اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار النادي الاهلي

Recommended Posts

'البدري' يضع نظاماً صارماً في ألمانيا

جيلبرتو ينتظم في تدريبات الأهلي.. وبركات يخضع لفحص شامل

 

 

جيلبرتو-يلعب_24_17_10_1_7_2009_.jpg

 

 

فرض الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة حسام البدري نظاماً صارماً على اللاعبين أثناء المعسكر المقام حالياً في ألمانيا استعداداً لخوض الموسم الجديد.

 

واستعان البدري بكابتن الفريق أحمد بلال في فرض السيطرة والانضباط بين اللاعبين؛ لحصد نتاج المعسكر أثناء الموسم المقبل، كما اتفق البدري مع هادي خشبة مدير الكرة على توقيع عقوبات مالية مشددة على أي لاعب لا يلتزم بتعليمات الجهاز الفني.

 

ويسعى خشبة والبدري لعدم إعطاء الفرصة لأي لاعب للخروج عن النص، حتى يتمكّن من السيطرة على الفريق، ويحقق الانتصارات والبطولات.

 

في الوقت نفسه، وصل الأنجولي جيلبرتو الظهير الأيسر للفريق إلى ألمانيا أمس، وشارك في تدريبات الفريق لأول مرة بعد غيابه عن المعسكر الذي أقيم بمدينة 6 أكتوبر قبل السفر إلى ألمانيا، ثم تأخر عن الانتظام في معسكر ألمانيا

لمدة 3 أيام.

 

ويخضع جيلبرتو لبرنامج تأهيلي مكثّف مع محمد أبو العلا أخصائي اللياقة البدنية؛ للارتقاء بمستواه البدني؛ لأنه عائد من إجازة طويلة استمرت ما يقرب من شهر.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يخوض فيه الأهلي يوم الخميس أولى مبارياته الودية في ألمانيا.

 

فقد نجحت الشركة الراعية للمعسكر في التوصل لاتفاق نهائي مع فريق ليدز بيرج الألماني (أحد أندية الهواة في مقاطعة جيزل كيرشن) لمواجهة الأهلي اليوم قبل المشاركة في دورة الزيتون الودية التي ستقام خلال الفترة من 5 إلى 11 يوليو الجاري، وسيواجه فيها أندية جالطة سراي التركي وباير ليفركوزن الألماني والوداد المغربي.

 

كان الأهلي قد واجه فريق ليدز بيرج الموسم الماضي أثناء فترة الإعداد، وفاز عليه بعشرة أهداف نظيفة.

وسيدفع البدري في مباراة اليوم بعدد كبير من اللاعبين الصاعدين والجدد لتجربتهم وإكسابهم الثقة بالنفس قبل دورة الزيتون.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي تماثل فيه محمد فضل مهاجم الفريق للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، وكان قد خضع لبرنامج علاجي مكثّف خلال الأيام الماضية.

 

في الوقت نفسه، خضع محمد بركات لاعب الفريق لمسح طبي شامل، للتأكد من شفائه تماماً من الإصابات، وتبين جاهزيته تماماً للمشاركة في التدريبات الجماعية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

كده أحسن..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يتعاقد مع سعد سمير مدافع منتخب الشباب

 

تعاقد النادي الأهلي مع سعد سمير مدافع منتخب مصر للشباب ونادي النصر الليبي لمدة أربع سنوات وذلك وفق ما صرح به والد اللاعب مساء السبت.

 

وصرح والد المدافع الدولي لقناة الأهلي من خلال برنامج الأهلي في الصحافة إن سعد انتقل إلى الفريق الأحمر بعدما تم فسخ عقده مع فريق النصر الليبي.

 

وأوضح أن جمعية المحترفين للدوري الليبي قد قامت بفسخ تعاقد جميع اللاعبين المحترفين في الدوري ما دفع مسؤولي الأهلي والزمالك يدخلون في مفاوضات لضم سعد (20 عام).

 

وأشار والد اللاعب الدولي إلى أن سعد فضَل الانتقال إلى الأهلي بسبب جدية المفاوضات على الرغم من الإغراءات التي عرضت عليه من قبل الزمالك.

 

وأشار سمير إلى ان ابته سعد قد وقع "على بياض" مع النادي الأهلي. وقال "مبروك على سعد وعلى الأهلي حيث أن سعد انضم إلى الأهلي ليلعب أساسيا".

 

وسعد من مواليد 1 ابريل عام 1989، ويلعب في مركز المساك والجناح الأيمن.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تقارير غانية: الأهلي مهتم بالتعاقد مع مهاجم كوتوكو

 

قالت تقارير صحفية غانية أن النادي الأهلي مهتم بالتعاقد مع اليكس اسامواه مهاجم اشانتي كوتوكو الغاني ليعوض غياب المهاجم الانجولي امادو فلافيو.

 

وذكر موقع "غانا سوكر نت" أن الأهلي ابدي اهتماما بمهاجم كوتوكو البالغ من العمر 23 عاما والذي يحتل حاليا صدارة هدافي فريقه برصيد 14 هدف وينافس علي لقب هادف الدوري الغاني قبل 4 أسابيع فقط من نهايته.

 

ولم يؤكد الموقع وجود اتصالات رسمية بين النادي المصري ونظيره الغاني إلا انه اكتفي بالإشارة إلي أن الأهلي بصدد إرسال عرض رسمي للنادي الغاني.

 

وكان الأهلي قد وافق علي انتقال مهاجم الانجولي امادو فلافيو في بداية الصيف الجاري إلي نادي الشباب السعودي مقابل ما يقرب من 21 مليون جنيه مصري.

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي تعاقد حتى الآن مع 5 لاعبين للموسم الجديد هم الجزائري أمير سعيود وعطية البلقاسي ومحمد خلف ووائل شفيق ومحمد فضل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

البدري: أجبرت على تغيير مركز صديق في مباراة جالطاسراي بسبب الغيابات

 

قال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي حسام البدري إنه اضطر لاشراك اللاعب أحمد صديق في مركز الظهير الايسر في مباراة جالطاسراي التركي بسبب الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق.

 

وأشار البدري إلى انه وجد العديد من المواقع الالكترونية تهاجمه بسبب إشراك صديق في غير مركزه إلا انه ألمح إلى ان الفريق يواجه عجز في بعض المراكز ولا داعي للمخاطرة.

 

وخسر الأهلي أولى مبارياته الودية بكأس زيتون المقامة بألمانيا بهدف نظيف على يد فريق جالطاسراي التركي يوم الأحد.

 

وقال البدري في حوار مباشر من ألمانيا بثته عدسات قناة الاهلي إنه يدير الفريق على قدر الامكانيات المتاحة، حيث يعاني الفريق من غيابات عديدة مما يعني ان القوام الاساسي غير مكتمل.

 

وأضاف "يغيب أحمد فتحي ومحمد بركات ومحمد فضل وأحمد بلال بداعي الاصابة، بجانب محمد خلف ووائل شفيق اللذان لم يتمكنا من اللحاق ببعثة الفريق".

 

وأكمل البدري "نواجه فرقا قوية مكتملة الصفوف في البطولة الودية، ولكننا سنحاول الاستفادة بأكبر قدر ممكن من الناحية البدنية والفنية، كما اننا ننظر أيضا لتحقيق نتائج طيبة".

 

وبشأن باير ليفركوزن المنافس القادم للأهلي في كأس زيتون الودية المقرر لها ان تقام الاربعاء قال البدري "إنه فريق قوي، ولاعبوه يتمتعون ببنيان قوي، ولكننا سنهدف لتحقيق نتيجة طيبة والأهم من ذلك إننا نستفيد من الاحتكاك البدني خلال المباراة".

 

وأكد المدير الفني الجديد إن لجنة الكرة لم تتخذ قرارا بشأن ضم أي مهاجم، مشيرا إلى انه هناك أكثر من مهاجم يتم المفاضلة بينهم.

 

وقال البدري إنه وعد حارس مرمى الفريق أمير عبد الحميد الفرصة في المشاركة من جديد "أمير أنقص من وزنه ويعمل على العودة لمستواه والظهور بشكل طيب".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ليفركوزن يهزم الأهلي .. وطرد البدري بعد مشكلة تحكيمية

خسر الأهلي أمام باير ليفركوزن بهدفين دون رد في المباراة الثانية لبطولة الزيتون الودية المقامة في ألمانيا.

 

أحرز هدفي توماس تسدبيل في الدقيقة الثالثة عندما تلقى عرضية ثيوفانيس جيكاس فلعبها من فوق أمير عبد الحميد، والسويسري ترانكيو بارنيتا في الدقيقة 90 من تسديدة قوية ارتطمت بقدم مصطفى شبيطة وخدعت عبد الحميد لتسكن الشباك.

 

وطرد الحكم الدولي تورستن كينهيوفر مدافع الأهلي أحمد السيد في الدقيقة 44 بسبب اعتراضه على خشونة لاعبي ليفركوزن مع لاعبي الأهلي.

