اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

المريخ يوافق على رحيل الحضرى

Recommended Posts

المريخ يوافق على رحيل الحضرى

 

 

 

s6201126165144.jpg

 

 

وافق مجلس إدارة المريخ السودانى برئاسة جمال الوالى، على رحيل عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى عن صفوف الفريق، بناء على رغبته، وذلك بعد الاجتماع الذى جمع بين الوالى والحضرى، بالإضافة إلى عادل أبو جريشة عضو مجلس الإدارة ، فى منزل رئيس النادى.

 

ذكرت صحيفة "قوون" السودانية، أن الحضرى أوضح لجمال الوالى الظروف الأسرية التى تجبره على الرحيل من الخرطوم ، وتحتم عليه البقاء بالقاهرة فى الوقت الحالى.

 

أضافت الصحيفة، أن الحضرى أكد لإدارة المريخ على مواصلة مشواره مع الفريق، حتى تعافى الحارس البديل محمد كمال من الإصابة، مشيرا إلى أن هناك وفد من نادى مصر المقاصة سيصل الخرطوم مطلع الأسبوع المقبل، للدخول فى مفاوضات رسمية مع النادى السودانى، تمهيدا لضمه إلى صفوف الفريق، بداية من الموسم المقبل.

 

كما أشارت إلى أن جمال الوالى أكد عدم ممانعته لرحيل الحضرى، بشرط تلقى عرضا رسميا من النادى الذى يرغب فى الحصول على خدماته، ليطوى بذلك صفحة الخلاف التى نشبت بين الطرفين، على ضوء سفر الحضرى المفاجىء إلى القاهرة منذ أيام قليلة، دون الحصول على إذن من الإدارة أو من الجهاز الفنى.

 

يذكر أن الحضرى انضم لصفوف المريخ السودانى، قادما من الزمالك فى صفقة بلغت قيمتها 750 ألف دولار .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..