اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

الأدهم يطالب الزمالك بـ600 ألف جنيه أو يتنازل ويرحل مجاناً

Recommended Posts

الأدهم يطالب الزمالك بـ600 ألف جنيه أو يتنازل ويرحل مجاناً

 

 

 

s1201125162622.jpg

تقدم عاشور الأدهم، لاعب الزمالك، بطلب رسمى لإدارة ناديه للحصول على مستحقاته المتأخرة، والبالغة 600 ألف جنيه، عبارة عن 50% من قيمة عقده عن الموسم المنقضى.

 

هدد لاعب الزمالك إدارة النادى بالتقدم بشكوى رسمية يوم الاثنين المقبل، لدى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة فى حالة عدم صرف مستحقاته، مؤكداً فى الوقت نفسه موافقته على التنازل عن الـ600 ألف جنيه نظير حصوله على الاستغناء الخاص به.

 

عاشور الأدهم ضمن القائمة التى اختارها حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق، من أجل الرحيل، نظراً لعدم الحاجة لجهوده، ويأمل الزمالك فى تحقيق ربح مادى من وراء بيع اللاعب الذى أبدى رفضه لهذه الفكرة وطلب الرحيل مقابل تنازله عن باقى مستحقاته نظير الموسم الماضى فقط.

 

كان الأدهم انضم للزمالك مطلع الموسم الماضى قادماً من المصرى البورسعيدى فى صفقة تبادلية، حيث حصل الزمالك على خدماته مقابل انضمام أحمد مجدى للمصرى، بالإضافة إلى إعارة أحمد الميرغنى لمدة عام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..