اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار النادي الاهلي

Recommended Posts

يارب...

 

عشان فعلاً مشاكل الدفاع بقيت ضخمة جداً..

 

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

نورت ياشيتوس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فضل يشارك مع الأهلي الثلاثاء أمام الرباط والانوار وديا

 

 

 

يشارك اللاعب محمد فضل مهاجم النادي الاهلي مع فريقه في مباراته الودية التي سيلعبها مساء الثلاثاء امام فريق الرباط والانوار بعد شفائه من الاصابة.

 

وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان فضل اصبح لائقا للمشاركة في المباريات بعد انتهاء برنامجه العلاجي والذي كان يخضع له بسبب شعوره بالام في العضلة الامامية.

 

وشارك فضل مع بقية زملائه في التدريب المسائي ليوم الاحد وتمكن من خوضه بالكامل دون ان يشتكي من موضع الاصابة.

 

ولم يشارك فضل مع الأهلي منذ انضمامه له في بداية هذا الموسم قادما من الاسماعيلي بسبب الإصابة.

 

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي أمام الرباط والأنوار تأتي في إطار استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة طلائع الجيش في الأسبوع الرابع للدوري المصري والذي سينطلق يوم الخميس 10 سبتمبر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أخيراً..

 

يا مسهل..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا شيتوس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الخطيب نائباً لرئيس الأهلي

سعيد ومرتجي والدرندلي.. للمكتب التنفيذي

 

 

 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي اختيار محمود الخطيب عضو المجلس نائبا لرئيس النادي كما وقع الاختيار علي كل من هشام سعيد وخالد مرتجي وخالد الدرندلي لعضوية المكتب التنفيذي بالنادي.

 

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النادي والذي استمر حتي الساعة الثانية والربع من فجر أمس بقيادة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي حيث وقع الاختيار كما كان متوقعا علي الخطيب لمنصب نائب رئيس النادي بينما يترأس حمدي المجلس التنفيذي طبقا للائحة الجديدة للأندية ومعه ثلاثة من أعضاء المجلس هم هشام سعيد ومرتجي والدرندلي علي أن يختار حمدي من ينوب عنه في حالة عدم حضور المكتب التنفيذي.

 

 

بينما أرجأ المجلس اختيار العضوين المعينين نظرا للحاجة إلي مزيد من التفكير قبل اختيارهما.

 

في الوقت الذي جاء فيه الاجتماع هادئا ولم يشهد مناقشة أي موضوعات أخري تلقي مسئولو النادي صدمة قوية برحيل اللاعب كريم هنداوي حارس مرمي فريق الشباب لكرة اليد بالنادي إلي الزمالك رغم بدء المفاوضات مع اللاعب في الفترة الماضية لتوقيع عقد احتراف مع الأهلي.

كان اللاعب قد حصل علي جائزة أفضل حارس مرمي في بطولة العالم للشباب والتي استضافتها مصر في الشهر الماضي مما تسبب في صدمة الأهلي نظرا لأهمية اللاعب بالنسبة للفريق إضافة إلي صغر سنه مما يؤكد أنه كان سيفيد النادي لسنوات عديدة.

 

 

لذلك أشعلت هذه المفاجأة الغضب داخل النادي ودخل مسئولو النشاط الرياضي في سباق مع الزمن لمواجهة آثار انتقال اللاعب للزمالك حيث أبرمت إدارة النشاط الرياضي عقود احتراف مع ثلاثة لاعبين آخرين بالفريق تحسبا لتكرار هذه المشكلة كما أحالت استمارات اللاعب كريم هنداوي المعروف بلقب "كاتونجا" إلي الشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات المناسبة بشأن انتقاله للزمالك مع وجود اتصالات مكثفة باتحاد كرة اليد لمعرفة مدي قانونية انتقال اللاعب.

 

 

كما أكد رءوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بالنادي أن الجميع فوجئوا بانتقال اللاعب للزمالك رغم المفاوضات الجارية من قبل الأهلي لتوقيع عقد احتراف.. وأكد عبدالقادر أنه لا صحة مطلقا لما صرح به اللاعب من عدم وجود جدية في الأهلي للتعاقد معه حيث اجتمع عبدالقادر بوالد اللاعب قبل يومين للتفاوض معه وسارت المفاوضات بشكل جيد انتظارا لاستكمالها في الأيام القليلة التالية قبل الموعد النهائي لتقديم قوائم الفرق إلي اتحاد كرة اليد وهو 15 سبتمبر لكن اللاعب فاجأ الجميع بالتوقيع للزمالك.

 

 

من ناحية أخري وافق النادي الأهلي علي مشاركة فريقه الأول لكرة اليد في الدورة الودية التي يقيمها نادي العين الإماراتي بداية من أول أكتوبر المقبل ويتكفل الجانب الإماراتي بجميع تكاليف السفر والإقامة والانتقالات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

قوة الأهلي الهجومية تكتمل

متعــب وبلال شــاركا في التقســيمة بالكـامل وحــالتهما مطمئنة

تدريبات عنيفة لحراس المرمي

وإينـو ليــس مســتعجلا علي التجــديد

 

 

أخيرا بعد مرحلة طويلة من العلاج والتدريبات التأهيلية عاد عماد متعب وأحمدبلال مهاجما الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للظهور بقوة في تدريبات الفريق مساء أمس حيث شارك المهاجمان فيها وظهرا بصورة جيدة طوال الوقت الأمر الذي منح الجهاز الفني راحة وتفاؤلا كبيرا بعدما بدأ المهاجمون في العودة بداية من تألق العجيزي الذي ظهر بمستوي رائع في ودية الرباط وسجل هدفين ونال الاشادة من الجميع ومرورا بمحمد فضل الذي تماثل تماما للشفاء وأكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق قدرته علي اللعب إذا مارأي الجهاز الفني انه جاهز من الناحية الفنية بالاضافة الي فرانسيس دوفوركي الليبيري الأمر الذي سيشعل هجوم الأهلي خلال المرحلة المقبلة بعدما بدأ الهجوم يكتمل ولكن المؤكد ان متعب لن يلحق بمباراة طلائع الجيش المقبلة يوم‏11‏ سبتمبر الا اذا استعاد كامل عافيته وأجاد فنيا وتأكد الجهاز من سلامته تماما‏.‏