 

وكاد أحمد علي أن يحرز هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 17 عندما سدد كرة قوية من الناحية اليمنى.

 

وتأخر انطلاق الشوط الثاني نحو 15 دقيقة بسبب إصرار الحكم على طرد حسام البدري المدير الفني للأهلي بسبب اعتراضه على طرد السيد وهو ما رفضه الأخير إلى أن طلب منه رودي فولر المدير الرياضي لليفركوزن الخروج والجلوس بجانبه في المدرجات.

 

وكاد توني كروز أن يضاعف من غلة ليفركوزن ولكن تسديدته ارتطمت بالقائم الأيسر لعبد الحميد في الدقيقة 48.

 

ومن لعبة ثنائية مع بارنيتا انفرد كروز وسدد الكرة ولكن عبد الحميد تصدى للكرة في الوقت المناسب.

 

وشارك حسين ياسر بدلا من أسامة حسني بجانب هاني العجيزي ولكنه واجه صعوبة كبيرة بسبب عدم وجود مساعدة من لاعبي خط الوسط

 

وأضاع ريتشارد ساكوتا-باسو هدفا محققا لليفركوزن من على بعد أمتار قليلة من مرمى عبد الحميد ولكنه أطاح بالكرة بغرابة في الدقيقة 66.

 

وأشرك يوب هاينكس المدير الفني للفريق الألماني هداف الفريق شتيفن كيسلينج ولكنه لم يقدم شيئا.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بعد خروجه عن النص في مباراة باير ليفركوزن

حسن حمدي يطالب البدري بضبط النفس

 

 

حسام-البدري-55_16_35_10_9_7_2009_.jpg

 

 

حالة من الغضب الشديد انتابت حسن حمدي رئيس مجلس إدارة الأهلي بعد الواقعة المؤسفة التي ارتكبها حسام البدري المدير الفني أثناء المباراة الودية أمام فريق باير ليفركوزن الألماني أمس ضمن بطولة كأس الزيتون الودية المقامة في مدينة بوخوم الألمانية، حيث اعترض البدري بصورة غير لائقة على قرار الحكم بطرد أحمد السيد مدافع الفريق قبل لحظات من انتهاء الشوط الأول، ثم رفض -أي البدري- الانصياع لرغبة الحكم بطرده خارج الملعب قبل بداية الشوط الثاني.

 

فقد علمت 'بص وطل' أن حسن حمدي أجرى اتصالا هاتفيا مع حسام البدري عقب المباراة، وطالبه بضبط النفس،وعدم تكرار الواقعة مرة أخرى؛ لأنه من المفترض أن يكون قدوة للاعبين.

 

ولم يهتم حمدي بمبررات البدري بعد المباراة، حيث أكد له أن الحكم كان متحاملا على لاعبي الأهلي، ويتعامل معهم بطريقة سيئة.

 

وأوضح البدري أنه حاول توصيل رسالة إلى الحكم بالتعامل مع اللاعبين بشكل جيد، لكنه فوجئ بالحكم يطرده من الملعب.

 

بينما تحدث طارق سليم رئيس بعثة الأهلي في ألمانيا مع البدري، وأعرب له عن أسفه بسبب ما صدر منه؛ لأن هذه ليست أخلاق الأهلي.

 

وأوضح سليم للبدري أن الموقف لم يكن بحاجة إلى قيامه بهذا التصرف لأن الفريق يخوض مباراة ودية، ولن يتأثر سلبا بنتيجتها.

 

وحذر سليم البدري من العيش في جلباب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق، الذي رافقه البدري في الأهلي خمس مواسم ونصف عمل خلالها مدربا عاما.

 

وطلب طارق سليم من البدري التخلي عن العصبية أثناء عمله؛ لأن مهمته صعبة وتتطلب الهدوء أثناء المباريات ليتمكن من قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات.

 

وكان تصرف البدري مثيرا للدهشة، حيث جلس على الدكة ورفض الخروج من الملعب، بينما أصر الحكم على طرده من الملعب ورفض بدء أحداث الشوط الثاني إلا بعد خروج البدري من الملعب.

 

وبعد مفاوضات استمرت ما يقرب من ربع ساعة مع العديد من الأشخاص المتواجدين في الملعب، استجاب البدري لطلب رودي فولر المدير الفني السابق لمنتخب ألمانيا الذي كان جالسا في المدرجات لمشاهدة المباراة.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عاجل وخاص : الأهلي يتعاقد رسمياً مع مهاجم العين ومنتخب الشباب

 

علم

 

EParena.com أن المهاجم المصري الشاب "إسلام عبد اللطيف" مهاجم فريق العين الإماراتي وبيشتكاش التركي سابقاً ومهاجم منتخب مصر للشباب حاليا قد وقع رسمياً للأهلي المصري منذ ساعات .

 

إسلام مواليد 1990 وقع علي الاستمارات الرسمية الخاصة بانضمامه للأهلي في حضور وكيل أعماله والمهندس عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات والاستثمار بالنادي الأهلي .

 

الأهلي استغل بسرعة كبيرة وجود اللاعب في القاهرة وتأجيله لأمر تجديد عقده مع العين حيث كان ينتظر دعوة من نادي بي إس في إيندهوفن الهولندي للخضوع للاختبارات تمهيداً للإنضمام إليه .. إلا أن الأهلي نجح في الحصول علي توقيع اللاعب رسمياً .

 

وبذلك يكون إسلام عبداللطيف ثاني المواهب الشابة الذي يتعاقد معها النادي الأهلي المصري بعد ضم مهاجم الأهلي الإماراتي محمد طلعت وجدير بالذكر أن السبق في اكتشاف هؤلاء الموهوبون الصغار يعود إلى EParena.com

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رائع جدا يا نودى مجهودك المتميز والمستمر

 

الى الامام والتقدم

 

وربنا يوفق الاهلى فى مهمته الاعدادية

******************

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ميرسي كتير ياعمرو ع ذوقك ومرورك وردك اللي بجد نور التوبيك

بجد منور المنتدي الرياضي

 

 

احتراف أبوتريكة تحت الدراسة

هادي خشبة‏:‏ هناك اتصالات غير رسمية وسنأخذ رأي الجهاز الفني

عــــدلي القيــــعي‏:‏ لم يصــــلني شـــيء رســـمي حتـــــي الآن

فريق الكرة يواجه الوداد المغربي في ختام دورة الزيتون الليلة

 

 

 

اكد المسئولون بالنادي الاهلي انهم لم يتلقوا اي اتصال رسمي حتي الان من نادي اهلي دبي الاماراتي بشأن التعاقد مع محمد ابوتريكة نجم فريقهم الاول لكرة القدم‏..‏ واوضح المهندس عدلي القيعي مدير ادارة التسويق والاستثمار بالنادي انه حتي الان لم يصله اي مخاطبات رسمية ولو كان هناك جديد لعلم به علي اعتبار ان هذا يدخل في صميم عمله مشيرا الي انه ربما تكون هناك اتصالات غير رسمية جرت‏.‏

 

ومن جانبه اكد هادي خشبة مدير الكرة بالاهلي انه بالرغم من عدم تقدم مسئولي أهلي دبي بعرض رسمي للاعب محمد ابوتريكة حتي الان الا ان هذا لايمنع وجود اتصالات بين مسئولين كبار بالناديين والموضوع برمته تحت الدراسة وفي حالة الشروع الرسمي فيه سيتم اخذ رأي الجهاز الفني وعرضه علي لجنة الكرة وبعدها سيتم اتخاذ القرار المناسب للاهلي واللاعب‏.‏

 

المعروف ان اهلي دبي يريد ضم ابوتريكة من اجل المشاركة معه في كأس العالم للاندية في نوفمبر المقبل بوصفه بطل الدوري الاماراتي‏.‏

 

من ناحية اخري يلتقي الأهلي مساء اليوم مع فريق الوداد المغربي في اطار منافسات دورة الزيون الدولية الودية لكرة القدم المقامة في مدينة بوخوم الالمانية وسبق للاهلي ان لعب مباراتين في هذه البطولة امام جلاطة سراي وخسر بهدف وخسر ايضا امام فريق بايرن ليفركوزن الالماني بهدفين بلا رد وتعتبر هذه المواجهة مع الوداد في الدورة وهي فرصة للجهاز الفني بقيادة حسام البدري لمزيد من ضبط اوراقه والتعرف علي امكانات لاعبيه وقدراتهم علي تنفيذ الخطط الجديدة وطريقة اللعب وبالرغم من الخساراتين اللتين مني بهما الاهلي في هذه الدورة الا ان فوائدها كبيرة لانها اتاحت للبدري التعرف بدقة علي امكانيات كل لاعب وقدراته في تنفيذ المطلوب منه الامر الذي سيسهل مهمته في الاستقرار علي التشكيل الاساسي للموسم الجديد وان كانت هناك فرصة اخري امامه في دورة ويمبلي في لندن في الفترة من‏24‏ الي‏26‏ يوليو الحالي بمشاركة فرق برشلونة الاسباني وسيلتك الاسكتلندي وتوتنهام الانجليزي‏..‏ وعقد الجهاز الفني للاهلي بقيادة الكابتن حسام البدري اجتماعا مهما عقب التدريب المسائي من اجل توضيح اهمية المرحلة المقبلة والاستعداد لمباراة فريق الوداد المغربي المقرر لها غدا السبت‏..‏

