اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار النادي الاهلي

Recommended Posts

فيلم كل اسبوع : المنصورة يقرر عدم إذاعة مباراة الأهلى رغم تضرره من القرار !

كالعادة وقبل إنطلاق مباريات كل مرحلة من بطولة الدورى الممتاز المصرى هذا الموسم قررت اللجنة السباعة بالاشتراك مع إتحاد الكرة المصرى إعطاء أوامر صريحة إلى إدارة المنصورة بعدم إذاعة مباراة المنصورة والأهلى لزيادة الضغط على التليفزيون المصرى لتفعيل إتفاقه مع إتحاد الكرة والأندية والقنوات الفضائية .

وقال اللواء إبراهيم مجاهد رئيس مجلس إدارة نادى المنصورة فى تصريحات تليفزيونية أن مباراة فريقه أمام الأهلى مساء الأثنين لم تذاع تليفزيونيا نظرا لعدم توصل التليفزيون لإتفاق مع اتحاد الكرة والأندية حول بث مباريات البطولة وتفعيل العقود .

وأكد مجاهد أن اتصالا جمعه بالكابتن سمير زاهر والكابتن حسن حمدى يخبراه بضرورة منع سيارة التليفزيون من دخول الملعب وعدم بث المباراة وذلك بعد القرار الذى اتخذته اللجنة السباعية بعدم بث المباريات بعد تعنت التليفزيون وتعنته فى تفعيل العقود مع الأندية وإتحاد الكرة .

وبرر مجاهد القرار بأن قرار عدم إذاعة المباراة جاء نزولا على رغبة اللجنة السباعية رغم تضرر المنصورة من هذا القرار لما يمثله العائد المادى من إذاعة مباراتى الأهلى والزمالك من انتعاش فى خزينة النادى .

يذكر أن اللجنة السباعية وافقت على بيع مباريات الدورى إلى أى قناة ترغب فى إذاعتها نظير مبلغ 8 ملايين جنيه فى مقابل أن يدفع التليفزيون مبلغ 26 مليون جنيه نظير بث المباريات أرضيا بالإضافة للفضائية المصرية مع إعطاء إشارة البث إلى أى قناة متعاقدة مع اللجنة .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أمير يتقدم باعتذار عبر ياللاكورة للجهاز الفني للأهلي وجماهيره

 

 

 

 

تقدم أمير عبد الحميد حارس الأهلي باعتذار للجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري وللجماهير الحمراء عما بدر منه من تصرفات اتجاه مدربه صباح الأحد والتي على أثرها تم إيقافه لأجل غير مسمى وإيقاف مستحقاته المالية.

 

ووجه عبد الحميد في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com اعتذاره لكل منظومة الأهلي من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير، مؤكدا انه طوال تاريخه داخل القلعة الحمراء لم تصدر منه مثل هذه التصرفات.

 

وأضاف "تعرضت لضغوطات كبيرة خلال الفترة الماضية، ولكن هذا لا يمنع انني خرجت عن شعوري بشكل لا يليق".

 

وتشاجر أمير مع حسام البدري بعد علمه بخروجه من قائمة الفريق التي ستواجه المنصورة الاثنين رغم سلامته طبياً، وكاد الأمر يتطور لولا تدخل أبوتريكة وبعض اللاعبين.

 

وأوضح أمير ان البعض كان يتخيل إنه سيخرج على الفضائيات لكي يهاجم الجهاز الفني للفريق، وقال "هذا لم ولن يحدث لأنني لا أستطيع التطاول على الأهلي بأي شكل من الأشكال ولو خرجت على الفضائيات فسأكتفي بالاعتذار".

 

وفي ختام اعتذاره عبر Yallakora.com أكد أمير انه لا يحمل لأحد داخل الأهلي أي ضغينة أو كره، مشيراً انه قضى أهم فترة في حياته داخل جدران القلعة الحمراء وسواء بقى أو رحل عن النادي حسب رغبة المسئولين فسيحمل الحب دائماً للقميص الأحمر.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أبو تريكة فنان الثنائيات..والأهلي في المنصورة "فات"

 

 

عاد الأهلي بأغلي 3 نقاط من المنصورة بعد الفوز بهدفين لهدف ليغرد بمفرده في الصدارة برصيد 17 نقطة بينما تجمد رصيد المنصورة عند 6 نقاط.. سجل للأهلي نجمه محمد أبوتريكة بمعدل هدف في كل شوط "31 و63" وللمنصورة إبراهيم مرزوق في الدقيقة "46".. سيطر الأهلي علي معظم شوطي اللقاء بينما كانت للمنصورة بعض الاستثناءات في اللقاء وهدد مرمي الأهلي أكثر من مرة.

بهدفي أبوتريكة اقترب اللاعب من دخول نادي المائة حيث بلغ رصيده "91 هدفا".

 

 

وشهدت المباراة مشاركة عماد متعب رسميا لأول مرة وشكل اللاعب مع زميله محمد فضل رعبا علي مدافعي المنصورة.. كان بامكان الأهلي الفوز بأكثر من الهدفين لولا الأداء الاستعراضي للاعبيه في بعض فترات التفوق والسيطرة الكاملة علي مجريات اللقاء.. والحق يقال إن لاعبي المنصورة قدموا ما لديهم من امكانيات في حدود المتاح ولعب خط الدفاع مباراة العمر.

 

جاءت البداية تعاونية مملة خاصة أن تعليمات حسام البدري ومحمد حلمي الضغط علي حامل الكرة وعدم تمكين المنافس من التحكم والسيطرة وأصبح وسط الملعب مزدحماً للغاية والمرور فيه صعب.. دخل لاعبو المنصورة اللقاء بالاعتماد علي الشربيني والساعي واستخدام الأجناب لتشكيل خطورة علي دفاع الأهلي وبالفعل كانت البداية برتقالية لأصحاب الملعب وسدد الساعي كرة قوية بجوار القائم الأيسر لأحمد عادل تبعه تسديدة أخري أمسكها أحمد عادل بثبات.. شن الأهلي هجمة سريعة بتعاون مشترك بين اينو وأحمد فتحي انتهت بتسديدة قوية عالية.. مع مرور الوقت اتضح فكر محمد حلمي الذي اعتمد علي المساحات الواسعة الناتجة من تقدم سيد معوض لكنها لم تثمر عن شيء.. ظهرت خطورة في كل تماسك للاعبي الوسط عاشور واينو وأحمد حسن مع المساندة الجيدة لأحمد فتحي وسيد معوض في نفس الوقت الذي تراجع فيه أداء لاعبي وسط المنصورة والحق يقال رغم فارق الخبرة إلا أن لاعبي المنصورة لم ترهبهم شخصية فريق الأهلي وكانت المناوشات الفردية للساعي وابراهيم مرزوق ذات خطورة واستفاد المنصورة منها ببعض الركنيات.

