اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

ميدو: شحاتة أكد الاعتماد علىّ بشكل أساسى فى الزمالك

Recommended Posts

ميدو: شحاتة أكد الاعتماد علىّ بشكل أساسى فى الزمالك

 

 

 

s6201126161940.jpg

 

 

كشف أحمد حسام ميدو، مهاجم الزمالك، عن إجرائه اتصالا تليفونيا بحسن شحاتة، المدير الفنى الجديد للفريق، مؤكدا استعداداه الكامل لفتح صفحة جديدة فى العلاقة التى تجمعهما، والتى شابها بعض الرواسب، وقت أن كان شحاتة مديرا فنيا للمنتخب الوطنى.

 

وصرح ميدو فى مداخلة تليفونية مع الإعلامى خالد الغندور على قناة دريم، بأن أى خلاف بينه وبين شحاتة لن يقف أمام مصلحة الزمالك التى يراها الأهم فى الوقت الحالى، موضحا أنه سبق أن تعامل كلاعب مع أشخاص كثيرين من جنسيات وديانات مختلفة، وفقا لمصلحة الفريق الذى يلعب له.

 

وأضاف مهاجم الزمالك، "أنه وعد شحاتة بأنه هيموت نفسه فى الملعب"، متجاهلا أى رواسب بينه وبين المدير الفنى الجديد للفريق، متابعا: "الكابتن حسن وعدنى أنه سيعتمد عليه بشكل أساسى".

 

فى اتجاه آخر، أبدى ميدو حزنه على الطريقة التى تم بها إبعاد التوأم حسن من الزمالك، مشيرا إلى أنه كان لابد من وضع خطة واضحة قبل اتخاذ قرار التغيير فى الجهاز الفنى، موضحا أنه تحدث مع حسام وإبراهيم حسن، وبدا عليهما الحزن من الطريقة التى رحلا بها وأنهما لم يتخيلا انتهاء علاقاتهما بالزمالك بهذا الشكل.

 

وبخصوص الأزمة القائمة بين زميله شيكابالا وإدارة النادى، قال ميدو، إنه اجتمع مع شيكابالا قبل سفره إلى البرازيل مع المنتخب العسكرى فى منزل عمرو الجناينى عضو المجلس السابق، واتفقوا على توقيع عقد جديد، إلا أنهم فوجئوا بعدها بيومين بقيام مسئولى النادى بتوثيق العقد القديم، ما اعتبره شيكابالا خيانة تعرض لها ولم يتوقع حدوث ذلك من إدارة الزمالك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..