اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

شيحة: المصرى يهدد انتقال "الصقر" للزمالك

Recommended Posts

شيحة: المصرى يهدد انتقال "الصقر" للزمالك

 

 

 

s420101113830.jpg

 

 

أكد محمد شيحة وكيل أعمال أحمد حسن "الصقر" لاعب الأهلى السابق، أن كابتن المنتخب الوطنى عقد جلسة أمس مع مسئولى الزمالك، للتفاوض حول المقابل المادى الذى سيتقاضاه فى ارتدائه الفانلة البيضاء، فى الوقت الذى قام فيه أحمد حسن بعرض طلباته، وكانت هناك مفاوضات بين الطرفين لإتمام الصفقة، فى ظل الرغبة المتبادلة، وأن كانت الطلبات المادية للصقر حسن تقف عائقا لإنهاء الأمر.

 

أضاف وكيل الصقر، أن كامل أبو على رئيس النادى المصرى دخل فى مفاوضات جدية مع اللاعب، وعرض مبلغ مالى أكبر من الزمالك، بالإضافة إلى أن رئيس المصرى أكد أنه سيدفع المقابل المادى "كاش" فى حين أن الزمالك عرض دفع مستحقات الصقر بالتقسيط، وهو ما أدى إلى اهتمام أحمد حسن بقوة بعرض المصرى، وأصبح الفريق البورسعيدى هو الخطر الأول على الزمالك لإتمام صفقة الصقر.

 

اختتم شيحة تصريحاته، مؤكدا أن هناك عرض لأحمد حسن من أحد الدول الخليجية، إلا أن اللاعب قرر تأجيل البت فيه لمعرفة مصير العروض المحلية فى ظل رغبته بالاستقرار بجوار أسرته وعدم خوضه تجربة الاحتراف مرة أخرى فى الوقت الحالى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..