اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار النادي الاهلي

Recommended Posts

القيعي: الأهلي لم يتخذ أي قرار بشأن تولي البدري أو غيره تدريب الفريق

 

نفي المهندس عدلي القيعي مدير عام الاستثمار والتسويق بالنادي الأهلي ما تردد مؤخرا عن اتخاذ مجلس الإدارة قرارا بشأن تعيين الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة مديرا فنيا للفريق بدء من الموسم المقبل.

 

وقال القيعي في اتصال هاتفي بـYallakora أن إدارة الأهلي في اجتماعات يومية من اجل حسم هذا الموضوع، ولن يتم الإعلان عن اسم المدير الفني القادم إلا بعد اتخاذ القرار النهائي وبإجماع الآراء من جانب جميع أعضاء مجلس الإدارة، لذا لم نتطرق للحديث عن البدري او غيره.

 

وأثيرت بعض الأنباء في اليومين الماضيين والتي أشارت إلي أن مجلس إدارة الأهلي قرر إسناد مهمة تدريب فريق الكرة إلي الكابتن حسام البدري لمدة موسم واحد خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه.

 

وأشار القيعي إلي أن الأهلي مازال يملك العديد من الأسماء التي يقوم بدراستها بتأني، وان الوضع الحالي يجب فيه توخي الحذر في الاختيار، حيث لا تحتمل الفترة القادمة أي وقوع في الخطأ وهو ما تدرسه إدارة الأهلي في كل اجتماع يعقد خاص بهذا الشأن.

 

وبسؤاله عن الأقرب لتولي المهمة قال القيعي باقتضاب "لا يوجد شيء في النادي الأهلي يسمي بالأقرب، بل انه لا يوجد شيء من الأساس يقول من الأقرب ومن المستبعد، فهذه مجرد لغة وظاهرة إعلامية لمجرد الحديث بطريقة التكهنات".

 

يذكر إن الأهلي كان قد أعلن من قبل عن تولي البرتغالي نيلو فينجادا مهمة قيادة فريق الكرة لمدة موسمين، إلا أن فينجادا تراجع وقدم اعتذاره لإدارة الأهلي عن إتمام تلك المهمة لظروف شخصية تمنعه من إكمال المهمة التي جاء من اجلها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسن حمدي يُعلن قائمته الانتخابية

واستبعاد العامري وعبد الوهاب والغزاوي

 

حسن-حمدي_37_19_14_21_6_2009_.jpg

 

 

تقدّم حسن حمدي -رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي- بأوراق ترشيحه لشغل منصب الرئاسة في الانتخابات التي ستُجرى في 31 يوليو المقبل.

 

واصطحب حمدي معه أفراد قائمته المكوّنة من محمود الخطيب ومحمود باجنيد وهشام سعيد وخالد مرتجي وخالد الدرندلي ورانيا علواني.

 

وتم استبعاد كل من العامري فاروق ومحمد عبد الوهاب ومحمد الغزاوي من القائمة.

 

وانتابت حالة من الحزن الشديد الثلاثي المستبعد، وفضّل الغزاوي وعبد الوهاب الابتعاد عن أجواء الانتخابات، بينما قام العامري فاروق بترشيح نفسه مستقلاً.

 

يُذكر أن اليوم -الأحد- كان آخر أيام سحب أوراق الترشيح لانتخابات الأهلي، فهل تحدث مفاجآت قبل الخامسة مساءً وهو آخر موعد للترشيح.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

'مدرب روماني' يُؤجل تولي البدري قيادة الأهلي

أرجأت لجنة الكرة بالأهلي اتخاذ قرارها النهائي بشأن المدير الفني الذي سيتولى تدريب الفريق الموسم المقبل.

ففي الوقت الذي استعد فيه مسئولو الأهلي مساء أمس للإعلان رسمياً عن تولي حسام البدري -المدرب العام والقائم بمهام مدير الكرة- منصب المدير الفني للفريق، وصلت إليهم سيرة ذاتية لمدرب روماني الجنسية يُدعى 'ميهاي ستويكيتا'.

ويملك هذا المدرب سيرة ذاتية جيدة، حيث عمل في عدة دول عربية أبرزها الكويت.

وتولّى 'ستويكيتا' تدريب المنتخب الكويتي عام 2005 ثم تولى تدريب نادي السالمية الكويتي منذ عامين.

كما عمل 'ستويكيتا' في العديد من الأندية الرومانية مثل نادي ناسيونال

 

وروكار وستيوا بوخارست ودينامو بوخارست، ونادي ليتكس البلغاري وشيريف المولدوفي وأنقرة التركي ومنتخب أرمينيا.