 

وكان فريق الأهلي قد واصل تدريباته امس واستغرق المران وقتا قصيرا وظهر جميع اللاعبين بصورة طيبة للغاية وحرص حسام البدري المدير الفني علي تنفيذ بعض الجمل الخاصة واللعب من لمسة واحدة والانتشار بشكل جيد‏.‏ وكان مصطفي شبيطة هو اللاعب الوحيد الذي ادي علاجا تأهيليا بمفرده خارج الملعب لمعاناته من كدمة‏.‏

 

وشهد مران الحراس الذي قاده احمد ناجي حماسا كبيرا بين الثلاثي أحمدعادل عبدالمنعم وأمير عبدالحميد ورمزي صالح وكثف ناجي من الجرعة التدريبية لهم وكان المران شاقا ويعتبر ناجي فترة التوقف فرصة جيدة لتجهيز حراس الثلاثة كل بشكل مثالي‏.‏ من جانب اخر قال معتز إينو إنه ليس مستعجلا علي عملية التجديد وان عدم فتح الموضوع معه حتي الان لايمثل له اي ازمة لان عقده مازال به عام كامل وانه لايشعر باي حرج لعدم مفاتحته في الامر مشيرا إلي انه يرغب في الاستمرار مع الأهلي ولاتوجد لديه اي شروط من اي نوع وانه يثق في تقدير مسئولية له بشكل يناسب اخلاصه وعطاءه للنادي‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حمد لله على السلامة..

 

والله زمان..

 

وحشتونااااااااااا..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا شيتوس لمرورك وردك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

 

 

 

 

عبد الفضيل ينضم إلى قائمة المصابين في الأهلي

برنامج علاجي مكثّف لـ'أبو تريكة'.. وبركات يخضع لفحوصات طبية

 

 

تريكة-مصاب-منتخب_31_46_10_6_9_2009_.jpg

 

 

 

وضع الجهاز الطبي لفريق الكرة بالأهلي بقيادة الدكتور إيهاب علي برنامجاً علاجياً مكثفاً لنجم الفريق والمنتخب الوطني محمد أبو تريكة، بعد تجدد شكواه من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة قبيل لحظات قليلة من انطلاق مباراة رواندا التي أقيمت أمس 'السبت' في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

وكان أبو تريكة قد فتح خطاً ساخناً من الاتصالات الهاتفية مع إيهاب علي عقب مباراة رواندا للاطمئنان على حالته.

 

واستفسر طبيب الأهلي من أبو تريكة عما كان تحامل على نفسه وسعى للمشاركة في المباراة دون اكتمال شفائه، وأكد له اللاعب أن الآلام زالت بعد خضوعه لجلسات علاج طبيعي تحت إشراف طبيب المنتخب أحمد ماجد، لكن الآلام طاردته مرة أخرى قبيل انطلاق المباراة.

 

ورغم حصول الدوليين الستة في الأهلي على راحة اليوم، إلا أن أبو تريكة سيتوجه إلى مقر الأهلي بالجزيرة مساء اليوم؛ للخضوع لفحوصات طبية تحت إشراف طبيب الأهلي، حيث كانت بعثة المنتخب قد وصلت إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

 

ويخشى طبيب الأهلي تفاقم إصابة أبو تريكة؛ لأن الأهلي سيفتقد جهوده في الفترة المقبلة التي ستشهد استئناف بطولة الدوري بمواجهة طلائع الجيش الجمعة المقبل في إطار الأسبوع الرابع، ثم المصري يوم 16 سبتمبر الجاري في الأسبوع الخامس وبترول أسيوط يوم 23 من الشهر ذاته في الأسبوع السادس.

 

وستتضح الرؤية خلال الساعات القليلة المقبلة بخصوص التشخيص النهائي لإصابة أبو تريكة، وتسيطر حالة من الخوف الشديد على الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري من افتقاد جهود أبو تريكة خلال المباريات المقبلة، حيث يخشى البدري أن يكون أبو تريكة تحامل على نفسه؛ نظراً لأهمية تلك المباراة في مشوار المنتخب الوطني في مشوار التصفيات.

 

في الوقت نفسه، يخضع محمد بركات نجم الفريق لفحوصات طبية للاطمئنان عليه بعد شكواه من آلام الحوض قبل مباراة رواندا، وتحامله على نفسه والمشاركة في الشوط الثاني.

 

من ناحية أخرى، انضم شريف عبد الفضيل -مدافع الأهلي- إلى قائمة المصابين، حيث اشتكى قبل مران أمس بشعوره بآلام في العضلة الخلفية، واكتفى بالجري حول الملعب.

 

وسيخصع عبد الفضيل لفحوصات طبية اليوم للتوقف على حجم إصابته، سواء كانت شد أم تمزق أو مجرد آلام خفيفة

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

محمد فضل لـ'بص وطل'

الشائعات طاردتني قبل الظهور مع الأهلي

ولن أتعجل دخول التشكيل الأساسي

 

محمد-فضل-اهلي_31_46_10_6_9_2009_.jpg

 

 

أعرب محمد فضل -مهاجم فريق الكرة بالأهلي- عن حزنه الشديد؛ بسبب الكلام الذي تناولته وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة بخصوص معاناته من إصابة مزمنة.

 

وقال فضل في تصريحات خاصة لـ'بص وطل': طاردتني الشائعات قبل الظهور مع الأهلي، ودون أي مراعاة للتأثير السلبي الذي قد أتعرض له.

 

وأكد فضل أنه بصدد العودة إلى الملاعب في المشاركة في المباريات مع الأهلي، وسيسعى للرد بقوة على الشائعات التي تناثرت مؤخراً، من خلال تألقه في المستطيل الأخضر وهز الشباك مع الأهلي.

 

وحول فرصته في المشاركة في المباراة الودية التي سيخضوها الأهلي اليوم أمام النصر استعداداً لمواجهة طلائع الجيش الجمعة المقبل في إطار الأسبوع الرابع للدوري، أشار فضل إلى أن الجهاز الفني صاحب القرار في هذا الأمر، متمنياً المشاركة في اللقاء بعد تخلّصه من الإصابة التي كان يُعاني منها بتليف في منشأ العضلة الأمامية.

