اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار النادي الاهلي

Recommended Posts

الاهلى ينجح فى ضم شريف عبد الفضيل رسميا أربع مواسم مقابل 7 ملايين

 

فوتو_25_17_20_31_7_2009_.jpg

 

 

فى تطور سريع للاحداث فجر اللاعب شريف عبد الفضيل مدافع النادي الاسماعيلي مفاجاة كبيرة بعد ان حول اتجاهه من الزمالك لينضم لصفوف غريمه اللدود الاهلي. وكان الاسماعيلي اعلن موافقته على بيع عبد الفضيل الى الزمالك، الا ان النادي الاهلي اعلن ان عبد الفضيل قام بالتوقيع رسميا للاهلي فجر الجمعة.

 

وقال عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالاهلي ان عبد الفضيل انضم للاهلي في عقد لمدة اربع سنوات.

 

واضاف القيعي تم اتخاذ كافة الاجراءات لاتمام الصفقة التي كلفت الاهلي سبعة ملايين ونصف المليون جنيه مصري يحصل عليها الاسماعيلي وسيحصل فى الموسم الاول على مليون ونصف المليون جنيه صافية من الضرائب،ويزيد المقابل المادى 100 ألف جنيه فى كل موسم.بخلاف حصول الاسماعيلي على اللاعب احمد صديق مدافع الاهلي بدون مقابل للنادي'.

 

واكد القيعي ان الإسماعيلي قام بإرسال كافة الاوراق الخاصة بعبد الفضيل الى إدارة الاهلي وأنه سيتم قيد اللاعب رسميا في قائمة الأهلي للموسم الجديد خلال ساعات وقبل إغلاق باب القيد في اتحاد الكرة مساء بعد غد الاحد.

 

وكان اللاعب قد حضر لمقر النادى الاهلى عقب صلاة الجمعة وقام بتوقيع العقود الرسمية داخل مكتب عدلى القيعى وسوف يحصل على رقم 4 وحرص هادى خشبة مدير الكرة على ابلاغ اعضاء الجمعية اثناء عملية سير الانتخابات بخبر توقيع شريف عبد الفضيل واستحوذ موضوع التوقيع على احاديث الاعضاء والمرشحين

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

1000 مبروك للاهلي

 

و كمان 1000 مبروك لشريف عبد الفضيل

 

اللي كان نفسه يلعب في الاهلي من الاول

 

زي هاني سعيد اللي اجبروه علي اللعب للزمالك

 

وحسني عبد ربه اللي ارعبوه وخلوه طفش

 

ربنا يستر علي شريف عبد الفضيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

محمد شوقي يرفض العودة للأهلي وفشل محاولات ضم وليد سليمان

 

 

محمد-شوقي-منتخب_49_32_16_2_8_2009_.jpg

 

 

رفض محمد شوقي لاعب الوسط المحترف في نادي ميدلزبره الإنجليزي العودة للنادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم مفضلا الاستمرار في تجربته الاحترافية بالدوري الإنجليزي.

 

وكان مسئولو النادي قد كثّفوا مفاوضاتهم مع اللاعب ووكيله نادر شوقي من أجل ضمه قبل غلق باب القيد في مصر والذي انتهى اليوم الأحد، وذلك عن طريق عدلي القيعي مدير إدارة التسويق.

 

من جانبه أكد اللاعب أنه يفضل الاستمرار مع ميدلزبره للعودة به إلى دوري الدرجة الأولى الموسم بعد المقبل.

 

وأضاف شوقي أن ساوث جيت مديره الفني وعده بالمشاركة أساسيا بعد بطولة العالم للقارات لكن إصابته حالت دون هذا.

 

وأوضح أنه لم يستكمل مشواره الاحترافي، ويرغب في الاستمرار لهذا يرفض العودة إلى مصر لكن في حالة عودته لن يلعب إلا للنادي الأهلي.

 

على جانب آخر رفض مسئولو نادي بتروجيت الاستغناء عن وليد سليمان لاعب الوسط المهاجم للنادي الأهلي قبل غلق باب القيد أمس.

 

وكانت لجنة الكرة قد كثفت من مفاوضاتها مع النادي البترولي لضم اللاعب في اللحظات الأخيرة بعد أن بدت أمامهم انفراجة في الصفقة وإمكانية إبرامها.

 

وسادت حالة من الحزن بين أفراد الجهاز الفني لضياع الصفقة؛ حيث كان حسام البدري المدير الفني يعول كثيرا على ضم اللاعب خصوصا في ظل إصابة محمد بركات وتراجع المستوى الفني لمحمد أبوتريكة نجم الفريق.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسين ياسر في طريقه للريان القطري

متعب يحصل على مستحقاته من اتحاد جدة

 

 

 

أنهى مسئولو نادى إتحاد جدة السعودي الجدل الذي كان مثارا طوال الفترة الماضية بخصوص مستحقات عماد متعب مهاجم الأهلي الذي كان معارا إلى الفريق السعودي الموسم الماضي.

 

 

 

فقد وصل خالد المرزوقي رئيس مجلس إدارة اتحاد جدة إلى القاهرة أمس واطمأن على تطورات الإصابة التي يعاني منها بقطع في الرباط الخارجي للركبة منذ ما يقرب من أربعة أشهر عندما كان معارا للفريق السعودي.

وأبلغه بحصوله على مستحقاته المتأخرة لدى اتحاد جدة، وهي قيمة مكافأة الفوز بالدوري السعودي وراتب آخر شهرين، فضلا على نفقات العملية التي خضع لها في ألمانيا ونفقات العلاج التي تبلغ 50 ألف يورو.

 

 

 

ومن المتوقع انتهاء الأزمة نهائيا خلال الساعات المقبلة، حيث حصل متعب على مكافأة الفوز بالدوري السعودي وراتب الشهرين، بينما أرجأ المرزوقي دفع نفقات العملية لحين الحصول على مخالصات وفواتير بالمبلغ المطلوب.

 

 

من ناحية أخرى اقترب حسين ياسر المحمدي لاعب وسط الأهلي من الانتقال إلى صفوف نادى الريان القطري بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة.

 

 

فقد كثف مسئولو النادي القطري اتصالاتهم بمدير لجنة التعاقدات والتسويق في الأهلي المهندس عدلي القيعى لضم اللاعب، ومن المنتظر حسم الموقف من قبل لجنة الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة، سواء ببيع اللاعب نهائيا أو انتقاله على سبيل الإعارة؛ لأن اللاعب يرتبط بعقد ينتهي الموسم المقبل.

 

 

 

وجاءت تحركات مسئولي الريان بناء على الضوء الأخضر من اللاعب الذي لم تعد لديه رغبة في البقاء بالقلعة الحمراء؛ نظرا لتجاهل المدير الفني حسام البدري له؛ إذ كان اللاعب يتمنى فك أسره مع البدري بعد جلوسه على الدكة طوال الموسم الماضي في عهد المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه.

 

 

ورفض حسين ياسر تضييع الوقت في الأهلي، واتخذ قراراه بالرحيل بعد تجاهل البدري له في المباريات الودية التي خاضها الأهلي استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، لأنه من الصعب الجلوس على الدكة موسمين متتاليين.