 

 

فاجأ محمد بركات من مرتدة سريعة الجميع بكرة سددها من انفراد تألق أبو السعود وأنقذها ببراعة.. جاءت لمسات أبو تريكة المراقب غاية الخطورة رغم الرقابة اللصيقة المفروضة عليه.. بمرور الوقت أصبح الأهلي أفضل بسبب الترابط في خطوطه وأيضا الضغط علي لاعبي المنصورة في كل مكان بالملعب وهذا يؤكد أن خطوط الأهلي علي لاعبي المنصورة في كل مكان بالملعب وهذا يؤكد أن خطوط الأهلي كانت متكاملة في هذا الشوط ولم يبخل أي لاعب في تقديم الجهد فأصبحت الكرة غالبية الوقت باتجاه مرمي المنصورة.. تعددت الأخطاء علي لاعبي المنصورة بسبب ضغط لاعبي الأهلي واحتسب فهيم عمر حكم اللقاء ضربة حرة من منطقة غاية الخطورة سددها أبو تريكة من مرة واحدة اصطدمت بمدافع المنصورة سامح نجاح لركنية.. لخبطة بدون داع تسبب فيها حسام عاشور وأحمد عادل لم يستفد منها مهاجم المنصورة عدوي عاكف وكانت فرصة سهلة للتهديف ونفس الخطأ تكرر من وائل جمعة انفرد علي أثرها علي عيد لكنه سدد من فوق الحارس والعارضة.. ارتفعت وتيرة اللقاء بعد الصحوة المفاجئة للمنصورة وهددوا مرمي الأهلي أكثر من مرة.. ومن كرة عشوائية وصلت لأبوتريكة الذي هيأها لنفسه وسدد علي يسار محمود أبو السعود مسجلا الهدف الأول "30".

 

 

أعطي الهدف الثقة للاعبي الأهلي وسيطروا علي اللقاء في نفس الوقت الذي حدث اهتزاز للاعبي المنصورة وفقدوا القدرة علي التعويض بعد ظهور الفارق الفني والبدني للأهلي بالاضافة لتراجع لاعبي المنصورة لمنتصف الملعب بدون داع رغم احتياجهم للتعويض ولو بادراك هدف التعادل.

ومع اقتراب الشوط من نهايته احتسب فهيم عمر ضربة حرة لصالح المنصورة لعبها رضا الشربيني متقنة قابلها ابراهيم مرزوق قوية سكنت شباك أحمد عادل الذي اكتفي بمشاهدتها فقط ويتحمل جزءاً كبيراً من المسئولية مع دفاع الأهلي.. كالعادة ومع نهاية الشوط ارتفع الأداء والحماس لكن صافرة فهيم عمر كانت الأسرع.

 

 

وفي الشوط الثاني جاءت البداية للاعبي المنصورة خاصة أحمد الساعي الذي قدم فاصلاً رائعاً في فنون الكرة أربك به لاعبي الأهلي.. أجري حسام البدري تبديلاً هجومياً لتنشيط المقدمة بنزول عماد متعب بدلاً من أحمد حسن ويبدو أن هدف التعادل قد أعاد الثقة للاعبي المنصورة وقاد إبراهيم مرزوق هجمة لفريقه لولا تدخل وائل جمعة في الوقت المناسب.

 

بدون داع - انكمش لاعبو المنصورة وأعطوا الفرصة للاعبي الأهلي للتقدم في نفس الوقت الذي دفع فيه محمد حلمي بلاعبه علي دياب بدلاً من عدوي عاكف من أجل زيادة الناحية الهجومية قابله حسام البدري بتبديل ثان بنزول محمد فضل بدلا من محمد طلعت.. قدم مدافعو المنصورة عرضا رائعاً في التصدي للكرات العرضية المتوالية فيما فشل مهاجمو الأهلي في استغلالها.

 

 

من الطبيعي ووسط حصار الأهلي تمكن محمد أبوتريكة من احراز الهدف الثاني بعد تمريرتين سحريتين بدأ بركات لمحمد فضل الذي مررها بالكعب للساحر الذي سدد مباشرة علي يسار أبوالسعود.

أعطي الهدف الفرصة للأهلي للتحكم في المباراة وظهرت خطورة بركات مع كل تحرك وفشلت معه محاولات ايقافه إلا بالعرقلة والخشونة.. أضاع محمد أبوتريكة فرصة الهدف الثالث عندما سدد برأسه كرة قوية مرت بجوار القائم.. جاءت مشاركة عماد متعب ومحمد فضل بمثابة الدفع الذاتي لفريق الأهلي الهجومي ومعها وضح الفارق الفني والبدني الذي خذل لاعبي المنصورة رغم محاولات محمد حلمي لتنشيط وسط لاعبيه بإشراك أيمن أبوالعزايم بدلا من سامح نجاح لكن الوضع لم يختلف لان حالة الفوقان التي كان عليها الاهلي لم تسمح لهم بالعودة للقاء.

 

 

وسجل لاعبو الأهلي رقماً قياسياً في التمريرات الايجابية التي كانت تنتهي دائماً مع العرضيات التي لعبها أحمد فتحي وسيد معوض واجتهد مدافعو المنصورة في افسادها ومع ذلك أضاع عماد متعب فرصة التهديف بعد كرة ماكرة لعبها أبوتريكة وراوغ الحارس وسدد في الشباك من الخارج.

جاءت هجمات المنصورة بخجل وعلي استحياء دون محاولة التعويض فالانكماش كان السائد والهجمات المرتدة لا تذكر حيث تمكن دفاع الاهلي من تأمين اقامتهم في المنطقة المحرمة.

اختلف اداء الأهلي في هذا الشوط تماماً وكانت السيطرة بعد الدقائق الخمس الاولي في اتجاه الاهلي - تبديل لم يكن مقنعاً من محمد حلمي عندما أشرك السادات بدلا من أحمد الساعي انشط لاعبيه.

تحول الأداء الأهلاوي للشكل الاستعراضي في بعض الهجمات وكان بامكان لاعبي الأهلي زيادة التهديف لو أدوا بشكل طبيعي.

 

 

وضع أحمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلي الجهاز الفني في ورطة عندما سقط علي الأرض يشكو من شد في العضلة الخلفية مما اضطر حسام البدري لتأجيل الدفع بمصطفي شبيطة انتظاراً لحالة حارسه الذي عاد للمشاركة بعد علاج قصير.

وضع محمد فضل كرة قوية برأسه مرت بجوار القائم لو دخلت المرمي لكان أفضل هدف في اللقاء.. أشرك البدري لاعبه شبيطة بديلا لمحمد أبوتريكة والذي اختير أفضل لاعب في المباراة

 

جريدة الجمهورية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أعلن هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الاهلي أن لجنة الكرة ستصدر قرارها الأخير بشأن أزمة أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق مع مدربه حسام البدري يوم الأربعاء.

