اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار النادي الاهلي

Recommended Posts

حبيبى قلبى شيتوس تصدق انى كتبت الكلام دة علشان اشوف ردك بس لانى واثق انك احلى اهلاوى فى الدنيا

واحشنى ردودك ياشيتوش ويارب تخلص امتحانات وترجع تانى

وزى ماقولت ان شاء الله يرجع الاهلى والزمالك والاندية المصرية على عرش الكورة فى افريقيا

ونسبنا دلوقتى من الاهلى والزمالك وندعى للمنتخب ونقف كلنا وراة فى المرحلة الحارجة دى علشان يحقق حلم كل المصريين ونصعد كاس العلم .......... ياااااااااااااااااارب

 

شكرا حبيبى شيتوس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

غرامة 20 الف جنيه لكل لاعب بالأهلي بعد الخروج من الكونفيدرالية

 

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي توقيع غرامات كبيرة علي لاعبي الفريق بعد الخروج من الكونفيدرالية الافريقية امام سانتوس الانجولي.

 

وعلم مراسل Yallakora أن الجهاز الفني قرر توقيع غرامة 20 ألف جنيه علي كل لاعب بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها الفريق امام سانتوس الانجولى وخرج علي اثرها من البطولة الإفريقية الثانية خلال شهر واحد فقط.

 

وكان الأهلي قد خسر أمام سانتوس بنتيجة 3-0 في الوقت الأصلي لمباراة الإياب لدور الـ16 للكونفيدرالية وهي نفس النتيجة التي فاز بها الفريق المصري في مباراة الذهاب الأمر الذي جعلها يلجئان إلي ركلات الجزاء الترجيحية والتي أهدت بطاقة الترشح للفريق الانجولي.

 

وقرر الجهاز أن يخصم الغرامة من مكافأة الحصول علي لقب الدوري الممتاز والتى وصلت 140 الف جنية كحد أقصى للاعب الذى شارك فى جميع مباريات الدورى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسن: لم اقرر البقاء او الرحيل عن الاهلي بعد

 

قال مهاجم النادي الاهلي احمد حسن فرج الشهير "بدروجبا" انه لم يقرر ما اذا كان سيكمل مشواره مع النادي الاهلي او سيتخذ قرارا بالرحيل.

 

وقال "دروجبا" في تصريحات هاتفية بـYallakora عقب عودته من انجولا مع بعثة الفريق الاحمر " لم استقر بعد علي بقائي او رحيلي من الاهلي. احتاج بعض الوقت للتفكير."

 

واضاف " حصلنا الثلاثاء علي راحة سلبية قبل العودة للاستعدادا للموسم الجديد واريد ان استغل هذه الفترة جيدا في حسم امر بقائي من عدمه."

 

وعاد الأهلي مساء الثلاثاء الي القاهرة قادما من انجولا بعد ادائه لمباراة الاياب في دور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية الافريقية امام سانتوس الانجولي وهى المباراة التى حجز فيها الاخير بطاقة ترشيحة الى دورى المجموعات

 

وقال مهاجم الاهلي في رد حول العروض الجادة التي تلاقها من داخل مصر " يمكن اعتبار عرض اتحاد الشرطة هو الاكثر جديا فالمسؤولين هناك تحدثوا سواء مع الاهلي او معي اكثر من مرة."

 

وافصح "ردوجبا" عن اهتمام النادي الاسماعيلي بضمه حسبما اكد له وكيله تامر النحاس وقال " ابلغني النحاس برغبة الاسماعيلي في ضمي ولكن الامر لم يرتق للمفاوضات الرسمية بعد."

 

ونفي حسن ان يكون النادي الاهلي قد تحدث معه حول صفقة تبادلية مع نادي النصر السعودي ينتقل بمقتضاها اللاعب الي النصر مقابل عودة حسام غالي الي النادي الاهلي.

 

وقال اللاعب " لم اسمع عن هذه الصفقة سوي من القنوات التلفزيونية ومواقع الانترنت.ولم يتحدث معي أي مسؤول في الاهلي حولها."

 

الجدير بالذكر ان احمد حسن فرج كان قد انضم للنادي الاهلي في بداية موسم 2008-2009 قادما من نادي غزل المحلة بعد صراع شديد بين النادي الاحمر ونادي الزمالك ولكن اللاعب واجه موسما صعبا من اجل التواجد في تشكيلة الفريق الاساسية الامر الذي جعله جليسا لدكة الاحتياط تارة وخارج قائمة المباريات الاساسية في تارة اخري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حبيبى ديدو..

 

انت عارف انى بهزر..

 

وإنت عارف غلاوتك ومناغشاتنا مع بعض..

 

ربنا يوفقنا فى الجزائر..

 

ويا مسهل..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تحقيق عاجل مع شادي محمد بعد تجاوزاته مع جوزيه وجمعة

 

 

شادي-في-التدريب_45_34_12_3_6_2009_.jpg

 

 

علمت 'بص وطل' أن لجنة الكرة بالأهلي ستعقد تحقيقا عاجلا مع شادي محمد -مدافع الفريق- خلال الساعات القليلة المقبلة للتعرف على أسباب المهزلة التي قام بها اللاعب في أنجولا عقب هزيمة الفريق في مباراة سانتوس الأنجولي في المرحلة الثانية من دور الـ16 للبطولة الكونفيدرالية.