ولذلك فضل حسين ياسر العودة إلى الدوري القطري مرة أخرى، والانضمام إلى نادٍ يرغب في الاستفادة من إمكاناته، فضلا على رغبته في العودة إلى صفوف المنتخب القطري.

 

_________________

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يُنهي استعداداته لملاقاة المحلة في الدوري.. ومتعب يعود للتدريبات

 

عماد-متعب-أهلي_47_10_16_4_8_2009_.jpg

 

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في السابعة من مساء غد الأربعاء في إطار الاستعداد للقاء المحلة في افتتاح بطولة الدوري الممتاز، والذي يقام في التاسعة والنصف مساء بعد غد الخميس باستاد الكلية الحربية.

 

حيث يؤدي الفريق مرانه الأخير ثم يختار بعده الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق 18 لاعباً للدخول في معسكر مغلق والمبيت بأحد الفنادق الكبرى استعداداً لهذا اللقاء.

 

من ناحية آخرى ذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن عماد متعب -مهاجم الفريق الأول- سوف يعود إلى التدريبات الجماعية يوم الأحد القادم بعد استكمال برنامجه العلاجي الذي كان يخضع له خلال الفترة الماضية منذ إصابته بقطع في الرباط الخارجي أثناء مشاركته في صفوف اتحاد جدة السعودي عندما كان معاراً له خلال الموسم الماضي.

 

وخضع اللاعب لعملية جراحية في ألمانيا في شهر مايو الماضي وأدى بعدها برنامجا علاجيا، ليعود بذلك للتدريبات وينضم لكتيبة المهاجمين في صفوف الفريق الأحمر والذي يتكوّن من أسامة حسني وهاني العجيزي والليبيري فرانسيس دوفوركي والجزائري أمير سعيود ومحمد فضل وأحمد بلال والآخرين يخضعون لبرنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور إيهاب علي

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

قبل افتتاحية الدوري ب 24 ساعة

 

رغم غياب بعض العناصر الأساسية عن صفوف الأهلي بسبب الإصابة والايقاف قبل مباراة الفريق المهمة والمرتقبة مع غزل المحلة غداً الخميس في بداية رحلة الشياطين الحمر للدفاع عن لقبهم في الدوري الممتاز وضعت كثرة ووفرة اللاعبين الجاهزين الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق في حيرة قبل الاستقرار علي التشكيل الذي يخوض به لقاء المحلة.. كان العديد من لاعبي الفريق قد تألقوا في التدريبات الاخيرة خلال الايام القليلة الماضية مما يجعل المفاضلة بينهم أمراً صعباً في عدد من المراكز باستثناء خط الدفاع الذي يعاني من غياب أحمد السيد بسبب الايقاف لطرده في مباراة كأس السوبر امام حرس الحدود.. ومن ثم سيفتح غياب السيد ورحيل شادي محمد مع نهاية الموسم الماضي الطريق امام مشاركة جميع مدافعي الفريق ضمن التشكيل الاساسي.

 

 

ينتظر ان يضم دفاع الفريق في هذه المباراة كلاً من وائل جمعة عنصر الخبرة ومحمد سمير الذي اكتسب خبرة جيدة في الموسم الماضي والوافدين الجديدين عطية البلقاسي ومحمد خلف حيث يعتمد البدري علي طريقة 4/4/2 وقد يلجأ الي الاستعانة بلاعبي خط الوسط في مراكز الدفاع علي حساب الوافدين الجديدين طبقا للخطة التي سيخوض بها المباراة والتي يفضل عدم الكشف عنها الي ما قبل المباراة مباشرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عبد الفضيل خارج حسابات الأهلي أمام المحلة

وأحمد عادل ينافس أمير على حراسة المرمى

تأكد غياب شريف عبد الفضيل الوافد الجديد إلى القلعة الحمراء من الإسماعيلي عن التشكيل الأساسي للفريق الأحمر في المباراة الهامة التي سيخوضها الأهلي غدا الخميس أمام غزل المحلة في افتتاح الدوري العام.

 

جاء ذلك بسبب عدم جاهزية اللاعب فنيا وبدنيا للمشاركة في المباراة، حيث مازال يحتاج لبعض الوقت لاستعادة مستواه نظرا لعدم انتظامه في تدريبات فريقه السابق الإسماعيلي منذ بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، ولذلك فضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري التمهل في الاعتماد على اللاعب في التشكيل الأساسي، والانتظار لحين إنهاء برنامجه التأهيلي الذي يخضع له منذ 5 أيام.

 

وسيقود دفاع الأهلي غدا كل من وائل جمعة ومحمد سمير، بينما يغيب أحمد السيد بسبب حصوله على الكارت الأحمر في مباراة السوبر أمام حرس الحدود.

 

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري يأمل لحاق عبد الفضيل لسد فراغ أحمد السيد، لكنهم فضلوا عدم المجازفة به لاسيما وأن طريقة 4/4/2 لا تتحمل أية أخطاء.

 

من ناحية أخرى، دخل الحارس الشاب أحمد عادل عبد المنعم في منافسة شرسة مع أمير عبد الحميد على حراسة مرمى الأهلي غدا.

 

فقد ظهر أحمد عادل بمستوى جيد للغاية في التدريبات الأخيرة، مما جعل الجهاز الفني يفكّر في الدفع به أمام المحلة.

 

ويبذل أمير قصارى جهده للدفاع عن مكانه في الفريق، واستعادة الثقة بنفسه بعد الأهداف الكثيرة التي سكنت شباكه في المباريات الودية التي خاضها الفريق الأحمر أثناء فترة الإعداد.

 

في الوقت نفسه، تأكد قيادة هاني العجيزي للهجوم الأحمر غدا، وربما يكون خلفه الثنائي أحمد حسن وأبوتريكة، أو يلعب بجواره فرانسيس ويكون خلفهما أبوتريكة.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

 

أول انتصــــــــــــار للبــــــــــدري

‏{‏ قاد الأهلي للفوز‏2/‏ صفر علي غزل المحلة بطريقته الجديدة

وأداء هجومي متميز‏..‏ وظهور طيب لأحمد عادل وفرانسيس

 

 

 

لم يخرج الأهلي فائزا بأول‏3‏ نقاط فقط بتغلبه علي المحلة‏2/‏ صفر في اللقاء الذي جري بينهما أمس علي ستاد الكلية الحربية في افتتاح الدوري الممتاز لكرة القدم بل فاز بحارس جديد سيكون له شأن لو استمر علي نفس المستوي هو أحمد عادل عبدالمنعم الذي تصدي لأكثر من كرة صعبة فحافظ لأول مرة هذا الموسم علي خروج الأهلي من المباراة بدون أهداف في مرماه‏..‏ وبالاضافة للحارس الجديد ظهر فرانسيس دو الليبيري بصورة طيبة وقدم نفسه لجمهور الأهلي وسجل هدفا جميلا‏.‏

 

وأدي الأهلي بشكل جيد طريقة‏2/4/4‏ خصوصا في الشق الدفاعي كما كان الأداء الهجومي قويا ومؤثرا واذا كان الأهلي سجل هدفين عن طريق أحمد حسن وفرانسيس بواقع هدف في كل شوط فان اكثر من فرصة ضاعت منه خلال اللقاء‏.‏

 