 

وأوضح فضل أن تلك الإصابة عادية للغاية، والسبب فيها استعجاله في العودة إلى الملاعب بعد تعرّضه للإصابة، ولذلك كان الجهاز الفني للأهلي حريصا على التمهل في علاجه والدفع به في المباريات.

 

وأكد فضل قدرته على المنافسة مع زملائه في خط الهجوم؛ لاحتلال مكان أساسي في تشكيلة الفريق رغم وجود وفرة من المهاجمين المتميزين، لثقته بنفسه وفي إمكاناته الفنية.

 

وأوضح أنه لا يتعجل المشاركة في التشكيل الأساسي للأهلي في الوقت الحالي؛ لأنه مازال بحاجة لبعض الوقت لاستعادة لياقة المباريات وحساسية التهديف.

 

وأكد فضل أنه لديه رغبة قوية في النجاح مع الأهلي بعد العودة له مجددا بعد ست سنوات قضاها خارجه.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يستر فى أبو تريكة..

 

مش ناقصة..

 

وياااااااااارب يطلع شريف موضوعه سهل..

 

وبراحتك يا فضل..

 

شكراً نودى...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا شيتوس

 

الأهلي يهزم النصر وديا استعدادا لطلائع الجيش

حقق فريق الأهلي فوزا على فريق النصر بهدف نظيف مساء الأحد في مباراة ودية استعدادا لمباراته في الدوري المصري والتي ستقام يوم الجمعة أمام فريق طلائع الجيش.

 

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب أسامة حسني حسبما ذكر الموقع الرسمي لنادي القرن.

 

شهدت المباراة تألق الجزائري الشاب أمير صيود الذي صنع هدف اللقاء بتمريرة متقنة لينفرد حسني بالحارس ويضع الكرة في الشباك.

 

إصابة عاشور

 

وشهدت المباراة إصابة لاعب الوسط حسام عاشور بكدمة بعد تدخل قوي مع أحد لاعبي النصر ليخرج اللاعب ويشترك ويحل محمد خلف بديلا له.

 

بدأ حسام البدري المدير الفني للاهلي الشوط الأول بتشكيلة مكونة من: بدأ الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمى وأمامه الرباعى أحمد على ومحمد سمير وأحمد السيد وباسم عبد العزيز وفى الوسط حسام عاشور ومعتز إينو وعبد الله فاروق وحسين ياسر المحمدى وفى الهجوم هانى العجيزى وفرانسيس.

 

ثم أشرك البدري كل من أسامة حسنى ورمزى صالح بدلاً من العجيزى وأحمد عادل عبد المنعم.

 

وفور نزوله بدلا من عبد الله فاروق، قاد صيود الأهلي لتحقيق الفوز بعدما صنع هدف المباراة الوحيد.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

صدمة أهلاوية لغياب أبوتريكة عشرة أيام

أمير يثير الجدل .. والمطالبة بالدفع بسعيود

 

أكد التقرير الطبي الخاص بنجم المنتخب الوطني والأهلي محمد أبوتريكة غيابه عن المباريات الرسمية لمدة 10 أيام بعد التأكد من اصابته بجذع في الرباط الداخلي للركبة يستلزم خضوعه لبرنامج علاجي مكثف قبل عودته للتدريبات الجماعية.. حضر اللاعب إلي مقر النادي أمس بعد عودته من رحلة رواندا وخضع لبعض الكشوفات والفحوصات تحت قيادة طبيب الفريق إيهاب علي واكتشف انه يحتاج إلي تدريبات مكثفة لتقوية العضلات.. حيث وضع طبيب الفريق برنامج قصير المدي للاعب وبرنامج آخر طويل المدي يخضع إليهما اللاعب من فترة لأخري.

وأصيب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بصدمة كبيرة بعدما تأكد غياب اللاعب عن مباراة فريقه المقبلة أمام طلائع الجيش في الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.. وكانت المحاولات التي يجريها الجهاز الفني أملاً في لحاق اللاعب بالمباراة قد باءت بالفشل أمام تحذيرات الجهاز الطبي بعدم الاستعجال بالدفع باللاعب في المباريات الرسمية دون أن يكمل برنامجه العلاجي بشكل كامل.

وكشفت التدريبات والمباراة الودية التي خاضها الفريق أمام فريق النصر أمس الأول ان حسام البدري استقر بشكل كبير علي الاستعانة بالنجم الجديد الجزائري أمير سعيود كورقة بديلة لأبوتريكة.. خاصة وانه لفت الانتظار إليه بشدة كبيرة من خلال تألقه الواضح في المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال فترة توقف الدوري.. وكانت الأصوات قد تعالت داخل النادي بضرورة منح اللاعب فرصة في المرحلة المقبلة نظراً للمهارة العالية التي يتمتع بها وقدرته علي قلب الموازين مثلما حدث في لقاء الأهلي الودي أمام الرباط والأنوار.

جاء ذلك في الوقت الذي لحقت الاصابات بعض اللاعبين أمثال شريف عبدالفضيل والذي غاب عن المشاركة في لقاء الفريق الودي أمام النصر.. ويجري اللاعب تدريبات علاجية مكثفة أملاً في لحاقه بمباراة الطلائع.. كما أصابت عين الحسود إينو بتعرضه لكدمة في المباراة الودية.. وشهدت تدريبات الأمس انضمام جميع اللاعبين الدوليين أمثال أحمد حسن وأحمد فتحي ووائل جمعة وبركات.. وشارك الجميع في فقرات التدريبات.

علي جانب آخر أثار خروج أمير عبدالحميد حارس مرمي الفريق من قائمة المباريات الودية الجدل داخل النادي حيث زادت التكهنات بأن الحارس اصطدم بالجهاز الفني بسبب وضعه علي دكة البدلاء.. وأكد محمد يوسف مدرب الفريق في هذا الصدد ان الحارس يتدرب بشكل قوي ولا توجد أي مشاكل بينه وبين الجهاز الفني.. موضحاً أن عدم مشاركته في المباريات الودية أمر خاص بالجهاز الفني وليس لأسباب معينة.. وقال إن خروج الحارس من قائمة المباريات الودية الأخيرة لا يعني انه خرج من حسابات الجهاز الفني فوارد جداً أن يدخل الحارس ضمن التشكيل خاصة وانه يتدرب بشكل قوي ويبذل كل ما لديه للعودة إلي وضعه الطبيعي.