وتعتبر فرصة تعاقد الأهلي مع 'ستويكيتا' صعبة للغاية؛ لأنه يصطحب معه مساعدين للعمل معه في أي فريق يتولى تدريبه.

ولن يوافق مسئولو الأهلي على هذا الأمر؛ لأن الجهاز المعاون متواجد بالفعل، ولن يتم إجراء تعديل فيه، فضلا على أن الأزمة المالية في الأهلي تمنع النادي من تحمل عبء مدربين مساعدين أجانب.

وفي حالة تنازل 'ستويكيتا ' عن اصطحاب مساعدين معه، ربما تتم المفاوضات.

وستتضح الرؤية في الساعات القليلة المقبلة، بخصوص المدير الفني المقبل للأهلي، وإن كانت المؤشرات كلها تصبّ في مصلحة البدري.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رسميا .. الأهلي يضم الجزائري امير سعيود

 

أعلن النادي الأهلي رسميا ضمه للاعب الجزائري امين سعيود لمدة 5 سنوات دون ان

يفصح عن القيمة المالية للصفقة.

 

وقال المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالنادي مساء الثلاثاء من خلال برنامج "الاهلي اليوم" الذي يذاع علي قناة الاهلي " وقع سعيود رسميا للاهلي الثلاثاء واصبح لاعبا رسميا بالفريق."

 

واشار القيعي الي ان التعاقد مع اللاعب تم من خلال "الاكاديمية الفتي العربي" المهتمة بتنمية المواهب العربية الصغيرة.

 

وسعيود من مواليد سبتمبر من عام 1990 ولعب لنادي وفاق سطيق الجزائري قبل ان ينتقل منه الي نادي اهلي دبي الاماراتي حتي وصل به المطاف الي الاهلي القاهري.

 

وحصل سعيود علي لقب احسن لاعب في البطولة الدولية للناشئين والتي اقيمت بالامارات مطلع العام الحالي.

 

واصبح سعيود الصفقة رقم 6 التي يضمها الأهلي للموسم الجديد بعد ضمه كل من عطية البلقاسي ومحمد خلف ووائل شفيق ومحمد فضل والنيجيري فينسنت اباي.

 

الجدير بالذكر أن سعيود أصبح اللاعب الأجنبي الثالث في قائمة الفريق الأحمر بجانب كل من الانجولي جيلبرتو والنيجيري فينست اباي.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

خشبة مديرا للكرة والنحاس مساعدا في الجهاز الفني للأهلي

 

تم اعتماد التشكيل الجديد للجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بعد ان اعتمدته لجنة الكرة برئاسة الكابتن حسن حمدي ووافقت عليه في اجتماعها الثلاثاء، وتم تعيين الكابتن هادي خشبة مديرا للكرة ولاعب الفريق السابق عماد النحاس مساعدا له.

 

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي التشكيل الجديد والذي سيعاون الكابتن حسام البدري المدير الفني الجديد للفريق، وجاءت الأسماء والمناصب علي النحو التالي: هادى خشبة مديراً للكرة وعماد النحاس مساعداً لمدير الكرة وعلاء ميهوب مدربا عاما ومحمد يوسف مدربا وأحمد ناجى مدرباً لحراس المرمى ومحمد أبو العلا مدرباً للياقة البدنية والدكتور إيهاب على رئيساً للجهاز الطبى.

 

وكان النادي الأهلي قد اعلن الاثنين عن تعيين الكابتن حسام البدرى مديرا فنيا للفريق خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه وبعد اعتذار البرتغالي الآخر نيلو فينجادا عن تولي تلك المهمة.

 

الجدير بالذكر ان فريق الكرة بالنادي الأهلي سوف يتوجه الي ألمانيا في بعد أيام قليلة من اجل إقامة معسكر الإعداد قبل بدء الموسم المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يستغني عن حسن مصطفى دون مقابل

 

 

أعلن النادي الأهلي الاستغناء عن حسن مصطفى لاعب وسط الفريق دون مقابل، ليمنح اللاعب فرصة التعاقد مع نادي اخر يلعب له الموسم المقبل.

 

وذكر الأهلي عبر بيان مقتضب نشر على موقعه الرسمي ان لجنة الكرة وافقت على إتاحة الفرصة أمام حسن مصطفى للعب لنادي آخر.

 

وأضاف البيان ان ذلك يأتي في إطار العلاقة التي تربط بين الأهلى وحسن مصطفى وحرص اللجنة على إتاحة الفرصة أمام اللاعب لاستكمال مشواره مع أحد الأندية.