ويسعي الجهاز الفني الي شرح وتصحيح الاخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراتي جلاطة سراي التركي وبايرن ليفركوزن الالماني قبل مواجهة فريق الوداد المغربي الذي يعد من الفرق القوية في البطولة‏.‏

 

وقام لاعبو الاهلي صباح امس بجولة ترفيهية بعدما قام الجهاز الفني بإلغاء التدريب الصباحي في اطار حرصه علي عدم ارهاق لاعبيه بعد مباراتهم مع فريق بايرن ليفركوزن الالماني‏.‏

 

ولن يشارك جيلبرتو في لقاء الليلة بعد تعرضه لاصابة بشد في العضلة الضامة بعد مباراة بايرن ليفركوزن وبالتالي اصبح من المؤكد ان يخوض الاهلي اللقاء بدون ظهير ايسر نتيجة لوجود سيد معوض في مصر لقضائه الاجازة التي منحها له حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي بعد انتهاء مباراة منتخب مصر امام منتخب رواندا في تصفيات كأس العالم‏,‏ بالاضافة الي عدم سفر اللاعب وائل شفيق الظهير الايسر الثالث والذي تخلف عن السفر مع البعثة لالمانيا‏,‏ لعدم حصوله علي تأشيرة دخول المانيا‏.

 

من ناحية اخري تقرر يوم‏16‏ يوليو الحالي موعدا لمباراة ودية تجمع فريقي النادي الاهلي والمقاولون العرب بملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك ضمن استعدادات النادي الاهلي لكأس السوبر المصري ويواجه الاهلي بطل الدوري نادي حرس الحدود بطل الكأس يوم‏21‏ يوليو الحالي‏..‏ وتأتي مباراة المقاولون استكمالا لسلسلة المباريات الودية التي يلعبها الاهلي والتي بدأت بمواجهة فريق جلزن كرشن والفوز عليه‏5‏ ـ صفر‏,‏ ثم الهزيمة امام جلاطة سراي اكبر الاندية التركية بهدف نظيف‏,‏ ثم الهزيمة امام باير ليفركوزن الالماني بثنائية نظيفة‏.‏

 

ومن المقرر ان تعود بعثة النادي الاهلي للقاهرة يوم الاثنين‏13‏ يوليو وسيحصل الفريق علي راحة سلبية لمدة يوم علي الاكثر ثم يستأنف استعداداته بتدريب او اثنين قبل مباراة المقاولون الودية‏.‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حقق الأهلي فوزه الأول في اللقاءات الودية قبل الموسم الجديد بالفوز على نادي الوداد المغربي بهدفين دون رد من ركلتي جزاء مساء السبت ضمن دورة زيتون الودية.

 

سجل هدف الأهلي مصطفى شبيطة من ركلة جزاء في الدقيقة 40، وأحمد نبيل "مانجا" في الدقيقة 60.

 

وبهذه النتيجة يحقق الأهلي فوزه الأول في الدورة بعد خسارتين أمام جالاطا سراي التركي وباير ليفركوزن الألماني.

 

وبدأ حسام البدري المدير الفني للأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد وأحمد السيد وأحمد علي ومحمد سمير وأحمد نبيل "مانجا" وعبد الله فاروق والمعتز بالله إينو ومصطفى شبيطة وحسين ياسر وهاني العجيزي وأسامة حسني

 

وأنقذ أحمد السيد مرمى الأهلي من تسديدة خاطفة لفوزي عبد الغني في الدقيقة 16 إثر اختراق للجبهة اليسرى لدفاع الفريق.

 

وأمسك أمير عبد الحميد ضربة رأس قوية من باسكال أنجام أطلقها في منتصف المرمى مقابلا عرضية من الجهة اليمنى.

 

وأطلق سعيد الزيدي تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء من الجهة اليسرى مرت جوار القائم الأيسر لمرمى الأهلي في خطورة بالغة.

 

وعاد أمير لإنقاذ مرماه من تسديدة قوية من مسافة قريبة من المرمى بواسطة أنجاد ردها داخل منطقة الجزاء وعاد عمر كيتا لتسديدها لتعلو العارضة.

 

هدف التحول

 

ومن هجمة مرتدة للأهلي قاد العجيزي هجمة من الجبهة اليسرى ومرر كرة إلى أسامة حسني داخل منطقة الجزاء ليفلت الأخير من الرقابة وينفرد بالمرمى فقام حارس الوداد بعرقلته نتيجة التحام غير محسوب ليحصل الأهلي على ركلة جزاء سجل منها شبيطة هدف.

 

الشوط الثاني تحسن أداء الأهلي ونال الفريق ركلة جزاء ثانية بعد عرقلة أحمد نبيل "مانجا" داخل منطقة الجزاء في كرة يتحمل مسئوليتها الدفاع المغربي الذي ارتكب خطأ برعونة.

 

 

 

 

وتصدى محمد سمير لركلة الجزاء مسجلا الهدف الثاني على يمين الحارس ببراعة كبيرة.

 

تغييرات عديدة

 

وشهد اللقاء الدفع بأحمد حسن قائد منتخب مصر في الشوط الثاني بعد انضمامه للمعسكر الإعدادي للأهلي، ثم جيلبرتو وأحمد صديق، بالإضافة إلى الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

 

وكاد مصطفى بيضوضان يسجل هدفا في مرمى الأهلي من كرة عرضية قابلها بضربة رأس مرت جوار القائم.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لاعبو الأهلي.. أنصفوا "البدري"

فازوا علي الوداد المغربي بضربتي جزاء.. في دورة الزيتون

أداء جيد في التجربة الثالثة.. والهدفان لـ "شبيطة وسمير

 

 

 

 

أنصف لاعبو الأهلي مدربهم حسام البدري بعد أن رفضوا توديع البطولة الودية الدولية في ألمانيا دون تحقيق أي انتصار وفازوا في آخر اللقاءات علي الوداد المغربي بهدفين للاشيء ليحتل الفريق المركز الثالث في الدورة.

 

 

سجل هدفي الأهلي مصطفي شبيطة ومحمد سمير من ضربتي جزاء صحيحتين بواقع هدف في كل شوط.

جاءت المباراة في مجملها متوسطة المستوي من جانب الفريقين اللذين تقاسما السيطرة علي مجريات اللعب الوداد المغربي في الشوط الأول والأهلي في الشوط الثاني.

 

 

واستفاء الأهلي كثيرا من هذه التجربة رغم أن الأداء لم يكن جيدا في الشوط الأول حيث ظهر بوضوح أن الفريق بدأ في استيعاب الفكر الخططي الجديد للمدير الفني حسام البدري الذي لعب بطريقة 4/3/3 والذي لا يعتمد علي وجود ليبرو في خط الدفاع.

 

 

والمؤكد أن الأداء الدفاعي سوف يتحسن كثيرا مع عودة الثنائي الدولي وائل جمعة وسيد معوض بجانب تقدم أداء لاعبي الوسط.

وواصل الحارس أمير عبدالحميد لفت الأنظار إليه بالشكل الجديد الذي ظهر عليه في الدورة الودية الدولية حيث قلت أخطاؤه بنسبة كبيرة ووضح استعادته للثقة ويكفي أنه نجح في الحفاظ علي شباك الأهلي نظيفة وانقذ أكثر من فرصة خطيرة للوداد وقت أن كان مسيطرا علي مجريات اللعب.

 

 

وبرغم أن أداء الأهلي في الشوط الأول لم يكن علي المستوي المطلوب حتي الدقيقة 38 عندما سجل مصطفي شبيطة الهدف الأول من ضربة جزاء إلا أن الفريق صمد أمام هجمات الوداد البيضاوي الذي بدأ قويا واهدر ثلاث فرص محققة علي فترات متقطعة.. الأولي من تسديدة فوزي عبدالغني اصطدمت في رأس أحمد السيد وخرجت ضربة ركنية.

أما الثانية فتسديدة أيضا من مراد لارسن حولها أمير عبدالحميد إلي ضربة ركنية وبعد أربع دقائق سدد حسين الزيتون وتصدي لها أمير ببراعة وأرتدت إلي الكونغولي ديسيه الذي سددها فوق العارضة.

 

 

وتحولت السيطرة إلي الأهلي بعد ضربة الجزاء التي حصل عليها أسامة حسني اثر عرقلته من الحارس المغربي وبدأ التنظيم الهجومي للأهلي يظهر في المباراة حيث لم يهدد المرمي المغربي فعليا قبل هذه الكرة.

