اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

زاهر: اجتماع الاثنين يحدد شكل الدورى ورؤساء اللجان

Recommended Posts

زاهر: اجتماع الاثنين يحدد شكل الدورى ورؤساء اللجان

 

 

 

smal1201014214233.jpg

 

 

أكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرةن مجلس الإدارة سيعقد اجتماع يوم الاثنين المقبل لحين عودة باقى الأعضاء من السفر والباقى من انتهاء إجازاتهم، وذلك لمناقشة الموعد النهائى لعودة الدورى ومعرفة القرار النهائى حول الهبوط وهل سيتم إلغاؤه أم الاستمرار به، وأيضاً مناقشة أسماء رؤساء اللجان داخل الاتحاد وتحديد الأسماء المستمرة فى رئاسة اللجان .

 

أشار زاهر أن اسم المدير الفنى للمنتخب لن يتم تحديده خلال اجتماع الاثنين خاصة أن المجلس يدرس أكثر من سيرة ذاتية إلى جانب وجود متسع من الوقت أمام الاتحاد للاستقرار على اسم المدير الفنى لعدم وجود ارتباطات هامة للفريق خاصة بعد الخروج من التصفيات المهلة لأمم أفريقيا 2012 بعد توقف رصيد المنتخب عند نقطتين.

 

وأبدى رئيس الاتحاد استياءه من التصرف الذى قام به البرتغالى فينجادا الذى كان قاب قوسين أو أدنى من تولى مهمة المنتخب خاصة بعد الجلسة الودية التى جمعت بينه وبين فينجادا بمنزله تم الاتفاق على جميع بنود التعاقد، مؤكداً أن هناك الكثيرين حذروه من "غدر" البرتغالى كما حدث عند توليه مهمة تدريب الأهلى واعتذاره وسفره دون إبلاغه لإدارة النادى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..