وأضاف ان الجهاز الفني استفاد من المباريات الودية والتي ساعدت بشكل قوي علي تجهيز اللاعبين والمحافظة علي فورمة المباريات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

البدرى يستنجد بجوزيه لتحديد موقف جيلبرتو.. ومتعب يؤجل مفاوضات التجديد

انقلب الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى على الظهير الأيسر الأنجولى جيلبرتو بعدما تأخر عن الموعد المحدد للانضمام لتدريبات الفريق الأحد الماضى عقب مشاركته مع منتخب بلاده فى لقاء ودى أمام السنغال أقيم بمدينة لشبونة البرتغالية السبت الماضى وانتهى بالتعادل الإيجابى ١/١.

 

وجاء تأخر اللاعب عن العودة ليثير علامات استفهام، خصوصًا أن المنتخب الأنجولى سيواجه الرأس الأخضر وديًا مساء اليوم، قبل مباراة طلائع الجيش بيومين فقط.

 

ويحيط الغموض موقف اللاعب، وهدد الجهاز الفنى بفرض غرامة مالية كبيرة عليه فى حال عدم عودته اليوم، لإخلاله باتفاقه مع الجهاز الفنى وقد يتسبب تأخر اللاعب فى توتر العلاقة بين جوزيه المدير الفنى للمنتخب الأنجولى وإدارة النادى فضلاً عن انقلاب الجهاز الفنى على اللاعب، ويحاول البدرى إجراء اتصالات مع مانويل جوزيه لتحديد موقف اللاعب، وتنظيم عملية انضمامه لمنتخب بلاده وعودته للفريق فى المرات اللاحقة.

 

فى شأن آخر، مازال عماد متعب مهاجم الفريق يماطل لجنة الكرة فى الموافقة على تجديد عقده، ورفض الاجتماع مع عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادى وهادى خشبة، مدير الكرة، وطلب إرجاء مفاوضات التجديد لحين المشاركة مع الفريق واكتمال شفائه. فى ذات السياق، اقترب المعتز بالله إينو وأحمد السيد من تجديد عقديهما رسميًا مع الفريق، بينما مازال موقف أحمد بلال غامضًا، كما حددت لجنة الكرة شروطها لتجديد عقد محمد بركات.

 

من جهة أخرى، رفع الجهاز الفنى للفريق الحمل التدريبى للاعبين بأداء التدريبات على فترتين يوميًا استعدادًا لمباراة الفريق أمام طلائع الجيش، وصب حسام البدرى غضبه على اللاعبين عقب المستوى المتواضع الذى ظهر به الفريق أمام النصر وديًا يوم الأحد الماضى وفوزه بهدف وحيد وبصعوبة، وعنف البدرى بعض اللاعبين على عدم القيام بأدوارهم بالشكل المطلوب، وعدم توافقهم مع طريقة ٤/٤/٢ حتى الآن.

 

وطالب البدرى الجهاز الطبى برئاسة د. إيهاب على ومدرب الأحمال محمد أبوالعلا بسرعة تجهيز اللاعبين المصابين أو الذين يشكون من الإرهاق، ليكونوا جاهزين للمباريات المقبلة، وأنهى شريف عبدالفضيل برنامجه التأهيلى، وبات جاهزًا للمشاركة أمام الطلائع، فيما مازال لاعب الوسط مصطفى شبيطة يستكمل البرنامج التأهيلى الذى أعده له الجهاز الطبى للشفاء من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ألف سلامة لأبو تريكة..

 

اعتقد جلبيرتو باقى فى الأهلى..

 

ورحيل أمير أصبح حتمى..

 

وفى إنتظار ظهور سعيود..

 

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا شيتوس لمرورك وردك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الجيش يتربص للأهلي..بالكلية الحربية

 

بعد غياب دام نحو ثلاثة أسابيع. يستأنف الشياطين الحمر رحلة الدفاع عن لقبهم في الدوري الممتاز بمواجهة قوية في الأسبوع الرابع من المسابقة.. يلتقي الأهلي وفريق طلائع الجيش علي استاد الكلية الحربية في التاسعة والنصف مساء اليوم في سهرة كروية رمضانية يعتبرها الأهلي نقطة انطلاق جديدة علي طريق الدفاع عن اللقب.

 

يخوض الأهلي مباراة اليوم وهو علي القمة حيث يشارك فريق بتروجيت في صدارة جدول المسابقة برصيد سبع نقاط لكل منهما بعدثلاث مباريات حيث فاز الفريق علي غزل المحلة واتحاد الشرطة ثم تعادل مع حرس الحدود قبل توقف الدوري لمشاركة منتخبنا الوطني في مباراة رواندا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

 

أما طلائع الجيش فيخوض المباراة وهو في المركز السادس برصيد أربع نقاط بعد تعادله مع المقاولون 1/1 ثم هزيمته من حرس الحدود 2/3 وأخيراً الفوز علي الاتحاد السكندري 3/1 في عقر داره.

 

علي الرغم من الفارق بين الأهلي والطلائع في الإمكانيات والخبرة تبدو مباراة اليوم في غاية الصعوبة نظراً لأن مباريات الفريقين تتسم دائماً بالحماس والندية إضافة إلي الحاجة الشديدة لدي كل من الفريقين للفوز في هذه المباراة وحصد النقاط الثلاث.

 

الأهلي يسعي للفوز من أجل الحفاظ علي موقعه في الصدارة وربما الانفراد بها إذا تعثر بتروجيت أمام الجونة في مباراة أخري اليوم بنفس الأسبوع كما يسعي الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله في المباراة الأخيرة مع حرس الحدود قبل فترة توقف الدوري.. الأكثر من ذلك ان الفوز يضمن للأهلي ارتفاع الروح المعنوية للاعبين قبل المواجهة الصعبة التي ينتظرها الشياطين أمام المصري في بورسعيد يوم الأربعاء المقبل. في المقابل. يسعي الطلائع لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الانتصارات والتأكيد عل استعادة التوازن بعد هزيمته وتعادله في أول مباراتين بالدوري قبل ان يحقق الفوز الغالي علي الاتحاد بالإسكندرية.. ويضمن الفوز للطلائع التقدم خطوة إلي الأمام في جدول المسابقة بالإضافة لرفع الروح المعنوية لدي اللاعبين قبل مواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل في الأسبوع الخامس من الدوري.