 

ولعب حسن مصطفى لنادي اتحاد الشرطة الموسم الماضي على سبيل الإعارة، قبل ان يرفض النادي الاحتفاظ به خاصة بعد إعلان لائحة الـ 25 لاعباً.

 

يذكر ان الأهلي كان قد استغنى عن شادي محمد كابتن الفريق بنفس الصورة الودية دون الحصول على مقابل مادي.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يرسل عرضا رسميا للاسماعيلي لشراء عبدالفضيل

 

أرسل النادي الأهلي الأربعاء عرضا رسميا للنادي الاسماعيلي يطلب فيه شراء مدافعه شريف عبدالفضيل.

 

وقال وسيط بين الناديين في الصفقة رفض الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة لـYallakora " ارسل النادي الأهلي عرضا رسميا للاسماعيلي من اجل ضم عبدالفضيل".

 

وأضاف " عرض النادي الأهلي مبلغ 5 مليون جنيه بالإضافة إلي لاعبين آخرين لم يحدد اسمهما يختارهما الاسماعيلي بجانب العرض المالي."

 

وأكمل " من المنتظر أن يدرس النادي الاسماعيلي العرض ويرد عليه خلال الأيام القليلة القادمة."

 

وكشف الوسيط أن نادي الزمالك أيضا فتح مفاوضات شفهية مباشرة مع مجلس إدارة الاسماعيلي بخصوص اللاعب نافيا أن يكون النادي الأبيض قد أرسل أي عروض رسمية للنادي الساحلي.

 

وكان نبيل عبدالفضيل شقيق اللاعب قد أكد لـYallakora في وقت سابق رغبتة فى ترك النادى الاسماعيلى طالبا من مجلس إدارة الأخير الموافقة علي أي عرض رسمي يأتي للنادي.

 

من جهته، اكد نصر ابوالحسن رئيس النادي الاسماعيلي صحة العرض الاهلاوي نافيا ان يكون لدي النادي الساحلي نية للاستغناء عن اللاعب.

 

واكد ابو الحسن في تصريحات لبرنامج "كورة اون لاين" ان عبدالفضيل باقي مع الاسماعيلي في الموسم القادم وانه لن ينتقل للاهلي او الزمالك لحاجة الفريق الاصفر له.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الإفراج عن محمد خلف وانضمامه لتدريبات الأهلي

 

 

9_12_38_19_25_6_2009_.jpg

 

 

 

انتهت مشكلة التجنيد الخاصة بلاعب الأهلي محمد خلف اليوم الخميس، حيث وافق المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة المصرية وزير الدفاع والإنتاج الحربي على الإفراج على اللاعب بعد الحكم على اللاعب بالحبس لمدة 6 شهور لتصبح مع إيقاف التنفيذ ويصبح اللاعب حرا، بالإضافة إلى الإفراج عن شقيقه الذي تناثرت حوله الأقاويل بأنه كان السبب في توريط شقيقه محمد خلف في قضية التزوير.

 

وصرح اللاعب عقب الإفراج عنه لـ'بص وطل': أنه يتمنى أن ينسى المرحلة السابقة نهائيا معربا عن سعادته بالإفراج عنه مؤكدا أنه سيأخذ راحة سلبية لمدة 48 ساعة ينضم بعدها لتدريبات الأهلي يوم الأحد القادم تمهيدا للانضمام لمعسكر ألمانيا الذي يتوجه إليه الأهلي في ذات اليوم ويشارك خلاله في بطولة 'زيتون الودية' والتي تقام خلال الفترة ما بين 5 إلى 11 يوليو القادم بمدينة بوخوم الألمانية، وبمشاركة أربع فرق هي الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي وجالاطا سراي التركي وبايرن ليفركوزن الألماني.

 

وكانت المحكمة العسكرية قد أصدرت حكما بسجن خلف لمدة 6 شهور بتهمة تزويره شهادة أداء الخدمة العسكرية ولكن اللاعب قدم فيما بعد التماسا أثبت من خلاله أنه كان ضحية في القضية ولم يكن لديه أي نية لتزوير هذه الشهادة الامر الذي جعل المحكمة تقبل الالتماس الخميس.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رسميا .. علاء شعبان يوقع للأهلي .. وحسين على يرحل للجونة

 

انضم علاء شعبان لاعب الحمام إلى صفوف النادي الأهلي رسميا لمدة خمس سنوات كسابع صفقة رسمية للقلعة الحمراء للموسم الجديد.

 

وقال الموقع الرسمي للنادي الأحمر أن شعبان حضر للنادي الخميس وانهى اجراءات التعاقد مع المهندس عدلى القيعى مدير ادارة التسويق بالنادى.