 

فقد أدان حسام البدري -المدرب العام للفريق والقائم بمهام مدير الكرة، شادي محمد في التقرير الذي تقدم به إلى اللجنة حول أسباب الهزيمة أمام سانتوس والخروج المفاجئ من البطولة الكونفيدرالية رغم تحقيق الفوز بالقاهرة بثلاثية نظيفة.

 

وجاء في تقرير البدري تفاصيل المشادة التي حدثت بين اللاعب والمدير الفني البرتغالي السابق للفريق مانويل جوزيه، إثر معاتبته لشادي على الأخطاء التي ارتكبها أثناء المباراة وتسببت في هزيمة الفريق.

 

فقد فوجئ جوزيه باللاعب الذي يحمل شارة الكابتن في الأهلي يثور ضده ويوجه له الاتهامات بصوت عالٍ بأنه -أي جوزيه- يتعمد إلقاء مسئولية أي هزيمة عليه.

 

ولم يكتفِ شادي بتجاوزاته ضد جوزيه، بل قام بسب زميله وائل جمعة ردا على قول جوزيه له بأن جمعة يعتبر أفضل مدافع في الأهلي ووجوده يجعله يشعر بالأمان.

 

من ناحية أخرى قررت لجنة الكرة بالأهلي إلغاء معسكر الإعداد الذي كان مقررا إقامته في ألمانيا استعدادا للموسم الجديد، وسيتم نقل المعسكر إلى الأكاديمية البحرية في الإسكندرية.

 

جاء ذلك بسبب ظروف عدم انضمام الدوليين إلى المعسكر لانشغالهم بارتباطات المنتخب في تصفيات كأس العالم 2010 وبطولة كأس القارات.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكراً شادى محمد..

 

ويكفى ما قدمت..

 

وداعاً..

 

وربنا يستر..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يوافق على رحيل شادي محمد دون قيد أو شرط

 

وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي على طلب قائد الفريق شادي محمد بالرحيل عن الفريق واللعب في أحد الأندية الخليجية دون قيد أو شرط.

 

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن شادي قد عقد اجتماعا مطولا مع الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة والتي كشف فيه اللاعب عن رغبته في الرحيل لتجديد دوافعه وطموحاته بعدما حصد مع الأهلي كل البطولات الأفريقية والمحلية.

 

وجاءت موافقة لجنة الكرة برحيل شادي دون أي قيود أو شروط ـأو حتى حصول النادي على أي مقابل مادي حسبما أورد الموقع الرسمي للفريق الأحمر وذلك تقديرا لإنجازات اللاعب مع النادي.

 

رحيل النحاس

 

وفي السياق نفسه، وافقت لجنة الكرة على رغبة مدافع الفريق عماد النحاس في عدم الاستمرار مع نادي القرن خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن النحاس قد غاب لفترة طولية عن صفوف الأهلي بسبب تكرر إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أنباء عن تعاقد الأهلي مع جورج فوساتي.. ومصدر مسئول بالأهلي ينفي

 

تواردت انباء قوية داخل النادي الاهلي مساء الثلاثاء عن التعاقد مع الأورجواني جورج فوساتي المدير الفني الحالي لفريق ليجا ديبورتيفو الأكوادوري، فيما نفى مصدر مسئول بالقلعة الحمراء هذه الأنباء.

 

وعلم مراسل Yallakora أن هناك أنباء شبه مؤكده عن إتمام الأهلي التعاقد مع هذا المدرب الذي قاد من قبل المنتخب القطري ومنتخب أوروجواي.

 

وكان برنامج البيت بيتك والذي يذاع على التلفزيون المصري قد أشار لنفس الخبر مساء الثلاثاء أيضا.

 

من جانبه، نفى مصدر مسئول بالأهلي رفض ذكر أسمه في تصريحات خاصة لـ Yallakora هذه الأنباء قائلاً "فوساتي كان ضمن الأسماء التي طرحت لتدريب الفريق لكنه حالياً يدرب فريق ليجا ديبورتيفو الأكوادوري وفريقه ينافس على لقب الدوري هناك".

 

وأضاف "المسابقة في الأكوادور مازال متبقي فيها 6 أسابيع وهو ما يعني صعوبة التعاقد مع هذا المدرب".

 

فوساتي من مواليد 22 نوفمبر 1952 وكان واحداً من أفضل حراس المرمى في الأوروجواي، ومن أبرز الفرق التي قام بتدريبها كان فريق ريفر بليت الأورجواني السد القطري بالإضافة لمنتخبي قطر وأوروجواي.

 

وكان المنتخب القطري قد استغنى عن فوساتي عام 2008 بسبب سوء حالته الصحية كما أعلن وقتها الإتحاد القطري وليس لأبعاد تتعلق بأسباب فنية.

 

يذكر ان هذا المدرب الذي يقود ليجا ديبورتيفو الأكوادوري في الوقت الحالي ليس هو الذي قاد هذا الفريق خلال بطولة العالم لأندية الماضية والتي شارك فيها الأهلي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة الأهلي الاثنين

 

صرح محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي بان فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الإدارة الجديد عن الدورة 2009/2013 سيتم صباح الاثنين 15 يونيو وحتى مساء يوم الأحد 21 من نفس الشهر.

 

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان الانتخابات ستتم يوم الخميس 30 يوليو القادم، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني لصحة انعقاد الاجتماع الأول يؤجل الاجتماع إلى الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة 31 يوليو.

 

ويكون الاجتماع الثاني صحيحا بحضور 20 % من إجمالي عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور أو 1500 عضو أيهما اقل.