 

 

وواصل الأهلي تفوقه في الشوط الثاني وبعد 11 دقيقة فقط من الضغط احتسبت ضربة الجزاء الثانية نتيجة عرقلة الصاعد أحمد نبيل تصدي لها محمد سمير ونجح في احرازها.

 

 

ودفع حسام البدري بكل من أحمد صديق وأحمد حسن ولكل منها نزعة هجومية واضحة مما ضاعف من الضغط الهجومي وأهدرت أكثر من فرصة ولم يظهر الوداد البيضاوي إلا قبل النهاية بدقائق قليلة من خلال ضربة رأس للاعب مصطفي بيضوضات خرجت بجوار القائم الأيمن.

 

 

وأشرك البدري لاعبه جيلبرتو قبل النهاية بحوالي ثلاث دقائق للاطمئنان علي شفائه من الإصابة.

وظهر الحارس أحمد عادل عبدالمنعم في الصورة بعد أن منحه البدري الفرصة واخرج أمير عبدالحميد حتي يتم تجهيز أحمد عادل تحسبا لأية ظروف.

 

 

عقب المباراة أكد حسام البدري أن الفريق لعب مباراة جيدة وأن التزام اللاعبين بالتعليمات وبالخطة الموضوعة ساعد علي تحقيق هذا الفوز.

 

علي جانب آخر أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق أن احتمالات مشاركة أحمد فتحي في لقاء حرس الحدود ضعيفة للغاية بالرغم من رغبته في العودة للملاعب سريعا لاسيما وأن حماسه الشديد في تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي سوف يقلص من مدة شفائه التي كانت محددة بستة أسابيع علي الأكثر.

وقال إيهاب علي إن أحمد بلال مازال يخضع للعلاج وتماثل للشفاء بنسبة خمسين بالمائة فيما لا يوجد قلق علي حسام عاشور لأنه مجهد فقط بينما محمد فضل مازال أمامه عشرة أيام يخضع بعدها لاختبار لتحديد مدي شفائه خاصة وأن إصابته هي الثانية في العضلة الأمامية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي ينتظر الفاكس الرسمي من دبي لبيع أبو تريكة

مفازضات جديدة مع غالي

اتجاه لاعارة الجزائري سعيود

 

 

 

نفي النادي الأهلي الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة حول قيام محمد أبو تريكة بالتوقيع لنادي أهلي دبي الإماراتي بداية من الموسم المقبل.. جاء ذلك بعد الانباء التي تناثرت حول انتهاء علاقة الفنان بالنادي الأهلي وخوضه لتجربة الاحتراف بالإمارات.

 

 

أكد هادي خشبة مدير الكرة من معسكر الفريق من ألمانيا أن فريق أهلي دبي لم يتقدم بعرض رسمي لضم محمد أبو تريكة حيث لم يقم مسئولو النادي الإماراتي بارسال فاكس حتي الآن يطلبون فيه التعاقد مع اللاعب إلا أن الاتصالات لم تنقطع بين مسئولي الناديين في محاولة لاتمام الصفقة.

 

اضاف ان الموضوع مازال محط الدراسة حيث إنه في حالة قيام أهلي دبي بارسال فاكس رسمي يطلبون فيه التعاقد مع أبو تريكة فانه سيتم دراسة العرض من جميع جوانبه تمهيدا لاتخاذ القرار النهائي بشأن الموافقة عليه من عدمه وهو نفس الكلام الذي اكده عدلي القيعي مدير لجنة التسويق بالنادي.

 

 

وكان حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قد رفض التفريط في محمد أبو تريكة أو الاستغناء عنه بأي شكل من الأشكال لانه يعد من الركائز الأساسية للفريق.

 

 

وفي نفس الوقت.. أكد مسئولو أهلي دبي الإماراتي عبر وسائل الاعلام الإماراتية أن هناك مفاوضات رسمية جادة من جانب النادي الإماراتي مع محمد أبو تريكة للانضمام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويقودها مسئولون كبار بأهلي دبي.

 

 

كما ان الشارع الإماراتي كله يتمني وجود أبو تريكة في صفوف أهلي دبي الذي يتحمس مسئولوه لضم اللاعب الخلوق. خاصة وان الفريق الإماراتي يضم بين صفوفه لاعبا مصريا كبيرا هو حسني عبدربه الذي أثبت جدارته خلال الموسم الماضي.

 

 

تجددت مفاوضات النادي الأهلي مع حسام غالي لاعب النصر السعودي لارتداء الفانلة الحمراء بداية من الموسم المقبل وذلك بعد أن نجح مسئولو الأخير في التعاقد مع لاعب برازيلي.

 

 

وتحاول إدارة النادي منذ فترة التعاقد مع غالي ولو علي سبيل الإعارة من نادي النصر السعودي. مستغلين في ذلك عدم اقتناع المسئولين بنادي النصر باللاعب. بالاضافة إلي رغبة الأهلي في تدعيم صفوفه بلاعب خبرة مثل حسام غالي ليملأ الفراغ الذي تركه رحيل محمد شوقي.

 

 

ويسعي مسئولو القلعة الحمراء لاتخاذ كافة الطرق الشرعية لاتمام عملية التفاوض خاصة وان غالي يعتبر من اللاعبين اصحاب الخبرة ومن المؤكد أن التعاقد معه سيكون بمثابة اضافة قوية للفريق.

 

 

تعاقد النادي الأهلي رسميا مع اللاعب إسلام عبد اللطيف مهاجم نادي العين الإماراتي السابق لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل وذلك في إطار سياسة النادي لتدعيم صفوفه بعناصر شابة تكون قادرة علي النهوض بمستوي الفريق في المرحلة المقبلة.

 

وتأكد أن هناك نية لدي مسئولي القلعة الحمراء لاعارة الجزائري أمير سعيود الذي تم التعاقد معه مؤخرا لاحد الأندية الخليجية لاكتساب الخبرة اللازمة قبل المشاركة مع الفريق الأول ولا توجد أي نية علي الاطلاق لبيع اللاعب نهائيا.

علي جانب آخر.. طلب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التجهيز لمباراة ودية للفريق عقب عودته للقاهرة. لتكون التجربة الأخيرة قبل مواجهة حرس الحدود في لقاء السوبر المحلي المحدد له يوم 21 يوليو الجاري.

 

 

ويبحث أن يكون موعد اللقاء يوم الجمعة القادم بحد أقصي. خاصة وأن صفوف الفريق لن تكتمل قبل هذا الموعد بانضمام الدوليين. وشفاء معظم المصابين وأيضا انضمام المجموعة المتواجدة بالقاهرة. وعلي رأسهم محمد خلف ووائل شفيق.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

إيهاب علي: بركات يقترب من العودة .. وسيشارك في مباراة السوبر

 

قال الدكتور إيهاب علي طبيب فريق النادي الأهلي إن اللاعب محمد بركات قد اقترب من العودة للملاعب.

 

وقال علي في تصريحات لقناة الأهلي عقب مباراة الأخير أمام الوداد المغربي "بركات من اللاعبين المؤثرين، وحالته تتحسن باستمرار".

 

وأضاف "فرص لحاقه بمباراة كأس السوبر المصري كبيرة إن لم تكن مؤكدة".

 

وكان بركات قد تلقى إصابة في منشأ العضلة الخلفية في شهر ابريل الماضي والتي منعته من المشاركة مع الأهلي في مباريات الدوري الأخيرة بالإضافة إلى مباريات المنتخب المصري.

 

وعن إصابة اللاعب أحمد فتحي قال طبيب الفريق "فتحي يتميز بالحماس والقوة وهو ما يساعده في التغلب على إصابته سريعا قبل الفترة المتوقعة لعودته للملاعب".

 

وأوضح "فرص لحاق فتحي بمباراة السوبر ضئيلة".

 

وأصيب فتحي بجذع في أربطة الركبة خلال مباراة المنتخب المصري أمام منتخب أمريكا في بطولة كأس العالم للقارات.

 

وتحدث علي عن باقي إصابات الفريق مثل أحمد بلال ومحمد فضل مشيرا إلى أن حالة الثنائي تتحسن، وسيكون بلال الأقرب في العودة إلى التدريبات.

 

وسيواجه الأهلي فريق حرس الحدود في مباراة كأس السوبر المصري يوم 21 يوليو الجاري في افتتاح الموسم الجديد 2009-2010.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

'أبو تريكة' ينضم للتدريبات ويعقد جلسة مع 'البدري' لمناقشة عرض أهلي دبي

 

 

 

تريكة-وفتحي_7_8_16_13_7_2009_.jpg

 

 

عقد محمد أبو تريكة -صانع ألعاب الأهلي والمنتخب الوطني- اجتماعاً مع حسام البدري -المدير الفني للفريق- قبل المران المسائي، تم فيه مناقشة العرض المقدّم من نادي أهلي دبي الإماراتي لضم أبو تريكة من كافة جوانبه ليتم اتخاذ القرار المناسب.