 

وقال خشبة لـFilGoal.com :"أغلقنا صفحة أمير ولجنة الكرة ستجتمع يوم الأربعاء لتعلن قرارها الأخير بشأن اللاعب".

 

وأفادت مصادر من داخل النادي الأهلي أن هناك اتجاه لعرض اللاعب للبيع في يناير المقبل.

 

ووقعتت مشادة بين اللاعب ومدربه بسبب استبعاد الأول من قائمة لقاء المنصورة في الأسبوع السابع من الدوري الممتاز.

 

أمير ينفي

 

ونفي أمير عبد الحميد لـFilGoal.com ما تردد عن اعتذاره لحسام البدري مدرب الفريق.

 

وذكرت تقارير صحفية أن أمير توجه إلى مدربه ليعتذر له عن ما بدر منه ليرفض البدري مسامحة اللاعب.

 

وقال أمير "لم أخطئ حتى اعتذر، وتعرضت لظلم سافر ورفضت الحديث لوسائل الإعلام لأنني من أبناء الأهلي".

 

وأضاف "حزين لما يحدث لي داخل النادي الذي تربيت داخله والذي لم أثر بداخله أي مشاكل على مدى فترة وجودي والتي امتدت لعشرين عاما".

 

وذكر أمير أنه تعرض للحرمان من التدريب بواسطة الجهاز الفني للأهلي.

 

وكرر أمير اعتذاره لمسؤولي وجماهير النادي الأهلي مطالبا الجميع بالتماس العذر له حيث أنه على حد قوله "مضغوط نفسيا بشدة".

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

خشبة: الأهلي يقترب من التجديد لمتعب وبركات واينو والسيد

 

قال هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي إن إدارة النادي قد اقتربت من تجديد عقود الرباعي عماد متعب ومحمد بركات ومعتز اينو وأحمد السيد.

 

وقال خشبة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي القرن إنه قد عرض نتائج آخر المفاوضات التي أجراها مع اللاعبين على لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي.

 

وأوضح خشبة أن هناك "تقارب شديد في وجهات النظر" بين النادي واللاعبين الذي أكدوا بدورهم على رغبتهم في الاستمرار مع حامل لقب الدوري.

 

وأشار مدير الكرة بأن المفاوضات قد جرت في أجواء ودية وأنه من المنتظر أن يتم إنهائها بعض أيام قليلة.

 

يذكر أن الأهلي ينفرد بصدارة الدوري المصري برصيد 17 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن بتروجيت صاحب المركز الثاني

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إينو يجدد للأهلي رسمياً حتى 2013

صرح معتز إينو لاعب وسط الأهلي انه جدد لناديه لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم القادم وحتى عام 2013 .

 

وقال إينو في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com "وقعت رسمياً الخميس في جلسة جمعتني مع هادي خشبة مدير الكرة وذلك بعد التدريب المسائي للفريق".

 

وأضاف "جلسنا من قبل حوالي 5 مرات، ولكن طلبت من الكابتن هادي ان ننهي التوقيع سريعاً حتى أثيت لجماهير الأهلي وفائي للقلعة الحمراء

 

وأعرب إينو عن حبه الشديد للقميص الأحمر قائلاً "هذا المكان هو بيتي الحقيقي، لذلك لم تأخذ المفاوضات معي أي صعوبة من أجل التجديد".

 

وتابع "مسئولو الأهلي قدروني بشكل رائع، وهذا ما سهل المفاوضات وانهاها بشكل سريع بناء على طلب مني".

 

وانتقل اينو من الزمالك إلى الاهلي في صفقة انتقال حر في مايو من عام 2007، علماً وانه كان من ناشئي النادي الأحمر حتى سن الـ 13 عاماً.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسن يغيب عن مران الأهلي وعودة حسين ياسر

 

 

لم يشارك لاعب الوسط أحمد حسن في تدريبات الفريق الأول للنادي الأهلي يوم الخميس بعدما شعر بآلام في العضلة الضامة.

 

واكتفى قائد المنتخب المصري بالجري الخفيف حول الملعب بعيدا عن زملائه في الفريق حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي الأحمر.

 

وسيخضع الصقر المصري لاختبار طبي لتحديد إمكانية مشاركته في تدريبات نادي القرن يوم الجمعة من عدمها.

 

عودة حسين ياسر

 

وفي السياق نفسه، عاد اللاعب حسين ياسر المحمدي للانضمام إلى تدريبات الفريق بعد شفائه من نزلة البرد التي أصابته.

 

وشارك اللاعب الذي يحمل الجنسية القطرية في المران كاملا استعدادا لمباراة انبي في الدوري والتي ستقام يوم الاثنين.

 

إلى ذلك، تغيب مهاجم الفريق عماد متعب عن تدريبات الأهلي مساء الخميس لظروف خاصة بعدا حصل على اذن من الجهاز الفني للفريق.

 

وكان متعب قد خاض تدريبا منفردا صباح الخميس تحت إشراف محمد يوسف مدرب الفريق.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هادي خشبة: جمال حمزة »مالوش مكان« في الاهلي.. وإحالة »أمير« للتحقيق

 