والمؤكد أن الأداء العام للأهلي كان طيبا ونال لاعبوه ثقة الجمهور بعد هزة المباريات الودية ونجح حسام البدري في أول اختبار رسمي بالموسم الجديد وحقق أول فوز رسمي أيضا والفريق منظم وهادئ ورشيق والتحركات ناضجة والانتشار متميز‏..‏ لكن اذا كان الأهلي قد امتلك هذه المميزات فان المنافس وهو غزل المحلة لم يكن له أي أنياب وكان مستسلما بلا معني فهو لم يهاجم وفي نفس الوقت لم ينجح في الدفاع وبداية طيبة لكنها ليست الحكم الكامل لأن الاستيعاب الكامل للطريقة الجديدة يحتاج للوقت فمسألة الحساب بالقطعة مرفوضة لابد من مجموعة قطع حتي يكون القياس ناجحا‏.‏

 

الحكم ظهر بشكل جيد بل ومتميز للغاية لدرجة اننا لم نشعر به وهو سمير محمود عثمان الذي لم يظهر وكأن اللقاء بدون حكم وهذا نجاح له‏..‏ الفوز في البداية بالطبع شيء طيب يمنح الاهلي وجهازه وجمهوره الثقة‏.‏

 

قدم الأهلي خلال الشوط الأول عرضا جيدا للغاية حيث فرض سيطرته الكاملة علي مجريات اللعب فهاجم لاعبوه بشكل متميز ودافعوا بصورة طيبة‏..‏ بدأ الاهلي بتشكيل مكون من احمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي وامامه الرباعي احمد علي ووائل جمعة ومحمد سمير وسيد معوض وفي الوسط الرباعي احمد فتحي واحمد حسن وحسام عاشور وجيلبرتو وفي الهجوم فرانسيس ومحمد ابوتريكة‏..‏ وقدم لاعبو الاهلي مستوي متميزا بطريقة‏2/4/4‏ وواضح ان اللاعبين بدأوا يفهمونها فهناك تركيز وخصوصا في الدفاع وترابط بين الخطوط الثلاثة صحيح ان البداية لم تشهد ترجمة هجومية للسيطرة لكن هذا حدث بعد منتصف الشوط وفرض سيطرته الكاملة علي مجريات اللعب فكان الأكثر سيطرة والأفضل في التحرك والانتشار والاستحواذ علي الكرة والوصول للمرمي وان كان الهجوم في حاجة للضغط أفضل علي مدافعي المنافس‏.‏

 

الأهلي حاول سواء عن طريق الاطراف احمد علي في اليمين وجيلبرتو في الشمال لكن تأخر فرانسيس وعدم وجوده بشكل دائم داخل المنطقة قلل من خطورة العرضيات فتم لعب أكثر من كرة ولم يتم استغلالها‏.‏

 

تميز محمد ابوتريكة بالتحركات والتمريرات والمراوغات التي تعجب الجمهور بتمرير الكرة من بين اقدام المدافعين داخل الست ياردات وحرمه الحظ من التسجيل مرتين الأولي من كرة عرضية من اليمين مررها احمد علي واستقبلها بلعبة خلفية مزدوجة مرت بجوار القائم الايسر لمرمي ابراهيم فرج وسدد ثانية من ركلة حرة مباشرة انقذها الحارس باعجوبة رغم صعوبتها‏.‏

 

ظهر احمد حسن بصورة جيدة للغاية سواء في وسط الملعب أو في القيام بالدور الهجومي بالتحرك نحو الاطراف أو اللجوء للتسديد من خارج المنطقة ونجح في احراز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة‏38‏ من تسديدة قوية فشل فرج في التصدي لها‏..‏ كما كان احمد فتحي وسدد كرة رائعة اخرجها ابراهيم فرج قبل الهدف مباشرة‏.‏

 

وادي فرانسيس بشكل جيد وكانت تحركاته طيبة لكن من الصعب الحكم عليه الآن ولابد ان تتاح له الفرصة لكي يندمج مع الأهلي لكنه لديه كرة جيدة وقدرة علي أخذ مكان رائع‏.‏

 

وبقي الدفاع الذي كان منظما للغاية ولم يظهر أي أخطاء لحماية مرمي احمد عادل عبدالمنعم الذي لم يختبر إلا كرة واحدة عرضية‏.‏

 

فريق المحلة استسلم للضغط الأحمر ولم يشارك في الهجوم علي الاطلاق باستثناء مرة واحدة ولعب بتشكيلة ضمت كلا من ابراهيم فرج في حراسة المرمي وعلي بسيوني وأحمد سيكا وهشام ابو خليل وشريف رجب وعبدالحميد شبانة وعمرو رمضان وعبدالرحيم طه وفي الهجوم كريم عادل عبدالفتاح ومحمد فوزي ولم يكن له أي دور في اللقاء‏..‏ ركز المحلة علي الأداء الدفاع لمواجهة الاهلي ولم يكن له أي دور هجومي يذكر ورغم ذلك وصل الأهلي و سدد وسجل وارتبك مع النشاط الهجومي في آخر الشوط الذي انتهي ببفوز مستحق للأهلي بهدف‏.‏

 

ويبدأ الشوط الثاني بهجوم متبادل فينقذ أحمد عادل عبدالمنعم تسديدة قوية من ركلة حرة بأطراف اصابعه وينفذ تريكة اختراقا من العمق ينقذه ابراهيم فرج‏.‏

 

وينقذ أحمد عادل انفرادا للمحلة بصعوبة للركنية متصديا لهدف مؤكد وهذا هو الاختبار الحقيقي له في اللقاء‏..‏ ونشط المحلة ووصل لمرمي الأهلي وظهرت رائحة الخطورة لكن الدفاع الأحمر متماسك‏.‏

 

وتدخل حسام البدري المدير الفني للأهلي لتنشيط اللقاء فسحب جيلبرتو ودفع بمعتز بالله اينو لاعادة السيطرة علي وسط الملعب ودخل اينو في العمق مع عاشور‏.‏

 

وتشهد الدقيقة‏22‏ ترجمة لجهود فرانسيس عندما تسلم كرة في الناحية اليمني وراوغ ويسدد كرة بيساره فشل الدفاع والحارس في التصدي لها لتعلن عن الهدف الثاني للاهلي‏.‏

 

ويدفع البدري بثاني اوراقه عندما سحب احمد حسن بعدما بذل مجهودا كبيرا وكان من أهم لاعبي اللقاء ودفع بهاني العجيزي بجوار فرانسيس وتأخر تريكة للمساعدة مع رباعي الوسط‏.‏

 

وينفذ الاهلي هجمة جميلة من اليسار بدأها احمد علي الذي بدأ يتقن أداء دوره عندما مرر لابوتريكة الذي وضعها لمعوض لعبها عرضية جميلة وتدخل دفاع الفلاحين وحارسهم للانقاذ قبل أن يضيف فرانسيس الهدف الثالث لتذهب الكرة الي ركنية‏.‏

 

ويحرز أبوتريكة هدفا ولا أروع حال التسلل دون احتسابه‏..‏ وفرض الأهلي سيطرته الكاملة وظهرت لياقة لاعبيه وانسجامهم معا وتبادل الكرة بشكل جماعي ومهاري داخل الملعب الأمر الذي أسعد جماهير الاهلي في المدرجات لترقص وتغني للاعبين ولعب اسامة حسن بدلا من فرانسيس‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يستغل توقف الدوري ويلاقي الانتاج الحربي وديا.. وجيلبرتو إلى أنجولا

 

 

 

 

يستغل النادي الأهلي توقف الدوري الممتاز بسبب انشغال المنتخب الوطني الأول بإقامة مباراة ودية أمام غينيا، ليلاقي فريق الانتاج الحربي أحد الفرق الصاعدة لدوري الأضواء وديا يوم الخميس.