 

وقال أبو تريكة إنه لم يستقر حتى الآن على قراره النهائي سواء بالاستمرار بين صفوف النادي الأهلي أو قبول عرض نادي أهلي دبي.. ونفى أبو تريكة أن يكون القرار قد اتخذ برغم ما تردد في هذا الشأن من إتمامه الصفقة والرحيل عن الفريق.

 

برغم أن البدري يحلم ببقاء أبو تريكة إلا أن هذا الشيء يبدو صعباً جداً في ظل اتجاه الإدارة لإتمام بيعه أو إعارته لأهلي دبي الذي دخل الهلال السعودي في منافسة قوية معه؛ لضم اللاعب الدولي الذي سيكون لقاء السوبر هو الأخير له مع الأهلي هذا الموسم -حسب تأكيدات أبو تريكة للمقربين منه.

 

من جهة أخرى، انتظم محمد أبو تريكة في التدريب مع زملائه 'وائل جمعة وسيد معوض ومحمد خلف وعلاء شعبان ووائل شفيق وأمير مسعود' تحت إشراف الكابتن محمد يوسف -مدرب الفريق- صباح اليوم.

 

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الكابتن هادي خشبة -مدير الكرة- والكابتن محمد يوسف -مدرب الفريق- وكلاً من محمد أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض قد ذهبوا إلى السفارة الإنجليزية صباح اليوم قبل المران؛ لإنهاء بعض الإجراءات الخاصه بسفر بعثة الأهلى إلى إنجلترا للمشاركة في بطولة ويمبلي الدولية.

 

ويُشارك الأهلي في دورة ويمبلي الودية التي تُقام في الفترة من 24 إلى 26 يوليو المقبل بمشاركة فرق برشلونة الإسباني وتوتنهام الإنجليزي وسيلتيك الإسكتلندي

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

على فكرة البدرى قادر على القيادة بنجاح إن شاء الله..

 

شكراً نودى مجهود جبار جداً..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور ياشيتوس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يجدد شراكته مع فودافون .. ويعلن عن قميصه الجديد

 

النادي الأهلي تعاقده مع شركة فودافون لرعاية الفريق للمرة الثالثة بحضور حسن حمدي رئيس النادي وحاتم دويدار الرئيس التنفيذي لفودافون مصر.

 

وحضر المؤتمر محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة.

 

وقال حمدي: "فودافون ترعى جميع استثمارات الأهلي وبدونهم لما كنا نستطيع الإنفاق على تعاقدات فريق الكرة وبقية فرق النادي".

 

وشدد دويدار على تصريحات حمدي مؤكدا الأهلي وفودافون شركاء للأبد.

 

وتعاقد الأهلي مع فودافون للمرة الأولى عام 2002، وينتهي التعاقد الجديد عام 2011.

 

من جانبه، أكد الخطيب أن فودافون كانت مع الأهلي في جميع انتصاراته وأن الأهلي سيكون بجانبهم في جميع استثماراتهم.

 

 

 

وقال أبو تريكة بعد نهاية المؤتمر إنه محظوظ لتواجده في الأهلي في الوقت الذي ترعى فيه فودافون النادي.

 

أما بركات فقد أكد أن الشراكة بين الأهلي وفودافون نتيجة للنجاح المتواصل.

 

وكان المؤتمر الصحفي قد شهد تقديم قميص الأهلي للموسم الجديد والذي سيظهر للمرة الأولى رسميا في بطولة ويمبلي في الفترة من 24 وحتى 26 يوليو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلى يعسكر فى أكتوبر استعداداً للسوبر.. ويعلن قائمة و«يمبلى» الأربعاء المقبل

 

 

 

 

يتجمع فى الواحدة ظهر اليوم الأحد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بمقر النادى بالجزيرة للدخول فى معسكر مغلق بمدينة السادس من أكتوبر، استعداداً لمباراة حرس الحدود على كأس السوبر المصرى، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على أرض ملعب استاد الكلية الحربية.

 

 

 

ويتدرب الفريق اليوم على فترتين، فيما يشاهد الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى صباح الغد لقاء حرس الحدود أمام بابيلسا النيجيرى والذى انتهى لصالح الحرس بهدف فى أولى مبارياته بدور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية.

ويحاضر البدرى اللاعبين أمام شاشة عرض موضح عليها أهم محاور ارتكاز فريق الحرس ومكامن القوة والضعف التى حددها المدير الفنى للفريق ويجرب البدرى خطة لقاء الحرس فى التدريب المسائى غداً الإثنين فى معسكر أكتوبر فى الوقت الذى اقتربت فيه صفوف الفريق من الاكتمال بعد مشاركة أحمد فتحى فى لقاء المقاولون الودى وتأكيد إيهاب على رئيس الجهاز الطبى مشاركة محمد بركات ومطالبة أحمد بلال بالمشاركة، ورغم إصابة أحمد حسن بإجهاد خفيف فى العضلة الأمامية، فإنها لن تؤثر على مشاركته فى السوبر.

 

 

 

ومن المتوقع أن تزور لجنة الكرة معسكر الفريق مساء الغد لتحفيز اللاعبين على الفوز ودعم الجهاز الفنى بقيادة البدرى لتحقيق أول بطولة فى استهلال الموسم الجديد وقبل المشاركة فى دورة ويمبلى الودية بلندن، التى حدد لها سلفاً الفترة من ٢٤ إلى ٢٦ يوليو الجارى.

وأرجأ الجهاز الفنى الإعلان عن قائمة الفريق المشاركة فى بطولة ويمبلى الدولية لحين الانتهاء من بطولة السوبر المحلية وأرسلت الإدارة فاكساً للإتحاد الأمريكى لكرة القدم من أجل استعجال البطاقة الدولية للمهاجم فرانسيس للحاق بمباراة السوبر.

فى شأن آخر، يقيم مجلس الإدارة برئاسة حسن حمدى فى الثامنة مساء اليوم حفلاً لتكريم الدكتور حسن مصطفى بمناسبة توليه رئاسة الاتحاد الدولى لكرة اليد للمرة الثالثة على التوالى.. ووجه المجلس الدعوة لكل من الدكتور زكريا عزمى، رئيس ديوان رئيس الجمهورية والمهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، والمستشار ممدوح مرعى، وزير العدل، والفريق أحمد شفيق، وزير الطيران، والدكتور مفيد شهاب، وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية.

 

 

 

من ناحية أخرى، تلقى كل من حسن حمدى، رئيس النادى، والمهندس خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة أكثر من اتصال هاتفى، مؤخراً من حاتم سيف النصر، سفير مصر فى إنجلترا، لإجراء الترتيبات اللازمة لاستقبال بعثة الأهلى فى لندن يوم ٢٢ من الشهر الجارى للمشاركة فى دورة ويمبلى التى ستقام خلال الفترة من ٢٤ ـ ٢٦ من الشهر الجارى، وأفاد السفير المصرى بأن البعثة سوف تتوجه عقب وصولها إلى لندن مباشرة إلى السفارة المصرية للمشاركة فى الاحتفالات السنوية للسفارة بعيد ثورة يوليو، بعدما وافق حسن حمدى ومجلسه.

وقام المهندس خالد مرتجى، المنسق العام لبعثة الأهلى فى دورة ويمبلى، بالتنسيق الكامل مع هادى خشبة، مدير الكرة، خلال الاجتماع الذى جرى بينهما أمس وتم الاتفاق فيه على جميع الأمور الخاصة بالفريق من إقامة ومواعيد التدريب.. ومواعيد تناول الوجبات.. والاحتياجات المطلوبة هناك..

 

 

وأبلغ مرتجى اللجنة المنظمة للبطولة بجميع الطلبات الخاصة بالبعثة المصرية، وقال مرتجى الذى سيرافق بعثة الأهلى فى إنجلترا أن اللجنة المنظمة سوف تقيم مؤتمراً صحفياً فى اليوم الثانى لوصول بعثة الأهلى احتفاء بها.. ويحضر المؤتمر رئيس البعثة والمدير الفنى وكابتن الفريق.. وذلك للرد على استفسارات كل رجال الإعلام الذين سيقومون بتغطية أحداث الدورة والتى سيشارك فيها أندية برشلونة الإسبانى وسيلتك الإسكتلندى وتوتنهام الإنجليزى.

 

 

من ناحية أخرى، قرر محافظ القاهرة، عبدالعظيم وزير، نزع كل اللافتات الخاصة بأفراد قائمة حسن حمدى من فوق أسوار النادى الخارجية، حرصاً على المساواة بينهم وبين باقى المرشحين الآخرين.

 

 

وكان أيمن يوسف، المرشح على منصب الرئاسة، قد زار مكتب الوزير ليشكو له من عدم حياد المحافظة بين مرشحى القائمة وباقى المرشحين الآخرين، الذين فشلوا فى تعليق لافتات دعائية لهم على السور الخارجى للنادى، فقرر المحافظ نزع اللافتات دون تمييز، حرصاً على الحيادية، مما أثار استياء أفراد القائمة.