أكد هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي إحالة أمير عبد الحميد حارس مرمي الفريق إلي التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة كاملة وعرض النتائج علي مجلس إدارة النادي لاتخاذ ما يراه مناسبا جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي ونفي خشبة مفاوضات الأهلي لضم جمال حمزة مهاجم فريق ماينز الألماني مؤكدا انه لا مكان له في الأهلي خاصة أن مكان اللاعب زاخر باللاعبين الأكفاء في الفريق أمثال محمد ابوتريكة وبركات واميرسعيود وحسين ياسر ، وأكد أن الجهاز الفني ولجنة الكرة لم يبحثا موضوع ضم اللاعب من الأساس . وعن ضم شريف إكرامي حارس الجونة قال خشبة: كانت هناك محاولات لضم الحارس قبل بداية الموسم ولكن الأمور لم تسر علي ما يرام ، وعندما يطلب الجهاز الفني ضم الحارس ستكون لنا مفاوضات جادة مع نادي الجونة خاصة أن الحارس مرتبط بعقد مؤكدا ان شريف من الحراس المميزين ومن أبناء النادي الأهلي ويمتلك مستقبلا كبيرا وليس لدينا أي مانع في ضم شريف لأنه موهبة تستحق التقدير ويتميز بأخلاق حميدة وأشار خشبة إلي أن إدارة النادي اقتربت من التجديد للخماسي الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري حتي يتفرغ اللاعبون للملعب فقط ، مشيرا إلي انه تم التوصل علي بعض النقاط التي ستعرض علي اللاعبين في الفترة القادمة من أجل الانتهاء من التجديد لهم ، مؤكدا انه سيتم غلق هذا الموضوع في أقرب وقت . وعن واقعة أمير عبد الحميد قال خشبة : ان لجنة الكرة قررت إحالته للتحقيق من قبل الشئون القانونية بالنادي الأهلي وسيمثل للتحقيق الاسبوع القادم بالإضافة إلي سريان العقوبة الموقعة علي اللاعب لحين اتخاذ قرار من إدارة النادي ووجه خشبة تعليماته إلي جميع اللاعبين بعدم التحدث عن أزمة الحارس مشدداً أن الأمر أصبح في يد لجنة الكرة . وفيما يخص إعارة بعض لاعبي الشباب قال : لم تصلنا أي طلبات رسمية لضم أي من هؤلاء اللاعبين ولكن هناك بعض الاتصالات التي نتلقاها لضم هؤلاء اللاعبين ولم ترتق للمستوي الرسمي ، وتواجد بعض من هؤلاء اللاعبين مع الفريق الأول سيعود عليهم بالنفع خاصة في ظل الاحتكاك مع نجوم الفريق الأول . وعن مشاركة الأهلي في تأبين الراحل سيد متولي ولاعب بترول أسيوط قال : سنشارك في تأبين الراحل سيد متولي وسنخوض مباراة أمام المصري يوم 7 نوفمبر المقبل ، بينما سندرس إقامة مباراة مع بترول أسيوط لصالح لاعبهم الراحل ونحن موافقون من حيث المبدأ ويتبقي فقط الاتفاق علي الموعد المناسب. من ناحيه اخري أستأنف فريق الكرة بالنادي تدريباته اليومية عقب الراحة التي حصل عليها الفريق الثلاثاء الماضي وذلك استعداداً لمواجهة إنبي يوم الاثنين القادم في إطار الأسبوع الثامن من بطولة الدوري العام. قاد حسام البدري اللاعبين في تدريب خفيف غاب عنه حسين ياسر المحمدي لاصابته باحتقان في الحلق وهاني العجيزي الذي ادي تدريبات في الجيمانزيوم بالاضافة الي وائل شفيق المصاب ولاعبي منتخب الشباب. وقاد علاء ميهوب المجموعه التي شاركت في المباراة وادي بهم تدريبا خفيفا عبارة عن جري حول الملعب بالاضافة الي بعض التدريبات العضلية ولم يشاركوا في التقسيمة فيما عدا عماد متعب. وعلي جانب اخر شارك باقي اللاعبين في تقسيمة صغيرة بقيادة حسام البدري حيث شهدت التقسيمة تألق محمد خلف وعماد متعب الذي ظهرت عليه السعادة الكبيرة بعد الاشادة التي حصل عليها من الجميع لظهوره بمستوي جيد في مباراة المنصورة.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عودة بلال والسيد لقائمة الأهلي أمام إنبي

 

 

 

عاد لاعبا الأهلي أحمد بلال وأحمد السيد لقائمة الأهلي بعد غياب وذلك في مباراته التي سيخوضها أمام إنبي يوم الاثنين ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري المصري.

 

وخاض الفريق مرانا قويا صباح الأحد بدأ بالجري حول الملعب وعمل تقسيمة ثم تركز على أداء الكرات الثابتة الذي نفذه الرباعي أحمد فتحي ومحمد أبو تريكة ومعتز إينو ومحمد بركات.

 

ويحل أسامة حسني بديلا لمحمد طلعت في خط هجوم القلعة الحمراء.

 

وجاء التشكيل كما يلي طبقا لما ورد بالموقع الرسمي للأهلي:

 

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم ورمزي صالح.

 

في الدفاع: وائل جمعة وشريف عبد الفضيل ومحمد سمير واحمد السيد.

 

في الوسط: احمد على وسيد معوض واحمد فتحى وعبد الله فاروق ومحمد بركات وحسام عاشور و مصطفى شبيطه ومعتز اينو واحمد حسن.

 

في الهجوم: محمد فضل وعماد متعب واسامه حسنى و احمد بلال وابو تريكه.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

البدري يقدم أفضل مبارياته ويقود الأهلي للفوز على انبي بهدفين دون رد

 

 

حقق النادي الأهلي فوزاً هاماً ومستحقاً على حساب نادي انبي بهدفين دون مقابل في مباراة كان نجمها الأول حسام البدري المدير الفني للفريق الذي قدم أفضل مبارايته مع الفريق على مستوى التشكيل والتغييرات وتكتيك اللعب في الملعب .

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط أول جاء ضعيف من الناحية الفنية وان شهد حماساً شديداً من جانب الفريقين .

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد علي وائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وفي الوسط معتز اينو وحسام عاشور وأحمد فتحي ومثلث هجومي مكون من محمد بركات ومحمد أبو تريكة وعماد متعب .

البداية شهدت انحصار اللعب في وسط الملعب وإن كانت محاولات الأهلي قد تركزت على انطلاقات سيد معوض من الجانب الأيسر الذي ساعده فيه أحمد فتحي .

وحاول أحمد علي الاعتماد على البينيات الطويلة ولكن الحكم احتسب الأولى تسلل على محمد أبو تريكة وفي الثانية تدخل رامي صبري مدافع انبي من أمام محمد بركات .

وبعد مرور 19 دقيقة تأتي الاثارة من بينية رائعة تصل لعماد متعب المنفرد تماماً ولكنه يفشل في مراوغة عامر عامر لترتد بهجمة خطيرة يسددها أحمد رؤوف من أمام وائل جمعة ولكن الكرة تخرج خارج الملعب .

ويسدد زيكا جوري مهاجم انبي كرة قوية من الجانب الأيسر يبعدها أحمد عادل عبد المنعم لتجد أحمد رؤوف المتابع ولكن شريف عبد الفضيل يبعد الكرة .

وتأتي أخطر فرص اللقاء عندما توغل محمد بركات من الجانب الأيمن ليرسل كرة عرضية تضل طريقها وكادت أن تسكن الشباك ولكنها ترتد من العارضة قبل أن تأتي أخر فرص الشوط الأول من تمريرة عماد متعب لأبو تريكة الذي يسدد كرة يسارية تخرج خارج الملعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

مع بداية الشوط الثاني دفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بأحمد حسن بدلاً من محمد بركات ليبث الكثير من الحماس بين صفوف الفريق بمجهوده المميز .

وحاول النادي الأهلي الضغط على انبي ولكن بلا خطورة سوى من كرة وحيدة تهادت أمام أحمد حسن داخل منطقة الجزاء من ضربة ركنية عشوائية ولكن تسديدته ارتدت من دفاع انبي .