 

ولم يذكر البيان الذي نشر على الموقع قيمة الصفقة المادية.

 

من جهة أخرى، وقع لاعب الفريق حسين على على عقد انضمام لنادي الجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

 

وبلغت قيمة الصفقة مليون وسبعمائة وخمسون ألفا (1.750) مقابل انتقال لاعب الوسط لنادي الجونة، ويحصل النادي الأحمر على 30% من عائد بيع اللاعب في حال انتقاله لأي ناد آخر.

 

الجدير بالذكر ان الأهلي قد ضم محمد خلف لاعب النصر، وعطية البلقاسي مدافع الاوليمبي والنيجيري فينسنت أباي ووائل شفيق لاعب سموحة ومحمد فضل لاعب الاسماعيلي والجزائري أمير سعيود.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسن حمدي.. يرفض عودة الحضري

رئيس النادي يتمسك بموقفه ضد كل الضغوط

 

 

رفض حسن حمدي رئيس النادي الأهلي فكرة عودة عصام الحضري حارس مرمي الفريق السابق الي القلعة الحمراء مرة أخري منذ واقعة رحيله الي نادي سيون السويسري وهو مازال متعاقدا مع الأهلي.

 

تمسك حسن حمدي برفضه القاطع لعودة الحضري برغم كل الضغوط التي تعرض لها في الفترة الأخيرة لاثنائه عن هذا الرفض تارة لأجل مصلحة منتخب مصر وتارة أخري لأجل مصلحة الأهلي بعد أن بدأت جماهير النادي تأسف لعدم وجود الحضري مع الفريق نظراً للفارق الواضح بين مستواه ومستوي حراس المرمي حالياً بالفريق.

 

أصر حسن حمدي علي موقفه المتشدد للغاية ضد كل الضغوط الخارجية التي يمارسها البعض لتوفيق الأوضاع وإصلاح ما تم افساده بين الأهلي والحضري لصالح الجميع.

 

يزيد من اصرار حسن حمدي علي الموقف أيضاً أن عودة عصام الحضري لن تكون سهلة من الناحية المادية كما يعتقد البعض لكنها ستكلف الأهلي مادياً لأن سيون السويسري لن يتركه "ببلاش" اطلاقاً خاصة وأن عقده مع الحضري مازال به موسمان وأضعف الإيمان أن سيون سيطلب قيمة الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وقدرها 900 ألف يورو وهو ما يوازي 7 ملايين جنيه تقريباً وبالتالي لن يحصل الأهلي علي التعويض المالي لهروب الحضري.

 

 

تنازل

لن يتنازل الحضري نفسه ويلعب بلا مقابل في الأهلي بل سيكون من حقه المطالبة بالحصول علي عائد مادي نظير التعاقد الجديد وهو الذي لن يقل عن مليون و500 ألف جنيه للموسم الواحد علي الأقل إذا ما تساهل الحضري في المفاوضات خاصة وأن مستواه الحالي يضعه ضمن فئة أعلي من ذلك.

 

نظراً لوجود العديد من التعقيدات سواء المالية أو الغضب الشديد من مواقف سابقة يجعلها من الصعب أن تنسي وأيضاً ما يدخل ضمن المظهر العام لرئيس الأهلي أمام الأعضاء والجماهير ومن حق حسن حمدي أن يحافظ عليه.

 

علي الرغم من هذا الرفض المشدد إلا أن الأمور في النهاية قد تصل الي تلطيف الأجواء في أفضل الأحوال بين الأهلي والحضري.

خطاب

تأكيداً لاصرار الأهلي علي موقفه فقد أرسل أمس الي الفيفا خطابا رسمياً يماثل الطعن رداً علي الطعن الذي تقدم به الحضري وسيون وذلك كاجراء للحفاظ علي حقوقه كاملة في العقوبات التي تم توقيعها علي الحارس والنادي السويسري.

علي جانب آخر نجح المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار في تخليص النادي الأهلي ولجنة الكرة من صداع اللاعب حسين علي بعد أن أتم مفاوضات انتقاله الي صفوف نادي الجونة الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

إتمام

 

أتم القيعي الصفقة مقابل حصول الأهلي علي مليون و750 ألف جنيه بعد أن وقع حسين علي للجونة لمدة ثلاث سنوات ووضع اللاعب في تعاقده بندا يسمح له بالرحيل بعد الموسم الأول مقابل تسديد ثلاثة ملايين للجونة.