علي الرغم من امتلاء صفوف الفريق بالعديد من النجوم. يعاني الأهلي في هذه المباراة من غياب أكثر من عنصر بارز لأسباب مختلفة حيث يستمر غياب كل من المهاجمين أحمد بلال ومحمد فضل وعماد متعب المبتعدين عن صفوف الفريق منذ فترات طويلة بسبب الإصابات ويغيب أيضاً عن الفريق في هذه المباراة عقله المفكر محمد أبوتريكة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب علي أن يعود لصفوف الأهلي في مباراة المصري.

 

 

بينما يغيب اللاعب الأنجولي جيلبرتو عن مباراة اليوم بعد تأخره في العودة إلي القاهرة حتي أمس الخميس نظراً لارتباطه مع منتخب بلاده بمعسكر الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية 2010 بأنجولا.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة كل من أحمد حسن للإصابة بالتهاب اللوزتين وحسام عاشور الذي لم يأخذ الوقت الكافي للتعافي من الإصابة.. وهو ما يصعب مهمة حسام البدري المدير الفني للفريق في اختيار لاعبي خط الوسط حيث يغيب أكثر من لاعب عن هذا الخط.

 

لذلك ستفرض هذه الغيابات علي الجهاز الفني للأهلي بعض التغييرات في خطي الوسط والهجوم.. وينتظر ان يضم التشكيل حارس المرمي أحمد عادل عبدالمنعم وكل من وائل جمعة وشريف عبدالفضيل في الدفاع وعلي الجانبين أحمد علي يمينا وسعيد معوض يساراً بينما يلعب في الوسط المعتز بالله إينو وأحمد حسن "مصطفي شبيطة" وأحمد فتحي ومحمد بركات وفي الهجوم هاني العجيزي والليبيري فرانسيس.

 

في المقابل تبدو صفوف الطلائع شبه مكتملة ومن المنتظر ان يخوض الفريق المباراة بنفس التشكيل الذي خاض مباراة الاتحاد السكندري قبل توقف الدوري.. وتتركز خطة فاروق جعفر المدير الفني للفريق علي إيقاف مفاتيح لعب الأهلي والاعتماد علي الهجمات المرتدة بقيادة بابا أركو وعبدالستار صبري وباقي لاعبي الفريق.

 

جدير بالذكر ان الطلائع لم يحقق أي فوز علي الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الممتاز.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رمزي صالح يعود لقائمة الأهلي أمام الجيش.. وفضل خارجها رغم الشفاء

 

عاد الفلسطيني رمزي صالح للدخول في قائمة الأهلي التي ستخوض لقاء طلائع الجيش الجمعة بعد ان غاب عن الفريق منذ بداية الموسم للإصابة، في حين لم تشمل القائمة التي اختارها حسام البدري مهاجم الفريق محمد فضل والذي تعافى من الإصابة مؤخراً.

 

وشارك فضل في اللقاء الودي الذي خاضه الأهلي الأربعاء أمام الإنتاج الحربي في افتتاح استاد الأخير بمدينة السلام وسجل هدف الفريق الأحمر الوحيد.

 

وشهدت القائمة انضمام جيلبرتو والذي سجل هدف التعادل لمنتخب بلاده أمام منتخب الرأس الأخضر في اللقاء الودي الذي لعب مساء الأربعاء بالبرتغال.

 

ويغيب عن الأهلي في هذا اللقاء محمد أبوتريكة الذي عانى من إصابة أثناء استعدادات المنتخب للقاء رواندا بتصفيات كأس العالم.

 

وجاءت قائمة الأهلي التي اختارها البدري للقاء طلائع الجيش حسبما جاءت على الموقع الرسمي للنادي الأهلي على النحو التالي:

 

في حراسة المرمى: احمد عادل عبد المنعم ورمزي صالح.

 

في الدفاع: أحمد السيد وشريف عبدالفضيل ووائل جمعة ومصطفى شبيطة وأحمد علي وسيد معوض.

 

في الوسط: ومحمد بركات وحسين ياسر المحمدي وجيلبرتو واحمد حسن واحمد فتحي ومعتز اينو وعبد الله فاروق وامير سعيود.

 

في الهجوم: فرانسيس دو وأسامة حسني وهاني العجيزي.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، في حين يحتل فريق طلائع الجيش المركز السابع بـ 4 نقاط.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

غموض موقف بركات أمام الطلائع

اللاعب تخلف عن مران الأهلي مساء أمس بسبب نزلة برد شديدة

البدري اختاره ضمن‏19‏ لاعبا تحسبا لعدم تماثله للشفاء

لم يتأكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مقدرة محمدبركات لاعب الوسط علي المشاركة في لقاء طلائع الجيش الليلة من عدمها في المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز بعد نزلة البرد التي تعرض لها مساء امس وحرمته من الذهاب للنادي واعتذر عن المران وجلس في منزله ثم لحق بالفريق في معسكره باحد الفنادق‏,‏ لهذا اختار حسام البدري المدير الفني للأهلي‏19‏ لاعبا تحسبا لعدم قدرة بركات علي اللعب‏.‏

 

واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار هم أحمدعادل عبدالمنعم ورمزي صالح ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وأحمد السيد وأحمدعلي وسيد معوض وأحمد فتحي ومعتز بالله إينو وأحمد حسن ومحمد بركات وجيلبرتو وعبدالله فاروق ـ ومصطفي شبيطة وحسين ياسر المحمدي وفرانسيس دوفوركي وأسامة حسني وهاني العجيزي وأمير سعيود‏.‏ وكان فريق الأهلي قد اختتم تدريباته مساء أمس تحت قيادة البدري وشهد المران تقسيمة بين المجموعة المرشحة لدخول التشكيل الاساسي وظهر فيها احمدعادل عبدالمنعم ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وأحمدعلي وسيد معوض للدفاع وأحمد فتحي وحسين ياسر وإينو وشبيطة وأحمدحسن للوسط وهاني العجيزي وأسامة حسني وفرانسيس في الهجوم وسيتم استبعاد واحد من خطي الوسط والهجوم‏.‏