 

وتجري الانتخابات بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، ويسبقها تلقي اقتراحات الأعضاء المقدمة قبل موعد اجتماع الجمعية العمومية بـ 10 أيام على الأقل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تقارير: الاهلى يتعاقد مع المدرب البرتغالي فينجادا لقيادة فريق كرة القدم

 

 

 

قالت تقارير تلفزيونية ان الاهلى تعاقد مع البرتغالي نيلو فينجادا لقيادة الفريق الأول للنادي وذلك خلفا لمواطنه مانويل جوزيه وأكد برنامج "الحياة اليوم" مساء الأربعاء ان فينجادا سيصل القاهرة قريبا لقيادة الفريق الأحمر.

 

وبرغم ان فينجادا قد صرح فى مكالمة هاتفية مع البرنامج انه لم يتولى قيادة الفريق رسميا فقد اكد مذيع البرنامج الخبر

 

.

 

وكان فينجادا قد أشار في تصريحات صحفية إلي تلقيه ثلاثة عروض من أندية مصرية خلال الأيام القليلة الماضية لقيادة أحدها بداية من الموسم المقبل.

 

وقال إنه طلب مهلة للتفكير حيث ينوي الحصول علي فترة استجمام ببلاده يحسم خلالها مصيره في ضوء العروض التي تلقاها مؤخراً.

 

كانت لجنة الكرة بالأهلي قد رفضت أكثر من مدرب تم عرضهم عليها من قبل وكلاء اللاعبين بسبب ضعف سيرهم الذاتية ، فى الوقت ذاته الذى فرض فيه حسن حمدى، رئيس النادي، سياجًا من السرية على اسم المدير الفنى الأجنبي الجديد الذى سيتولى المسؤولية.

 

 

ولا يرتبط فينجادا، الذي فاز مع الزمالك بالدوري الممتاز موسم 2003/2004، بناد بعد استقالته من بيروزي الإيراني.

 

 

وكانت تقارير صحفية قد أكدت ان الأزمة المالية التي يمر بها النادي الأهلي ادت إلي الإبقاء علي فرص البرتغالي نيلو فينجادا ضمن قائمة المدربين المرشحين لقيادة الأهلي للموسم الجديد خلفا لمانويل جوزيه بعدما فشلت المساعي في إيجاد ممول لصفقة المدرب الجديد في ظل مبالغة العديد من المدربين الأجانب الذين اشترطوا رواتب تتخطي الـ‏700‏ ألف يورو سنويا في حين أن فينجادا قد لايكلف النادي سوي ‏40‏ ألف دولار في الشهر بخلاف انه صاحب تجربة ناجحة مع الكرة المصرية والإفريقية بجانب خبراته الكبيرة‏.‏

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يوفق الجميع

واللى فيه الخير يقدمه ربنا

*****************

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور ياعمرو وان شاء الله اللي فيه الخير يقدمه ربنا

 

 

 

 

الأهلي يختار فينجادا.. لخبرته

3 ملايين جنيه للاستغناء عن دروجبا.. مصطفي مستمر

 

 

 

اقترب البرتغالي نيللو فينجادا من تولي مسئولية تدريب النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل وبات علي أعتاب توليه تلك المسئولية وذلك بعد سلسلة من المفاوضات تمت بينه وبين مسئولي النادي الأهلي.. ودخل في الصورة معه الأورجوياني فوساني والبرتغالي فيريرا.

وعلي الرغم من تلك المنافسة الشرسة بين المدربين الثلاثة الذين يتصارعون. فيما بينهم لاختيار المدير الفني الجديد خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه إلا أن لجنة الكرة تنوي الإعلان عن اسم فينجادا للعديد من العوامل.

وستكون أبرز العوامل التي تساند موقف فينجادا هو أنه متفهم جيدا لطبيعة الدوري المصري وسيكون سعره مناسبا لخزينة القلعة الحمراء لذا فإن كل العوامل ترجح كفة البرتغالي فينجادا.. كما أن المدرسة البرتغالية أثبتت نجاحها في الدوري المصري في الفترة الأخيرة.. ومما ساهم في الدخول في مفاوضات مع فينجادا هو أن عقده انتهي تماما مع نادي بيروزي الإيراني وأصبح حرا وبإمكانه توليه مسئولية تدريب أي ناد.

وتم إغلاق الأبواب أمام البرتغالي فيريرا نظرا للمطالب المالية الباهظة التي سيطلبها من إدارة النادي.. أما الأوجوياني فوساني فإن خبرته قليلة بالدوري المصري مما أدي إلي تأرجح كفته.. ومن ناحية أخري.. وضع النادي الأهلي شروطا نظير الاستغناء عن أحمد حسن "دروجبا" أبرزها حصوله علي مبلغ 3 ملايين وذلك بعد العرض الذي تلقاه اللاعب من الزمالك ومن ثم فإن المفاوضات جارية معه علي قدم وساق..ويرغب دروجبا في عقد جلسة مع مسئولي القلعة الحمراء لوضع النقاط علي الحروف خاصة وأنه لا يرغب في الاستمرار ضمن صفوف النادي ويفكر في الرحيل إلي أي ناد آخر..