 

ويقام اللقاء الودي بين الأهلي والانتاج يوم الخميس، استعدادا للقاء اتحاد الشرطة بالدوري، حيث فاز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين على غزل المحلة في افتتاح البطولة.

 

ويواجه المنتخب المصري نظيره الغيني استعدادا للمباراة الهامة أمام رواندا بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010 المقرر إقامتها في الخامس من سبتمبر القادم.

 

من ناحية أخرى، يطير جلبرتو الظهير الايسر للفريق إلى أنجولا للمشاركة في اللقاء الودي لمنتخب بلاده أمام توجو المقرر له يوم الاربعاء القادم.

 

وسيعود جلبيرتو في اليوم التالي للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا لمباراة الشرطة والتي ستقام في التاسع عشر من الشهر الجاري ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جميل اوى..

 

وأداء جيد..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منورنا ياشيتوس

 

 

البدرى: التغيير مستمر.. ولا خوف على الأهلى

منح حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، لاعبيه الأساسيين راحة يومين عقب لقاء غزل المحلة فى أولى مباريات الفريق فى الموسم الجديد. واتفق الجهاز الفنى مع طارق يحيى، المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى، على إقامة مباراة ودية فى الثالث عشر من الشهر الجارى، قبل استئناف الجولة الثانية لمسابقة الدورى الممتاز أمام اتحاد الشرطة.

 

من جانبه، أكد حسام البدرى احتكاك فريقه القوى قبل انطلاق مسابقة الدورى المحلى من خلال معسكر ألمانيا ودورة «ويمبلى» بلندن سيئوتى ثماره، وقال أن الربط بين الطريقة الجديدة والنتائج أمام فرق كبيرة مثل برشلونة وسلتيك وجلاطا سراى وباير ليفركوزن أمر غير منطقى،

 

وأضاف: «أرفض الربط بين النتائج والمقارنة مع هذه الفرق لأنها حسابات أخرى مختلفة، وأنا كمدرب سعيد بالأداء بهذا الشكل أمام الفرق الكبيرة والكلام على طريقة اللعب الجديدة كثير من جانب النقاد والجماهير، والجماهير لا تهتم إلا بالنتائج، أما المحللون فأنا أتعجب من الآراء التى حكمت على طريقة ٤/٤/٢ أمام برشلونة وسلتيك.

 

وأكد البدرى أن اللعب بالطريقة الجديدة مفيد هجوميًا ومتوازن دفاعيًا بشرط حفظ اللاعبين لطريقة اللعب. وشدد البدرى على عدم تغييره للطريقة الجديدة قائلاً: «مش هغيّر الطريقة وهذا ليس عندًا ولكن لإقتناعى بها، ولدىّ قناعة بإمكانية استخدام اللاعبين بشكل إيجابى فى الطريقة الجديدة وفقًا للمتغيرات التى طرأت على الفريق التى أحتفظ بها لنفسى، وأعرف أن الطريقة الجيدة هى الأنسب للفريق ولقدرات اللاعبين، لأن القدرات تغيرت والفاعلية اختلفت بين اللاعبين».

 

أضاف البدرى: «أنا لا أبحث عن التغيير حتى أكون مختلفًا عن جوزيه لأننى لا أسير بهذا الأسلوب، أنا عقلانى ولست متهورًا ولن أعمل ضد مصلحة الفريق، والعالم كله يلعب بطريقة ٤/٤/٢».

 

وأكد البدرى ثقته الكاملة فى نجاح الطريقة الجديدة، وقال: «أتمنى فى حال نجاح ٤/٤/٢ أن تُحسب لى، وأن يردد الناس أن حسام البدرى هو صاحب التغيير فى الأهلى، ولا ننسى أن مانويل جوزيه فى بداية تعاقده مع الأهلى لعب بطريقة ٤/٤/٢ وفاز بها على ريال مدريد، ثم خسر من بيترو أتلتيكو الأنجولى فى دورى أبطال أفريقيا مما أدى لتغييرها».

 

وشدد البدرى على ضرورة تعلم اللاعبين مهامهم الجديدة، وقال: «الخسارة بالنسبة لى غير مقبولة، ولكن احتمالية الفوز كانت متعثرة فى بداية الإعداد لأننا واجهنا أندية كبيرة، وأرى أن فريقى كان الأفضل أمام حرس الحدود والأقوى حتى ٣٠ دقيقة قبل طرد أحمد السيد، فالتوفيق له دور كبير فى كرة القدم».

 

واعترف البدرى بأن عدم وجود ليبرو يستحوذ على إعجاب الجهاز الفنى من أسباب تغيير الطريقة لكنه ليس السبب الرئيسى، وقال: «لم يكن أحد ليهاجمنا لو واجهنا فرقًا ضعيفة مثل أى فريق فى مرحلة الإعداد، ولكن مواجهة فرق كبيرة سببت المشاكل لمقارنة البعض بين المستوى الفنى للأهلى والفرق العالمية».

 

وأوضح البدرى: «لا أعد ببطولة، فلا يوجد مدرب فى العالم يستطيع أن يعد ببطولة، لكن الأهلى سيلعب على البطولات التى يشارك بها»، مؤكدًا أن محالفة التوفيق للفريق أمر مهم، ووعد البدرى بمرحلة تجديد والاعتماد على العناصر الشابة، وأكد أن هناك عناصر مبشرة مثل أحمد على ومصطفى شبيطة وعبدالله فاروق وتوبة وأحمد شكرى وهشام محمد وشهاب.

 

ورفض البدرى الاعتراف بالتراجع الفنى والبدنى للاعبى فريقه وقال: «لا نتعاقد مع اللاعبين فى الأهلى بالكم ولكن نتعاقد بالكيف»، مشيرًا إلى أن الليبيرى فرانسيس إضافة للفريق والجزائرى أمير سعيود سيكون له شأن مهم مع الأهلى،

 

وقال: «لا يوجد فريق لا يحتاج لعناصر تكميلية دائمًا»، موضحًا أنه سيضم أى لاعب يكون أفضل من العناصر الموجودة لديه وضرب مثلاً بجوارديولا، المدير الفنى لبرشلونة، عندما قال فى مؤتمر صحفى عقب لقاء الأهلى وبرشلونة إن نجم الفريق الجديد السويدى إبراهيموفيتش لن يحجز مكانه سوى بالتألق فى الملعب.