ويدفع البدري بمحمد فضل في خط الهجوم بدلاً من أحمد علي ليلعب في خط الهجوم ويعود أبو تريكة في وسط الملعب بينما لعب أحمد فتحي كظهير أيمن .

ويأتي الفرج عن كريق تمريرة بينية أكثر من ممتازة عن طريق الفنان محمد أبو تريكة الذي لعب الكرة بخارج قدمه تجاه محمد فضل لينفرد ويضع الكرة بيسراه بشكل رائع داخل الشباك ليتقدم الأهلي بهدف دون مقابل .

وكاد أبو تريكة أن يضاعف النتيجة من كرة عرضية رائعة لعبها أحمد فتحي ولكن رأسية أبو تريكة لم تخرج بالشكل المطلوب لتخرج خارج الملعب .

ويعود الفنان أبو تريكة ليظهر في الصورة من ضربة حرة غير مباشرة للنادي الأهلي من داخل منطقة الجزاء مررها اينو للفنان ليسدد الكرة بقوة داخل الشباك لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين دون مقابل .

ويدفع البدري بأخر التغييرات عندما دفع بعبد الله فاروق بدلاً من عماد متعب بعدما اطمأن للنتيجة ليؤمن منطقة وسط الملعب وهو ما كان له أفضل الأثر على الفريق في الملعب لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بعد عامين من تفوق الفريق البترولي

الأهلي يحل عقدة انبي بثنائية فضل وأبوتريكة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً غالياً على ضيفه البترولي إنبي بهدفين دون رد فى اللقاء الذى جمع الفريقين بإستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مباريات الدوري المصري الممتاز .

بدا الشوط الاول بضغط الاهلي بغية احراز هدف التقدم وذلك عن طريق سيد معوض الذى أدى بكرة عرضية ثم شتتها دفاع انبى قبل ان تذهب لمتعب، وفى الدقيقة 7 انفرد احمد روؤف بمرمى الاهلى لكن انقذها احمد عادل.

وفي أول 15 دقيقة، انحصرت الكرة وسط الملعب دون وجود اى فرص حقيقية على مرمى الفريقين، وفى الدقيقة 18 انفرد عماد متعب بالمرمى وحاول مراوغة حارس انبى الذى انقذ الكرة.

وفى الدقيقة 23 سدد زيكا جورى بضربة قوية ينقذها احمد عادل عبد المنعم قبل ان تصل لرؤوف، وفى الدقيقة 27 تم انذار احمد عادل ، وحصل اسامة رجب لاعب انبى على انذار آخر فى الدقيقة 28.

وشهدت الدقيقة 35 هدفا للاهلى بعد تمريرة من متعب سددها محمد ابوتريكة اعلى مرمى انبى، وفى الدقيقة 37 تم انذار سيد معوض، ومر الوقت المتبقى من الشوط الاول دون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.

وبدأ الشوط الثانى بتغيير قرر خلاله حسام البدرى المدير الفنى للاهلى خروج محمد بركات ونزول احمد حسن، وضغط الاهلي بكل خطوطه لاحراز هدف التقدم، واطلق عبد العزيز توفيق تسديدة قوية في الدقيقة 57 مرت بجوار القائم الايمن لمرمى احمد عادل عبد المنعم.

وفي الدقيقة 15 نجح محمد ابو تريكة في كسر مصيدة التسلل بإرساله كرة عرضية لمحمد فضل الذي سددها فى المرمى محرزا الهدف الاول لفريقه.

وفي الدقيقة 27 اخرج حسام البدري عماد متعب مشركا عبد الله فاروق بدلا منه، ليرد عليه انبي بنزول ديفونيه بدلا من علاء عيسى.

وفي الدقيقة 30 حصل فضل على ركلة حرة غير مباشرة من داخل منطقة الجزاء بعد تدخل خطر من مدافع انبي لعبها اينو لابوتريكة ليسددها ارضية في الزاوية اليسرى لحارس انبي معلنة عن الهدف الثاني للنادي الاهلي.

وبعد احراز ابو تريكة للهدف الثاني، اللقاء ولم يحدث فيه اي جديد واعتمد كلا الفريقين على الكرات العرضية التي لم تكن لها تأثير كبير لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بهدفين دون رد .

وبهذه النتيجة حافظ الأهلي على صدارته منفرداً بجدول ترتيب المسابقة بعدما رفع رصيده للنقطة 20، بينما توقف رصيد انبي عند النقطة 10 في المركز السابع وله مباراتين مؤجلتين.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يكافئ لاعبيه بعد الفوز على انبي

 

قرر هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي صرف مكافئة إجادة للاعبي الفريق بعد تحقيقهم فوزا مهما على فريق انبي في إطار مباريات الأسبوع الثامن من الدوري المصري.

 

وكان الأهلي قد واصل انفراده بصدارة الترتيب برصيد 20 نقطة بالفوز على انبي بهدفين نظيفين قبل أن تتوقف المسابقة استعدادا لخوض المنتخب الوطني المصري معسكرا استعدادا لمباراته المصيرية أمام الجزائر في تصفيان كأس العالم.

 

وقال خشبة في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي القرن إن اللاعبين كانوا عند حسن ظن الجهاز الفني وقدموا مباراة قوية أمام منافس صعب وعنيد.

 

وأشاد مدير الكرة بالمستوى الذي ظهر به ثنائي الهجوم عماد متعب ومحمد فضل وعودة الأخير إلى التهديف بعدما أحرز الهدف الأول في المباراة.

 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على انبي.

 

يذكر أن فضل قد أحرز هدفه الأول مع الأهلي لهذا الموسم بعدما عاد إلى الفريق في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي الإسماعيلي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلى يستأنف تدريباته السبت بعد العودة من الراحة السلبية

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته السبت بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق عقب مباراة إنبى الأخيرة والتى فاز بها الفريق بنتيجة 2 / صفر لينفرد بصدارة الدوري الممتاز.

 

وحدد الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المدير الفني مواعيد المباريات الودية التى سوف يخوضها الفريق خلال فترة توقف الدوري لارتباط المنتخب الوطني الأول باللقاء المصيري أمام الجزائر فى الجولة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا.

 

وتبدأ اللقاءات بمواجهة المصرى ببورسعيد فى ذكرى رحيل سيد متولى رئيس النادى المصرى السابق يوم 6 نوفمبر المقبل على أن يكون يخوض الأهلي المباراة الودية الثانية يوم 11 نوفمبر المقبل ولم يتحدد الطرف الثاني لهذا اللقاء حتى الآن.