 

وظهر أبوتريكة لاول مرة مساء امس في الملعب حيث ادي تدريبات تأهيلية بالجري ورافقه عماد النحاس مساعد مدير الكرة وتأكد غيابه عن اللقاء‏.‏ ولم تشارك المجموعة التي لعبت مع فريق الشباب وديا امام الانتاج الحربي في المران وادت تدريبات خفيفة وهم‏:‏ بلال ومحمد فضل ومحمد خلف‏.‏ وقال محمديوسف مدرب الأهلي ان فريقه جاهز للقاء الليلة امام الطلائع واللاعبون لديهم اصرار شديد علي الفوز ومواصلة الوجود في مقدمة الدوري للحفاظ علي لقبه الذين احتفظوا به علي مدار السنوات الخمس الماضية‏.‏

 

وعلي جانب آخر شهدت قائمة الأهلي غياب أميرعبدالحميد بعدما تم الاعتماد علي احمدعادل عبدالمنعم وكانت المباريات الودية الاخيرة للفريق قد شهدت ابتعاده وشارك فقط رمزي وأحمدعادل‏,‏ الامر الذي يشير الي ان امير بات قريبا من الابتعاد تماما وسيكتفي بالتدريبات فقط لحين حسم امره في يناير المقبل‏.‏

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه الكبير علي طلائع الجيش

انفرد الأهلي بصدارة الدوري العام بعد الفوز الكبير الذي حققه علي طلائع الجيش 4-2 في اللقاء المثير الذي أقيم علي ملعب الكلية الحربية ضمن لقاءات الأسبوع الرابع للمسابقة.

 

ورفع الأهلي رصيده الي 10 نقاط ليحتل المقدمة منفردا، فيما تجمد رصيد الجيش عند 4 نقاط محتلا المركز العاشر.

 

سجل أهداف الأهلي كل من هاني العجيزي وفرانسيس دوي وشريف عبد الفضيل والمعتز اينو في الدقائق 47 و48 و61 و75، فيما سجل صلاح أمين هدفي الجيش في الدقيقتين 84 و86 من عمر المباراة.

 

المباراة بدأت سريعا، والفرصة الأولي جاءت في الدقيقة 2 من نصيب الجيش عن طريق شبه انفراد لبابا اركو الذي تخطي دفاع الأهلي وسدد كرة قوية تصدي لها احمد عادل عبد المنعم الي ركنية.

 

وبعد مرور عشر دقائق ظهرت خطورة مع ضغط متواصل علي مرمي الجيش، وأهدر هاني العجيزي أول فرصة محققة بعد مجهود فردي وضعه منفردا ولكن غريب حافظ تصدي للكرة.

 

ويعدها بدقيقة ضربة رأس لوائل جمعة توقع الجميع ان تسكن كرته الشباك ولكنها أخطأت طري المرمي، ثم مرت عشر دقائق أخري حمراء ولكن قلت الخطورة والفاعلية علي مرمي غريب،

 

ووسط سيطرة الأهلي كاد يسجل اركو في الدقيقة 25 من خطأ مشترك لدفاع الأهلي واحمد عادل ولكن كرته مرت الي خارج المرمي، وأطلق احمد فتحي صاروخا ييسراه صاروخا في الدقيقة 31 تعالت معه صيحات الجماهير مر بجوار القائم الأيسر بقليل.

 

وجاءت لقطة المباراة في الدقيقة 42 عقب إهدار اركو انفرادا صريحا بعد ان راوغ احمد عادل والمرمي مفتوح علي مصراعيه ولكنه أطاح بالكرة في السماء بشكل غريب.

 

ومع الدقيقة الثانية من الوقت البديل تمكن هاني العجيزي من اقتناص كرة داخل منطقة الجزاء من تمريرة لليبيري فرانسيس سددها مباشرة في الشباك لتعلن عن تقدم الاهلي.

 

وبدأ الشوط الثاني عكس الأول بهجوم احمر أسفر عن الهدف الثاني بعد مرور ثلاث دقائق من بدايته جاء عن طريق فرانسيس الذي تلقي كرة قاتل عليها حسن ومررها لليبيري المنفرد والذي لم يتوان في تسديدها داخل الشباك.

 

وأضاع العجيزي فرصة محققة في الدقيقة 60 بعد ان تباطأ في تسديد الكرة لتضيع الخطورة، ثم بعدها بدقيقة استطاع شريف عبد الفضي ان يسجل أول أهدافه مع الأهلي والثالث لفريقه من تسديدة لا تصد ولا ترد بعد تمريرة متقنة لمعوض.

 

ودفع الأهلي بحسين ياسر المحمدي بديلا للعجيزي، ثم ضاعت فرصة الهدف الرابع عن طريق حسن، وتوتر الملعب مع الدقيقة 66 بعد احتكاك بين صلاح أمين واحمد عادل وتدخل احمد علي لفض الاشتباك.

 

وفي أجمل جملة في المباراة، تمكن الأهلي من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75 بعد عدة تمريرات متقنة بين فرانسيس وحسن الذي هيأ الكرة لاينو ليتخلص من المدافعين ويسدد الكرة أرضية علي يسار غريب الذي فشل في التعامل معها.

 

ودفع الأهلي بالجزائري أمير سعيود بديلا لفرنسيس لضخ دماء جديدة في صفوف الفريق، وفي الدقيقة 82 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لعبدالله فاروق ولم يتضح سبب الطرد.

 

وفي نفس الدقيقة تمكن صلاح أمين من تسجيل هدف الجيش الأول من تسديدة بعيدة المدى من الجهة اليسري سكنت الزاوية العليا اليسري لأحمد عادل.

 

وبعدها بدقيقتين انقلبت المباراة تماما، وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني للجيش من عرضية لبابا اركو انقض عليها وسط حراسة مدافعي الأهلي وتزداد معه الإثارة.

