اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

منى الأولى بالثانوية الأزهرية: الثورة أسعدتني

Recommended Posts

 

 

 

منى الأولى بالثانوية الأزهرية: الثورة أسعدتني

 

 

قالت منى حسين محمد عبد الهادي الحمامي الطالبة بمعهد فتيات كفر الشيخ والحاصلة على المركز الأول مكرر في الثانوية الأزهرية لحصولها على 649 درجةً بما يعادل 99.85% أن ثورة 25 يناير أدخلت على قلبها السرور، وتتمنى أن تنعم مصر بالاستقرار والنهضة.

 

 

وأضافت لـ(إخوان أون لاين) أنها حزينة لمرض عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، وحزينة لاستمرار أعمال البلطجة، مؤكدةً أنها ستسعى بكلِّ جهد للتفوق ودعم نهضة مصر.

 

 

وتابعت: عرفت النتيجة من إذاعة القرآن الكريم قَدَرًا، ولم أتوقع حصولي على المركز الأول، إلا أني لم أقرر أي كلية سألتحق بها، أن كانت الطب أو الصيدلة وأستخير ربنا".

 

 

وأكدت أنها كانت تنظم وقتها في المذاكرة، ويرجع الفضل في ذلك لوالديها، فوالدها موظف يعمل بكلية التربية بكفر الشيخ، ووالدتها مدرسة "إنجليزي" ولها شقيقة كانت متفوقة بالأزهر.

 

 

وقال محمود نبيه عبد الفتاح غازي البسيوني (معهد كفر الشيخ الثانوي الأزهري والحاصل على 647 درجة بما يعادل 99.54% والرابع مكرر(علمي) إنه سيلتحق بكلية الطب، وأنه كان يذاكر يوميًّا بعد الساعة 12 بعد منتصف الليل حتى صلاة الفجر، وكان يعتمد على الدروس الخصوصية، ووالده موظف بالأوقاف ووالدته مدرسة وكانا ينظمان له وقته، ووالداه هما مثله الأعلى، ويحب أن يسمع جميع المشايخ.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..