اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار الدوري المصري

Recommended Posts

وسكت دفاع الزمالك وعبد الواحد السيد حارس مرماه‏,‏ ودافع عنهم جميعا القائم الأيسر الذي رد الكرة بغرابة وسط ابتسامة أبو تريكة المعتادة‏

سلمت يمناكى نودى على هذا التلخيص الجميل للمباراة المثيرة والغريبة

 

وترى من سيبتسم اخيرا

 

ربنا معانا

*************

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور المنتدى الرياضى كلة ياعمور بجد ليك وحشة

شكرا حبيبى

 

انبي في معسكر مغلق الأحد استعدادا للأهلي

 

يدخل فريق نادي انبي معسكرا مغلقا الأحد استعدادا لملاقاة النادي الأهلي الاثنين في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري المصري الممتاز.

 

وقال الموقع الرسمي للنادي البترولي ان الفريق سيجري تدريبا الاحد بملعب بتروسبورت وسيعقبه دخول القائمة المرشحة للقاء في معسكر مغلق حتي موعد المباراة والمحدد لها مساء الاثنين.

 

واشار الموقع الي ان تدريب الاحد سيشتمل علي بعض التدريبات الخفيفة بالاضافة الي التركيز علي الجمل التكتيكة التي استقر عليها الجهاز الفني بقيادة المدرب انور سلامة عقب وقوفه علي نقاط الضعف في الفريق الاهلاوي.

 

ويعكف الجهاز الطبي للفريق البترولي بقيادة الدكتور ايمن ابراهيم علي تجهيز حارس مرمي الفريق المصاب مهدي سليمان لكي يحلق باللقاء.

 

وتحظي مباراة الاهلي وانبي باهتمام بالغ في الشارع الرياضي المصري حيث انها تعتبر مصيرية بالنسبة للاول والذي اشتد صراع قمة الدوري بينه وبين النادي الاسماعيلي.

 

ويحتل الاهلي المركز الثاني برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الاسماعيلي صاحب الصدارة ولكن الفريق الاحمر مازال يملك في رصيده مباراة مؤجلة.

 

بينما يحتل انبي المركز الخامس برصيد 44 نقطة ويسعي الفريق للدخول الي المربع الذهبي من اجل الحصول علي مقعد يشركه في احد البطولات القارية الموسم المقبل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بترول أسيوط يواصل ابتعاده عن منطقة الهبوط بفوز ثمين على الإتحاد

 

واصل فريق بترول أسيوط ابتعاده عن منطقة الهبوط بعدما تمكن من اقتناص ثلاث نقاط غالية من فريق الإتحاد السكندري بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهم الاثنين ضمن مباريات الأسبوع الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ووصل فريق الصعيد للنقطة 32 في المركز العاشر في ترتيب جدول المسابقة، في حين توقف رصيد زعيم الثغر عند النقطة 36 في المركز السابع.

 

سجل هدف بترول أسيوط الوحيد في اللقاء شريف نوارج الظهير الأيمن للفريق في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

 

ويلاقي البترول فريق الزمالك في الأسبوع الـ 29 يوم الأحد 10 مايو، في حين يلاقي الإتحاد السكندري فريق اتحاد الشرطة في إطار مباريات نفس الأسبوع.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

كما توقعنا : الاتحاد يخسر من بترول اسيوط فى مباراة ضعيفه

كما نشر اتحاد دوت كوم فى تقريرة امس بأن الاتحاد سيدخل لقاء اليوم امام بترول اسيوط دون هدف واضح المعالم بعدما تأكد بقائه فى دورى الاضواء و الشهرة و ابتعادة نسبيا عن المنافسه على بطوله الدورى العام

 

عن اللقاء :ـ

 

بدأ اللقاء فى تمام الساعه الرابعه الا ربع عصرا على ملعب المدينه الجامعيه باسيوط ضمن اطار مباريات بطوله الدورى العام المصرى و دخل فريق بترول اسيوط المباراة على امل تحقيق نقاط المباراة من اجل الابتعاد قليلا عن دوامه الهبوط و بالفعل فاز البترول بهدف دون رد بعد مباراة ضعيفه من جانب فريق الاتحاد

 

و مثل فريق الاتحاد اليوم : الهانى سليمان - محمد جابر - احمد بكرى - محمود صبحى - ابراهيم الشايب- جزنيور - عبد الرزاق ابراهيم - احمد عادل - محمود شاكر - جدو - حسن موسى

 

و بدأ اللقاء بهجوم من فريق بترول اسيوط قابله دفاع منطقه من لاعبى الاتحاد و اعتمد لاعبى الاتحاد على الهجمات المرتدة عن طريق اللاعب محمد ناجى جدو و حافظ الاتحاد على نظافه شباكه طوال الشوط الاول الا نه فشل فى الحفاظ عليها الشوط الثانى حتى استطاع

اللاعب شريف نوارج احراز هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقه 63 من عمر اللقاء

ليخسر الفريق ثالث لقاء له على التوالى و تظل نقاط الاتحاد 36 نقطه فقط لما يزيد عن ال60 يوم

 

 

و يلاقى فريق الاتحاد فى لقائه القادم فريق اتحاد الشرطه فى المرحله القبل اخيرة من مسابقه الدورى العام المصرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الاتصالات يتعادل مع بتروجيت ويحافظ على اماله في البقاء بدوري الاضواء

 

حافظ المصرية للاتصالات على اماله في تفادي الهبوط للدرجة الثانية بعد ان حول تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 خارج ارضه مع بتروجيت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين.ووجد المصرية للاتصالات نفسه متأخرا بهدفين في الشوط الاول بتوقيع المهاجم علاء ابراهيم والغاني اريك بيكوي لكنه كافح في الشوط الثاني ليسجل هدفين متتاليين عن طريق أحمد عمران والبديل محمد عطية.

 

ويحتل المصرية للاتصالات أول مراكز منطقة الهبوط بجدول المسابقة التي تضم 16 فريقا وله 29 نقطة بعد 28 مباراة ويتخلف بنقطة واحدة عن غزل المحلة الذي يحتل المركز الثالث عشر بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه اتحاد الشرطة يوم الاثنين.

 

وقطع بترول أسيوط خطوة واسعة نحو الحفاظ على موقعه بالدرجة الممتازة بعد ان تغلب بهدف دون مقابل على ضيفه الاتحاد السكندري ليرفع رصيده الى 32 نقطة ويرتقي للمركز العاشر مستفيدا من تحقيقه الانتصار الثاني على التوالي.

 

لكن الاولمبي الفائز بالدوري المصري في ستينات القرن الماضي أصبح على مشارف الهبوط للدرجة الثانية بعد خسارته 3-1 أمام جاره حرس الحدود الذي عزز موقعه في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

 

ويحتل الاولمبي المركز الاخير برصيد 23 نقطة من 27 مباراة.

 

ومع تبقي مباراتين على نهاية الموسم كان المصرية للاتصالات الذي يدربه حسام حسن مهاجم منتخب مصر السابق بحاجة للفوز من أجل مغادرة منطقة الهبوط

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الإسماعيلي يدك مرمى الزمالك بالثلاثة ويتصدر الدوري

 

ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حقق الإسماعيلي فوزاً مهماً على منافسه الزمالك بثلاثة أهداف لهدف واحد، فيما كان لقاء الأهلي مع إنبي قد انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما الاثنين.

