اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

السادات: سأقوم بتدعيم الاتحاد بـ 12 لاعب سوبر

Recommended Posts

السادات: سأقوم بتدعيم الاتحاد بـ 12 لاعب سوبر

 

 

 

S720096195236.jpg

 

 

نفى الدكتور عفت السادات رئيس نادى الاتحاد ما تردد مؤخرا عن عزمه إقامة احتفالية بمناسبة إلغاء الهبوط، وبقاء فريقه فى الممتاز، مشيرا إلى أن الإدارة بعيدة كل البعد عن الاحتفالية الجماهيرية التى تعتزم قيادات الروابط الجماهيرية إقامتها، كاشفا عن نيته إقامة مؤتمر فى مطلع الأسبوع المقبل بغرض الإعلان عن هوية المدير الفنى الأجنبى الجديد، ومجموعة اللاعبين الذين تم التعاقد معهم رسميا.

 

وكشف السادات فى تصريحات أن الساعات المقبلة التى تسبق انعقاد المؤتمر ستشهد جلسات مكثفة مع اللاعبين ووكلائهم بشأن حسم أمر انضمامهم، والاتفاق النهائى على كافه بنود التعاقد، أهمها الأمور المادية ومدة التعاقد، مؤكدا أن مجلسه الحالى يعتزم تدعيم الفريق بعدد يتراوح ما بين 12 إلى 16 لاعبا، وفقا للمراكز الشاغرة التى يعانى منها الفريق حاليا.

 

وأشار السادات، إلى أن جلسته غدا مع لجنة الكرة ستحسم أمر اختيار المدير الفنى الجديد، حيث مازال التشاور بخصوص السيرة الذاتية لأربعة مدربين أجانب من بينهم اثنان أسبان، ومدرب إنجليزى وآخر من أورجواى، لاختيار أفضلهم وفقا لما يتناسب ويتماشى مع ظروف وإمكانيات النادى خلال هذه المرحلة.

 

علمت ، من أحد المصادر المطلعة، أن أنباء مؤكدة تشير إلى اقتراب ممدوح أوكا المدير الفنى الأسبق للفريق فى الانضمام للجهاز الفنى المعاون عقب تحديد هوية المدير الفنى الأجنبى، وأن هناك قنوات اتصال بينه وبين السادات خلال الساعات الماضية، لاسيما وأن أوكا سبق وأن أسند إليه المجلس المعين برئاسة السادات فى موسم 2003.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..