والمعروف أن لافتات حمدى احتلت السور الخارجى للنادى بعدما قامت بشراء الحق فى ذلك من شركة الإعلانات صاحبة الامتياز فى استغلال السور

_________________

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بركات بعد تجدد الإصابة:

حظي "وحش".. في المباريات الكبري

كنت أريد المشاركة مع الأهلي في لقاء الحدود.. وأتمني أن ألحق بدورة ويمبلي

 

 

 

 

خسر فريق الأهلي جهود نجمه محمد بركات في مباراة السوبر المرتقبة أمام حرس الحدود والمقرر اقامتها بعد غد الثلاثاء في ستاد الكلية الحربية.

 

 

جاءت خسارة الأهلي لجهود بركات بسبب تجدد اصابته بعد أن عاودته آلام التهابات الحوض بعد أن شارك في التقسيمة بالتدريبات يوم الثلاثاء الماضي.

 

 

تسبب تجدد الاصابة في ابتعاد اللاعب عن تدريبات الكرة وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي سوف يستغرق فترة من الوقت.

 

بالرغم من أن اللاعب خضع لبرنامج تأهيلي أثناء وجود الفريق بالمعسكر الألماني وتماثله للشفاء إلا أن الاصابة عاودته مجدداً.

تهدد هذه الاصابة اللاعب محمد بركات بالحرمان من السفر مع الفريق الي إنجلترا والمشاركة في دورة ويمبلي الدولية الودية حيث يسافر الأهلي يوم الأربعاء القادم استعداداً لأولي مبارياته في الدورة أمام برشلونة يوم 24 يوليو الجاري.

 

 

بالطبع سوف يعيد حسام البدري حساباته بشأن اختياراته الأساسية لمباراة السوبر خاصة وأن محمد بركات أحد عناصر القوام الأساسي للفريق الأحمر.

في الوقت نفسه يعيش محمد بركات في حالة حزن شديدة بسبب هذه الاصابة التي حرمته من المشاركة في مباراة السوبر المحلي أمام حرس الحدود.

قال النجم محمد بركات إنني حزين للغاية حيث أريد التواجد مع زملائي بالفريق والمشاركة في مثل هذا اللقاء الهام للغاية فهو يمثل بطولة في بداية موسم جديد والفريق بحاجة للحصول علي هذا اللقب.

 

 

أوضح محمد بركات أن حظه وحش بالفعل خاصة في المباريات الكبري فقد سبق وحرمته الاصابة من اللعب في نهائي الدوري الأخير أمام الإسماعيلي وها هي تعاود نفس الكرة مع السوبر المحلي وعموماً الحمد لله علي كل شيء.

أكد الزئبقي بركات أتمني أن أتواجد مع الفريق في دورة ويمبلي للمشاركة فيها خاصة وأنها دورة تاريخية.

أضاف بركات أتمني التوفيق لزملائي بالفريق في مباراة السوبر المحلي وتحقيق الفوز وهم قادرون علي ذلك تحت قيادة حسام البدري المدير الفني.

 

 

كان الفريق قد واصل تدريباته تحت قيادة حسام البدري بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين محمد بركات وأحمد بلال اللذين لن يشاركا في السوبر.

 

 

 

شهد المران تقسيمة بين اللاعبين ركز خلالها حسام البدري علي تنفيذ خطته الجديدة 4/3/3 والالتزام بالنواحي الدفاعية علي الأخص.

ينتظم الفريق في معسكر مغلق اعتبارا من اليوم في مدينة 6 أكتوبر حيث يتجمع اللاعبون في مقر النادي بالجزيرة الساعة الواحدة ظهراً لتناول طعام الغداء ثم التوجه بعدها الي المعسكر.

 

 

من جهة أخري تعاقد النادي الأهلي مع المهاجم رضا بخيت الذي كان يلعب ضمن صفوف الاتحاد الليبي في صفقة انتقال حر وسيتم قيد اللاعب ضمن صفوف فريق الشباب باعتباره تحت السن.

 

علي جانب آخر يقيم مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم حفلاً لتكريم الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بمناسبة توليه رئاسة الاتحاد للمرة الثالثة علي التوالي.

 

 

وجهت إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي الدعوة الي كل من الدكتور زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة والمستشار ممدوح مرعي وزير العدل والفريق أحمد شفيق وزير الطيران والدكتور مفيد شهاب وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية واللواء منير ثابت رئيس اللجنة الأوليمبية والدكتور عبدالمنعم عمارة رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة السابق والدكتور علي الدين هلال وزير الشباب السابق ورؤساء الاتحادات الرياضية.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أول سوبر للحدود..وطريق الأهلي مسدود

 

 

استهل حرس الحدود "بطل كأس مصر" الموسم الجديد بالتتويج ببطولة كأس السوبر عقب فوزه علي الأهلي "بطل الدوري" 2/صفر في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس باستاد الكلية الحربية.. أحرز هدفي المباراة أحمد حسن مكي وأحمد عبدالغني في الدقيقتين الخامسة

من الشوط الأول و12 من الشوط الثاني.

 

 

ونجح طارق العشري المدير الفني للحدود في توجيه ضربة قاضية لحسام البدري المدير الفني للأهلي بالتتويج ببطولة كأس السوبر للمرة الأولي في تاريخ النادي منذ صعوده للدوري الممتاز وهي البطولة الثانية التي حققها الفريق عقب تتوجيه ببطولة كأس مصر الموسم الماضي.. وأعلن البدري فشله في أول مهمة حقيقية له بعد توليه للمسئولية خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه.

 

 

ظهر الأهلي بمستوي غير مطمئن علي الاطلاق الأمر الذي سيجعل جماهير القلعة الحمراء تضع يدها علي قلبلها قبل انطلاق الموسم الجديد خوفا من ضياع البطولات والألقاب التي حصدها الأهلي طوال الفترة الماضية.

 

 

 

ويسعي البدري إلي تصحيح الأوضاع والأخطاء التي تم الوقوع فيها بدورة ويمبلي التي سيشارك بها مع برشلونة وسيلتيك وتوتنهام الانجليزي ويحاول الجهاز الفني من خلال تلك البطولة تدارك ما حدث قبل انطلاق الدوري العام الأمر الذي دفعه إلي ضم جميع اللاعبين للوقف علي مستواهم باستثناء المصابين محمد فضل ومحمد بركات.

شوط سريع

بدأت المباراة سريعة ومفتوحة من الجانبين دون أن تدخل مرحلة جس النبض.. تبادلا الهجمات منذ أول دقيقة في اللقاء حيث بدا لدي لاعبي الفريقين رغبة وإصرار في إحراز هدف مبكرر وظهرت علامات التفاؤل علي اللاعبين في التتويج بتلك البطولة.

 

 

دخل حسام البدري المدير الفني للأهلي اللقاء بطريقة 4-4-2 وبتشكيل مكون من أمير عبدالحميد لحراسة المرمي وأمامه أحمد علي ومحمد سمير وأحمد السيد وسيد معوض وفي وسط الملعب المعتز بالله إينو وحسام عاشور وأحمد فتحي ومحمد أبو تريكة وقاد الهجوم الثنائي هاني العجيزي ومحمد طلعت.

 

علي الجانب الآخر.. لم يجر طارق العشري أي تغييرات في التشكيلة الأساسية السابقة التي خاضها أمام باييلسا يونايتد النيجيري في الكونفدرالية باستثناء الدفع بأحمد حسن مكي منذ أول دقيقة في المباراة والذي غاب عن المباراة السابقة.. وجاءت التشكيلة علي النحو التالي الكاميروني كاميني لحراسة المرمي وأحمد عاصم وهاني سعيد وإسلام الشاطر ومحمد مكي وأمامهم محمد الهردة ومحمد حليم في وسط الملعب وعبدالسلام نجاح وأحمد عيد عبدالملك كصانعي ألعاب وقاد الهجوم أحمد حسن مكي وأحمد عبدالغني.

 

دخل الفريقان اللقاء بقوة هجومية وتبادلا الهجمات وإن كانت السيطرة الفعلية من جانب الحدود الذي أحكم قبضته علي وسط الملعب إلي أن جاءت الدقيقة الخامسة وحملت معها الهدف الأول للحدود عندما نفذ لاعبوه هجمة تكتيكية رائعة بدأت بانطلاقة سريعة من أحمد عيد عبدالملك في الجبهة اليسري ومرر كرة عرضية وصلت إلي عبدالسلام نجاح الذي أهداها بدوره إلي أحمد حسن مكي في رقابة دفاعية وسدد كرة بدوران في أقصي الزاوية اليمني للحارس أمير عبدالحميد محرزا هدف التقدم.

 

 

 

بعد الهدف شعر لاعبو الأهلي بخطورة الموقف فبادلوا الحدود الهجمات وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي القلعة الحمراء واحدة تلو الأخري في الوقت الذي مال فيه أداء الحدود للتأمين الدفاعي مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة وأحكم مدافعو الحرس الرقابة اللصيقة علي جميع الأوراق الرابحة في صفوف الأهلي.

