اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

مكى: أحدد مصيرى مع الحدود عقب مباراة الإسماعيلى

Recommended Posts

مكى: أحدد مصيرى مع الحدود عقب مباراة الإسماعيلى

-s420101219403.jpg

 

 

 

 

قال أحمد حسن مكى، مهاجم فريق حرس الحدود، إنه ينتظر الانتهاء من مباراة فريقه أمام الإسماعيلى، والمقرر لها غدا الأحد، فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى، لعقد جلسة مع إدارة النادى العسكرى بهدف الاطلاع على رغبتهم فى الإبقاء عليه خلال الفترة المقبلة من عدمه.

 

ونفى مهاجم الفراعنة فى تصريحات تلقيه أى عروض من ناديى الأهلى أو الزمالك خلال اليومين الماضيين، موضحا أن مفاوضات القلعة البيضاء معه كانت منذ شهر لكن لم يتم إحياؤها بعد.

 

وأضاف أنه يتمنى خوض تجربة كروية جديدة بين صفوف الأهلى أو الزمالك، كونهما أكبر وأعرق الأندية على الصعيدين الأفريقى والعربى، بعد أن قضى 5 مواسم مع الحدود حقق معه 3 بطولات محلية، لكن ذلك سيتوقف على موافقة إدارة ناديه وكذلك وصول عروض رسمية من القطبين.

 

تابع مكى، إن الأفضلية ستكون للأهلى فى حال وصول عرض رسمى لضمه كونه الأكثر استقرارا فى كافة النواحى والأقرب للفوز بالبطولات، فضلا عن أنه كان أحد ناشئيه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..