اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

مقلب فينجادا يضعف موقف زاهر

Recommended Posts

مقلب فينجادا يضعف موقف زاهر

 

خلافات مجلس إدارة اتحاد الكرة تؤجل اختيار المدرب الجديد.

 

 

تسبب الخلاف في اتحاد الكرة المصري في تأجيل اعلان اسم المدير الفني الجديد الذي يقود منتخبنا الوطني خلال الفترة القادمة. خلفا لحسن شحاتة الذي تم انهاء التعاقد معه.

وعلمت ¢رياضة الأسبوعي أن الخلاف مازال مستمرا بين أعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة علي تعيين مدير فني أجنبي أو مدير فني محلي. حيث ان هناك اتجاها يتزعمه سمير زاهر رئيس الاتحاد يسعي للتعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة المنتخب الوطني.

دوافع زاهر لتعيين مدير فني أجنبي من أجل القدرة علي تحمل الانتقادات خلال الفترة القادمة. ومن أجل الابتعاد عن الضغوط الاعلامية التي تمارس علي الجهاز الفني للمنتخب الوطني. والتي يسعي زاهر للتخلص منها خلال الفترة القادمة. التي يحتاج فيها المنتخب للهدوء من أجل تجهيز جيل قادر علي استعادة الهيبة الأفريقية وخوض تصفيات كأس العالم 2014 .

وتلقي رغبة رئيس الاتحاد المصري معارضة كبيرة من قبل نائبه هاني أبوريدة الذي طلب مديرا فنيا وطنيا. وسانده مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة. بينما ظل حازم الهواري علي الحياد. ودعم اختيار المدرب الأفضل سواء أجنبي أو محلي.

وتسبب مقلب فينجادا الذي تعرض له مسئولو الاتحاد المصري في أزمة كبيرة. حيث تنصل كل فرد من أعضاء الاتحاد من أمر المفاوضات مع المدير الفني البرتغالي. وتم تحميل رئيس الاتحاد المسئولية عن هروب فينجادا الذي تم ترشيحه والضغط علي الجبلايه من قبل أحد المقربين من رئيس الاتحاد والذي كان يعمل في الاتحاد حتي فترة قريبه وخرج منه بسبب منع الجمع بين عملين. وهذا الضغط أغضب بشده أعضاء اتحاد الكرة وتسبب في خلاف كبير بين رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة حول اسم وجنسية المدير الفني القادم للمنتخب.

أزمة فينجادا وضعت زاهر في مأزق شديد خاصة بعد محاصرة أعضاء الاتحاد لزاهر بطلب تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الوطني. والتمسك به في الفترة القادمة. حيث انه الأفضل علي المستوي المحلي. ويمتلك برنامج اعداد المنتخب الوطني لسنوات قادمه. وهو الضغط الكبير الذي يمارس حاليا علي زاهر.

وطلب رئيس الاتحاد مهلة من أعضاء مجلس ادارة الجبلاية من أجل دراسة بعض أسماء المدربين الأجانب الذين حصل زاهر علي السير الذاتية لهم والتي تضم أسماء كبيرة كما وصف رئيس الاتحاد. والتي لها تاريخ طويل مع الكرة الأفريقية ومع بعض المنتخبات الأوربية.

وحذر أعضاء الجبلاية من التدخلات الخارجية التي تمارس علي رئيس الاتحاد من أجل اختيار أحد المدربين. والتي كانت السبب في ترشيح المدرب الأجنبي. واستبعاد اسم المدرب الوطني الذي كان مرشحا منذ البدايه.

وتسبب قرار الاستعانة بمدرب أجنبي في ابتعاد الاسماء الوطنية المرشحة علي قياده المنتخب. وتوقيع بعض المدربين علي عقود قيادة أندية في الدوري العام بداية من الموسم القادم. حيث تعاقد طلعت يوسف مع المصري. ومختار مختار مع انبي. وجدد طارق يحيي تعاقده مع مصر المقاصة. وانحصرت الاختيارات في شوقي غريب المدرب العام السابق الذي رفض حسم موقفه رغم تلقي العديد من العروض انتظارا لتحديد قرار الجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..