 

 

 

وتأكد عدم رحيل حسن مصطفي عن النادي الأهلي رغم العروض التي انهالت عليه من كل حدب وصوب وبات مستمرا في صفوف النادي حيث تم قيده في القائمة الأولية للنادي.. ومازالت المفاوضات جارية مع نادي النصر السعودي للحصول علي خدمات حسام غالي المحترف في صفوف العالمي ومازالت المحاولات مكثفة معه لحل الأزمة التي يعاني منها الأهلي في مركز وسط الملعب.. من ناحية أخري.. تقرر فتح باب الترشيح لانتخابات النادي الأهلي القادمة يوم الاثنين حيث سيتم علي الفور فتح الباب استعدادا للانتخابات التي من المقرر إقامتها 31 يوليو القادم.

 

 

جريدة الجمهورية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رسميا .. البرتغالي فينجادا مديرا فنيا للأهلي

 

أعلن النادي الأهلي عن هوية المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول وتم اختيار البرتغالي نيلو فينجادا خلفا لمواطنه مانويل جوزيه بعد مداولات ومفاضلات بين العديد من الأسماء طوال فترة اقتربت من الشهر.

 

وأعلن الأهلي عبر قناته الفضائية عن تعاقده رسميا مع فينجادا لمدة موسمين قبل ان يقيم مؤتمرا صحفيا السبت للإعلان عن تفاصيل التعاقد والاتفاق مع المدير الفني البرتغالي الذي وافق علي قيادة بطل مصر وإفريقيا.

 

واتفق مجلس إدارة النادي الأهلي في وجود الكابتن محمود الخطيب مع فينجادا علي تولي قيادة الفريق بداية من الموسم القادم براتب شهري يصل الي 40 الف يورو، وهو ما يعادل نصف ما كان يتقاضاه جوزيه قبل رحيله لتدريب منتخب انجولا نهاية الموسم المنقضي.

 

وسيغادر فينجادا الي البرتغال مساء السبت عقب المؤتمر الصحفي الذي سيقيمه الأهلي للإعلان عن تفاصيل التعاقد، ثم يعود قبل بداية معسكر ألمانيا الذي سيقيمه الفريق قبل بداية الموسم الجديد لبحث الترتيبات الخاصة بالخطة القادمة لمسيرة الأهلي.

 

وإدواردو مانويل مارتينهو فينجادا الشهير بنيلو فينجادا من مواليد 30 مارس 1953، وهو من المدربين المعروفين في الشرق الأوسط، حيث عمل مديرا فنيا لمنتخب السعودية عام 1996، ثم قاد الزمالك عام 2004، وانتهي به المطاف مع الكرة الأردنية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فينجادا: أتمني أن اصل إلي قلب جمهور الأهلي كما حدث مع جوزيه

 

في اول حديث له عقب الإعلان عن توليه تدريب فريق النادي الأهلي، قال البرتغالي نيلو فينجادا ان ما وصل إليه مواطنه مانويل جوزيه مع الأهلي غير معقول، لذا يتمني ان يحقق ما حققه جوزيه وان يصل الي قلوب الجماهير الحمراء مثلما حدث مع مواطنه.

 

وتحدث فينجادا لقناة الأهلي الفضائية قائلا انه يعرف فريق الأهلي جيدا وانه سيسعى لتحقيق المزيد من الانتصارات التي واكبت وجود جوزيه لاستمرار الفرحة داخل نفوس جماهير الأهلي التي عشقت جوزيه متمنيا ان تحبه نصف حبها لجوزيه.

 

وأعلن النادي الأهلي عن اسم نيلو فينجادا مديرا فنيا لفريق الكرة بداية من الموسم القادم خلفا لمواطنه مانويل جوزيه الذي رحل لتدريب منتخب انجولا ليستمر حامل لقب الدوري المصري في عباءة المدرسة البرتغالية.

 

وبسؤاله عن متابعته لنجوم الأهلي قال "انا دائما متابع جيد للكرة المصرية عموما وخاصة المباريات الحاسمة والدوري المصري، واعرف جيدا ان الأهلي هو صاحب الكلمة العليا منذ خمس سنوات".

 

وتمني فينجادا في نهاية حديثه ان يقوم جمهور الأهلي بمساندته مثلما فعل مع جوزيه من اجل تحقيق المزيد من الألقاب، مشيرا إلي انه يعرف ان جمهور الأهلي هو السند الأكبر للفريق في جميع المحافل التي خاضها وبالأخص مع جوزيه.

 

وسيغادر فينجادا الي البرتغال مساء السبت عقب المؤتمر الصحفي الذي سيقيمه الأهلي للإعلان عن تفاصيل التعاقد، ثم يعود قبل بداية معسكر ألمانيا الذي سيقيمه الفريق قبل بداية الموسم الجديد لبحث الترتيبات الخاصة بالخطة القادمة لمسيرة الأهلي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فينجادا: وقعت مع الأهلي لمدة موسمين .. وجوزيه تمني لي التوفيق

 

أكد البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد للنادي الأهلي انه وقع عقدا لمدة موسمين مع الأخير مشيرا إلي ان مواطنه مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق تمني له التوفيق عقب علمه بالاتفاق.

 

وقال فينجادا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده له النادي الأهلي السبت بفرع النادي بالجزيرة ونقله الموقع الرسمي للنادي الاحمر" وقعت علي عقد لمدة موسمين مع الفريق وبدون شروط جزائية."

 

واضاف " اعتبر مصر بلدي الثاني بعد البرتغالي حيث ان ابنتي متزوجة من مصري ولدي حفيد يحمل الجنسيتين المصرية والبرتغالية."