 

وتدخل حسام عبدالعال بعنف مع احمد علي لينال الإنذار الثاني ويطرد من الملعب وسط أحداث مثيرة في الدقائق المتبقية من الشوط الثاني التي شهدت ضغطا للجيش ولكن بلا جدوي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بعد فوز فريقه علي الطلائع وتصدره مسابقة الدوري‏:‏

البدري يشيد بلاعبي الأهلي ويؤكد‏:‏ حققنا الهدف وكنا الأجدر بالنقاط الثلاث

استعدادات جادة للمصري‏..‏ وعودة جلبيرتو‏..‏ وتحديد مصير مشاركة أبوتريكة

أشاد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلاعبيه عقب تصدر الفريق لجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد‏10‏ نقاط بعد فوزه علي طلائع الجيش‏2/4‏ في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الأسبوع الرابع من المسابقة‏,‏ كما قدم الجهاز الفني التهنئة لمدافع الفريق شريف عبدالفضيل لحصوله علي لقب أفضل لاعب خلال اللقاء‏.‏

 

ومن جانبه قال البدري‏:‏ إن كل لاعب أدي ما عليه وقدمنا مباراة قوية أمام فريق كبير وقوي وعنيد لا يستهان به‏,‏ لكن في آخر ثلث ساعة حدث نوع من الاطمئنان للفوز وقل التركيز وظهر علي لاعبينا بعض من الاستهانة بالخصم‏,‏ مما أدي إلي إحراز هدفين في مرمانا من أخطاء ساذجة‏,‏ وهذا ما سنحاول التركيز عليه‏,‏ وسنطالب اللاعبين بالتركيز واحترام الخصم حتي آخر دقيقة‏.‏

 

وأضاف‏:‏ لقد طلبت من اللاعبين قبل المباراة الضغط والهجوم المتوصل لمنع الخصم من أن يلعب بأسلوبه الهجومي‏,‏ وأن تكون لنا المبادرة‏,‏ وحققنا الهدف وهو التفوق والسيطرة باستثناء آخر ثلث ساعة‏,‏ لكن يجب ألا نغفل أننا لعبنا في ظل غياب نجمين كبيرين هما أبوتريكة وبركات‏.‏ وأكد أحقيه فريقه في الحصول علي النقاط الثلاث

 

وقال البدري‏:‏ هناك عقوبة في انتظار عبدالله فاروق لاعب الفريق الذي تعرض للطرد لو كان ارتكب خطأ يستوجب قرار الحكم‏.‏ من ناحية أخري رفض الجهاز الفني منح لاعبيه راحة سلبية عقب مباراة الطلائع وقرر استئناف التدريبات لتقام في الثامنة والنصف بدلا من التاسعة والنصف مساء أمس بملعب مختار التتش بالجزيرة وتأتي استعدادات الفريق القوية لمواجهة المصري الأربعاء المقبل ببورسعيد ضمن مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري‏,‏

 

وقد شمل المران أمس تدريبا خفيفا للمجموعة التي شاركت في مباراة الطلائع‏,‏ بينما سيرفع البدري معدلات الأحمال البدنية للبدلاء لتجهيزهم للقاء المقبل‏,‏ ويركز الجهاز الفني علي تنظيم وأداء التدريبات التخصصية للاعبين حول كيفية التعامل مع الكرة والتمركز في منطقة المرمي بالنسبة للمهاجمين والمدافعين‏,‏ وشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الطلائع‏,‏ وكذلك وقوعهم فريسة لمصيدة التسلل‏,‏

 

من ناحية أخري انتظم الأنجولي جلبيرتو في مران أمس بعد تغيبه عن اللقاء الأخير لمشاركته مع منتخب بلاده في المباراة الودية أمام الرأس الأخضر‏.‏ كما يواصل محمد أبوتريكة برنامجه التأهيلي تحت إشراف د‏.‏ إيهاب علي طبيب الفريق حيث يؤدي تدريبات الجري الخفيف حول الملعب بعدما أدي مراحل تأهيلية اشتملت علي تدريبات اتزان وعلاج مائي‏,‏ بالإضافة إلي تدريبات تقوية للعضلات‏,‏ وسيحدد الجهاز الطبي مصير مشاركته في لقاء المصري في ضوء قدرته واستجابته للعلاج خلال الفترة المقبلة‏,‏

 

كما منح طبيب الأهلي الضوء الأخضر للجهاز الفني للدفع بعماد متعب في التدريبات الجماعية للفريق بعدما أصبح لائقا بنسبة‏100%‏ حيث اكتملت لياقته البدنية‏,‏ ويسعي اللاعب للمشاركة في اللقاء المقبل أمام المصري‏.‏ علي صعيد آخر أكدت إدارة النادي أن هناك تنسيقا جري مع اللجنة السباعية المسئولة عن بيع حقوق البث بأن النادي الأهلي لن يذيع مبارياته المقبلة في الدوري إلا بعد قيام اتحاد الإذاعة والتليفزيون والفضائيات بتوقيع العقود النهائية‏.‏

 

يأتي ذلك في إطار حرص النادي علي حقوقه كاملة من عمليات البث‏,‏ خاصة أن هناك تنسيقا شاملا مع اللجنة السباعية لضرورة التمسك بحقوق الأندية مادام لا يوجد أي مساس بحق المشاهد المصري في متابعة المباريات‏,‏ وكان الأهلي قد وافق فقط علي بث مباراته أمام الطلائع أمس الأول انتظارا لتوقيع العقود قبل المباريات المقبلة‏,‏ وذلك بعد تأجيل المفاوضات بهذا الشأن لما بعد مباريات الأسبوع الرابع.‏

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أحمد حسن يقود الأهلي أمام المصري

الفنان يعود أمام البترول.. سلامة بركات.. عودة فرانسيس وعلي

 

 

سادت حالة من الاطمئنان علي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري بعد شفاء مجموعة من اللاعبين وعودتهم للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي غدا "الأربعاء" ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري العام.. انضم الثنائي أحمد علي والليبيري فرانسيس إلي التدريبات الجماعية للفريق بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بكل منهما أثناء مشاركتهما في لقاء الفريق الأخير أمام طلائع الجيش في المباراة التي انتهت لمصلحة الأهلي 4/2 حيث أصيب أحمد علي بكدمة قوية في كاحل قدمه اليمني وخضع لبرنامج علاجي.. وأيضا تعرض فرانسيس لكدمة قوية في ركبته في كرة مشتركة مع مدافعي الطلائع قبل تسجيله الهدف الثاني للأهلي وخضع لبرنامج علاجي وعاد للتدريبات الجماعية.