انتهت بذلك أزمة كانت قائمة من خلال الشكوي التي تقدم بها حسين علي لاتحاد الكرة مطالبا بالرحيل لعدم المشاركة ودفاع النادي عن حقوقه المالية في اللاعب الي أن تم تقريب وجهات النظر بين الطرفين حي لا تستمر خسائرهما لأن اصرار اللاعب علي الرحيل سيزيد من تأزم موقفه ويتواصل تراجع مستواه لابتعاده عن الملاعب بخلاف الخسائر المالية والأهلي كان سيقوم بقيده في قائمته وهو ما كان سيضطره لفقد مكان في القائمة الفريق في حاجة اليه لتدعيم صفوفه.

رحيل

علي جانب آخر لم يكن رحيل حسن مصطفي منطقياً أبداً خاصة وأن اللاعب حضر للنادي في أول أيام التجمع وتسلم حقيبة الملابس الجديدة الخاصة بالموسم الجديد مما يعني أن الأهلي لم يكتشف فجأة أنه ليس بحاجة الي جهوده فإما أن هناك صفقة قادمة في الطريق بانت علي وشك الانتهاء أو أن لجنة الكرة والجهاز الفني قررا افساح مكان بالقائمة في ظل وجود كثرة عددية بالمركز الذي يلعب فيه حسن مصطفي لوجود معتز اينو وحسام عاشور وأحمد حسن وأحمد فتحي والثنائي الصاعد عبدالله فاروق ومصطفي شبيطة الذي يجيد اللعب كمدافع ولاعب وسط مدافع أيضاً.

 

 

من جهة أخري واصل الفريق تدريباته اليومية في فترة الاعداد بمعسكره المقام حالياً في 6 أكتوبر والذي يستمر حتي بعد غد حيث يسافر الفريق الي المانيا لبدء المرحلة الثانية.

يؤدي الفريق تدريباته علي فترتين يومياً صباحاً حيث يركز حسام البدري المدير الفني ومعاونوه علي النواحي البدنية خلاله ومساء حيث تشمل تدريبات بالكرة.

 

جريدة المساء

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أعتقد أن الحضرى فى طريقة للعودة..

 

وربنا يوفق حسام البدرى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منورياشيتوس التوبيك وحمد الله ع السلامة وانا شخصيا باتمني عودة عصام الحضري للاهلي

وربنا يوفق حسام البدري في مشواره مع النادي الاهلي

تقبل فائق احترامي وتقديري

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يوفق الجميع يارب ويرجع الاهلى لمستواه بل افضل مما كان

**********************

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ان شاء الله ياعمرو

ربنا يوفق الجميع

منور التوبيك بمرورك وردك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يطير إلى المانيا فجر الأحد .. وحسن وفتحي يلحقان بالبعثة

 

من المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي برئاسة الكابتن طارق سليم القاهرة في الخامسة والنصف من فجر يوم الأحد متجهة إلى ألمانيا لإقامة معسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد.

 

وتضمنت البعثة 21 لاعبا وهم: أمير عبد الحميد ورمزى صالح واحمد عادل عبد المنعم واحمد السيد ومحمد سمير وأحمد صديق ومحمد بركات ومعتز اينو وحسام عاشور واسامه حسنى واحمد بلال وحسين ياسر المحمدى وهانى العجيزى ومصطفى شبيطه واحمد على وعبد الله فاروق ومحمد فضل وعطيه البلقاسى وثلاثى الناشئين أحمد نبيل وهشام محمد ورضا شحاته.

 

وسيلتقي الأنجولي جيلبرتو بالبعثة في المانيا.

 

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني لنادي القرن برئاسة الكابتن حسام البدري لاعب الفريق أحمد فتحي راحة لمدة 4 أيام على أن يسافر للحاق بالفريق يوم الأربعاء المقبل.

 

وسيظل قائد المنتخب المصري أحمد حسن في القاهرة بعد طلبه من الجهاز الفني للأهلي السماح له بالبقاء في معسكر المنتخب حتى نهاية مباراة رواندا في تصفيات كأس العالم يوم 5 يوليو.

 

ولن يشارك حسن في المباراة بداعي الإيقاف.

 

جدير بالذكر أن مهاجم الفريق محمد طلعت لم يسافر مع الفريق لارتباطه بمنتخب الشباب المصري الذي يخوض مباريات تحضيرية استعدادا لكأس العالم للشباب والتي ستقام في مصر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المعسكرات الخارجية خير إعداد لأى موسم..

 

 

وانا متفائل..

