اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

الزمالك يواجه الجيش وديا الجمعة واللاعبون يتهربون

Recommended Posts

 

الزمالك يواجه الجيش وديا الجمعة واللاعبون يتهربون

 

 

 

S6201129232052.jpg

 

 

وافق الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسام حسن على تلبية دعوة المؤسسة العسكرية بخوض مباراة ودية أمام فريق طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل، بمناسبة الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية.

 

فى الوقت نفسه يواجه الجهاز الفنى أزمة كبرى بعد تهرب أكثر من لاعب بالفريق من المشاركة فى اللقاء بسبب رغبتهم فى عدم قطع الإجازة السنوية التى سيحصلون عليها عقب مباراة الإنتاج الحربى اليوم، خصوصا أن الكثيرين سيسافر خارج القاهرة عقب اللقاء مباشرة.

 

بالتالى بات من المنتظر أن يخوض الزمالك تلك المباراة بفريق الشباب بالنادى مطعما بعدد قليل من لاعبى الفريق الأول ، كما سيستغل الجهاز اللقاء نفسه فى تحديد موقفه من اللاعبين الأجانب الذين يخضعون للاختبار مع الفريق فى الوقت الحالى مثل الزامبى فيليكس كاتونجا و التونسى عربى جابر و الإيفوراى ماريانو الذى يعد أبرزهم و نال ثقة الجهاز الفنى ما يمهد لإمكانية أن يكون أول اللاعبين الأجانب المتعاقد معهم للموسم الجديد، خصوصا أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز مثل خط الوسط المدافع و المساك ، هذا بالإضافة إلى المهاجم البرازيلى الذى سيصل القاهرة غد الاثنين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..