وفي المباراة التي جرت الثلاثاء بين الإسماعيلي والزمالك، تمكن الأول من تحقيق هدف مبكر في الدقيقة الرابعة من المباراة، ثم اتبعه بهدف آخر بعد نحو عشرين دقيقة، ليتقدم الدراويش بهدفين دون مقابل.

وفي الدقيقة 28، نجح الزمالك في إحراز هدف.

وفيما كان الوقت الأصلي من الشوط الأول ينتهي والنتيجة تشير إلى تقدم الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد للزمالك، نجح لاعبو الدراويش بإضافة هدف ثالث في الوقت الإضافي من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، لم يتمكن الزمالك من تعديل النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز الدراويش على الزمالك بثلاثة أهداف لهدف.

 

الأهلي يتعادل مع إنبي

وبحسب موقع الأهلي، بادر لاعب إنبي، مصطفى جعفر، بالتسجيل في الدقيقة 16 من الشوط الأول، وذلك بعد أن ارتدت الكرة من يد حارس مرمى الأهلي، رمزي زكي، بعد تسديدة أحمد رؤوف.

وفي الدقيقة 12 من المباراة، تعدلت النتيجة بعد أن أحرز لاعب إنبي، عبد الله رجب، هدفا في مرمى فريقه عن طريق الخطأ إثر ضربة حرة مباشرة للأهلي.

وبعد ضغط شديد من لاعبي إنبي، هز أحمد المحمدي، شباك الأهلي في الدقيقة 25 إثر تسديدة قوية لم يقدرها حارس المرمى جيدا.

 

وبعد أخذ ورد وسعي حثيث للاعبي الأهلي، تمكن النادي من الحصول على ضربة جزاء مكنت نجمه محمد أبو تريكة من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني.

ويذكر أن هذا ثالث تعادل على التوالي للأهلي، والذي حمل لقب بطولة الدوري العام الماضي، وهو ما سيزيد من سخونة المنافسة بينه وبين منافسه النادي "الإسماعيلي"، بعد أن تعادلا بعدد النقاط، وذلك قبل ثلاث مراحل من نهاية البطولة.grey_corner_TL.gif

grey_corner_TL.gif

 

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

نايف عزت: سنصدر قراراتنا في أحداث الأسبوع الثامن والعشرين الخميس

 

صرح اللواء نايف عزت رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة ستصدر قراراتها اتجاه أحداث الأسبوع الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس.

 

وقال نايف في تصريحات هاتفية "اللجنة ستعقد اجتماع الخميس لبحث كافة الأحداث في كل مباريات هذا الأسبوع لاتخاذ قرارات بشأنها".

 

وتابع "لا صحة لم تردد بأننا تأخرنا في إصدار القرارات، فأخر مباريات الأسبوع انتهت الثلاثاء ولم نتطلع بعض على التقارير الخاصة بها".

 

وشهد هذا الأسبوع أحداث ساخنة في معظم مبارياته وعلى الأخص في مباراة الأهلي أمام انبي وبتروجيت أمام المصرية للاتصالات.

 

وعن وجود نية لاستصدار قرارات معينة في المباراتين السابق ذكرهما، قال رئيس لجنة المسابقات "لم تتطلع اللجنة بعد على التقارير الخاصة بهما".

 

ونفى نايف أن يكون غياب سمير زاهر رئيس الإتحاد عن الجبلاية يوم الأربعاء هو السبب في تأخر اللجنة في إصدار القرارات، قائلاً "ما دخل زاهر في هذا الأمر، كما وضحت اللجنة ستجتمع الخميس بعد وصول كافة تقارير المباريات".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الجيش يهزم المصري ويدعم موقفه بالدوري.. والترسانة يواصل السقوط

حقق فريق طلائع الجيش فوزا صعبا على منافسه المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الرباط والانوار ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من الدوري المصري عصر الثلاثاء، ليدعم الفريق العسكري من موقفه في البقاء في بطولة الدوري.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الجيش للنقطة 34 في المركز التاسع، يليه المصري في المركز العاشر برصيد 33 نقطة أي بفارق نقطة وحيدة.

 

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق العسكري بهدف نظيف عن طريق بابا أركو بعدما استغل خطأ قاتل لمدافع المصري ليسدد الكرة أرضية على يسار الحارس جورج أواه الذي لم يفعل شيء سوى مشاهدة الكرة في الشباك في الدقيقة 13.

 

ضغط المصري معظم فترات الشوط في ظل اعتماد الجيش على الهجمات المرتدة عن طريق دودزي وبابا أركو السريعين، وجاءت أخطر فرص اللقاء عندما ارتقى حسام عبد المنعم وأودع رأسية في باطن العارضة ولكن الكرة رفضت الدخول وارتدت ليشتتها الدفاع بسرعة في الدقيقة 45.

 

ومع بداية الشوط الثاني، انقلبت الموازين وشن المصري هجمات ضارية على دفاعات الجيش، وسدد عاشور الأدهم كرة صاروخية من على حدود المنطقة ولكن حارس المرمى غريب حافظ تصدى للكرة وحال دون دخولها للمرمى، وتألق الحارس في اكثر من كرة كادت أن تهدي التعادل للفريق البورسعيدي.

 

واتخذ محسن هنداوي البديل مكانا جيدا في الجانب الايسر وسدد بقوة ولكن الحارس تصدى للكرة رغم انه لم يتمكن من إمساكها في الدقيقة 70.

 

وتألق غريب في حماية مرماه طوال الـ90 دقيقة وأخرج كرة صعبة من حسام عبد المنعم "غير المحظوظ" بعد تسديدته الرأسية من داخل المنطقة قبل إطلاق الحكم صافرته بدقائق.

 

وفي مباراة أخري لا تقل أهمية، حول المقاولون تأخره بهدف أمام الترسانة الي فوز كبير 3-1 واستطاع ذئاب الجبل بتلك النتيجة ان يقتنصوا ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيدهم الي 33 نقطة لتضاعف حظوظ المقاولون في البقاء بدوري الأضواء.

 

بينما ازدادت أزمة الترسانة وأصبح علي حافة السقوط الي هاوية دوري الدرجة الممتازة ب بعد ان توقف رصيده عند 23 نقطة ويظل في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري، حيث تبقي له ثلاث مباريات قوية (الأهلي ثم بتروجيت ثم الإسماعيلي).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

‏غـــروب شـمس الشواكيش

خسـروا أمـام المقــاولون‏3/1‏ بدون مقاومة

ودع الترسانة دوري الاضواء والشهرة بعد خسارته أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت أمس في ستاد الجبل الأخضر في ختام مباريات الأسبوع الثامن والعشرين‏.‏

 

نال الترسانة بطاقة المغادرة الثانية بعد الأوليمبي مع أنه بدأ المباراة بهدف عمرو سماكة في الدقيقة‏11‏ لكن سرعان ما تغير الحال وتعرضت شباك الفريق لثلاثة أهداف للغاني صامويل تيرا ورضا الويشي وايهاب المصري في الدقائق‏21‏ من الشوط الأول والدقيقتين‏9‏ و‏45‏ من الشوط الثاني‏.‏

 

أما المقاولون فتنفس الصعداء ونجح في الخروج من النفق المظلم بعد أن ارتفع رصيده الي‏33‏ نقطة بينما تجمد رصيد الترسانة عند‏24‏ نقطة‏.‏

 

وادار المباراة طاقم حكام قاده الدولي السكندري ياسر محمود وأنذر الحكم صلاح مارادونا في الدقيقة‏44‏ من الشوط الأول ورضا الويشي في الدقيقة‏39‏ من الشوط الثاني‏.‏