 

شكراً جزيلاً ديدو..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الفريق يتدرّب في ألمانيا اليوم

البدري يتخلّص من صداع دكة البدلاء في الأهلي مبكراً

 

 

حسام-البدري-55_11_39_9_28_6_2009_.jpg

 

 

تصل بعثة فريق الكرة بالأهلي إلى ألمانيا ظهر اليوم 'الأحد' بعد رحلة تستغرق ما يقرب من 6 ساعات، بدأت في الخامسة والنصف من صباح اليوم، برئاسة طارق سليم عضو لجنة الكرة.

 

وتضم البعثة كلاً من حسام البدري مديراً فنياً وعلاء ميهوب مدرباً عاماً ومحمد يوسف مدرباً مساعداً وأحمد ناجي مدرباً لحراس المرمى وهادي خشبة مديراً للكرة وعماد النحاس مساعداً لمدير الكرة ومحمد أبو العلا مدرباً للأحمال وإيهاب علي طبيباً للفريق وياسر أبو زيد أخصائي علاج طبيعي وطارق عبد العزيز أخصائي تأهيل بدني وماهر عبد العزيز إداري، بالإضافة إلى 22 لاعباً هم أمير عبد الحميد ورمزي صالح وأحمد عادل عبد المنعم وأحمد السيد ومحمد سمير وأحمد صديق ومحمد بركات ومعتز إينو وحسام عاشور وأسامة حسني وأحمد بلال وحسين ياسر المحمدي وهاني العجيزي ومصطفى شبيطة وأحمد علي وعبد الله فاروق ومحمد فضل وعطية البلقاسي ومحمد خلف وأحمد نبيل وهشام محمد ورضا شحاتة.

 

وتخلّف عن البعثة كل من وائل شفيق وعلاء شعبان والجزائري أمير سعيود لعدم انتهاء إجراءات السفر، واستخراج التأشيرات الخاصة بهم.

 

ومن المقرر أن يُؤدي الأهلي مراناً خفيفاً مساء اليوم في مدينة دوزندورف الألمانية؛ للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، لاسيما وأن الفريق كان قد اكتفى بمران وحيد أمس 'السبت' في ختام معسكر أكتوبر.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي حرص فيه حسام البدري على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين قبل ختام معسكر أكتوبر، وطلب منهم الالتزام بتعليماته، مؤكداً أنه لن يسمح بأي تجاوزات، خاصة فيما يتعلّق بالجلوس على الدكة، حتى لا يتكرر ما حدث في الموسم الماضي، عندما رفض العديد من اللاعبين الجلوس على الدكة، ودخلوا في صدامات مع المدير الفني البرتغالي السابق مانويل جوزيه، وكان أبرزهم رامي عادل وحسين علي.

 

وأكد البدري للاعبين أن من يرفض ذلك النظام فلا يوجد مانع لرحيله عن القلعة الحمراء، ضارباً المثل بلاعب الفريق السابق حسن مصطفى الذي كان من المفترض بقاؤه في القلعة الحمراء، لكن قيامه بالحديث مع البدري في اليوم الأول لتجمع الفريق الثلاثاء الماضي، عن ضمان مكانه في التشكيل الأساسي، جعله -أي البدري- يرفض حديثه عن هذا الأمر، فقام المدير الفني بفتح الباب على مصراعيه للاعب، وطلب من لجنة الكرة الاستغناء عنه.

 

ورغم سعي البدري للتخلّص من صداع دكة البدلاء مبكراً، إلا أنه أكد للاعبين مراعاته للمجهود الذي يبذله كل لاعب، وتطبيقه لمبدأ العدل في التعامل معهم، واختياراته في التشكيل الأساسي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله البدرى بيقول كلام زى الفل..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

للرد علي الشائعات والأقاويل:

بلال كابتن الأهلي الموسم القادم

 

 

 

قطع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق الشك باليقين وقرر منح أحمد بلال شارة كابتن الفريق في الموسم المقبل بدلاً من شادي محمد الذي تم استبعاده مؤخراً.. جاء ذلك بعد الأقاويل التي ترددت في الآونة الأخيرة حول وجود صراع بين اللاعبين وبعضهم البعض حول حمل شارة كابتن القلعة الحمراء في الموسم القادم.

 

وتناثرت العديد من الأقاويل حول وجود نية لدي الجهاز الفني بمنح محمد أبوتريكة أو أحمد حسن شارة كابتن الفريق بعد أن قررت لجنة الكرة في وقت سابق الاستغناء نهائياً عن شادي محمد ورحيله نهائياً عن صفوف القلعة الحمراء في الموسم المقبل بعد المشكلة التي حدثت بين اللاعب والبرتغالي مانويل جوزيه عقب مباراة سانتوس الأنجولي في كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية".