 

وقال البدرى إن اللاعب المصرى يغضب إذا قلت له الصراحة أو يبتعد عنك «لازم تقول له إنت لاعب جامد وإنت المكسب وأنا معتمد عليك وهى ثقافة موروثة لازم تنتهى»، وقال: «إن مواصفات اللاعب الذى سأعتمد عليه هى الالتزام فى الملعب والتمرين وأداؤه فى المباريات الودية والرسمية، والتعامل مع زملائه والجهاز الفنى»،

 

وقال: «أحياناً أعطى فرصًا للبعض ولكن هناك أوقاتًا مثل لقاء برشلونة لا يمكن الدفع خلالها بعناصر معينة لأننى مش مصلحة شؤون اجتماعية»، وضرب البدرى مثالاً بغضب بعض اللاعبين لعدم المشاركة خلال مباراة برشلونة، وقال: هذا أمر غير مقبول، وأضاف: أواجه اللاعب فى وجهه ولن أغير سلوكى هذا، لأننى أحب الصراحة والوضوح،

 

وقال: أرفض الدفع بالبلقاسى وخلف إلا عندما يكونان جاهزين للحفاظ على أملهما مع الفريق وحتى لا أقضى عليهما مبكراً فى الوقت الذى ينادى فيه البعض بمشاركة الصفقات الجديدة.

 

واعترف البدرى باهتزاز حراسة المرمى، وقال: «أنا مش حاجامل تانى فى حراسة المرمى، وربما نتعاقد مع حارس جديد أو يحصل حارس على فرصة، فهذه الأمور واردة فى ظل التراجع الفنى للحارس الأساسى».

 

وقال: من انتظر رحيل جوزيه ليشارك فالتقييم لا يختلف، أحياناً وجهات النظر تختلف، ولكن معيار التقييم دائماً واحد، وأنا لا أحب ولا أكره فى الكرة، وأفصل بين الاختيار والتعامل، فالكل سواسية فى التعامل وغرف الملابس والمعسكرات ولكن مصلحة الفريق هى الفيصل.

 

وقال البدرى: المنافسة مختلفة هذا الموسم، لأنها كانت بين الأهلى والزمالك وأحياناً مع الإسماعيلى والآن مع أكثر من ٦ فرق.

 

وطالب البدرى الجماهير بالصبر على الفريق والطريقة الجديدة وعدم الخوف

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أحمد عادل عبد المنعم لـ'بص وطل'

دعوات والدتي.. ونصائح البدري وناجي سر تألقي أمام المحلة

ناجي_51_43_17_7_8_2009_.jpg

 

 

عاش أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى فريق الكرة بالأهلي لحظات سعيدة للغاية عقب مباراة فريق التي أقيمت أمس -الخميس- أمام المحلة في الأسبوع الأول من الدوري.

 

وكان الحارس الصاعد مثل العريس، حيث انهالت عليه التهاني من الجميع بعد نجاحه في اجتياز الاختبار الصعب الذي وضعه فيه حسام البدري المدير الفني، حيث اعتبر الجميع الدفع به في المباراة الأولى للدوري على حساب أمير عبدالحميد يعتبر مجازفة، لاسيما في ظل الخبرة القليلة التي يتمتع بها الحارس الصاعد.

 

وكسب عادل الرهان وكان عند حسن الظن به، ونجح في التصدي للهجمات القليلة التي شنها لاعبو المحلة.

 

وعقب انتهاء المباراة، نال الحارس الصاعد نصيب الأسد من هتافات الجماهير الحمراء عقب المباراة، وشجعته بقوة بعد المستوى الجيد الذي ظهرعليه، وطالبته بالمضي قدما نحو التألق والاستمرار في الدفاع عن عرين الأهلي.

 

من جانبه؛ أعرب أحمد عادل عبد المنعم عن سعادته بالمساندة الكبيرة التي تعرض لها، وقال في تصريحات خاصة لـ'بص وطل': الحمد لله على التوفيق الذي ساندني، في هذا الاختبار الصعب، لأن حراسة مرمى الأهلي مسئولية كبيرة.

 

وأضاف أعتقد أن الفضل في تألقي أمام المحلة يعود بعد الله عز وجل إلى دعوات والدتي ونصائح الكابتن حسام البدري والكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى، ومساندتها لي خلال الساعات القليلة التي سبقت المباراة.

 

وأوضح عبد المنعم أنه لم يصدق نفسه عندما أبلغه حسام البدري وناجي خبر مشاركته أمام المحلة في مران الثلاثاء الماضي، أي قبل المباراة بـ48 ساعة، وأكدا له حرصهما على إبلاغه مبكرا ليستعد نفسيا بشكل جيد.

 

ولم ينكر عبد المنعم -21 عاما- مساندة الحارسين الأكبر منه سنا، أمير عبدالحميد ورمزي صالح، وأكد أنهما طلبا منه الهدوء الشديد والتركيز داخل المستطيل الأخضر.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

كلام البدرى منطقى جداً..

 

وحراسة مرمى الأهلى ترعب..

 

ربنا يستر..

 

شكراً جزيلاً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

الأهلى يفاوض جيلبرتو لتمديد عقده.. والمحمدى يطلب فك ارتباطه ودياً

 

كلفت لجنة الكرة بالنادى الأهلى هادى خشبة، مدير الكرة، بالتفاوض مع الأنجولى جيلبرتو، الظهير الأيسر، من أجل تمديد عقده موسماً جديداً، أسوة بما تم مع محمد أبوتريكة الذى تم تمديد عقده موسمين جديدين.

 

المعروف أن عقد جيلبرتو يتبقى به موسمان آخران، حيث ينتهى عام ٢٠١١، وسيستغل خشبة فترة توقف الدورى للتفاوض مع اللاعب وحسم مسألة التمديد قبل استئناف البطولة مرة أخرى، حيث ترغب لجنة الكرة فى حسم ملف تجديد عقود جميع اللاعبين مبكراً.

 

فيما اشترط محمد بركات، لاعب الوسط، أن يتم التجديد له لمدة ثلاثة مواسم رغم تحفظ البعض داخل النادى على تلك المدة بسبب كبر سنه حيث يبلغ من العمر ٣٣ عاماً فى شهر نوفمبر المقبل.

 

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى اللجنة وافقوا من حيث المبدأ على التجديد للاعب ثلاثة مواسم كما يرغب حرصاً على عدم إثارة المشاكل مع نجوم الفريق.

 

وفى السياق ذاته، تفاقم الخلاف بين لجنة الكرة ولاعب الوسط القطرى حسين ياسر المحمدى بعد تمسك الأخير بالرحيل دون قيد أو شرط ليتسنى له الانضمام للريان القطرى.

 

كان المحمدى قد عاد من بلجيكا أمس الأول، ومن المنتظر أن يعقد جلسة مع الجهاز الفنى لإنهاء ارتباطه مع النادى بصورة ودية، وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب ظل طوال الفترة الماضية فى بلجيكا للبحث عن عرض أوروبى متميز بعد رفض زوجته البلجيكية العرض القطرى والحياة فى الخليج. وتسعى لجنة الكرة للتعاقد مع حارس مرمى جديد فى موسم الانتقالات الشتوية المقبل، وتركز اللجنة على الهانى سليمان حارس الاتحاد السكندرى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المحمدى لم يقدم ما يجعله يبقى فى الأهلى..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منورنا ياشيتوس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

البدرى حزين بسبب توقف الدورى

والقيعى لـ'بص وطل':أبوتريكة لن يرحل

حسام-البدري-×-السوبر_28_4_18_8_8_2009_.jpg

 

 

 

 

يخضع المهاجم الليبيرى فرانسيس دوفوركى المحترف فى صفوف الاهلى لبرنامج تأهيلى مكثف للتخلص من الاصابة التى لحقت به فى المباراة التى خاضها الاهلى أمس الاول-الخميس- امام المحلة فى افتتاح الدورى.