 

وترك سماكة مهاجم الترسانة الملعب الي مستشفي المقاولون العرب بعد أن أصيب بخلع في كتفه في الدقيقة‏30‏ من الشوط الثاني وحملته سيارة الإسعاف الي المستشفي القريب من الملعب‏.‏

 

لعب محمد رضوان المدير الفني للمقاولون ويحيي السيد المدير الفني للترسانة بكل أوراقهما الرابحة لتحقيق هدف واحد هو الخروج من موقفهما المتأزم في جدول الدوري العام وكان الشواكيش الأسبق فلعبوا وسيطروا خلال الدقائق الأولي مستغلين حذر رضوان واللاعبين ويسدد صلاح مارادونا في الدقيقة الخامسة فوق العارضة ويظهر الشواكيش الأكثر هجوما علي غير المتوقع ويصبح ثلاثي الوسط المكون من عبدالرحمن محيي وحيدر أبوبكر ومدحت رمضان داخل دائرة الضوء حتي الدقيقة‏11‏ حين وصلت الكرة الي عبدالرحمن محيي الذي تبادلها داخل منطقة جزاء المقاولون مع عمرو سماكة الذي وضعها بباطن قدمه اليمني في الزاوية اليسري البعيدة للعقباوي الذي اكتفي بالنظر اليها وهي تحتضن شباكه‏.‏

 

ومع فرحة الشواكيش يسود الصمت في مدرجات ستاد الجبل الأخضر ولم يخرجهم منه سوي محمد رضوان الذي استغل أول توقف للكرة وطالب فريقه بتكثيف هجماته علي مرمي روفائيل وتعود السيطرة لأصحاب الأرض والجمهور ومعها تعلو هتافات جماهيرهم حتي الدقيقة‏21‏ التي شهدت إحراز الغاني صمويل كيرا هدف التعادل لفريقه بعد أن لمح الإفريقي روفائيل متقدما عن مرماه فيلعب الكرة لوب من حدود منطقة جزاء الترسانة لتخدع الحارس والدفاع وتسكن شباكه

 

لينتهي الشوط الأول بتعادلهما بهدف واحد لكل فريق‏.‏ ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة التاسعة أكدت رأس رضا الويشي أهميتها حين وضع بها هدف المباراة الثاني من الكرة العرضية التي لعبها الغاني صمويل كيرا من الجهة اليسري‏,‏ حيث لعبها بقوة لا تحصد ولا ترد ليقوم يحيي السيد المدير الفني للترسانة بالدفع بمجدي عطوة بدلا من مدحت رمضان ويعود المدير الفني للترسانة فيدفع بالمهاجم عاهد عبدالمجيد بدلا من طلعت محرم الذي كان خارج برج توفيقه لتنشيط خط الهجوم بينما كان محمد رضوان يدرس الموقف ليكتشف ضرورة الدفع بالمعتصم بالله محمد قلب الدفاع العائد بقوة من الاصابة ليدفع به بدلا من تامر عبدالوهاب قلب الدفاع الذي طلب التغيير ليعود الهدوء والاستقرار لدفاع الجبل الأخضر‏.‏

 

وفي إحدي هجمات الترسانة علي مرمي المقاولون يشتد الزحام من لاعبي الفريقين علي حدود منطقة جزاء العقباوي ليقع عمرو سماكة مصابا بخلع بكتفه وتدخل سيارة الاسعاف لتحمله فورا للمركز الطبي للمقاولون العرب ويلعب أحمد عبدالباقي بدلا منه‏,‏ وفي الدقيقة‏45‏ الأخيرة يظهر إيهاب المصري الذي غاب طوال المباراة ليتسلم الكرة داخل منطقة جزاء الترسانة ويسددها بذكاء في مرمي الإفريقي روفائيل ليقضي علي أي أمل للترسانة ويرفع النتيجة الي ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد‏.‏

 

ويحتسب الحكم ياسر محمود‏6‏ دقائق وقتا بدلا من الضائع تشهد هجوما مكثفا للترسانة بهدف التعويض ولكن عبدالاله جلال ليبرو المقاولون رفض تغيير النتيجة وأخرج الكرة علي خط مرمي العقباوي وتأتي صفارة ياسر محمود حكم المباراة لتعلن فوز المقاولون العرب بالثلاثة‏.‏

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هل تشهد مسابقة الدوري تغييرات في المؤجلات الثلاثة اليوم؟

الأهلي بين الخوف والقمة يواجه ترسانة الأمل المفقود

انتعاشة انبي وحرس الحدود الكروية تصطدم بطموح الأوليمبي وطلائع الجيش

هل تشهد مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم تغييرات منتظرة في القمة والقاع اليوم خاصة في ظل المنافسة الشديدة علي انتزاع القمة أو الهروب من القاع؟ هذا السؤال ستحسمه وتجيب عليه نتائج المباريات الثلاث المؤجلة من الأسبوع الـ‏27‏ والتي ستقام اليوم‏,‏ والتي تم تأجيلها بسبب ارتباطات الاندية المصرية بالبطولة الافريقية‏,‏ والتي سيلتقي فيها الترسانة مع الأهلي باستاد الكلية الحربية في التاسعة والربع مساءا ويسبقها مباراتا حرس الحدود مع طلائع الجيش باستاد الحرس بالمكس‏,‏ وانبي مع الاوليمبي باستاد بتروسبورت واللتان ستقامان في السابعة مساء تحت الأضواء الكاشفة‏.‏

 

واذا كان التساؤل السابق بحدوث تغييرات في القمة والقاع فهذا يعود لاطراف مباريات اليوم والتي يمثلها في القمة فريق الأهلي وفي القاع فريقا الترسانة والأوليمبي صاحبا الامل المفقود خاصة في ظل دخول المسابقة مرحلة العد التنازلي نحو النهاية والتي لم يتبق علي انتهائها سوي اسبوعين فقط‏.‏

 

قمة اللقاء الصعب

واذا تطرقنا لتحليل مباريات اليوم سنبدأ بأهمها وأبرزها‏,‏ وهو اللقاء الذي يستضيف فيه الترسانة فريق الأهلي وهو اللقاء الصعب والمهم لكل منهما‏,‏ والذي سيكون محل ترقب وانتظار من الجماهير الكروية المصرية وتحت أعينها نظرا لاهميته فقط في القمة والقاع‏,‏ ولكن لوجود فرق أخري تنتظر نتيجة هذه المباراة بشغف لتحدد موقفها‏,‏ أما عن اللقاء فيمكن ان نطلق عليه لقب السهل الممتنع لان هناك فوارق واضحة بين الفريقين في الخبرة والامكانات والمواقف‏..‏

 

فالأهلي يحتل المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد‏54‏ نقطة‏,‏ بينما يحتل الترسانة المركز قبل الأخير برصيد‏23‏ نقطة‏,‏ ولكن رغم ذلك فإن ظروف الفريقين الحالية وآمالهما سوف تفرض نفسها علي كل منهما‏..‏ فالاهلي يمر بظروف صعبة بسبب مستواه ونتائجه الاخيرة التي تمثلت في خروجه من بطولة دوري الابطال الافريقي امام فريق كانو النيجيري‏,‏ ومن قبله تعادله مع كل من الزمالك وانبي‏,‏ وهو الموقف الذي جعله يفقد‏4‏ نقاط غالية ومعها قمة الدوري‏,‏

 

