اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

الزمالك يفاوض الليبى نادر الترهونى

Recommended Posts

تجددت مفاوضات نادي الزمالك مع الدولي الليبي نادر الترهوني مهاجم كاظمة الكويتي للانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل، وذلك بعد تألقه الملفت مع منتخب بلاده خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.

 

وذكرت صحيفة "الجماهيرية" الليبية يوم الثلاثاء أن الترهوني على قائمة المطلوبين في القلعة البيضاء، بطلب من الألماني راينر هولمان المدير الفني للفريق ؛ الذي تقدم بمذكرة رسمية إلى إدارة النادي يحدد فيها احتياجات الفريق، والتي لخصها في أربعة مراكز هي الظهيرين الأيمن والأيسر وخط الوسط والمدافع ورأس الحربة.

 

جاء الترهوني على قائمة طلبات المدرب، حيث يقوم بعملية التفاوض اللاعب السابق حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.

 

وكان إمام قد فتح خطا ساخنا مع وكيل أعمال اللاعب ودخل عملية التفاوض، فيما أكد الدكتور محمد عامر نائب رئيس النادي، جدية عرض الزمالك.

 

يذكر أنه في حال التعاقد مع الترهوني لابد من الاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب في الفريق الأبيض، وعلى رأسهم البرازيلي ريكاردو والتونسي وسام العابدي والغاني جونيو أجوجو، إذ لا تسمح اللوائح المصرية التعاقد مع أكثر من ثلاثة لاعبين أجانب لكل فريق.

 

يذكر أن الترهوني تألق مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية؛ التي استضافتها مصر عام 2006، وفازت بلقبها، حيث خاض الفراعنة اللقاء الافتتاحي أمام ليبيا وفازوا بثلاثية نظيفة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

موضوع جميل حبيبى ديدو .. ربنا يستر على الزمالك الفتره اللى جايه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يوفق..

 

حال الزمالك بقى صعب بصراحة..

 

وأتمنى رحيل أجوجو..

 

شكراً ديدو..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..