 

واكمل " انا سعيد بالعودة للعمل فى مصر مرة اخري من خلال النادى الأهلى الذي اعتبر العمل معه بمثابة تحدي جديد لي في حياتي التدريبية."

 

وكان الاهلي قد أعلن رسميا الجمعة تولى فينجادا مسئؤلية المدير الفنى للفريق خلفا لمواطنه مانويل جوزيه براتب شهري بلغ حوالي 40 الف يورو شهريا.

 

وواصل فينجادا " حصل الاهلي علي بطولات عديدة خلال الخمس سنوات الماضية واتمني ان اتكاتف مع باقي العاملين في المنظومة الاهلاوية سواء من الجهاز الفني او اللاعبين او المسؤولين لكي تستمر رحلة الانتصارات."

 

واشار فينجادا الي احترامه الكامل لجميع وسائل الاعلام وقال " اتمني ان اكون علاقة جيدة بوسائل الاعلام يكون اساسها تقبل الرأي والرأي الاخر."

 

واشار فينجادا الي انه تحدث هاتفيا بجوزيه عقب توليه مسؤولية الفريق وقال " تحدثت مع جوزيه عبر الهاتف الجمعة وتمني لي التوفيق في مهمتي الجديدة.

 

واضاف " عندما كان جوزيه مدربا للاهلي كنا علي اتصال دائم وانا علي دراية كاملة بجميع الامور داخل الفريق."

 

وشدد فينجادا علي ان بداية الموسم الجديد للاهلي لن تكون بالسهلة وقال " امامنا مباراة السوبر المصري امام حرس الحدود ثم سنسافر بعدها مباشرة للمشاركة في بطولة ويمبلي والتي اتمني ان نشرف الكرة المصرية فيها."

 

واختتم فينجادا تصريحاته قائلا " سانتظر عودة الكابتن حسام البدري من اجازته السنوية حتي نجلس سويا ونحدد سياسة الفريق وقائمته في الموسم القادم."

 

واضاف " سنعطي جميع اللاعبين الفرصة للتعبير عن انفسهم والجهد والعطاء سيكونا المعيار الأساسي لاختياراتنا بعيدا عن الأسماء."

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

صحيفة: سليمان يقترب كثيراً من الأهلي بعد اجتماع الخطيب مع فهمي

 

بات وليد سليمان صانع ألعاب فريق بتروجيت على مقربة من الانضمام للنادي الأهلي بعد اجتماع جمع بين محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي وسامح فهمي وزير البترول يوم الأحد.

 

وذكرت صحيفة الجزيرة السعودية في عددها الصادر يوم الاثنين ان الاجتماع الذي جمع الخطيب مع وزير البترول كان من أجل إنهاء صفقة وليد سليمان وتحقيق رغبته في الانتقال للأهلي أو صرف النظر عن الموضوع نهائياً.

 

وكان سليمان قد أعرب في أكثر من مناسبة عن رغبته الملحة في الانضمام للنادي الأهلي مفضلاً إياه عن الانضمام لأي فريق آخر أو حتى البقاء في بتروجيت.

 

وأشارت الصحيفة أيضا إلى ان بتروجيت قد تقدم بطلب رسمي لضم مهاجم الأهلي أحمد حسن "دروجبا" مقابل 2 مليون و600 ألف جنيه.

 

وأضافت ان الأهلي وافق على طلب بتروجيت تمهيداً لتسهيل عملية انتقال سليمان للنادي الأحمر مقابل 10ملايين جنيه للنادي البترولي.

 

الجدير بالذكر ان سليمان قضى فترة احتراف قصيرة الموسم الماضي لنادي أهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة في تجربة لم تشهد نجاحاً كبيراً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فضل الله أول المرشحين على رئاسة الأهلي.. وتجهيز اللاعبين الجدد للموسم القادم

 

قام محمد ثابت فضل الله بسحب أوراق ترشيحه على مقعد الرئيس في أول يوم لفتح باب الترشيح لانتخابات النادي الأهلي المقرر إجرائها في 31 يوليو المقبل.

 

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن نافع عبد الهادي كان أول المرشحين على منصب العضوية في اليوم الأول من فتح باب الترشح والذي يستمر حتى 22 يونيو.

 

من ناحية أخرى، انتظم الثلاثي المنضم حديثاً للأهلي محمد فضل وعطية البلقاسى ووائل شفيق ومعهم أحمد بلال لبرنامج إعداد خاص تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل في الفريق استعدادا للموسم القادم.

 

ويخضع الرباعي المذكور لهذا البرنامج الخاص بناء على قرار من حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق بانتظام هذا الرباعي فى برنامج إعداد خاص قبل الانتظام فى معسكر الإعداد الخاص بالفريق والمقرر له يوم 24 يونيو بألمانيا.

 

وتقرر ان يعود البدري يوم الأربعاء إلى القاهرة بعد قضاءه أجازة قصيرة في كندا اطمأن خلالها على أسرته، وفي الوقت ذاته حرص المدرب العام للأهلي على الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بمعسكر الإعداد بألمانيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رسميا .. احمد حسن فرج ينتقل إلي اتحاد الشرطة

 

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي انتقال مهاجمه احمد حسن فرج الشهير "بدروجبا" إلي نادي اتحاد الشرطة.

 

وقال الموقع الرسمي للنادي الأحمر أن دروجبا انتقل الي الشرطة مقابل حصول الأهلي علي مبلغ 2 مليون و100 الف جنيه.