ولذلك لم يعد أمامه أي بديل سوي تحقيق الفوز في مباراة اليوم لكي يعود للقمة وبفارق الأهداف عن الاسماعيلي الذي يسبقه بثلاث نقاط ويتصدر قمة الدوري‏,‏ بخلاف ان الأهلي يطمع في عودة الثقة المفقودة لنفسه وجماهيره وتعويض نتائجه الاخيرة‏..‏ كما ان الفريق بجهازه الفني ولاعبيه يعلمون جيدا ان خسارة أي نقطة اليوم سيكون لها ثمنها الغالي وتأثيرها الكبير علي الفريق في المنافسة علي القمة وهذا الامر سيجعله يدخل المباراة‏,‏ وهو في صراع بين الخوف من الماضي وضرورة العودة للقمة‏,‏ ولذلك سيدفع شعار الفوز ولابديل غيره‏.‏

 

أما فريق الترسانة فظروفه لاتخف علي أحد لانه أحد الفريق المرشحة للهبوط ويحتل المركز قبل الاخير برصيد‏23‏ نقطة‏,‏ ويمر بظروف صعبة ونتائج سيئة إلا أن طموحه هو التمسك بالامل المفقود وهو الامر الذي سيدفعه لتقديم عرض جيد في مباراة اليوم والخروج بنتيجة طيبة ولذلك سيرفع شعار لعل وعسي املا في تعويض نتائجه الاخيرة وانتظارا لنتائج الفرق الاخري في الاسبوعين الاخيرين من المسابقة ومن هنا فمن يحسم الفوز في المباراة صراع جوزيه المدير الفني للاهلي للعودة للقمة وأم الامل المفقود لشاكر عبدالفتاح المدير الفني للترسانة للبقاء في دوري الاضواء والشهرة؟‏!‏

 

طموح الفوز

واذا انتقلنا لثاني مباريات اليوم بين انبي والاوليمبي نجدها لاتختلف كثيرا عن سابقتها ورغم اختلاف ظروف كل منهما إلا ان كل فريق سيدخل المباراة رافعا شعار الفوز‏,‏ ففريق انبي صاحب انتعاشة التأهل الافريقي الاخير لدور الـ‏16‏ الاضافي لبطولة الكونفدرالية والتعادل مع الاهلي يأمل في استغلال مباراة اليوم لدخول المربع الذهبي‏,‏ حيث يحتل المركز الخامس برصيد‏45‏ نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الرابع وهو فريق بتروجيت‏,‏ وكذلك يطمح في مواصلة نتائجه الجيدة وعدم عرقلة مسيرته‏..‏ وفي المقابل نجد ان فريق الاوليمبي يمر بظروف صعبة فهو صاحب المؤخرة برصيد‏23‏ نقطة وأحد الفرق المرشحة للهبوط ولذلك سيدخل مباراة اليوم بأمل تعويض نتائجه الاخيرة ولعل وعسي يكون هناك أمل في تحسين موقفه‏.‏

 

أما آخر لقاءات اليوم بين حرس الحدود وطلائع الجيش فهو يعتبر الاسهل نسبيا والاقل شراسة ومنافسة ولكنه رغم ذلك يرتبط بالزعامة العسكرية الكروية وأهمية الفوز لكل منهما في ظل موقفهما فالحرس صاحب المركز الثالث برصيد‏49‏ نقطة يمر بانتعاشة نتائجه الاخيرة ويأمل في مواصلتها وملاحقة الاسماعيلي والاهلي علي القمة وعدم التراجع للخلف‏,‏ ولذلك سيدخل المباراة بطموح الفوز ولكنه سيصطدم بفريق الجيش صاحب النتائج المتذبذبة الذي يحتل المركز التاسع برصيد‏34‏ نقطة والذي يأمل في تحسين موقعه ونتائجه رغم فوزه الاخير علي المصري‏,‏

 

والاهم من ذلك فهو في حاجة لنقاط المباراة الثلاث لكي يؤكد بقاءه في الدوري دون انتظار لنتائج الآخرين‏,‏ يتبقي ان نتائج هذه المباريات الثلاث في الدور الاول قد اسفرت عن فوز الاهلي علي الترسانة‏4/‏ صفر‏,‏ وانبي علي الاوليمبي‏

1/5‏ وتعادل طلائع الجيش مع حرس الحدود‏2/2.‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الكلية الحربية تستضيف لقاء الاتصالات والإسماعيلي

يستضيف ملعب الكلية الحربية مباراة الإسماعيلي والاتصالات يوم الاثنين المقبل في الدوري الممتاز، وفقا لقرار الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وتلقى النادي الإسماعيلي خطابا رسميا من اتحاد الكرة صباح الخميس، يؤكد فيه نقل المباراة من ملعب بنها.

 

وكان الأمن قد رفض إقامة المباراة على ملعب بنها، الذي يخوض عليه فريق الاتصالات مبارياته، بسبب عدم قدرة الملعب على استقبال أعداد كبيرة من جماهير الإسماعيلي المتوقع حضورها اللقاء.

 

ولكن نادي الاتصالات تمسك بحقه في إقامة اللقاء على ملعبه "حتى إذا أقيمت المباراة بدون جمهور" وفقا لعبد الحكيم سرور، المدير الإداري للاتصالات.

 

ولكن اتحاد الكرة قرر الاستجابة لمطالب الداخلية بنقل المباراة.

 

وقال نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي لـFilGoal.com إن الإدارة ستعمل خلال الأيام المقبلة على توفير التذاكر لجماهير الفريق الراغبة في حضور اللقاء.

 

وأضاف "لم يكن علينا أعباء بعد إعلان الاتصالات رغبته في خوض اللقاء بدون جمهور، ولكن علينا الآن إعداد العدة لرحلة المشجعين إلى القاهرة".

 

ويتنافس الإسماعيلي مع الأهلي في الجولتين الأخيرتين من المسابقة على لقب الدوري الممتاز، إذ يتصدر الدراويش المسابقة بفارق ثلاث نقاط عن حامل اللقب، الذي يخوض مباراة مؤجلة مساء الخميس أمام الترسانة.

 

وفي المقابل، يحاول الاتصالات الهروب من الهبوط. ويحتل فريق المدرب حسام حسن المركز الـ14 برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة عن غزل المحلة وثلاث نقاط عن بترول أسيوط اللذين يسبقانه في الترتيب.

 

ويقبع الترسانة والأوليمبي في القاع بلا أمل في النجاة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأوليمبي يهبط رسميا بخسارة من انبي والحرس يتعثر امام الجيش

 

هبط فريق الأوليمبي رسميا إلى دوري الممتاز ب بعدما خسر من منافسه انبي بهدف نظيف في اللقاء الذي جرى بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من الدوري المصري مساء الخميس، فيما وقع حرس الحدود في فخ التعادل مع طلائع الجيش بهدف لآخر في نفس الاطار.

 

ورفع انبي رصيده للنقطة 48 بالمركز الرابع فيما توقف رصيد الأوليمبي عند النقطة 23 بالمركز الأخير ليفقد آماله في البقاء في الدوري الممتاز، حتى وان حقق الفوز في مباراتيه المتبقيتين.

 

سجل لانبي أحمد سعيد بوجي في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء.

 

أما الحرس فقد أضاع نقطتين ثمينتين أمام منافسه طلائع الجيش بعدما تعادلا بهدف لكل فريق في نفس الاطار.

 

ورفع الحرس من رصيده للنقطة 50 بالمركز الثالث، كما ارتقى رصيد الجيش للنقطة 35 بالمركز التاسع ليبقى في المنطقة الدافئة في الجدول.

