اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

ميتسو يعيد حسين ياسر إلى تشكيل قطر

Recommended Posts

أعلن الفرنسي برونو ميتسو مدرب قطر اليوم الإثنين تشكيلة المنتخب الذي سيواجه نظيره الكوري الجنوبي الجمعة المقبل في مباراة دولية ودية، واليابان في الـ19 الجاري في الجولة الرابعة من الدور الحاسم للتصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010. وشهدت التشكيلة عودة حسين ياسر المحترف في الأهلي المصري بعد المستوى المميز الذي قدمه في مباراة فريقه مع الاتصالات في الدوري المحلي والتي شاهدها ميتسو، وعادل لامي لاعب الريان الذي غاب عن صفوف المنتخب منذ أكثر من عام للإصابة.

 

ويستأنف المنتخب تدريباته غدا الثلاثاء كما ينتظم في معسكر مغلق حتى مباراة اليابان.

 

وكان المنتخب القطري خسر أمس الأحد مباراته الودية مع إيران (صفر-1)، وأكد ميتسو أن لقاء أمس كان هامًّا لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من اللاعبين للمشاركة من أجل الوقوف على مدى جاهزيتهم قبل مواجهة اليابان.

 

واللاعبون الـ23 هم:

 

محمد صقر وطلال على البلوشي وخلفان إبراهيم خلفان وماجد محمد إمام وإبراهيم ماجد عبد اللطيف ويوسف أحمد ومسعد علي الحمد ومحمد عبد الرب (السد)، وسعد شطام الشمري وبلال محمد وعبد العزيز علي وماركوني اميرال (الغرافة)، ويونس علي رحمتي ومصطفى عبدي وعادل لامي ومجدي صديق (الريان)، وأندريا سيباستيان سوريا ومشعل مبارك (قطر)، وسيد علي بشير وموسى هارون وحامد إسماعيل (العربي)، وفابيو سيزار (أم صلال)، وحسين ياسر (الأهلي المصري).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اعتقد إن النجم حسين ياسر يستحق الدخول فى التشكيلة الأساسية لمنتخب قطر..

 

شكراً ديدو..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..