 

ولم يحصل دو فوركى على راحة سلبية لمدة 48 ساعة مثل بقية زملاءه، وتوجه اليوم إلى مقر النادى بصحبة أفراد الجهاز الطبى ،وبدأ تنفيذ برنامج تأهيلى للعلاج من اصابته بشد فى العضلة الخلفية.

 

ويبدو ان عين الحسود اصابت فرانسيس بعد تألقه فى المشاركة الاولى مع الاهلى وتسجيل أول اهدافه مع الفريق الأحمر،حيث لحقت به الاصابة التى كانت سبب خروجه من المستطيل الأخضر.

 

ولم تتحدد مدة غياب فرانسيس عن الملاعب،ويحاول الجهاز الطبى استغلال فترة توقف الدورى فى علاج المهاجم الليبيرى الذى بات من الركائز الأساسية للفريق، ويأمل الجهاز الفنى لحاقه بمباراة اتحاد الشرطة التى تقام يوم 19 أغسطس الجارى فى الاسبوع الثانى للدورى.

 

من ناحية أخرى،أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أن توقف الدورى لمدة تقترب من أسبوعين لن يكون فى مصلحة فريقه.

 

وقال فى تصريحات خاصة لـ'بص وطل' :لاشك فى ان استمرار المسابقة من شأنه رفع المستوى الفنى للفريق ،واكساب اللاعبين حساسية المباريات.

 

واوضح البدرى أنه سيستغل فترة التوقف فى علاج الأخطاء التى ظهرت فى الاداء أثناء مباراة المحلة،وستكون المباراة الودية التى سيخوضها الاهلى امام الانتاج الحربى احتكاك قوى للفريق لاسيما بعد تألق لاعبى الانتاج وفوزهم على المصرى أمس ببورسعيد.

 

واكد البدرى أن المهم تفادى تلك الاخطاء مستقبلا لكى يتطور مستوى الفريق الاحمر من مباراة لأخرى.

 

من ناحية أخرى أبدى المهندس عدلى القيعى مدير لجنة التعاقدات فى الأهلى استياءه من الكلام الذى تردد مؤخرا بشان تمسك محمد أبوتريكة نجم فريق الكرة بالنادى برغبته فى الانتقال الى أهلى دبى خلال الفترة المقبلة.

 

وقال القيعى فى تصريحات خاصة لـ'بص وطل' :أبوتريكة لن يرحل عن الأهلى،وكفاية كلام عن احترافه فى أى ناد اخر.

 

وتساءل القيعى: مش عارف الإعلام عاوز من الأهلى ايه ،وماذا سنفعل أكثر مما فعلنا؟!،فقد قام أبوتريكة بتمديد عقده مع النادى لمدة أربعة مواسم مقبلة،وأعلن أنه مستمر فى الأهلى حتى نهاية عقده الجديد!.

 

وأضاف:يبدو أن الاعلام لن يرتاح الا اذ أشعل فتنة بين اللاعب والأهلى!!

وأوضح القيعى أن وجود أبوتريكة مع الاهلى فى الفترة المقبلة ضرورى للغاية،ومن الصعب التفريط فيه لأنه قدوة لزملاءه فنيا وسلوكيا ،مؤكدا أن أبوتريكة ليس مجبرا على البقاء فى القلعة الحمراء،لأنه وقع العقد الجديد برغبته ،ودون التعرض لضغوط من أى مسئول فى الاهلى.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الاهلى يبدأ الاستعداد للشرطة بدون الدوليين .. وياسين منصور يرفض طلب حمدى

 

 

يعود الفريق الكروى الاول بالنادى الاهلى لاستئناف تدريباتة غدا الاحد بعد انتهاء الراحه السلبية التى منحها حسام البدرى المدير الفنى للاعبين لمدة 48 ساعة عقب انتهاء مباراة غزل المحلة التى فاز فيها الاهلى بهدفين للاشىء ويؤدى الفريق تدريباتة بدون الدوليين الذين انضموا لمعسكر المنتخب الوطنى الذى يستعد لمباراتة الودية امام غنينيا المقررة يوم الاربعاء المقبل فى اطار استعدادات المنتخب لمباراتة المهمة امام روندا التى ستقام يوم 5 سبتمبر القادم فى الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم بجنوب افريقيا 2010 ومن المقرر ان يعقد البدرى جلسة خاصة مع اللاعبين قبل بدء المران لشرح سلبيات وايجابيات مباراة المحلة الاخيرة واطلاعهم على برنامج الاعداد للفترة القادمة.

 

ويواصل رمزى صالح حارس المرمى برنامجه العلاجى الذى يؤدية تحت اشراف الجهاز الطبى من الاصابة التى تعرض لها مؤخرا فى الركبة فيما كثف احمد ناجى مدرب حراس المرمى من تدريباتة للحارس الصاعد احمد عادل عبد المنعم الذى اثبت وجوده خلال مباراة المحلة ودخل فى منافسه ساخنه مع الحارسين امير ورمزى.

 

على جانب اخر فشلت محاولات حسن حمدى رئيس النادى فى اعادة المياه لمجاريها مع ياسين منصور لاقناعة بالعودة للمجلس مرة اخرى ووفقا لمصدر مطلع بالنادى فان منصور رفض كل المحاولات التى جرت معه لاقناعة بالانضمام للمجلس على سبيل التعيين ويجرى حمدى مشاورات مع اعضاء المجس لاختيار الاعضاء الجدد المقرر ضمهم بالتعيين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تحذيرات طبية لبركات قبل المشاركة في التدريبات

البدري يُعالج أخطاء الأهلي بتطبيق نظام 'اليوم الكامل'

 

بركات-وبوتريكة_54_24_10_9_8_2009_.jpg

 

 

وضع الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة حسام البدري برنامجاً خاصاً لتدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة؛ استعداداً لمواجهة اتحاد الشرطة يوم 19 أغسطس الجاري في إطار الأسبوع الثاني للدوري.

 

وقرر حسام البدري تطبيق نظام اليوم الكامل خلال الأيام المقبلة بالمران على فترتين صباحاً ومساءً؛ ليضمن تواجد اللاعبين في النادي في أغلب الأوقات.

 

ويحاول البدري استغلال فترة توقف للدوري، في تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة المحلة التي خاضها الفريق الخميس الماضى في افتتاح الدوري.

 

وستكون المباراة الودية التى يخوضها الأهلي الخميس المقبل أمام الإنتاج الحربي على ملعبه بمدينة السلام، فرصة كبيرة للبدري في تصحيح تلك الأخطاء، وتجربة اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات منذ فترة طويلة مثل محمد خلف وعطية البلقاسي ووائل شفيق، إلى جانب مصطفى شبيطة وعبد الله فاروق.

 

وكعادته في الفترة الأخيرة، سيقوم البدري بمشاهدة شريط فيديو لمباراة المحلة مع اللاعبين عقب مران الغد؛ للتعرّف على الأخطاء التي ارتكبوها في المباراة، لتفاديها خلال الفترة المقبلة.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي فضل فيه البدري خوض الفريق مرانه اليوم في السادسة مساءً؛ لمنح كل اللاعبين أكبر فرصة للالتقاط الأنفاس.