 

تقدم للجيش أولا عن طريق عامر صبري بعدما تابع الكرة من الحارس في الدقيقة 16 من عمر اللقاء.

 

وفي الدقيقة 68 نجح اسلام الشاطر لاعب الحرس من معادلة النتيجة اثر عرضية من الجانب الايسر سكنت شباك الحارس دون تدخل أي من لاعبي الفريقين عليها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يستعيد صدارة الدوري.. والترسانة يهبط رسمياً

 

استعاد فريق النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز بعدما تمكن من هزيمة الترسانة 3-2 والذي هبط رسمياً للدوري الممتاز ب، وذلك في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ 27 والذي أقيم مساء الخميس.

 

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 57 في المركز الأول متفوقاً على الإسماعيلي بفارق الأهداف، فيما تأكد هبوط الترسانة للدوري الممتاز ب بعدما توقف رصيده عند النقطة 23 في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة.

 

سجل أهداف الأهلي كل من محمد أبو تريكة من ضربة جزاء، وأمادو فلافيو وأحمد حسن في الدقائق 9 و11 و59، بينما سجل للترسانة طارق السيد وعاهد عبد المجيد من ضربة جزاء في الدقيقتين 27 و54.

 

وشهدت الدقيقة الخامسة أولى هجمات الأهلي على استحياء عندما مرر أحمد علي كرة طولية لفلافيو الذي انطلق من الناحية اليمنى وأرسل عرضية كانت أقرب لها أيدي أحمد سعد حارس الترسانة.

 

واحتسب عصام عبد الفتاح حكم اللقاء ضربة جزاء صحيحة للأهلي في الدقيقة 9 بعد ان قام محمد الريس مدافع الترسانة بعرقلة محمد بركات داخل منطقة الجزاء، تصدى لها محمد أبو تريكة ونفذها بنجاح محرزاً الهدف الأول.

 

بعدها مباشرة أرسل احمد حسن عرضية من الناحية اليمنى استلمها أبو تريكة داخل منطقة الجزاء ومرر كرة سحرية لفلافيو الذي لم يتوانى في وضع الكرة شباك أحمد سعد الذي لم يحرك ساكناً واكتفى بالمشاهدة في الدقيقة 11.

 

وأرسل أحمد صديق عرضية مميزة لفلافيو في الدقيقة 16 لكن حارس الترسانة التقطها قبل أن تصل لرأس الأنجولي.

 

وفي الدقيقة 20 أعاق محمد الريس محمد أبو تريكة على حدود منقطة الجزاء ليحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة تصدى لها احمد حسن لكن كرته علت العارضة.

 

وشهدت الدقيقة 23 استفاقة من فريق الترسانة وسدد اسلام طاهر كرة قوية تصدى لها رمزي صالح بثبات، بعدها ومن ضربة حرة مباشرة سدد عاهد عبد المجيد كرة ذكية مرت بجوار القائم الأيمن للأهلي.

 

وتمكن الدولي السابق طارق السيد من تسجيل هدف تضييق الفارق للترسانة في الدقيقة 27 من ضربة حرة مباشرة مرت من الحائط الدفاعي للأهلي وسكنت شباك رمزي صالح.

 

وكاد ابراهيم البهنسي ان يسجل هدف التعادل للترسانة في الدقيقة 44 مستغلاً خروج رمزي صالح الخاطئ من مرماه لإستقبال عرضية اسلام طاهر.

 

وشهدت بداية الشوط الثاني سيطرة كبيرة من الأهلي، وأضاع أبوتريكة هدف محقق في الدقيقة 52 بعدما انفرد بحارس الترسانة وسدد الكرة لكنها خرجت بقليل بجوار القائم الأيسر.

 

بعدها مباشرة احتسب حكم اللقاء عصام عبد الفتاح ضربة جزاء للترسانة، سددها عاهد عبد المجيد بنجاح على يمين الحارس رمزي صالح ليتعادل لفريقه في الدقيقة 54.

 

وفي الدقيقة 59 تمكن أحمد حسن من انهاء كرة ثلاثية مميزة بينه وبين فلافيو وأبوتريكة مسجلاً الهدف الثالث للأهلي في شباك أحمد سعد حارس الترسانة من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

 

وأرسل فلافيو كرة عرضية رائعة من الناحية اليسرى في الدقيقة 63 أخطأ محمد بركات في استلامها لتضيع فرصة خطيرة للأهلي لتسجيل الهدف الرابع.

 

ومن هجمة منظمة للأهلي تلقى فلافيو عرضية جميلة من الناحية اليمنى عن طريق محمد بركات في الدقيقة 78، لكن الأنجولي حولها برأسه فوق العارضة.

 

وشهدت الدقيقة 79 المشاركة الأولى لمحمد طلعت مهاجم الأهلي الشاب المنضم حديثاً من صفوف أهلي دبي الإماراتي بدلاً من محمد أبو تريكة.

 

هدأ نسق الأداء من الفريقين، وسيطر الأهلي على معظم مجريات ما تبقى من المباراة، وسط استسلام واضح من فريق الترسانة للنتيجة.

 

وأضاع احمد بلال هدف مؤكد للأهلي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بعدما انفرد بحارس الترسانة وسدد الكرة بجوار القائم الأيمن.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الاتحاد السكندري يتعادل مع اتحاد الشرطة سلبيا في الدوري العام

 

تعادل فريقا الاتحاد السكندري واتحاد الشرطة بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين باستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين قبل الأخير من مسابقة الدوري العام.

 

وأضاف كل فريق بتلك النتيجة نقطة واحدة الي رصيده ليبقي الحال علي ما هو عليه بضمان الفريقين البقاء في المنطقة الدافئة بجدول الترتيب، حيث أصبح رصيد الاتحاد السكندري 37 نقطة في المركز الثامن، فيما بقي الشرطة في المركز السابع بنفس الرصيد متفوقا بفارق الأهداف.

 

جاءت المباراة ضعيفة المستوي ولم ترتق لطموح اي من الفريقين، حيث كان التنافس بينهما علي المركز السادس، او التقدم للخامس ولو مؤقتا علي حساب الزمالك الذي يستضيف يوم الاثنين فريق بترول أسيوط.

 

وتستأنف مباريات الجولة التاسعة والعشرين يوم الاثنين بسبع لقاءات تحدد الي كبير شكل المنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم، والفريق الثالث الهابط إلي دوري الدرجة الثانية ب بمصاحبة الاوليمبي والترسانة اللذان هبطا رسميا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي حامل اللقب يواجه اختبارا صعبا أمام حرس الحدود في الدوري العام

 

يواجه الأهلي حامل اللقب خطر الخروج خالي الوفاض لأول مرة منذ فترة طويلة على الصعيد المحلي مع اشتعال المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

 

ويتقاسم الأهلي مع غريمه الإسماعيلي صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة ويتفوق حامل اللقب بفارق الأهداف قبل مرحلتين على نهاية الموسم.

 

ويواجه الفريقان اختبارا لقدرتهما على مواصلة المنافسة حتى المرحلة الأخيرة عندما يحل الأهلي ضيفا على حرس الحدود صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة وبطل كأس مصر بينما سيلعب الإسماعيلي في ضيافة المصرية للاتصالات المتعثر الاثنين ضمن منافسات المرحلة 29 وقبل الأخيرة.