ظهرت حالة من "التوهان" وعدم تركيز من جانب اللاعبين داخل المستطيل الأخضر وبدا واضحا حالة من عدم التفاهم والتجانس بين نجوم القلعة الحمراء لعدم إجادتهم لطريقة 4-4-2 الأمر الذي جعل الأداء تظهر فيه حالة من العشوائية والغريب أن أبو تريكة مال أداؤه للجبهة اليسري علي حساب مركزه الأصلي كصانع ألعاب الأمر الذي جعله غائبا عن الأنظار.

 

 

وفي الدقيقة العاشرة أضاع هاني العجيزي هدفا مؤكدا عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء مررها من فوق الحارس كاميني سددها بغرابة شديدة في المرمي الخالي من حارسه لتصطدم بالقائم الأيمن متعاطفة مع الحدود.. تلاها مباشرة عرضية من سيد معوض وضعها أبو تريكة إلي خارج المرمي.

وتبادل الثنائي أحمد السيد وأحمد عيد عبدالملك "الضرب" حتي أشهر الحكم حمدي شعبان البطاقة الحمراء في وجه السيد كابتن الأهلي ليلعب أبناء القلعة الحمراء منذ الدقيقة 35 بعشرة لاعبين.

 

وانخفض أداء الأهلي وجاءت هجماته علي استحياء حيث حاول أبو تريكة أن يثبت تواجده في الملعب فسدد كرة ضعيفة وجدت طريقها في يد الحارس كاميني.. وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أجري البدري تغييرا اضطراريا بنزول مصطفي شبيطة بدلا من هاني العجيزي لتعويض غياب أحمد السيد المطرود وتحقيق التوازن في وسط الملعب بين خطي الدفاع والهجوم وتمر الدقائق المتبقية من الشوط بسلام علي لاعبي الحدود ويخرج أبطال كأس مصر فائزين بالشوط بهدف نظيف

 

 

 

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني.. تسيد الحذر في الأداء من جانب لاعبي الفريقين وأحكم لاعبو الأهلي سيطرتهم علي وسط الملعب لكن دون أدني فاعلية علي مرمي الحارس الكاميروني كاميني في الوقت الذي نجح فيه لاعبو الحدود في تضييق المساحات علي لاعبي القلعة الحمراء وغابت الهجمات الحمراء إلي أن جاءت الدقيقة 11 وشهدت معها أول فرصة حقيقية عندما تلقي محمد طلعت عرضية نموذجية انقض عليها برأسه إلا أن كاميني كان لها بالمرصاد وأخرجها بأطراف أصابعه إلي ركنية.

 

 

 

هدف الاطمئنان

وحطم أحمد عبدالغني آمال الأهلوية في التعويض بإحرازه الهدف الثاني للحدود عندما ضرب محمد مكي مصيدة التسلل وتهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء أهداها بدوره إلي عبدالغني الذي سددها أرضية زاحفة مرت من الحارس أمير عبدالحميد مرور الكرام وسكنت الزاوية اليمني.. ليجري بعدها البدري ثاني تغييراته بنزول الأنجولي جيلبرتو بدلا من سيد معوض لتنشيط الجبهة اليسري.

 

 

وفي الدقيقة 27 حاول أحمد عيد عبدالملك أن يجرب حظه فسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت إلي خارج المرمي.. ودفع البدري بآخر أوراقه بنزول عبدالله فاروق بدلاً من معتز إينو ومع ذلك لم يتغير أداء الأهلي وظهرت العشوائية في الأداء.

 

 

ومال أداء الحدود للتأمين الدفاعي مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة وكذلك اللعب من لمسة واحدة وذلك بناء علي تعليمات طارق العشري المدير الفني للفريق الذي أراد الخروج بالمباراة إلي بر الأمان.

ومع حلول الدقيقة 40 دب اليأس في نفوس جماهير الأهلي التي كانت متعطشة لاستهلال الموسم الجديد ببطولة إلا أن اللاعبين رفضوا تقديم هدية لتلك الجماهير التي حرصت علي مؤازرة الفريق في الاستاد.. وأهدر طلعت في الدقيقة 44 فرصة تقليص النتيجة.

 

 

ورفض الحكم حمدي شعبان احتساب هدف مؤكد في الدقيقة الأخيرة من اللقاء عندما أطلق فتحي تصويبة قوية تصدي لها كاميني وأكملها أبوتريكة في الشباك إلا أن حكم اللقاء كان له رأي آخر لتمر الدقائق المتبقية بسلام علي لاعبي الحدود ويحققوا أغلي بطولة لهم هذا الموسم وهي كأس السوبر.. وحرص كابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة علي تسليم الحدود كأس السوبر للمرة الأولي في تاريخه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يمسح أحزان السوبر في ويمبلي

الفريق تدرب بعد الوصول مباشرة.. واحتفل بعيد الثورة في السفارة المصرية

ندوات مرشحي الرئاسة تبدأ غداً بحسن حمدي.. وأيمن يوسف يدعو المستقلين لحضور ندوته السبت

 

 

رفض حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي منح لاعبيه أي راحة بعد الوصول إلي لندن للمشاركة في بطولة ويمبلي الدولية

الودية لكرة القدم المقرر انطلاقها غداً الجمعة حيث يلعب الأهلي مع سليتيك الاسكتلندي وبرشلونة الإسباني مع توتنهام الانجليزي.

وأدي فريق الأهلي مرانه بعد خمس ساعات فقط من وصوله تحت قيادة البدري استعداداً لمواجهة سليتيك في ملعب ويمبلي الشهير.

 

 

وطالب حسام البدري لاعبيه بضرورة نسيان مباراة السوبر المحلي والتي خسرها الفريق أمام حرس الحدود 0/2 وفقد لقبه الذي يحمله منذ أربع سنوات.

وأكد البدري للاعبيه أنه لا يجب التوقف عند السوبر لأن كل شيء وارد في كرة القدم والفريق مازال في بداية الموسم وهناك العديد من البطولات المطلوب أن ينافس الفريق عليها من أجل الفوز بها.

 

 

وقال البدري للاعبيه إن ما حدث من الجماهير عقب انتهاء مباراة السوبر المحلي وقيامها بتحية كل أعضاء الفريق لاعبين وجهاز فني إنما يزيد من المسئولية قبل أن يكون تأكيداً للثقة فالفريق أصبح الآن في تحد وهو ضرورة تقديم أفضل ما يكون.

 

 

وطالب البدري لاعبيه بالتركيز في دورة ويمبلي فبالرغم من كونها ودية إلا أنها تحظي باهتمام كبير خاصة أنه يشارك فيها فرق كبيرة يكفي أن يكون من بينها برشلونة الإسباني بطل أوروبا وإسبانيا.

 

 

ومن جانبه أكد المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس البعثة في اتصال هاتفي مع "المساء" أن كل شيء علي خير ما يرام ولا يوجد ما يعكر صفو البعثة إطلاقاً.

 

 

 

قال المهندس خالد مرتجي إلي إن البعثة عقب الوصول مباشرة وقبل أداء أول تدريب في لندن اتجهت إلي مقر السفارة المصرية في العاصمة البريطانية لحضور احتفالات السفارة بعيد ثورة يوليو المجيدة وبدعوة خاصة من السفير المصري في انجلترا.

أشار المهندس خالد مرتجي أن تمثيل النادي الأهلي إدارياً في دورة ويمبلي الودية في انجلترا أهم من التواجد في القاهرة من أجل الدعاية لنفسه في انتخابات النادي المقرر إجراؤها يوم 31 يوليو الجاري.

 

وقال مرتجي إن وجودي مع الفريق الأول في دورة ويمبلي سيكون بالتأكيد أهم من وجودي في القاهرة لعمل دعاية انتخابية لنفسي فخدمة النادي تأتي قبل أي شيء.

 

 

أضاف أن موقعي كعضو مجلس إدارة يجعلني أتحمل مسئولية تمثيل وتشريف اسم النادي علي أكمل وجه ولهذا لا يمثل ابتعادي عن الدعاية الانتخابية في الفترة التي تسبق الانتخابات بأيام قليلة أي مشكلة بالنسبة لي فالأهم هو ظهور الأهلي في الدورة علي أفضل ما يكون.

 

 

 

علي جانب آخر تسود حالة غضب شديدة داخل النادي الأهلي علي مستوي المسئولين والأعضاء معاً بسبب حكم مباراة السوبر المحلي حمدي شعبان حيث وجهت إليه اتهامات عنيفة بظلم الأهلي في المباراة.

 

وقال الدكتور محمود باجنيد أمين صندوق النادي الأهلي إن الفريق تعرض لظلم كبير جداً من جانب الحكم حمدي شعبان الذي تحامل علي الأهلي بصورة غريبة جداً.

 

 

 

أشار باجنيد إلي أن أحمد السيد لم يكن ليستحق الطرد أبداً والخطأ الذي ارتكبه اللاعب لا يزيد عن كونه مجرد مخالفة ودون منح إنذار من الأساس.