 

وسيلعب النادي الأهلي المباراة الودية الثالثة يوم 15 نوفمبر المقبل أمام نادى المقاولون العرب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

البدرى فى انجلترا لحضور تدريبات مانشيستر

 

 

تحدد موعد سفر حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى انجلترا لمعايشة التدريبات بفريق مانشيستر يونايتد الانجليزى لمدة أربعة أيام، حيث سيسافر البدرى غداً الأحد بعد أن أنهى له خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى كافة الترتيبات الخاصة بالرحلة ومكان الإقامة لما يرتبط به من علاقات مع مسئولى النادى الإنجليزى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أمير يعود لتدريبات الأهلي والبدري ينتظر موافقة فيرجسون

 

عاد الحارس أمير عبد الحميد إلى تدريبات فريق الأهلي يوم السبت وقدم اعتذاره إلى المدير الفني حسام البدري ومدير الكرة هادي خشبة لما بدر منه عندما اعترض بشكل غير لائق على خروجه من قائمة مباراة المنصورة.

 

وذكر الموقع الرسمي للأهلي إن البدري وخشبة قبلا اعتذار أمير لكنهما أوضحا في الوقت نفسه أن مصير اللاعب بيد لجنة الكرة بعدما تم إحالة اللاعب إلى التحقيق.

 

البدري ينتظر رد مانشستر

 

من ناحية أخرى، يترقب حسام البدري رد من السير اليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لتحديد الموعد الذي سيتواجد فيه المدرب المصري مع النادي الانجليزي لقضاء أربعة أيام للتعرق على أساليب التدريب لبطل الدوري الانجليزي وأسلوب تعامل الجهاز الفني مع اللاعبين ومحاولة تطبيقها في الأهلي.

 

تدريب في غياب العجيزي وبلال

 

وخاض الأهلي تدريبا صباح السبت عقب عودة اللاعبين من راحة، وشارك جميع اللاعبين في التدريبات باستثناء أحمد بلال لشعوره بالإجهاد وهاني العجيزي الذي يخضع لبرنامج علاجي بسبب شعوره بآلام في الحوض.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسين ياسر ينفي هجومه علي الأهلي

 

نفي القطري حسين ياسر المحمدي لاعب النادي الاهلي ان يكون قد هاجم ناديه في تصريحات اعلامية مؤكدا علاقته الجيدة بالجميع داخل المنظومة الحمراء.

 

وقال حسين ياسر في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي للاهلي ان ما نشر مؤخرا في بعض وسائل الاعلام حول هجومه علي ناديه وانه ندم علي الانضمام للنادي الاحمر غير صحيح بالمرة.

 

واوضح ان مثل هذه التصريحات لا تصدر عن لاعب محترف واصفا اياها بالشائعات التي تطوله من الحين للاخر من اجل تدمير علاقته بالفريق.

 

وكانت شبكة "سي ان ان" العالمية قد نشرت حوارا مطولا مع اللاعب عبر موقعها الرسمي قالت فيه أن اللاعب القطري نادم علي الانضمام للفريق المصري بسبب عدم مشاركته أساسيا.

 

وأكد المحمدي انه لن يسمح لمثل هذه الشائعات ان تسوء علاقته بمسؤولي الأهلي مشيرا إلي حرصه بالجلوس مع الكابتن هادي خشبة مدير الكرة من اجل توضيح الامر برمته.

 

وشدد المحمدي خلال جلسته مع خشبة علي انه لم يتحدث إلي أي موقع الكتروني مؤخرا ولم تصدر منه أي اساءات سواء الي النادي او لزملائه في الفريق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مران السبت : تدريبات شاقة بعد العودة من الراحة.. تقسيمة بالأيدى وحضور أمير مشاهدا

 

عاد الفريق الأول لكرة القدم إلى تدريباته اليومية بعد الراحلة التى حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام بعد مباراة انبى فى المرحلة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز المصرى والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين .

 

 

وبدأ الفريق تدريباته بالجرى والإحماء التى استمرت لمدة طويلة تزيد عن نظيرتها فى التدريبات العادية نظرا لعودة الفريق من راحة سلبية لمدة أربعة أيام ، وبعدها انخرط جميع اللاعبين فى تدريبات بدنية مكثفة مابين تدريبات لياقة وأحمال وتقوية .

 

 

وبعد التدريبات البدنية التى استمرت لمدة تزيد عن الساعة خضع اللاعبين لتدريبات فنية عبارة عن تقسيمة بين فريقين يضم كل منهما 6 لاعبين يلعبون الكرة بالأيدى والأقدام حيث يقوم اللاعب باستلام الكرة بيده ويلعبها بقدمه إلى زميل أخر .

 

 

وبعدها انخرط جميع اللاعبين فى تقسيمة قوية استمرت لما يقارب العشر دقائق تألق خلالها المدافع أحمد السيد ومصطفى شبيطة بالإضافة إلى أحمد عادل الذى تألق بصورة ملحوظة خلال التدريب وخاصة فترة التقسيمة .

 

 

كما شارك اسامة حسنى فى التقسيمة وظهر بمستوى جيد ، بينما غاب عن التدريبات أحمد بلال الذى يعانى من الإجهاد وأيضا هانى العجيزى الذى يؤدى تدريباته العلاجية جراء شعوره بألام فى الحوض .

 

 

وقام فرانسيس مهاجم الفريق بالحضور إلى مقر النادى قبل بدء التدريبات بصحبة أثنان من أقاربه فى سيارة تاكسى ، بينما حضر الدكتور إيهاب على بصحبة تامر النحاس وكيل اللاعبين !

 

 

بينما غاب الثلاثى محمد طلعت وشهاب احمد واحمد شكرى لارتباطهم بمباراة مع فريق الشباب امام انبى فى دورى الشباب اليوم فى الثانية والنصف عصراً .

 

 

وحضر أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق جانبا كبيرا من التدريب وجلس على مقاعد البدلاء قبل أن يغادر قبل نهايته ، بعدما قدم الحارس اعتذارا للجهاز الفنى واللاعبين عما بدر منه مؤخرا .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المران المسائى للأهلى..تألق المحمدى وفرانسيس..تأهيل خاص للعجيزى وبلال

 

 

خاض الفريق الاول بالنادى الاهلى مرانه المسائى اليوم بعدما خضع اللاعبين لمران بدنى فى الصباح وانتظم فيه جميع اللاعبين بما فيهم لاعبى فريق الشباب بالنادى بعد مشاركتهم فى دورى الشباب وفوزهم بثنائية على انبى وكالعاده بدأ المران بتدريبات الإحماء وهى الجرى الخفيف وبعض الاطالات من اجل فك العضلات وبعد ذلك قام حسام البدرى المدير الفنى بتقسيم اللاعبين لمجموعتين وعمل تقسيمة كرة تألق فيها بشدة كل من حسين ياسر المحمدى الذى احرز هدفين بينما كشر الاسد الليبيرى فرانسيس عن انيابه واحرز اربعة اهداف ليؤكد عودته القوية لقيادة خط الهجوم بعد انتهاء فترة التوقف وبعدما انهى فترة ايقافه من جانب اتحاد الكرة وفى الوقت الذى تدرب فيه لاعبى الشباب منفردين فقد شهد المران تأهيل خاص من طارق عبدالعزيز للثنائى المصاب هانى العجيزى واحمد بلال بعدما غابا عن مران الكره بالامس وكان تاهيلهما عبارة عن تدريب خفيف على لمس الكره.