 

ويتقدم الأهلي بفارق مريح من الأهداف لكن وفقا للوائح الاتحاد المصري فانه في حالة تساوي فريقين أو أكثر في عدد النقاط يتم الاحتكام الى نتائج المواجهات المباشرة بينهم.

 

وفي ظل تبادل الأهلي والإسماعيلي الفوز بنتيجة 1-صفر في مباراتيهما هذا الموسم فان فرصة لجوء الفريقين لمباراة فاصلة للمرة الثالثة في تاريخهما تلوح في الأفق بقوة.

 

وقال البرازيلي هيرون ريكاردو مدرب الإسماعيلي "أعتقد ان الدوري سينتهي بمباراة فاصلة بين الإسماعيلي والأهلي.. لا أستبعد مباراة بين الفريقين في نهاية الدوري لكن المباريات القادمة ستحدد بشكل كبير الموقف."

 

لكن التراجع السريع في مستوى الأهلي هذا الموسم بعد سنوات من السيطرة على البطولات المحلية جعل الإسماعيلي يطمع في انتزاع اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

 

وحقق الأهلي أول فوز في ست مباريات بجميع المسابقات عندما تغلب 3-2 على الترسانة الأسبوع الماضي ليرسله الى الدرجة الثانية لكن أداء حامل اللقب الذي ودع أيضا دوري أبطال افريقيا على يد فريق نيجيري مغمور أمام الترسانة المتواضع سيثير بالتأكيد قلق مشجعيه قبل مواجهة حرس الحدود المتألق هذا الموسم.

 

ولم يخسر حرس الحدود في اخر سبع مباريات بالدوري كما يعود تاريخ اخر هزيمة تلقاها على ملعبه في الاسكندرية الى سبتمبر 2008.

 

وأطاح حرس الحدود أيضا بالأهلي من دور الستة عشر لكأس مصر عندما فاز عليه 1-صفر في الاسكندرية في وقت سابق هذا الموسم قبل أن يمضي قدما ويفوز باللقب لأول مرة في تاريخه.

 

ورغم ذلك فان الأهلي سيدخل اللقاء مدفوعا بكونه لم يخسر مطلقا أمام حرس الحدود في 14 مباراة بين الفريقين في الدوري الممتاز منذ ترقي الفريق السكندري لأول مرة في 1963.

 

وفي الوقت الذي سيتعين على الأهلي فيه تجاوز عقبة صعبة في الاسكندرية للاستمرار في المنافسة على اللقب فان الإسماعيلي سيواجه انتفاضة المصرية للاتصالات صاحب المركز الرابع عشر والذي يتطلع للنجاة مرة أخرى من الهبوط للدرجة الثانية بعد أن تفادى ذلك الموسم الماضي بشكل مثير.

 

وتولى حسام حسن مهاجم منتخب مصر السابق تدريب المصرية للاتصالات في مارس الماضي ولم يخسر الفريق في اخر ثلاث مباريات وسيمثل الفوز على الإسماعيلي في القاهرة فرصته الأخيرة تقريبا في ضمان البقاء بالدوري الممتاز لموسم ثالث على التوالي.

 

ومع تأكد هبوط الترسانة والاولمبي للدرجة الثانية سيكون الصراع بين الثلاثي المصرية للاتصالات (29 نقطة) وغزل المحلة (30 نقطة) وبترول أسيوط (32 نقطة) لتفادي الحصول على بطاقة ثالث الهابطين هذا الموسم.

 

ويحل غزل المحلة وهو واحد من ستة فرق فقط سبق لها الفوز بالدوري المصري ضيفا على المصري البورسعيدي وهو يضع نصب عينيه تحقيق أول فوز في خمس مباريات ليقطع خطوة كبيرة نحو ضمان البقاء بالدرجة الممتازة.

 

وفي صراع المراكز المؤهلة لكأس الاتحاد الافريقي العام المقبل يلعب إنبي صاحب المركز الرابع برصيد 48 نقطة مع المقاولون العرب بينما يلتقي بتروجيت الذي يتخلف بنقطة واحدة في المركز الخامس على ارضه مع الترسانة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المجري فيكتور كاساي يدير لقاء المصرية للاتصالات والإسماعيلي

 

أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم طاقم تحكيم مجري لإدارة لقاء المصرية للاتصالات والاسماعيلي الاثنين بالأسبوع الـ 29 من مسابقة الدوري الممتاز بقيادة الدولي فيكتور كاساي.

 

وقال محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام في إتصال هاتفي بـ Yallakora إن فيكتور كاساي (34 عاماً) سيساعده في إدارة المباراة كلاً من زولت فارجا (36 عاماً) ولازلوا فسكوزيا (28 عاماً).

 

ونال فيكتور كاساي الشارة الدولية عام 2003 وشارك في ادارة مباريات كأس أوروبا 2008، وأيضاً أدار المباراة النهائية بأولمبياد بكين 2008 بين الأرجنتين ونيجيريا، بالإضافة لبعض مباريات كأس الإتحاد الأوروبي هذا العام.

 

واختير كاساي ضمن المجموعة المرشحة مبدئياً لإدارة نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

البترول يضمن البقاء بتعادل مع الزمالك..والطلائع يعمق جراح الاوليمبي..وبتروجيت يتعادل مع الترسانة

 

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع ضيفه فريق بترول أسيوط سلبيا فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الاثنين بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر في الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2008 - 2009 .

وبهذه النتيجة أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده ، ليرتفع رصيد الزمالك إلى 39 نقطة ويظل في المركز السادس،فيما ضمن فريق بترول أسيوط بقاؤه رسميا ضمن أندية الاضواء والشهرة في الموسم المقبل من الدوري الممتاز بعد إرتفاع رصيده إلى 33 نقطة يحتل بها المركز الثاني عشر وأصبحت مباراته المقبلة امام المصرية للاتصالات تحصيل حاصل

 

.

كما حقق النادى المصرى فوزا غاليا على ضيفه فريق غزل المحلة بهدف واحد مقابل لا شىء وبهذه النتيجة ، ارتفع رصيد النادى المصرى إلى 36 نقطة ، بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند 30 نقطة وظل فى منطقة الخطر والهبوط لدورى القسم الثانى .وسجل فريق المصرى هدفه الوحيد فى الدقيقة 36 من الشوط الأول عن طريق اللاعب إبراهيم الهلالى .

كما تعادل فريق المقاولون العرب مع مضيفه نادى إنبى بهدفين لكل منهما وبهذه النتيجة ، ارتفع رصيد فريق المقاولون العرب إلى 34 نقطة فى المركز الحادى عشر ، كما ارتفع رصيد نادى إنبى إلى 49 نقطة فى المركز الرابع .

وتقدم نادى المقاولون العرب عن طريق مهاجمه إيهاب المصرى من ضربة جزاء فى الدقيقة 34 من الشوط الأول ، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 18 من الشوط الثانى .

وقلص أحمد المحمدى لاعب إنبى الفارق مسجلا الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 23 من الشوط الثانى ، وأدرك لاعب إنبى عادل مصطفى هدف التعادل من ضربة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الثانى

 

.

كما تعادل فريق بتروجيت مع مضيفه نادى الترسانة بهدف واحد لكل منهما وبهذه النتيجة ، ارتفع رصيد فريق بتروجيت إلى 48

نقطة فى المركز الخامس ، كما ارتفع رصيد نادى الترسانة إلى 24 نقطة فى المركز الأخير هبط رسميا لدورى القسم الثانى من الأسبوع الماضى .

