اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

زكى: مهمة شحاتة مع الزمالك "ثقيلة".. والاستغناء عنى إهانة لتاريخى

Recommended Posts

زكى: مهمة شحاتة مع الزمالك "ثقيلة".. والاستغناء عنى إهانة لتاريخى

 

 

 

small5200927174452.jpg

 

 

اعتبر عمرو زكى مهاجم فريق الزمالك، أن الاختلاف فى الرأى داخل مجلس إدارة ناديه وتضارب القرارات الصادرة عن المسئولين من أهم أسباب عدم الاستقرار داخل النادى، ما أدى لتذبذب مستوى الفريق ، مؤكداً أنه لكى يعود الاستقرار للنادى فعليه ابتكار منظومة متكاملة من إدارة وتسويق ولاعبين مميزين وجهاز فنى على أعلى مستوى وجمهور يساند الفريق وإعلام قوى يدافع عن النادى إضافة إلى وجود طريقة جيدة فى التعامل مع اللاعبين.

 

قال زكى فى تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" الذى يقدمه كريم حسن شحاتة على قناة النهار "سأسافر إلى ألمانيا اليوم الأحد للاطمئنان على حالتى الصحية وعرض نفسى على الطبيب الألمانى الذى أجرى العملية الجراحية لعماد متعب مهاجم الأهلى".

 

أشار زكى إلى أن حسن شحاتة المدير الفنى الجديد للفريق سيتولى قيادة الفريق وهو يعانى روح ضعيفة من الطموح للفوز بالبطولات، وعليه أن يعالجها خلال الفترة القادمة ، خاصة أن هناك 16 لاعبا قدموا شكاوى للإدارة لعدم حصولهم سوى على 15 % من مستحقات المالية فقط ، مما دفع مجموعة من اللاعبين إلى طلب الرحيل عن النادى أبرزهم محمد عبد الشافى وحسين ياسر المحمدى وصبرى رحيل والجزائرى محمد عودية.

 

أبدى البلدوزر استياءه من قيام النادى بعرضه للبيع على الرغم من العطاء الذى قدمه للنادى طوال السنوات الماضية ، مؤكدا أن النادى لا يحافظ على لاعبيه وما تم يعد إهانة له ولا يليق بتاريخه فى النادى.

 

اختتم زكى حديثه مؤكدا أن على الزمالك التعاقد مع لاعبين سوبر بداية من الموسم المقبل حتى يحصل على لقب الدورى الغائب عنه منذ فترة ، مستشهداً على ذلك بأن الأهلى عندما كان بعيداً عنه لقب الدورى قام بتدعيم الفريق بـ 14 لاعبا "سوبر" ، حتى تمكن من السيطرة على لقب الدورى لسبعة مواسم على التوالى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جزاك الله خيرا حبيبتي الفقيرة الي الله

ها إنتي زملكويه بقي ولا أهلاويه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لا انا طبعا اهلاويه جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااها وانتى؟؟؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..