أكد باجنيد أن الأهلي كان الأفضل في اللقاء وأهدر فرصاً بالجملة لا تضيع من انفرادات حقيقية ولكن لولا سوء الحظ الغريب الذي لازم اللاعبين وأيضاً عدم التوفيق لكان هناك كلام آخر مختلف تماماً.

 

وقال باجنيد إن الحكم ظلم الأهلي ولم يكتف بذلك فقط وإنما ترك مثلاً حارس مرمي حرس الحدود كاميني يهدر في الوقت كيفما شاء دون أن يوجه إليه أي تحذير وهذا بعض مما يؤخذ علي حكم اللقاء.

 

 

أشار باجنيد إلي أن الأهلي تأثر سلباً بكل تأكيد بغياب عناصر أساسية عنه مثل محمد بركات وأحمد حسن ووائل جمعة وعماد متعب وهم بمفردهم يمثلون فريقاً آخر.

 

أضاف باجنيد أن هذا اليوم في العموم لم يكن الأهلي علي الإطلاق وظهر ذلك من كرة هاني العجيزي التي ارتطمت بالقائم وارتدت للملعب وانفرادات محمد أبوتريكة.

 

 

من جانب آخر وبرغم كل هذا الغضب الرسمي وغير الرسمي أيضاً إلا أن إدارة النادي استبعدت تماماً فكرة التقدم بأي احتجاج رسمي تجاه اتحاد الكرة ضد الحكم حمدي شعبان والتركيز فيما هو قادم وعدم الدخول في مشاكل مبكرة جداً مع اتحاد الكرة أو لجنة الحكام الرئيسية.

 

 

علي جانب آخر قرر حسام البدري معاقبة لاعبه أحمد السيد بتغريمه 20 ألف جنيه نظير تعرضه للطرد في مباراة حرس الحدود ودخوله في احتكاك مع مهاجم الحرس أحمد عيد عبدالملك وخروجه عن التركيز في المباراة.

 

 

وطالت العقوبات أيضاً الثنائي معتز إينو والأنجولي جيلبرتو وحصل كل منهما علي 10 آلاف جنيه غرامة مالية بسبب دخولهما في مشادة كلامية عنيفة بعد المباراة والتي كادت تتطور إلي تشاجر بالأيدي لولا تدخل البدري في الوقت المناسب.

 

وبعيداً عن الأحداث الكروية دخلت المعركة الانتخابية مرحلة العد التنازلي ووصلت إلي أقصي مراحل الإثارة والسخونة.

وتبدأ اعتباراً من الغد الندوات الرسمية لمرشحي منصب الرئاسة الذي يتنافس عليه كل من حسن حمدي الرئيس الحالي للنادي ومحمد ثابت فضل الله وأيمن يوسف.

 

 

ويعقد حسن حمدي ندوته غداً الجمعة في مقر النادي الأهلي حيث يلتقي مع أعضاء النادي بمقر مدينة نصر ليتحدث عن قائمته وأفرادها وحظوظ الفوز لكل واحد منهم وعن شكل التنافس في هذه الانتخابات وموقف المرشحين المستقلين.

 

في الوقت نفسه حدد أيمن يوسف أحد مرشحي الرئاسة بعد غد السبت للإعلان عن برنامجه الانتخابي وعرضه رسمياً علي الأعضاء بالنادي ولم ينس أيمن يوسف توجيه الدعوة إلي كل المرشحين المستقلين بلا استثناء لتقديم أنفسهم لأعضاء النادي لعدم وجود ندوة رسمية لمرشحي العضوية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ضياع «السوبر»... جرس إنذار مبكر

 

 

دق ناقوس الخطر داخل النادى الأهلى بعد هزيمة الفريق الكروى الأول أمام حرس الحدود بهدفين للاشىء فى كأس السوبر، التى اعتبرها الخبراء جرس إنذار مبكراً حول مستقبل الفريق الأحمر فى الموسم الجديد، خاصة أن المباراة كانت المهمة الرسمية الأولى للمدير الفنى الجديد حسام البدرى، الذى خلف البرتغالى مانويل جوزيه.

 

 

وتباينت آراء الخبراء حول المستوى الفنى للأهلى خلال المباراة، وطريقة اللعب الجديدة ٤/٤/٢ التى انتهجها حسام البدرى ومدى إمكانية تطبيقها فى مباريات الدورى بالموسم الجديد.. وهل سيكون الاستمرار عليها مغامرة فى ظل عدم إتقان لاعبى الفريق لها، أم خطوة جريئة لتطوير أداء اللاعبين والتخلى عن الطريقة التقليدية ٣/٥/٢ التى لم تعد تطبق فى معظم دول العالم.

 

 

فى البداية أكد د. عمرو أبوالمجد، خبير الناشئين أن الظروف المحيطة بالمباراة كانت صعبة على حسام البدرى على اعتبار أنها أول مباراة للفريق فى الموسم الجديد، إلى جانب إصابة وغياب العديد من نجوم الفريق مثل وائل جمعة ومحمد بركات وأحمد حسن وعماد متعب، فضلاً عن أنها الاختبار الرسمى الأول للبدرى فى موقع القيادة بعد مانويل جوزيه، بعد أن اعتادت الجماهير وكذلك اللاعبون على الأخير، ولذا فإن الظروف الصعبة حاصرت البدرى، وهذا لا يعنى أن الفريق سيعانى من هذه الظروف طوال الموسم، فبمجرد عودة بركات وجمعة ومتعب ستتحسن الصورة كثيراً.

 

 

وحول الإدارة الفنية للبدرى وتطبيق طريقة ٤/٤/٢ قال أبوالمجد: لا نستطيع أن نحكم على طريقة اللعب الجديدة من أول مباراة، ولكن مع الوقت، واستقرار التشكيلة وتوفير العناصر التى يمكنها فهم الطريقة وتطبيقها بنجاح والتدريب بصفة مستمرة وبشكل مكثف عليها ستكون النتائج أفضل، وفى كرة القدم لكى تنجح خطة أو جملة تدريبية معينة قد تحتاج نحو عام من التدريب، وجوزيه ترك الأمور ضائعة وقد يحتاج البدرى إلى عام على الأقل لتصحيح الأوضاع. وأضاف أبوالمجد: «أنا مع استمرار البدرى لأنه مدرب (عالى جداً) ويحترمه اللاعبون.

 

 

ورفض فتحى مبروك، المدير الفنى لشباب الأهلى، مدرب منتخب مصر السابق، التعليق على الإدارة الفنية للمباراة، لكنه أكد أن تطبيق طريقة ٤/٤/٢ فى هذه المباراة وهذا التوقيت لم يكن فى محله، وكان على البدرى اللعب بنفس الطريقة التى اعتاد عليها اللاعبون من قبل، لأن المباراة بطولة ولم يكن سينتقص من قدر البدرى شيئاً لو لعب بطريقة جوزيه، ثم العودة إلى ٤/٤/٢ بعد الفوز بالسوبر وتقديم نفسه بشكل قوى للجماهير، وكان يفضل أن يكون التغيير فى المباريات الودية فقط لبعض الوقت حتى تصبح الأمور أسهل بالنسبة للاعبين.

 

 

وأضاف مبروك: «خط دفاع الأهلى لايزال لغزاً محيراً ومازال يحتاج وقفة جادة من حسام البدرى، لأنه يعانى من ثغرات كثيرة تتسبب في هزائم الفريق».

 

 

وبدوره أكد على أبوجريشة، نجم الإسماعيلى ومصر السابق، أن حرس الحدود استحق الفوز لأنه الأفضل فنياً والأكثر انضباطاً وانسجاماً، والأكثر استقراراً فى طريقة اللعب والجهاز الفنى، أما الأهلى فخاض اللقاء بإدارة فنية جديدة ولاعبين جدد وطريقة جديدة تحتاج للوقت حتى يتأقلم عليها اللاعبون. كما عمق طرد أحمد السيد مشكلة الأهلى وأظهر عدم التنظيم الدفاعى للفريق، وعموماً افتقد الأهلى الإبداع فىهذه المباراة.

 

وفيما يتعلق بطريقة ٤/٤/٢، أضاف أبوجريشة:ويجب أن يضع الجهاز الفنى للأهلى فى اعتباره أن بعض اللاعبين سوف يستوعبون الطريقة والبعض الآخر قد يأخذ وقتاً أطول.. وهنا يكون التساؤل: «هل ستصبر جماهير الأهلى على الفريق والجهاز الفنى أم ستبحث عن النتائج الفورية؟»

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يوفق الاهلى وجميع لاعبيه

 

والكابتن حسام البدرى

 

فى هذه المهمة الصعبة

 

كل الظروف صعبة جدا على كل الاهلوية

 

ولن يعد سهلا اطلاقا على الاهلى حصد اى بطولة

********************************

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يستر والله ياعمرو

فعلا الاحوال غير مطمئنة

مشكور كتير ياعمرو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..