تقدم نادى الترسانة عن طريق مهاجمه عاهد عبد المجيد فى الدقيقة 29 من الشوط الأول ، وتعادل لفريق بتروجيت مهاجمه الغانى إيريك بيكوى فى الدقيقة 16 من الشوط الثانى

 

.

وعمق فريق طلائع الجيش من جراح ضيفه فريق الاوليمبى السكندرى بالتغلب عليه بصعوبة بهدفين مقابل هدف واحد.

تقدم فريق الاوليمبى بالهدف الاول فى الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول عن طريق المهاجم محمود العطار "جاكسون" اثر تسديدة قوية سكنت شباك "غريب حافظ" حارس مرمى طلائع الجيش.

وأدرك أصحاب الارض هدف التعادل فى الدقيقة 20 من زمن الشوط الثانى عن طريق لاعب الوسط المخضرم عبد الستار صبرى الذى سدد كرة يسارية قوية سكنت على يسار محمود السيد حارس مرمى فريق الاوليمبى

 

.

وأقتنص المهاجم ياسين عبدالعال هدف الفوز الثمين لصالح فريقه فى الدقيقة 44 من زمن الشوط الثانى اثر إرتقائه لكرة عرضيه من الجهة اليمنى وضعها ياسين رأسية متقنة على يسار محمود السيد

 

.

وأضاف فريق طلائع الجيش بهذه النتيجة ثلاث نقاط إلى رصيده ليرتفع إلى 38 نقطة يتقدم بها إلى المركز السابع، فيما تلقى فريق الاوليمبى الهابط للدرجة الثانية هزيمة جديدة ليتجمد رصيده عند 23 نقطة ويواصل إحتلاله للمركز السادس عشر الأخير

 

.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الاوسط

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

غدا ..انطلاق مباريات الأسبوع ال30 والأخير للدورى الممتاز لكرة القدم

مباريات الأسبوع ال30 والأخير للدورى المصرى الممتاز لكرة القدم حيث سيلتقى النادى الأهلى المتصدر مع فريق طلائع الجيش بإستاد الكلية الحربية وسيلعب فى نفس التوقيت النادى الإسماعيلى الوصيف مع نادى الترسانة بإستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

 

وسيلتقى فى نفس اليوم عقب مباراتى الحسم نادى الزمالك مع نادى إتحاد الشرطة بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر .

 

وستقام باقى المباريات / الخميس / فى نفس التوقيت حيث سيلتقى فريق غزل المحلة مع نادى الإتحاد السكندرى بإستاد الغزل بالمحلة ونادى المقاولون العرب مع فريق حرس الحدود بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر والنادى الأوليمبى مع النادى المصرى بإستاد المكس بالإسكندرية .

 

كما سيلتقى فريق بترول أسيوط مع فريق المصرية للاتصالات بإستاد البترول بأسيوط وفريق بتروجيت مع نادى إنبى بإستاد السويس الجديد .

 

ويتصدر النادى الأهلى جدول الدورى الممتاز بفارق الأهداف عن النادى الإسماعيلى برصيد 60 نقطة بعد فوزه فى 17 مباراة وتعادله فى 9 وهزيمته فى 3 مباريات يليه النادى الإسماعيلى بفارق الأهداف وفى حالة إستمرار تساوى الفريقين فى النقاط ستلعب مباراة فاصلة على لقب بطولة الدورى فى ملعب محايد .

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لا تأجيل للدوري المصري رغم وفاة حفيد مبارك

 

نفى الاتحاد المصري لكرة القدم ما تردد عن تأجيل مباريات المرحلة الـ30 الأخيرة من الدوري الممتاز المحلي والمقرر إقامتها يومي الأربعاء والخميس حدادا على وفاة حفيد الرئيس المصري حسني مبارك، فيما أرسل الاتحاد وأندية الأهلي والزمالك برقيات تعزية للرئاسة المصرية في وفاة محمد علاء حسني مبارك.

 

وأكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري أن مباريات المرحلة الأخيرة للدوري ستقام في موعدها غدا وبعد غد، إذ تحدد هذه المرحلة بطل الدوري الذي يتنافس عليه الأهلي والإسماعيلي، وكذلك الفريق الثالث الهابط لدوري الدرجة الثانية مع الترسانة والأوليمبي.

 

وكانت الرئاسة المصرية قد أعلنت اليوم وفاة الحفيد الأكبر للرئيس مبارك -13 عاما- في باريس أمس، وقد تم تشييع جثمانه عصر اليوم من مسجد آل رشدان في ضاحية مدينة نصر (شرق القاهرة).

 

ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش والإسماعيلي مع الترسانة في السابعة من مساء الأربعاء، فيما يلعب الزمالك مع اتحاد الشرطة في التاسعة والربع من مساء اليوم نفسه.

 

وتختتم مباريات الدوري الممتاز بخمس مباريات تقام في الخامسة من عصر الخميس أهمها غزل المحلة مع الاتحاد وبترول أسيوط مع المصرية للاتصالات.

 

وعلى الفور نعى الاتحاد المصري الفقيد نجل علاء الابن الأكبر للرئيس المصري، وابن شقيق جمال الأمين المساعد للحزب الوطني الديمقراطي الحاكم.

 

كما ألغى الاتحاد اجتماعه مع حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة المصري لمناقشة أزمة البث الفضائي والصدام مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون، بسبب حال الحداد التي تم الإعلان عنها في مصر.

 

كما أرسلت أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي ومعظم الأندية المصرية برقيات تعزية في الفقيد، خاصة وأن والده مشهور عنه ولعه بالرياضة وخصوصا كرة القدم، إذ شاهد المباراة الأخيرة للإسماعيلي بالدوري المحلي أمام المصرية للاتصالات من الملعب، والتي انتهت بفوز "الدراويش" بهدف نظيف ضمن له الحفاظ على حظوظه في منافسة الأهلي على اللقب.

 

ومعروف عن نجلي الرئيس المصري مساندتهما الدائمة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة زاهر، وكذلك للمنتخب الأول بقيادة حسن شحاتة، إذ يحرصان دائما على مؤازرة "الفراعنة" من المدرجات.

 

وكانت أنباء قد ترددت عن تعرض محمد علاء مبارك لأزمة صحية، وهو ما تأكد بعد أن أعلن السفير المصري في لندن أنه تلقى تكليفا من قرينة مبارك للاعتذار لقرينة رئيس وزراء بريطانيا والجمعية الملكية عن عدم تمكنها من المشاركة في حفل تتسلم فيه العضوية الشرفية في جمعية الأطباء الملكية البريطانية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المصرية للاتصالات يهبط رسميا .. وبتروجيت يشارك بالكونفيدرالية للمرة الأولى

 

هبط فريق المصرية للاتصالات لدوري الدرجة الثانية رسميا رغم فوزه على بترول أسيوط بهدفين نظيفين في ختام المرحلة الأخيرة من الدوري المصري، فيما سيشارك بتروجيت في بطولة الكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخه الموسم المقبل بعدما حقق فوزا ثمينا على انبي 3-2.

 

وضمن غزل المحلة (33 نقطة) البقاء في الدوري الممتاز بعدما أفلت بفوزه على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين عن منطقة الخطر، إذ يفصله عن المركز الـ15 (مركز الاتصالات) نقطة وحيدة.

 

وتقدم المحلة في الشوط الأول عن طريق رأسية سعيد ربيع، ثم حسم النتيجة صلاح رمضان في الشوط الثاني بعدما أودع الكرة في شباك الهاني سليمان اثر تمريرة عرضية من داخل المنطقة.