 

ومن جهة اخرى فقد قرر حسام البدرى العودة للتدريب على فترة واحده تفاديا لاجهاد اللاعبين ومن المقرر ان يواصل الفريق تدريباته على هذا النحو حتى موعد المباراه الوديه مع المصرى ببورسعيد فى ذكرى رحيل سيد متولى يوم الجمعه المقبل

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الاهلي يضم مهاجم شاب من نادي المعادي

 

 

أعلن النادي الأهلي الثلاثاء ضمه عبد الرحمن احمد مهاجم نادي المعادي إلي فريق الشباب.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأحمر أن الأخير حصل علي الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه وانهي إجراءات قيده في منطقة القاهرة واتحاد الكرة المصري.

من جانبه، أكد فتحي مبروك المدير الفني لفريق الشباب بالأهلي أن اللاعب يتميز بطول القامة ويمتلك مهارات جيدة ظهر بها خلال فترة الاختبارات التي خضع لها وامتدت لما يقرب من شهرين.

وأشار مبروك إلي أن عبد الرحمن شارك خلال فترة الاختبارات فى العديد من المباريات الودية وتمكن من احراز عددا كبيرا من الأهداف الأمر الذي جعل الجهاز الفنى يقرر ضمه لصفوف الفريق.

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هادى خشبة : فشلنا فى الاتفاق مع احمد السيد وسنعرض الامر على لجنة الكرة

 

فى تصريحات خاصة ل اهلى.كوم اكد هادى خشبة مدير الكرة بالنادى الاهلى انه فشل فى التوصل لاتفاق مع مدافع الفريق احمد السيد والذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى بعدما وجدنا اللاعب يتحدث فى قيمة سنوية للعقد اعلى بكثير مما كنا نعرض عليه وذلك بعد عدة جلسات جمعتنا باللاعب الا ان جميعها باء بالفشل بعدما فشلنا فى اقناع اللاعب فى قبول العرض المادى المناسب فى اطار السقف المسموح به للتفاوض واكد خشبة انه قرر رفع امر اللاعب الى لجنة الكرة بعدما تخطت طلباته الحدود المتاحة له كمدير للكرة فى اتخاذ قرار بشأنها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يواصل الاستعداد للمصري..

ويلعب مع الشمس بدلا من الدخان البدري يعتذر عن رحلة ما نشستر.. وجيلبرتو يطير إلي أنجولا اليوم

 

 

 

قرر الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الاهلي الاول لكرة القدم الاعتذار عن عدم السفر الي لندن لقضاء بضعة أيام داخل نادي ما نشستر يونايتد الانجليزي وجاء هذا القرار بعدما علم البدري ان النادي الانجليزي حدد يوم 8 نوفمبر الجاري موعداً لحضوره وهو مارآه البدري غير مناسب بالمرة نظراً لارتباطه باقامة بعض المباريات الودية خلال الفترة المقبلة.. وقال البدري أنه كان من الممكن ان يوافق علي السفر لو ان الدعوة كانت في توقيت مبكر غير هذا الذي حدده النادي الانجليزي..

يأتي هذا في الوقت الذي يواصل فيه الاهلي تدريباته اليومية إستعداداً لخوض مجموعة من المباريات الودية التي قرر الجهاز تنظيمها خلال فترة توقف الدوري الحالية وهي المباريات التي سيبدأها الاهلي بمواجهة مهمة وقوية أمام المصري ببورسعيد يوم الجمعة القادم تكريما لذكري الراحل سيد متولي رئيس النادي المصري السابق..

ويؤدي الفريق مرانه اليوم في موعده الصباحي المعتاد في التاسعة والنصف صباحاً ويقوده حسام البدري ومعه علاء ميهوب المدرب العام ومحمد يوسف المدرب المساعد واحمد ناجي مدرب حراس المرمي ومحمد أبو العلا مدرب اللياقة البدنية.. ويشارك فيه جمع اللاعبين باستثنار الثمانية الدوليين المنضمين حاليا لمعسكر المنتخب الوطني المقام باسوان وهم: وائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسيد معوض واحمد فتحي واحمد حسن ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وعماد متعب..

فيما يؤدي المصابان احمد بلال وهاني العجيزي تدريبات منفردة تحت إشراف د. ايهاب علي طبيب الفريق..

كما يغيب عن التدريبات بدءا من اليوم الانجولي جيلبرتو والذي يسافر اليوم الي أنجولا للانضمام لمنتخب بلاده استعداداً للمشاركة معه في مباراة ودية مع جاميكا يوم 14 نوفمبر الجاري.. وكان مقرراً أن يسافر اللاعب لانجولا يوم الاحد القادم ولكنه تلقي اتصالا جديداً من جهاز المنتخب الانجولي يطلب منه تقديم موعد الانضمام للمعسكر وبناء علي ذلك تقدم اللاعب بطلب للكابتن هادي خشبة مدير الكرة للموافقة علي السفر اليوم وليس الاحد القادم وهو ما وافق عليه هادي.. من ناحية أخري أستقر جهاز الكرة بالاهلي علي أن تكون مباراته الودية الثانية والمحدد لها يوم 11 نوفمبر الجاري مع الشمس بدلا من الشرقية للدخان.. وجاء هذا القرار بعد ان اعتذر الدخان عن عدم اللعب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الاهلي في بورسعيد لمواجهة المصري وديا

 

 

 

غادر فريق الكرة بالنادي الاهلي القاهرة متوجها الي بورسعيد للمبيت فيها استعدادا للقاءه الودي مع فريق المصري لبورسعيدي والذي يقام غدا علي هامش تابين والذكري السنوية لفقيد المدينة الحرة ومصر كلها سيد متولي الرئيس الاسبق للنادى المصرى .

 

 

هذا وقد اصر حسام البدري علي اصطحاب جميع اللاعبين ماعدا هاني العجيزي ومحمد طلعت المصابين والاذان يخضعان لبرنامج تاهيلي .

 

 

 

وكان الاهلي قد ادي مرانه اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف وتركزت التدريبات علي جوانب فنية وتكتيكية ثم تناول اللاعبين وجبة الغداء بالنادي قبل ان يصعدوا الي الاتوبيس الذي سينقلهم الي بورسعيد

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسام البدري .. بقلب جريء:

الأهلي ..لن يقف علي تشكيل واحد

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أن التجارب الودية التي بدأ الفريق في خوضها هي فرصة جيدة للاعبين الذين لا يشاركون في اللقاءات الرسمية بصفة منتظمة والبعيدين عنها.

