى فينجادا، مؤكداً أن الخواجة البرتغالى أحد المرشحين بالفعل لتولى تدريب منتخب الفراعنة فى المرحلة المقبلة، وحضر بالفعل إلى القاهرة خلال الأيام الأخيرة، إلا أن مسئولى الجبلاية لم يجتمعوا به كما تردد، لاسيما وأن الخواجة البرتغالى لديه ابنة متزوجة من مصرى وتعيش فى القاهرة، وهو ما جعل البعض يربط بين حضور فينجادا ومفاوضات الجبلاية معه لخلافة شحاتة، موضحا أيضا أن فينجادا لديه عرض لتدريب أحد الأندية القطرية لذا قام بجولة عربية فى الأيام الأخيرة.

 

أضاف عضو الجبلاية أن اتحاد الكرة لم يحسم موقفه النهائى بشأن المدير الفنى الجديد، موضحا أن هناك مدربيّن أجنبيّين آخرين فى الصورة إلى جانب فينجادا، أحدهما برازيلى وآخر فرنسى يتمتعان بسيرة ذاتية قوية، لكن لم يُحسم الأمر حتى الآن.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..