 

ولم يشر الموقع من قريب أو بعيد الي المدة التي وقع عليها اللاعب مع ناديه الجديد.

 

وكان دروجبا قد واجه موسما عثرا مع الاهلي حيث فشل في حجز مقعدا اساسيا له في تشكيل الفريق علي مدار الموسم.

 

الجدير بالذكر ان دروجبا كان قد انتقل الي الاهلي في بداية موسم 2008-2009 قادما اليه من غزل المحلة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بعد اليوم الثالث لفتح باب الترشيح: اثنان للرئاسة وأربعة للعضوية في انتخابات الأهلي

 

شهد باب الترشيح لانتخابات النادي الأهلي المقرر إجرائها يوم 31 يوليو المقبل ترشح اثنين على مقعد الرئاسة وأربعة على مقعد العضوية وذلك بعد انتهاء اليوم الثالث من فتح باب الترشيح الذي سيغلق يوم 22 يونيو.

 

وتقدم على مقعد الرئاسة الثنائي محمد ثابت فضل الله و أيمن سيد يوسف، فيما تقدم على مقعد العضوية كلاً من عبد الحكيم العزب وداليا السنهوري ونافع عبد الهادي وشهرزاد محمد.

 

وشهد باب الترشيح للانتخابات مرشح واحد حتى الآن على مقعد مراقب الحاسبات هو محمد سيد موافي.

 

وعلم مراسل Yallakora ان حسن حمدي الرئيس الحالي للأهلي سيعلن الأحد 21 يونيو القائمة التي سيخوض بها الانتخابات القادمة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فينجادا يعتذر عن تدريب الأهلي

 

اعتذر المدرب نيلو فينجاد عن تدريب فريق النادي الأهلي بعد ان كان قد أعلن الأخير في وقت سابق تعاقده مع المدرب البرتغالي لمدة عامين ليخلف مواطنه مانويل جوزيه في تدريب الفريق الأحمر.

 

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي في بيان لمجلس إدارة القلعة الحمراء أسباب اعتذار فينجادا نظراً لظروف عائلية طارئة تمنعه من أداء عمله بالطريقة التى تحقق طموحات النادى الأهلى وجماهيره.

 

وأعلنت إدارة النادى قبول اعتذار فينجادا عن الاستمرار فى مهمته وتوجهت إليه بخالص التقدير للصعوبات التى تواجهه مع الدعوات له ولأسرته بالتوفيق.

 

وفيما يلي نص خطاب الإعتذار الذي ارسله فينجادا للكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي:

 

السيد / رئيس النادى الأهلى

 

نظراً للأهمية الكبيرة التى يحظى بها النادى الأهلى ونظراً لأن الوظيفة هى أن أقوم بعمل كبير للنادى الأهلى ويجب أن أقدم هذا العمل مع تركيز تام .. الأيام الأخيرة كانت شديدة الصعوبة بالنسبة لى ولعائلتى ، لذلك نظراً لهذه الأمور الشخصية والمشاكل العائلية فلن أستطيع أن أطور وأعمل فى المستوى الذى يتطلبه النادى الأهلى .

 

أحتاج فى الفترات القادمة أن أقيم فى البرتغال بجوار عائلتى ، وهذا الأهم بالنسبة لى فبرجاء أطلب منكم إلغاء الاتفاق الذى تم بيننا وبشكل متبادل.

 

أقدم كل إعتذاراتى بسبب المتاعب الناشئة عن هذه المسألة ، ولكنكم تستطيعون أن تقدروا وتفهموا مدى الصعوبة التى جعلتنى أطلب هذا الطلب.

 

أقدم إعتذارى أيضاً لمشجعى ومدعمى النادى الأهلى ، أتمنى وأنا متأكد أن النادى الأهلى سيجد خيار جيد لاستمرار طريق النجاح.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لجنة الكرة بالأهلي توافق على التعاقد مع لاعب الحمام

 

وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي فى اجتماعها مساء الأربعاء على إتمام التعاقد مع علاء شعبان لاعب فريق الحمام (احد اندية القسم الثاني) وهو من مواليد 1989.

 

وتم تكليف هادى خشبة المنسق العام للكرة والمهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق بإنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب.

 

جاء ذلك بعدما تابعت اللجنة الفنية بالنادى آداء علاء شعبان طوال الموسم الماضى ورأت أنه من العناصر المتميزة وعرض الأمر على الجهاز الفنى ثم لجنة الكرة التى وافقت على التعاقد معه.

 

وكانت لجنة الكرة قد وافقت مساء الثلاثاء على انتقال احمد حسن فرج (دروجبا) مهاجم الاهلىالى نادى اتحاد الشرطة مقابل 2 مليون ومائة ألف جنيه.

 

من جهة أخرى أكد محرم الراغب مدير عام النادى أنه لا توجد أي قرارات تتعلق بمنع الصحفيين والإعلاميين من دخول النادى أثناء فترة الانتخابات مضيفا أن الأهلى يعتز بعلاقته المتميزة بكل وسائل الإعلام ويقدر دور رجال الإعلام ودعمهم لكل المؤسسات الرياضية.

