اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

وليد سليمان: أسألكم الدعاء ولن أتكلم إلا عبر الـ"فيس بوك"

Recommended Posts

وليد سليمان: أسألكم الدعاء ولن أتكلم إلا عبر الـ"فيس بوك"

 

 

 

s420112193439.jpg

 

 

قال وليد سليمان صانع ألعاب نادى إنبى والمنتخب الوطنى إنه يمر بمرحلة صعبة فى تاريخه الكروى، بسبب الضغوط التى يواجهها مؤخراً بسبب مفاوضاته مع الأهلى والزمالك.

 

وشهدت الأيام الماضية جدلا مثيرا حول مصير سليمان، إذ تقدم الأهلى والزمالك بعرضيين رسميين لإنبى لضم اللاعب من ناديه، لكن الصفقة لم تُحسم حتى الآن بسبب مبالغة الفريق البترولى فى شروطه للاستغناء عن اللاعب.

 

تقدم سليمان عبر صفحته على "الفيس بوك" بالشكر لجمهوره قائلا: أشكر كل من سأل عنى طوال الفترة الماضية، وتابع: إخوانى وأصدقائى وأحبابى.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أشكر كل من "بعتلى مسج أو شاركنى بنصيحة أو من سأل عنى فى غيابى وأقول لكم: أحبكم فى الله جميعا".

 

تابع صانع ألعاب إنبى: تحياتى لكل الأهلاوية والزملكاوية وكل مصرى سأل عنى، وأطلب من الجميع عدم الضغط على، لأنى أتعرض لظروف صعبة "ما يعلم بيها إلا ربنا".

 

طلب سليمان من معجبيه الدعاء له حتى تمر هذه الفترة على خير، مؤكدا لهم أنه لن يتحدث مع أحد ابتداء من اليوم إلا عبر صفحته عبر "الفيس بوك"، مشيرا إلى أن أى كلام يُنسب له فى أى مواقع أو صحيفة لن يكون مسئولا عنه.

 

اختتم نجم إنبى تصريحاته مخاطبا معجبيه: أشتاق إليكم وأتمنى أن يتركنى الجميع فى حالى حتى أركّز والخيرة فيما اختاره الله.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..