 

وحول بتروجيت تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية، ليقفز للمركز الثالث برصيد 51 نقطة، وم ثم سيشارك في الكونفيدرالية الافريقية الموسم المقبل بجانب حرس الحدود الذي صاحب المركز الرابع برصيد 50 نقطة، وذلك رغم خسارته من المقاولون العرب بنتيجة 1-2.

 

وسيشارك صاحبا المركزين الخامس والسادس (انبي والزمالك على الترتيب) في بطولة دوري أبطال العرب الموسم المقبل.

 

وتعادل الاوليمبي – الذي هبط رسميا – مع المصري بهدف لكل فريق، ليرتفع رصيد الفريق البورسعيدي إلى النقطة 37 بالمركز الثامن.

 

الجدير بالذكر ان المنافسة على لقب الدوري المصري سوف تحسم يوم الأحد الموافق 24 من الشهر الجاري بين الاهلي والاسماعيلي على استاد المكس بالاسكندرية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مختار يستقيل من تدريب بتروجيت .. وعامر يرحل عن بترول أسيوط

 

أعلن المدير الفني لفريق بتروجيت مختار مختار عن رحيله عن النادي البترولي بعدما قرر تقديم استقالته لمجلس ادارة الأخير.

 

وقال مختار في تصريحات لبرنامج "كورة إف إم" إنه سوف يستقيل من تدريب الفريق لاعطاء مجلس ادارة النادي الحرية في اختيار المدير الفني الجديد.

 

وأضاف مختار إنه مستعد للاستمرار مع الفريق إذا طلب منه مجلس اداراة النادي ذلك.

 

وحول بتروجت تأخرة بهدفين الى فوز بثلاثة اهداف ليقتنص المركز الثالث المؤهل لبطولة الكونفيدرالية الموسم المقبل.

 

وشهد فريق بتروجيت تذبذبا في المستوى في الدور الثاني من الدوري، حيث انهى مشواره في الدور الأول بالمركز الأول.

 

وفي نفس السياق، قرر محمد عامر المدير الفني لفريق بترول أسيوط عدم استكمال مشواره مع الفريق البترولي لظروف عائلية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الاتصالات هبط مع الترسانة والأوليمبي

بتروجيت خطف المركز الثالث.. وأفراح في المحلة بالبقاء

 

 

هبط المصرية للاتصالات رسميا لدوري القسم الثاني رغم فوزه علي بترول أسيوط 2/صفر في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد اسيوط في ختام مسابقة الدوري الممتاز وبذلك يلحق المصرية للاتصالات بناديي الترسانة والأوليمبي.

وبالرغم من وصول المصرية للنقطة 32 إلا ان فوز غزل المحلة علي الاتحاد السكندري بنفس النتيجة باستاد الغزل اطاح بالاتصالات خارج المسابقة لاسيما وان الغزل رفع رصيده بهذا الفوز إلي 33 نقطة وأفلت من الهبوط وعمت الأفراح المحلة بعد بقاء الفريق في الدوري.

 

واحتل بتروجيت المركز الثالث بعد فوزه علي شقيقه الأكبر إنبي باستاد السويس بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليرفع بذلك بتروجيت رصيده إلي انقطة 51 متفوقا علي انبي الذي جاء في المركز الخامس بعد تجمد رصيده عند النقطة .49

سجل اهداف بتروجيت محمد شعبان واسامة رجب لاعب انبي بالخطأ وعلاء ابراهيم وسجل لإنبي عادل مصطفي بضربة جزاء.

وعلي ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر لقي حرس الحدود هزيمة مفاجئة بخسارته أمام المقاولون العرب 1/2ليحتل الحرس بهذه النتيجة المركز الرابع بعد تجمد رصيده عند النقطة .50

وفي استاد المكس خرج الأوليمبي والمصري حبايب بتعادلهما الايجابي 1/1 سجل ابراهيم الهلالي للمصري وسعيد مراد للأوليمبي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بصرى: نرفض مهاترات مسئولي الاتصالات ويجب أن يحاسبوا أنفسهم أولا

 

قال طه بصرى المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري إن فريقه قدم مباراة جيدة المستوي أمام غزل المحلة ولكن لم يحالفه التوفيق الذي كان بطبيعة الحال في جانب فريق الغزل الذي لعب المباراة وهدفه الثلاث نقاط ونجح فى ذلك.

 

وأضاف بصري - في تصريح الجمعة - أن "ما يزعمه مسئولي فريق المصرية للاتصالات بتوجيه اتهامات لنا بالتخاذل فى المباراة عار تماما من الصحة، وأقول لهم هذه مهاترات منكم وليس مبدئنا هذا فنحن أصحاب تاريخ مشرف ولا يروق لنا مثل هذه الأفعال".

 

وأشاد ببراعة حارس مرمى غزل المحلة إبراهيم فرج الذي لولا تصديه لفرص عديدة ومؤثرة في الدقائق العشر الأولى من المباراة لكان لنتيجة اللقاء شأن أخر مدافعا في الوقت نفسه عن خطأ حارس مرمي فريقه ومنتخب مصر الهاني سليمان في الهدف الأول مؤكدا أن الخطأ وارد "فكلنا نخطئ".

 

ووجه اللوم لمسئولي الاتصالات على تصريحاتهم بشأن فريقه قائلا "يجب أن تحاسبوا أنفسكم أولا، فأين كنتم طوال الموسم ولما تعلقون الآن آمالكم على الآخرين" مشيرا إلى أن الصراع في النهاية كان بين المحلة والاتصالات ولكن أبناء الغزل كان هدفهم البقاء وكانوا الأقرب لتحقيق ذلك وهو ما حدث.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مراقبة مبارة الاهلي والاسماعيلي بالكاميرات من الداخل والخارج

 

صرح مدير أمن الإسكندرية اللواء خيري موسى بأنه سيتم إستخدام كاميرات المراقبة التلفزيونية أمام منطقة إستاد "المكس" وعلى الأبواب وداخل المدرجات لتسجيل أي مخالفات خلال مباراة كرة القدم الفاصلة بين فريقى الاهلى والاسماعيلى والتى سيتحدد من خلالها بطل الدورى المصرى والمقرر لها الأحد.

 

وأشار موسى، فى تصريح له الجمعة، إلى انه سيتم فتح أبواب الإستاد للجماهير اعتبارا من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الخامسة مساء أو في حالة امتلاء مدرجات الإستاد.

 

وشدد موسى على حظر حيازة أى من جماهير الناديين أية العاب نارية أو أشياء صلبة أو زجاجية، وقال أنه لن يسمح بدخول معلبات العصير الكارتون أو المياه المعدنية الصغيرة، ولن يسمح بإجراء اى حوارات صحفية أو تلفزيونية بأرض ملعب المباراة على أن تتم كل المقابلات خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقب اللقاء.

 

وأضاف أن تذاكر الدخول الخاصة بجماهير النادي الاهلى ستكون باللون الأحمر والتذاكر الخاصة بجماهير الاسماعيلى باللون اللبني، موضحا أن جميع التذاكر مختومة بخاتم الاتحاد المصري لكرة القدم ومديرية الشباب والرياضة ومدرية امن الإسكندرية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الله ينور ياكابتن ديدو

تماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ااااااااااااااااااااااااااااااااااام

ربنا يسهل ونشوف مباراة حلوة ان شاء الله

تقبل مروري

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..