 

وأشار الراغب إلى أن دخول النادى بالنسبة للصحفيين ورجال الإعلام لمن يحمل البطاقة الصحفية للنادي والتى تم استخراجها من المركز الإعلامى وفقا لتفويض من مؤسسته الصحفية وإدارة النادي تؤكد على تعاونها الصادق كالمعتاد مع الصحفيين والإعلاميين وإمدادهم بالمعلومات فى أى وقت.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اليوم الرابع:انتخابات هادئة فى الاهلى المصري

 

 

حتى اليوم الرابع لفتح باب الترشيح فى الانتخابات والتى كان بدايته يوم الاثنين الماضى لم يتقدم سوى 6 مرشحين فقط اثنان للرئاسة وهم ثابت فضل الله وايمن يوسف و4 فى العضوية وهم الدكتور عبدالحكيم العزب وداليا السنهورى وشهرزاد أحمد ونافع عبدالهادى وعضو واحد على منصب مراقب الحسابات وهو محمد موافي.

 

وينتظر حسن حمدى رئيس النادى اخر يوم فى الترشيح-الأحد القادم- للتقدم بأوراق ترشيحه للرئاسة بعد ظهور الرؤية كامله لقائمته التى ما زال الحديث عنها كثيرا والتى لم يستقر عليها بعد فى ظل تردد خروج اسماء وبقاء أسماء اخرى فى القائمة علاوة على رؤيته الصورة بالكامل لخريطة المنافسة فى الانتخابات رغم تأكيد كل المعطيات على فوزه بسهوله فى اى سباق انتخابى بسبب كم الانجازات والبطولات التى تم تحقيقها فى الاهلى فى الفترة السابقة ويتبقى فقط اختيار الستة المرشحين لعضوية المجلس .

 

وبرز فى الفترة الأخيرة اسم ياسين منصور للعودة مرة اخرى للاهلى بعد ابتعاده لفترة طويله عن النادى وترددت اباء عن نية طاهر ابوزيد فى التقدم للترشيح كما ان بعض المستبعدين من قائمة حسن حمدى من المحتمل خوضهم الانتخابات مستقلين ايضا.

 

وتأكيدا على هدوء العملية الانتخابية فى الاهلى ففى اليوم الرابع -الخميس- لم يتقدم أحد بأوراق ترشيحه حتى كتابة هذه السطور..وربما يكون هذا هو الهدوء الذى يسبق العاصفة.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

دربكة" في الأهلي.. بعد هروب فينجادا

اجتماعات طارئة للجنة الكرة للاتفاق مع مدرب آخر.. قبل المعركة الانتخابية

 

 

 

أثار اعتذار أو هروب فينجادا الذي لم يمض عليه سوي أسبوع واحد من التعاقد معه لتدريب فريق الكرة بالنادي الأهلي "دربكة" في جنبات النادي ولجنة الكرة وذلك قبل أسبوع من بدء فترة الإعداد للموسم الجديد ومعسكر الفريق المزمع في ألمانيا لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي في حالة اجتماعات مستمرة للتعاقد مع مدرب جديد آخر بأسرع وقت نظراً لضيق الوقت وقبل أيام من المعركة الانتخابية المقرر لها 31 يوليو القادم.

 

وقد عقدت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي اجتماعاً طارئاً عقب وصول فاكس اعتذار فينجادا للنادي في حضور نائبه محمود الخطيب وطارق سليم وعدلي القيعي وهادي خشبة لمناقشة الخطاب وفحواه والوصول لحل وسوف تعقد اللجنة اجتماعاً آخر اليوم مع حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة الذي وصل في ساعة متأخرة أمس من كندا بعد زيارة عائلية لمناقشة الأمر مرة أخري.

 

وقد جاء من أسباب اعتذار فينجادا عن الاستمرار في المهمة هو لأسباب عائلية ولكن الأسباب الخفية والتي تناثرت في النادي هو طلبات المدير الفني لمدرب أحمال برتغالي وكذلك مترجم بالإضافة إلي تنفيذ ما جاء في تقرير جوزيه بالتعاقد مع بعض اللاعبين علي أعلي مستوي لتدعيم صفوف الفريق وهو ما تعذر علي لجنة الكرة والنادي تنفيذه في الوقت الحالي بسبب بعض الظروف منها المالية وكذلك الانتخابات.

 

وعلمت "المساء" أن لجنة الكرة في طريقها لإسناد مهمة الفريق في المرحلة القادمة وفترة الإعداد لحسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بسبب ضيق الوقت وهناك بعض الأصوات داخل النادي تنادي بمنح البدري الفرصة.

 

وقد بدأت لجنة الكرة في العودة إلي نقطة الصفر والبدء في البحث عن مدرب جديد ولكن بأقصي سرعة وستعيد اللجنة فتح الملفات القديمة لدراسة سير بعض المدربين من جديد وقد قفز علي السطح ريكاردو البرازيلي المدير الفني السابق للإسماعيلي وهناك مفاوضات مكثفة معه عن طريق وكيل أعماله وأيضاً هناك اتجاه للاتصال بفوساتي المدير الفني لنادي أوليجا الإكوادوري علي أن ينتظر الأهلي حتي ينتهي الدوري هناك الذي يتبقي عليه حوالي خمسة أسابيع وسيتضح ذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 

الجدير بالذكر أن خطاب اعتذار فينجادا كان قد وصل النادي الأهلي ظهراً وتكتمت عليه الإدارة ولجنة الكرة حتي الثامنة مساءً للاجتماع والبحث والمشاورات والاتصال بفينجادا لمعرفة الأسباب الحقيقية للاعتذار وكيفية الخروج من هذا المأزق الكبير الذي أحدثه هذا الخطاب وتجاه ذلك فقد تضاربت الأقوال داخل النادي.