قال البدري إنها فرصة جيدة لهؤلاء اللاعبين لإثبات الوجود وللحصول علي فرصة مستقبلية في المشاركة بالمباريات الرسمية خاصة أن الباب مفتوح للجميع للتواجد بهذا القوام.

أشار البدري إلي أن الفريق أدي مباراة جيدة أمام المصري في بداية اللقاءات الودية وظهر اللاعبون بمستوي طيب.

أوضح حسام البدري أن أحمد شكري هو مهاجم صاعد واعد وقدم مباراة قوية وهو خامة جيدة ومكسب للفريق الأحمر بالطبع مع زميله سعد سمير وإن كان مطلوباً منهما مواصلة الاجتهاد في التدريبات والمباريات.

وتحدث البدري عن المهاجم الليبيري فرانسيس الذي ظهر في المباريات بعد غياب فترة طويلة للإيقاف قائلاً إن فرانسيس ظهر بصورة جيدة أمام المصري في اللقاء الودي.

قال المدير الفني إنه رغم ابتعاد فرانسيس عن المباريات لفترة قاربت 60 يوماً إلا أن مستواه الفني والبدني تقريباً كما هو ولم يتأثر بالغياب كثيراً.

أوضح البدري أن فرانسيس ينقصه حالياً العودة للتهديف حتي يكون قد عاد تماماً للحالة التي بدأ بها مع فريق الأهلي ومازال هناك مباراتان وديتان أخريان لإكسابه المزيد من لياقة المباريات وإعادة حاسة التهديف إليه.

مكان واحد

من جهة أخري أكد حسام البدري أن قائمة فريق الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة لا يوجد بها سوي مكان شاغر واحد فقط.

قال البدري إن هذا المكان محجوز بصفة نهائية لحارس مرمي جديد سيتم ضمه إلي صفوف الأهلي في يناير لتدعيم هذا المركز ولن يتم تغيير هذا القرار بشأن حارس المرمي.

علي جانب آخر أبدي حسام سعادته بعودة عماد متعب إلي التهديف مرة أخري مع منتخب مصر خلال مباراة تنزانيا مؤكداً أن ذلك مكسب مزدوج للمنتخب والأهلي.

وتطرق البدري للحديث عن المنتخب نفسه قائلاً إن تجربته أمام تنزانيا جاءت جيدة واستفاد منها الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة في تطبيق نواح خططية معينة والاطمئنان علي لاعبيه.

تخطي الجزائر

أضاف البدري أن منتخبنا قادر علي تخطي عقبة الجزائر في مباراة 14 نوفمبر والوصول إلي نهائيات مونديال 2010 بجنوب أفريقيا خاصة وأنه يضم بين صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين.

من جانب آخر تعقد لجنة الكرة بالأهلي اجتماعاً اليوم لمناقشة بعض الموضوعات الخاصة بالفريق الأول في مقدمتها تطورات التفاوض مع الحارس الجديد بالنسبة لكل الأسماء المرشحة.

كما تحدد لجنة الكرة أيضاً العقوبة التي سيتم توقيعها علي الحارس أمير عبدالحميد المادية أو غيرها من العقوبات لأجل عرضها علي أعضاء مجلس الإدارة في الاجتماع القادم يوم 16 نوفمبر الجاري لإعلانها رسمياً بعد انتهائه. حيث لن تعلن اللجنة العقوبة إلا بعد الحصول علي موافقة رسمية من مجلس الإدارة.

كما تناقش لجنة الكرة العروض المقدمة لاستعارة بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الشنوية خلال يناير المقبل منهم أمير عبدالحميد المطلوب في المصري وعفروتو المطلوب في ليرس البلجيكي بعد وصول عرضين رسميين لهما.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مران الأحد المسائى : تألق المهاجمين فى مران الاهلى ..وغيابات بالجمله

خاض لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى مران حماسى مساء اليوم حيث بدأ المران فى الرابعة والنصف عصرا وبدأ كالعاده بالجرى حول الملعب بسرعات متدرجه ووضح تركيز الجهاز الفنى على النواحى البدنيه على عكس التدريب الصباحى

وبعد ان انتهى اللاعبين من الجرى تم عمل مجموعة من الاطالات والتدريبات البدنية ثم قام بعد ذلك الكابتن حسام البدرى بعمل تقسيمة قوية بين اللاعبين شهدت تألق ملحوظ من المهاجمين حيث نجح اسامه حسنى فى احراز العديد من الاهداف وكذلك احمد بلال ونالا اعجاب الجهاز الفنى ليثبتا انهما ما زالا فى الصورة

ومن جهة اخرى فقد كانت الغيابات بالجملة فى تدريب الاهلى وتنوعت اسبابها فقد غاب كل من هانى العجيزى ومحمد طلعت وفرانسيس واحمد شكرى وعبدالله فاروق بسبب الاصابة وانضم اليهم محمد خلف الذى غاب ايضا عن التدريب الصباحى ولم يتمكن من مغادرة الفراش بسبب نزلة البرد الشديدة التى المت به وايضا غاب لاعبو فريق الشباب فى ظل انشغالهم بمباراة الاتحاد السكندرى فى دورى الشباب ومن المقرر ان يواصل الاهلى تدريباته غدا على فترة واحده استعدادا لمباراة الشمس الوديه المقبله

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

استبعاد " عفروتو " من الفريق الأول وتغريمه 10 آلاف جنيه

 

علم AhlyNews.com بأن الجهاز الفنى للفريق الأول قد اتخذ قراراص باستبعاد اللاعب " عفروتو " من المران مع الفريق الأول للكرة ، كما تم توقيع غرامة قدرها 10 آلاف جنيه على اللاعب وذلك بسبب ما صدر من اللاعب أمس خلال مباراة فريق الشباب أمام الاتحاد السكندرى .

 

وكان " عفرتو " قد انفعل بشكل غير لائق وذلك خلال خوضه لمباراة فريق الشباب أمام فريق الاتحاد بدورى الشباب أمس ودخوله فى مشادة كلامية مع جماهير فريق الاتحاد وانفعاله بطريقة غير لائقة تماماً فى خروج واضح عن نصوص الأخلاق الأهلاوية .

 

 

ومن ناحية أخرى قرر الجهاز الفنى بقيادة الكابتن " حسام البدرى " إعطاء الراحة من مران اليوم للاعبى فريق الشباب "سعد سمير ، أيمن أشرف ، شهاب الدين أحمد " وذلك لعودة اللاعبين فى وقت متأخر أمس من الإسكندرية بسبب مشاركتهم مع فريق الشباب فى مباراته ضد فريق الاتحاد بدورى الشباب .

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..