 

وسيؤدي الفريق الأحمر مرانه غداً وبعد غد صباحاً ومساءً، ثم يكتفي بالمران مساء الأربعاء استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي في اليوم التالي.

 

من ناحية أخرى، وجّه طبيب الأهلي إيهاب علي تحذيراً شديد اللهجة لنجم الفريق محمد بركات من الحماس الزائد أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق لأول مرة اليوم بعد غياب طويل؛ بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في الحوض.

 

وطلب الطبيب من بركات المشاركة بحذر في الأيام الأولى لحين اكتمال لياقته البدنية بنسبة 100%.

 

في الوقت نفسه، سيبدأ عماد متعب مهاجم الفريق المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي؛ للتخلص من الإصابة التي يعاني منها بقطع في الرباط الخارجي للركبة منذ أربعة أشهر.

 

ويقتصر تواجد متعب في مران الأهلي مساء اليوم على الجري حول الملعب ومداعبة الكرة، وليس المشاركة في التدريبات الجماعية كما يتصور البعض.

 

ووفقاً لطبيب الأهلي إيهاب علي، سيشارك متعب في التدريبات الجماعية بعد أسبوع تقريباً.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بركات وإينو..يجددان للأهلي

غموض حول موقف متعب.. والمحمدي لن يرحل ببلاش

 

 

 

وافق نجما فريق الأهلي محمد بركات ومعتز إينو علي تجديد عقديهما مع النادي من حيث المبدأ ورحبا بالبقاء مع الفريق حيث ينتهي عقد كل منهما في نهاية الموسم الحالي.

 

 

وينتظر ان يبدأ هادي خشبة مدير الكرة بالنادي المفاوضات مع اللاعبين خلال فترة توقف الدوري لحسم هذا الملف وغلقه مبكراً حتي يركز الجميع في بطولات هذا الموسم.

ومن جانبه أكد معتز إينو أنه ليس لديه أي مانع علي الاطلاق في تجديد عقده مع النادي الأهلي خاصة ان حسام البدري المدير الفني فاتحه في هذا الموضوع نهاية الموسم الماضي.

 

 

وأكد إينو انه تحت أمر النادي الأهلي الذي يحلم أي لاعب في مصر بارتداء فانلته ونيل شرف اللعب باسمه.

 

 

في الوقت نفسه تسود حالة من الغموض حول موقف التجديد لنجم الهجوم عماد متعب خاصة وانه سبق منذ فترة مفاتحة اللاعب في هذا الشأن لكنه طلب التأجيل وذلك عقب عودته من رحلة الاحتراف السعودية وان كانت الشواهد تشير الي ان متعب مازال طامعاً في تكرار تجربة الاحتراف الخارجي ولكن هذه المرة في أوروبا وهو ما لم يتحدد إلا بعد عودة متعب للملاعب مرة أخري.

من جهة أخري رفض النادي الأهلي طلب حسين المحمدي بالرحيل عن القلعة الحمراء ببلاش دون أي مقابل خاصة وان اللاعب لم يقدم منذ انضمامه للأهلي ما يجعله يستحق الرحيل ببلاش.

 

 

وحدد النادي المقابل المادي نظير الاستغناء عنه وهو 500 ألف دولار وهو ما يحول رحيل المحمدي الي أزمة ما بين النادي واللاعب الذي لم يصل الي مصر حتي الآن منذ سفرة الي بلجيكا من أسبوع.

علي جانب آخر أكد علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي ان الجهاز الفني بقيادة حسام البدري يقوم بعلاج السلبيات التي تظهر خلال المباراة فورياً.

قال علاء ميهوب انه سيتم علاج السلبيات والتركيز علي الايجابيات لاجل تثبيتها في كل مباراة علي حدة حتي تسير التعديلات بصورة منتظمة.

أوضح ميهوب قائلاً ان الجهاز الفني يضع في حساباته نتائج المنافسين ويتابع أولاً بأول فالزمالك ظهر بصورة جيدة وبتروجيت منطلق من البداية كعادته والاسماعيلي وحرس الحدود يبحثان عن بداية الطريق.

قال ميهوب ان الجهاز الفني يتابع الآخرين ولكن كل تركيزه في الاساس مع فريقه من خلال علاج السلبيات وتحسين أداء مستوي الفريق.

أكد المدرب العام ان الجهاز الفني لديه هدف يسعي الي تحقيقه بغض النظر عمن ينافس أو لا ينافس ونتائج الآخرين تدخل الاعتبار ولكنها ليست المحرك الأساسي.

 

 

أشار ميهوب الي ان الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة علي حدة ولا يفكر فيها جميعاً مرة واحدة.

أكد ميهوب ان الفوز علي غزل المحلة كان مطلوباً لان البداية الجيدة تحدث فرقاً كبيراً فهي تمنح اللاعبين دفعة معنوية وثقة داخل النفوس.

قال ان الأهم في هذا المكسب هو بث الاطمئنان لدي نفوس الجماهير التي كانت تعيش حالة من القلق بالفعل بسبب نتائج المباريات الودية ولكن الفوز علي غزل المحلة ازال الكثير من هذا القلق.

 

 

أكد ميهوب انه وضح من خلال الفريق الأحمر تعديل معظم الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المرحلة والتي سبقت انطلاق الدوري العام.

أوضح ميهوب أن الاداء أمام غزل المحلة جاء مرضياً إذا ما تم اعتباره انه البداية ولكن مازال هناك الافضل في المباريات القادمة.

وعن تألق أحمد عادل وفرانسيس الليبيري في أول مشاركة مع الفريق قال ميهوب ان هذا التألق أسعد الجهاز الفني للغاية.

قال المدرب العام ان أحمد عادل ليس بجديد علي الفريق فهو موجود منذ الموسم الماضي ولكن حصل علي الفرصة الآن واكتسب الثقة من أول مباراة رغم انه كان مهزوزاً في بدايتها ويحسب له تعديل أوضاعه ودخوله جو اللقاء سريعاً وهو ما ينبئ بالخير بالنسبة له.

أكد ميهوب ان فرانسيس اثبت كفاءته من أول مباراة رسمية له مع الفريق ووضحت ثقته بنفسه مبكراً وهو مهاجم متميز بالفعل.

علي جانب آخر يستأنف الفريق تدريباته تحت قيادة حسام البدري بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة يومين عقب مباراة غزل المحلة.

 

 

ويبدأ الفريق في تنفيذ برنامج الاستعداد لمباراته الثانية في الدوري امام اتحاد الشرطة بعد انتهاء فترة التوقف.

وينتظم في التدريبات الجماعية محمد بركات الذي تماثل للشفاء من اصابته ومن المنتظر في حالة الاطمئنان علي سلامته الدفع به في لقاء الانتاج الحربي الودي علي سبيل التجربة قبل مباراة اتحاد الشرطة الرسمية.

كما يعود عماد متعب للتدريب مع الأهلي وسيخضع لبرنامج تأهيل تحت اشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال واللياقة البدنية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

حسين ياسر يصل القاهرة ويشارك في تدريبات الأهلي المسائية

 

 

 

وصل لاعب الأهلي حسين ياسر المحمدي إلى القاهرة قادما من بلجيكا بعدما قضى إجازته، ومن المقرر ان يشارك في تدريبات الفريق المسائية استعدادا لمباراة اتحاد الشرطة بالدوري الممتاز.

