اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

صحيفة ألمانية تهاجم زيدان لتواضع مستواه

Recommended Posts

صحيفة ألمانية تهاجم زيدان لتواضع مستواه

 

 

 

s52009215833.jpg

 

 

شنت صحيفة ألمانية هجوما عنيفا على محمد زيدان مهاجم المنتخب الوطنى وبوروسيا دورتموند الألمانى، بحجة تواضع مستواه طوال الموسم المنقضى، حيث لم يشارك سوى 105 دقائق فقط.

 

ذكرت صحيفة schwatzgelb الألمانية، أن زيدان أصبحت فرصته فى المشاركة أساسيا مع الفريق الموسم المقبل صعبة للغاية، فى ظل اعتماد يورجن كلوب المدير الفنى لدورتموند على لوكاس باريوس وروبرت ليفاندوفسكى فى خط الهجوم، وأن فرصته الوحيدة للعودة إلى التشكيلة الأساسية هى المشاركة فى مركز تحت رأسى الحربة، إلا أنه يواجه منافسة شديدة من جانب اليابانى كاجاوا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان لن ينجح فى استعادة مستواه المعهود، بعد الإصابة التى تعرض لها بقطع فى الرباط الصليبى عام 2010، كما أوضحت زيدان حاول لفت الأنظار، بعدما حمل العلم المصرى خلال احتفالات فريقه بالتتويج بطلا للبوندزليجا.

 

على صعيد متصل، ذكرت الصحيفة أن المشهد الذى يدل على تواضع مستوى زيدان هو استخلاصه للكرة من نيفن سوبوتيتش لاعب ماينز، ثم سرعان ما فقدها، لترتد هجمة سريعة لماينز ليحرز هدف التعادل.

 

يذكر أن بوروسيا دورتموند قد تغلب على ماينز بهدف نظيف مساء أمس، فى مباراة ودية غاب عنها زيدان.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..