 

وتأكد سلامة محمد بركات وشفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وحرمته من المشاركة في لقاء طلائع الجيش الماضي حيث أكد اللاعب أنه يشعر بتحسن كبير من حالة الاحتقان التي كان قد تعرض لها قبل لقاء الفريق أمام طلائع الجيش وهو ما أكده الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور إيهاب علي الذي أعلن جاهزية بركات للمباراة.

 

أما محمد أبوتريكة فمازال الغموض يكتنف موقفه من المشاركة في لقاء المصري فبعد خضوعه لبرنامج تأهيلي طوال الفترة الماضية.. أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق أن موقف أبوتريكة من المشاركة سيحسم اليوم وبناء عليها سيتم تحديد الموقف النهائي وإن كانت المؤشرات تؤكد صعوبة لحاقه بالمباراة وأن البرنامج التأهيلي الغرض الأساسي منه هو تجهيز أبوتريكة لمباراة بترول أسيوط في الأسبوع السادس للدوري العام.

 

وأوضح الطبيب للمدير الفني أنه يخشي علي اللاعب من الالتحامات القوية. التي قد يتعرض لها أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية قبل المشاركة في المباريات لأن الالتحامات القوية قد تؤدي إلي تجدد الإصابة وتفاقمها من جزع في الرباط إلي تمزق.. ولذلك بدأ البدري في التراجع عن التفكير في الدفع بأبوتريكة في المباراة المقبلة. لاسيما في ظل أداء الفريق بشكل جيد

 

وإمكانية الاستغناء عن جهود أبوتريكة في المباراة المقبلة. فضلا عن وجود البديل المناسب حيث يعيش أحمد حسن حالة فنية جيدة في الفترة الأخيرة.. من جانبه.. أكد وائل جمعة نجم دفاع الأهلي أن اللاعبين استوعبوا فكر الجهاز الفني من خلال التدريبات المكثفة التي حضعوا لها خلال الفترة الأخيرة موضحا أنه لا بديل عن الفوز خلال المباراتين القادمتين.

 

وأكد وائل جمعة أن مباراة المصري صعبة ودائما ما تشهد منافسة شرسة هذا بالإضافة إلي أن المباراة تقام علي ملعب المصري وبين جماهيره ولكنه شدد علي أنه لا بديل عن الفوز في تلك المباراة الهامة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شروط بركات المالية تعطل مفاوضات تجديد عقده مع الأهلى

ينتظر مسؤول لجنة الكرة رد محمد بركات لاعب الوسط بخصوص تجديد عقده بعد الجلسة التى عقدها معه هادى خشبة مدير الكرة قبل مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدورى.

 

وعلمت «المصرى اليوم» أن هناك خلافاً بين اللاعب واللجنة حول المقابل المالى الذى يتقاضاه عن المواسم الثلاثة الجديدة.

 

ففى حين يرغب اللاعب فى الحصول على ٣ ملايين جنيه فى الموسم الأول تزيد بواقع نصف مليون كل موسم، فإن اللجنة تصر على منحه ٢.٥ مليون جنيه فى كل موسم بخلاف ما سيحصل عليه من مكافآت الفوز بالمباريات والبطولات.

 

ورغم المحاولات التى بذلها خشبة لإقناع بركات بقبول شروط النادى، إلا أنه مصمم على طلبه، ويبرر موقفه بأنه أعطى الكثير للفريق، كما أنه التجديد الأخير له مع الأهلى، ويحتاج الحصول على أكبر مقابل مادى، لتعويضه عن العديد من العروض الخليجية المغرية التى رفضها.

 

ويسعى مسؤولو النادى للتوصل إلى حل وسط مع اللاعب، خصوصاً أنه أحد أعمدة الفريق الأساسيين، ويعول عليه حسام البدرى المدير الفنى الكثير فى ظل ابتعاد محمد أبوتريكة عن المباريات للإصابة.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى أرجات فيه اللجنة اجتماعاتها إلى ما بعد عيد الفطر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فرانسيس يتعلم اللغة العربية للتواصل مع اللاعبين

قرر الليبيرى فرانسيس ديفوركى تعلم اللغة العربية هو وزوجته حتى يمكنه التواصل مع زملائه بالفريق. وحرص اللاعب على استشارة لاعبى الفريق محمد أبوتريكة وأحمد فتحى ووائل جمعة فى هذا الأمر، وطلب مساعدتهم نظراً للعلاقة القوية التى تجمعه بهم وإجادتهم اللغة الإنجليزية.

 

من جهة أخرى، رفض اللاعب مقارنته بالأنجولى فلافيو مهاجم الفريق السابق، وقال: لكل لاعب أسلوبه الخاص وإمكاناته وتعهد فرانسيس ببذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة حتى يكون عند حسن الظن ويقدم عروضاً قوية مع الفريق وينافس على لقب الهداف.

 

وأبدى اللاعب سعادته بالهدف الذى أحرزه فى مرمى الجيش، وتمنى أن يحالفه التوفيق فى المباريات المقبلة.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى اشتعلت فيه المنافسة بين رباعى خط الهجوم «أحمد بلال وهانى العجيزى وأسامة حسنى والليبيرى فرانسيس لحجز مكان أساسى فى تشكيلة الفريق ويحاول كل منهم لفت الأنظار إليه أملاً فى دخول حسابات الجهاز الفنى، فالأول عاد مؤخراً للمشاركة فى التدريبات بعد فترة طويلة من الغياب لظروف الإصابة التى تعرض لها وشارك فى مباراة النصر الودية،

 

كما شارك مع فريق الشباب فى مبارياته الودية. فيما خلع الثانى ثوب الاستسلام وأعلن عزمه الدخول فى المنافسة من جديد وكان للهدف الذى سجله فى مرمى الجيش أثر طيب على معنوياته خصوصاً أنه نال إشادة الجميع، وأكد قدرته على المنافسة، فيما يحظى فرانسيس بثقة حسام البدرى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..