 

 

علي الجانب الآخر بات قرار إلغاء الأهلي لمعسكر فريق الكرة المقرر له بألمانيا خلال الفترة من 24 يونيو الجاري حتي 12 يوليو القادم وشيك الصدور لعدة أسباب منها عدم التعاقد مع مدير فني جديد بعد اعتذار فينجادا الذي لم يمر علي التعاقد معه أربعة أيام وحسب ما يقال لأسباب عائلية وأيضاً لعدم حصول بعض اللاعبين الدوليين الخمسة علي تأشيرة ألمانيا بسبب وجود جوازاتهم بجنوب أفريقيا مع المنتخب الوطني وأيضاً لإرهاق بعض اللاعبين ولضيق الوقت بين معسكر ألمانيا وبطولة ويمبلي التي سيشارك فيها الأهلي من 24 حتي 26 يوليو القادم.

 

 

ولذلك وتحسباً لأي ظروف فقد قام النادي بحجز معسكر داخل الأكاديمية البحرية بالإسكندرية في نفس معسكر ألمانيا وتم أيضاً الاتفاق علي بعض المباريات الودية تحسباً لإلغاء معسكر ألمانيا وحتي الآن لم يصل الجهاز الفني لأي قرار بشأن المعسكر. كما أن الأقوال متضاربة فالبعض يؤكد أن معسكر ألمانيا قائم والبعض الآخر يؤكد علي صعوبة استمرار المعسكر لعدة أسباب. بالإضافة إلي أن بعض المسئولين بالنادي والفريق يغلقون تليفوناتهم ويتهربون من الإصابات.

 

 

أما علي صعيد الانتخابات فيسود الهدوء جنبات النادي فبعد اليوم الثالث لم يتقدم سوي مرشحين للرئاسة هما: محمد ثابت فضل الله وأيمن سيد يوسف وأربعة للعضوية هم: نافع عبدالهادي وشهرزاد محمد أحمد وداليا السنهوري وأخيراً تقدم عبدالحكيم طه العزبز ولمراقب الحسابات محمد السيد موافي.

 

 

ويتوقع الأعضاء أن تحدث المفاجآت خلال اليومين القادمين وقبل غلق باب الترشيح المقرر له الأحد القادم.

 

 

جريدة المساء

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

قاطعا الطريق علي الأهلي .. بوشروان يجدد لاتحاد جدة

 

جدد اتحاد جدة السعودي عقد لاعبه المحترف المغربي هشام بوشروان قاطعا الطريق علي الأهلي المصري الذي كان يفاوض اللاعب ويسعى لإتمام إجراءات انتقاله لصفوف الفريق بداية من الموسم القادم.

 

وتوج بوشروان كأفضل لاعب ومحترف بالدوري السعودي الموسم المنقضي بعد الأداء الجيد والمستوي الرائع الذي ظهر به مع الاتحاد في المنافسات المحلية والآسيوية.

 

وبعد موجة انتقادات وتشكيك لاحقته خلال البداية، عاد هشام بوشروان ليشغل بال مجلس إدارة إتحاد جدة، حيث بادر المجلس لتمديد العقد مع اللاعب المغربي، ليقطعوا الطريق عن عيون بعض الأندية العربية والأوروبية الذين بعثوا بموفدين للمغرب بعد أن وردت أنباء عن عزم الأهليين (المصري والإماراتي) الظفر بتوقيع أبو شروان الموسم القادم في إطار عقود مغرية للغاية.

 

وكان العرض المقدم من الأهلي الإماراتي هو الأعلى، حيث سعي للفوز بجهود بوشروان لدعم صفوفه في إطار مشاركته في كأس العالم للأندية القادمة بالإمارات وبعقد يناهز (مليون يورو).

 

بوشروان عبر عن ارتياحه داخل إتحاد جدة السعودي، حيث قال "لا يهمني المال ولا المبالغ المعروضة عليّ، ما يهمني حاليا راحة البال التي وجدتها بإتحاد جدة، وأظن أني سأستمر معه وهذا وعد لجمهوره الذي بادلني الحب".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تقارير: حسام البدري مديرا فنيا لفريق النادي الأهلي لمدة موسم واحد

 

أكدت تقارير تليفزيونية ان لجنة الكرة بالنادى الأهلى قررت يوم الجمعة تعيين حسام البدرى مديرا فنيا للفريق

وقال احمد شوبير على قناة "الحياة 2" مساء الجمعة ان الخبر بات مؤكدا وان البدرى سيتولى قيادة الفريق لمدة موسم واحد

 

 

ومن المنتظر أن تقوم لجنة الكرة بعقد اجتماع مع الكابتن حسام البدرى فور عودته من كندا من أجل مناقشة التطورات المتعلقة بالفريق وتحديد خطة عمل للفترة الحرجة القادمة.

 

 

وسيقود الكابتن حسام البدرى معسكر إعداد الفريق فى اطار الاستعداد للموسم المقبل والمقرر إقامته فى ألمانيا، والذى يبدأ يوم 24 يونيو.

 

وتبحث لجنة الكرة استعادة محمد شوقى الذى يلعب حاليا فى صفوف فريق ميدلزبره الانجليزى خصوصا فى ظل عدم مشاركة اللاعب مع ناديه وتوتر العلاقة بينهما فى الفترة الأخيرة، رغم المستوى العالمى الذى ظهر به اللاعب مع المنتخب فى بطولة كأس العالم للقارات

 

نقلا عن

مصراوي

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..