 

وأكد هادي خشبة مدير الكرة بالفريق أن سياسة الاهلي لن تتغير من قريب أو بعيد حيث إنه دائما ما يتم منح شارة الكابتن للاعبين القدامي الموجودين بالفريق وليس وفقا لشعبية أي لاعب ومن ثم فإن أحمد بلال هو الأحق بالحصول علي تلك الشارة.

 

وأضاف أن هذا الموضوع لم يكن مثاراً للجدل أو موضع نقاش من قبل لجنة الكرة ولم يعلن أي لاعب رغبته في الحصول علي تلك الشارة من قريب أو من بعيد ومن ثم فإن هذا الموضوع ليس مثاراً للجدل وتم حسم هذا الموضوع نهائياً.

 

 

وأوضح خشبة أن سياسة الأهلي واحدة لا تتغير ومن ثم فإن هذا الموضوع ليس قابلاً للنقاش لذا فإن الموضوع قد تم غلقه نهائياً ليكون بلال هو خليفة شادي محمد في حصوله علي شارة الكابتن.

 

 

من ناحية أخري.. وصلت بعثة الأهلي إلي ألمانيا لإقامة معسكر مغلق هناك استعداداً للموسم الجديد ومباراة حرس الحدود في كأس السوبر المصري المقرر إقامتها 21 يوليو القادم.. يتخلل المعسكر خوض سلسلة من المباريات الودية من خلال المشاركة في الدورة الدولية الودية المقامة هناك وسيلعب الأهلي ثلاث مباريات أيام 5 و8 و11 يوليو القادم.

 

 

يؤدي الأهلي مراناً خفيفاً مساء اليوم في مدينة دوزندورف الألمانية. للحفاظ علي اللياقة البدنية للاعبين

 

 

جريدة الجمهورية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بوادر أزمة بين الأهلي والشباب السعودي بسبب صفقة فلافيو

 

بدأت بوادر أزمة تحوم في الأفق بين النادي الأهلي ونادي الشباب السعودي بعد تأخر الأخير في تسديد باقي قيمة صفقة انتقال المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو.

 

وعلم مراسل Yallakora ان الأهلي أرسل أكثر من مرة لنادي الشباب يطلب باقي مبلغ الدفعة الأولى المقررة بمليون و500 ألف يورو من قيمة انتقال فلافيو، حيث سدد النادي السعودي 650 ألف يورو فقط من قيمة هذه الدفعة.

 

ويتوجب على نادي الشباب بمقتضى العقد المبرم بينه وبين الأهلي تسديد الدفعة الثانية من قيمة التعاقد مع فلافيو والمقدرة بمليون و250 ألف يورو في أكتوبر المقبل.

 

وكان الأهلي قد أعلن انتقال فلافيو (29 عاماً) للشباب السعودي في مايو الماضي بعقد لمدة ثلاث سنوات بقيمة 2 مليون و750 ألف يورو.

 

جدير بالذكر ان عماد متعب مهاجم الأهلي يعاني هو الآخر من مشكلات مادية مع نادي اتحاد جدة السعودي الذي لعب له معاراً العام الماضي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

في محاولة للتعاقد مع 4 صفقات سوبر

النحاس في مهمة خاصة مع القيعي والخطيب

دخل مسئولو النادي الأهلي في سباق مع الزمن للتعاقد مع 4 صفقات سوبر خلال الأيام المقبلة؛ لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد؛ ليتمكن من مواصلة مسيرة الانتصارات وحصد البطولات مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري.

فلم تنل الصفقات الأربع التي أبرمها الأهلي حتى الآن إعجاب الجماهير الحمراء، وطالبت الإدارة ناديها بضم لاعبين مميزين؛ لأن المنافسة الموسم المقبل على البطولات المحلية ستكون صعبة.

وكان الأهلي قد ضم مهاجم الإسماعيلي محمد فضل، ومدافع الأوليمبي عطية البلقاسي وظهير أيسر سموحة وائل شفيق وليبرو النصر محمد خلف.

 

 

وفتح مسئولو الأهلي خطوط اتصال في أكثر من اتجاه؛ لضم صانع ألعاب بتروجيت وليد سليمان ومدافع الإسماعيلي شريف عبد الفضيل رغم الرفض المستمر لمسئولي الناديين 'بتروجيت والإسماعيلي'، فضلاً عن محاولة استعادة لاعبي الفريق السابقين حسام غالي ومحمد شوقي المحترفين في النصر السعودي وميدلزبره على الترتيب.