 

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن المحمدي واجه صعوبات في العودة بسبب عدم وجود رحلات طيران مباشرة من بلجيكا.

 

وكان الاهلي قد تلقي عرضا رسميا من الريان القطري يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب الدولي إلا ان النادي أرجع قرار رحيل المحمدي بناء على رغبته الشخصية.

 

وفاز الأهلي على غزل المحلة في افتتاح مباريات الدوري بهدفين نظيفين حملا توقيع أحمد حسن والليبيري فرانسيس دوي.

 

الجدير بالذكر ان شريف عبد الفضيل قد شارك في تدريبات الأهلي لأول مرة منذ انضمامه رسميا للفريق الأحمر.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يفتقد مجهودات فرانسيس أمام الشرطة بسبب الاصابة..

 

 

سيفتقد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى مجهودات المهاجم الليبيري فرانسيس دوي في مباراته أمام اتحاد الشرطة ضمن منافسات الأسبوع الثاني بالدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم 19 من الشهر الجاري.

 

وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي إن فرانسيس يعاني من تمزق في العضلة الخلفية أصيب به اللاعب في مباراة الأهلي وغزل المحلة في افتتاح الدوري.

 

وأكد طبيب الفريق إيهاب علي إن اللاعب سوف يحتاج لخوض برنامج تأهيلي لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع مما يعني انه لن يلحق بمباراة الفريق القادمة في الدوري.

 

الجدير بالذكر ان فرانسيس ظهر بمستوى طيب في مباراة الفريق الماضية أمام المحلة وسجل الهدف الثاني ليقوده لحصد أول ثلاث نقاط في البطولة.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

العجيزي وفاروق وعلي ينضمون لقائمة إصابات الأهلي

 

 

تعرض ثلاثي فريق النادي الأهلي احمد علي وهاني العجيزي وعبدالله فاروق للإصابة بإجهاد في منطقة الحوض ما استدعي غيابهم عن تدريب الفريق المسائي خوفا من تفاقم الإصابة.

 

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان الثلاثي سيخوضون برنامجا علاجيا بعد ان فضل الجهاز الفني للفريق عدم مشاركتهم في لقاء الإنتاج الحربي الودي والذي مقررا له ان يقام مساء الخميس.

 

ومن المتوقع عودة الثلاثي للمشاركة مع الفريق في لقاء اتحاد الشرطة في الأسبوع الثاني للدوري العام يوم 19 من أغسطس الجاري.

 

وكانت قائمة المصابين قد ضمت مهاجم الفريق الليبيري فرانسيس دفوركي لينضم الي أحمد بلال ومحمد فضل وعماد متعب الذي بدأ في أداء التدريبات المنفردة، بينما عاد محمد بركات للمشاركة في المران الجماعي.

 

وقام الجهاز الفني للأهلي بقياده مديره الفني حسام البدري بتصعيد ثلاثة لاعبين من فريق الشباب وهم لاعب الوسط هشام محمد والمهاجم مهران مجاهد والظهير الأيمن محمد ابوسيف من اجل سد العجز في صفوف الفريق الذي سيواجه الإنتاج الحربي.

 

وعلي صعيد الاستعدادات، ركز البدري في تدريب الفريق المسائي علي أداء بعض الجمل التكتيكية والفنية خلال التقسيمة التي جرت وشارك فيها جميع اللاعبين عدا المصابين والخماسي الدولي.

 

جدير بالذكر ان الأهلي فاز في اللقاء الافتتاحي بالدوري العام علي غزل المحلة بهدفين دون مقابل ليحصل علي اول ثلاث نقاط قبل توقف المسابقة من اجل مباراة منتخب مصر وغينيا الودية.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أزمــة مهاجميــــن في الأهـلي

البدري يستعين بالصاعد مهران مجاهد بسبب الغياب الجماعي

 

ورطة جديدة يعيشها الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني بسبب عدد الاصابات التي يعاني منها خط هجومة الذي لم يعد يضم من الجاهزين سوي أسامة حسني فقط بعد اظهار الفحوصات الطبية انضمام هاني العجيزي وفرانسيس الليبيري رأسي الحربة لقائمة المصابين

 

التي تضم أحمد بلال ومحمد فضل بخلاف عدم جاهزية عماد متعب البعيد عن الملاعب منذ ابريل الماضي بسبب جراحة في الرباط الخارجي للركبة‏..‏ وأدت هوجة الاصابات في خط الهجوم الي استدعاء حسام البدري لوجه هجومي صاعد من فريق الشباب هو مهران مجاهد‏.‏

 

وينتظر ان يمنح حسام البدري الفرصة لمهران مجاهد في قيادة هجوم الأهلي بجوار اسامة حسني في لقاء الانتاج الحربي المقررة اقامته مساء بعد غد الخميس في ضوء مشاوراته مع معاونيه علاء ميهوب المدرب العام ومحمد يوسف المدرب المساعد‏.‏

 

وكانت الفحوصات الطبية اظهرت اصابة العجيزي في الحوض وحاجته الي الراحة السلبية بالاضافة الي تأكيد فحوصات اخري ابتعاد الليبيري فرانسيس دوفوركي عن الملاعب لاسبوعين علي الاقل بسبب الاصابة بتمزق في العضلة الخلفية وهي الاصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق امام غزل المحلة‏.‏

 

المفاجأة الاكبر كانت في دخول عماد متعب مهاجم الفريق وبدأ في تنفيذ برنامج بدني يتلخص في الجري حول تراك الملعب بالاضافة الي تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم لتقوية العضلات لديه لتجنب تكرار الاصابة في الرباط الخارجي للركبة مرة اخري‏.‏

 

لكن فرص تجهيز عماد متعب لاتزال مرهونة بتعليمات ايهاب علي طبيب الفريق ووفقا لما سيحدده الطبيب الالماني الذي اجري جراحة الرباط الخارجي للمهاجم في وقت سابق خاصة في ظل سعي متعب إلي عدم المغامرة بالعودة الي التدريبات حتي لاتتجدد الاصابة وهو مادفعه لتأجيل موعد بداية برنامجه البدني لعشرة ايام كاملة بناء علي توصية من الطبيب الالماني بعد أن كان مقررا نزوله الي الملعب في الاول من الشهر الحالي‏.‏

 

ومن المقرر مناقشة امكان مخاطبة الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة ميروسلاف سكوب المدير الفني بشأن استدعاء محمد طلعت ميدو في لقاء اتحاد الشرطة ثم العودة مجددا للانتظام للمشاركة في برنامج استعداد المنتخب لخوض منافسات كأس العالم تحت‏20‏ عاما المقررة اقامتها في القاهرة منتصف الشهر المقبل‏.‏

 

وكان الفريق ادي تدريباته بنظام اليوم الكامل امس وتدرب علي الجوانب البدنية صباحا في الفقرة الاولي ثم ركز الجهاز الفني علي الجوانب التكتيكية في الفقرة الثانية مساء وتخلل ذلك عقد محاضرة لحسام البدري‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يستر من الاصابات ما بتسيبش حد فى حالة

 

وفعلا فكرة استدعاء محمد طلعت جيدة جدا وستضيف روح للاعب وايضا سيكون اكثر حماسا مع المنتخب

 

تسلم ايدك يا نودى

*****************

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..