 

 

ويسعى الأهلي لضم غالي أو شوقي على أقل تقدير؛ لتدعيم خط الوسط، بناءً على طلب البدري الذي يرى حاجة الفريق إلى جهود شوقي أو غالي، كما يعتبر التعاقد مع مهاجم أجنبي متميّز على رأس أولويات الأهلي.

ولذلك قرر هادي خشبة -مدير الكرة بالأهلي- فتح خط ساخن من الاتصالات الهاتفية مع مساعده عماد النحاس؛ لإنهاء المهمة الخاصة التي تم تكليفه بها بالاتفاق مع مسئولي لجنة الكرة.

ولم يسافر النحاس مع بعثة الأهلي إلى ألمانيا لتكريس جهده مع كل من محمود الخطيب نائب رئيس النادي وعدلي القيعي لإنهاء أي من الصفقات التي يسعى الأهلي لضمها.

ويحاول خشبة -المتواجد في ألمانيا مع معسكر الفريق- الاطمئنان على آخر تحركات النحاس؛ لأنه سيلعب دورا كبيرا في إنهاء الصفقات رغم عدم خبرته في تلك المواقف، لكن تحرّكاته سيكون لها مفعول السحر؛ لأن الخطيب سيكون مشغولاً بالتجهيز للانتخابات التي ستقام يوم 31 يوليو المقبل.

 

جدير بالذكر أن باب القيد للقائمة الثانية للفريق الأول بالنادي الأهلي سيُغلق يوم 3 أغسطس المقبل.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

طول عمر موضوع الشارة ده بيظهر..

 

بس الأهلى بمبادئه أكبر..

 

وطول العمر السعودية غير ملتزمة بالأمور المادية..

 

وربنا يوفق..

 

شكراً ديدو..نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إحتفال مثير للجدل للاعب الأهلى الجديد أمير سعيود بالقرية الأولمبية .. وكاميرا قناة الأهلى رصدت الحدث

 

موقف أثار إستياء بعض من تواجدوا بالأمس داخل القرية الأولمبية وهو الإحتفال الذى أقيم للاعب أمير سعيود أحدث الوجوه المنضمة للنادى الأهلى وهو اللاعب الجزائرى الذى تعاقد معه النادى الأهلى منذ الفترة ليصبح من ضمن الوجوه الجديدة .

 

وكان سعيود الجزائرى واحد من ضمن مجموعة من اللاعبين متواجدين مع فريق الأكاديمية العربية والمقيمين فى معسكر بالقرية الأولمبية منذ فترة ليست بالقصيرة حيث أن هذه الأكاديمية تقوم بتسويق اللاعبين وعن طريقها رحل سعيود للنادى الأهلى .

 

وكانت المفاجئة بجود كاميرا النادى الأهلى التى حرصت على رصد الحصد وظل الجميع يتراقص داخل القرية الأولمبية بالإسماعيلية وأثار شكل الإحتفال بعض محبى وعشاق الدراويش الذين تواجدوا فى لحظة الإحتفال .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ياترى إيه المثير فى الجدل..

 

فى إنى لاعب بيحتفل..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

البدري: الأهلي في حاجة للاعبين جدد

 

 

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي أن فريق في حاجة لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد في أي مركز يكونوا أفضل من الموجودين وبالأخص مركز رأس حربةوأضاف البدري في تصريحات أدلى بها من معسكر الفريق بألمانيا للموقع الرسمي للنادي الأهلي "سعيد بتركيز الثنائي أحمد بلال وحسين ياسر المحمدي على العودة لمستواهما بعد ان غاب الثنائي معظم فترات الموسم الماضي عن المشاركة مع الفريق".

 

وأكد البدري أن الفرصة متاحة أمام الجميع للدخول في تشكيلة الأهلي الأساسية، مشيراً في الوقت ذاته انه لن يكون هناك تغييراً جذرياً في طريقة وخطة اللعب التي تعود عليها الفريق المواسم الماضية.

 

ويخوض الفريق مباراة ودية مع إحدى فرق دوري الدرجة الثانية بألمانيا، قبل خوض دورة كأس زيتون الودية التي يشارك فيه الأهلي مع بايرن ليفركوزن الألماني وجالاطة سراي التركي والوداد المغربي.

 

وقال المدير الفني للأهلي "سنحاول الاستفادة قدر الامكان من الدورة الودية لزيادة الانسجام بين اللاعبين قبل خوض لقاء حرس الحدود بكأس السوبر المصري".

 

وأوضح البدري ان غياب اللاعبين الدوليين عن معسكر الفريق سيؤثر على فترة الإعداد، ولكنه تمنى لهم التوفيق في التزاماتهم الوطنية مع منتخب مصر.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..