اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

العشرى يحسم ملفات الحدود "الشائكة" فى اجتماع الإدارة اليوم

Recommended Posts

العشرى يحسم ملفات الحدود "الشائكة" فى اجتماع الإدارة اليوم

s7201025232648.jpg

 

 

يجتمع طارق العشرى، المدير الفنى لفريق حرس الحدود اليوم الثلاثاء، بإدارة النادى العسكرى من أجل حسم بعض الملفات الشائكة الخاصة بفريق الكرة الأول والتى يأتى فى مقدمتها تحديد أسماء الجهاز المعاون له بعد اعتذار أبو طالب العيسوى عن الاستمرار فى منصب المدرب العام، ورغبته فى القيام بدور الرجل الأول مع تجربة تدريبية جديدة وهو ما ظهر بوضوح خلال الفترة الماضية، بعدما كشف عن تلقيه عروضا من المقاولون وبعض فرق القسم الثانى، فضلا عن الاستغناء المفاجئ عن خدمات المدرب المساعد أحمد أيوب.

 

علم ، أن طارق العشرى رشح لإدارة النادى علاء ميهوب المدير الفنى لجاسكو للعمل معه كمدرب عام، فى الوقت الذى من المنتظر أن يستمر فيه عبد الحميد بسيونى للعمل كمدرب مساعد، فيما لا يزال اختيار مدرب حراسى المرمى غامضا بعدما طلب العشرى استبعاد إسلام يوسف من هذه المهمة.

 

وسيحم العشرى خلال هذه الجلسة مصير الصفقات الجديدة التى ينوى التعاقد معها فى الموسم الجديد، لاسيما وأنه لم يتم إبرام صفقة بصورة رسمية حتى الآن رغم الدخول فى مفاوضات مع أكثر من لاعب بالدورى الممتاز أبرزهم هانى العجيزى مهاجم الأهلى وأحمد سعد حارس الشرطة.

 

من جانبه قال العشرى إنه يرغب فى تدعيم صفوف الحرس بلاعبين فى مختلف المراكز حتى يستعيد فريقه عافيته من جديد بعد المستوى المتواضع الذى ظهر به لاعبيه فى الموسم المنقضى.

 

أضاف أن إدارة الحدود أكد استجابتها التامة لجميع مطالبه، الأمر الذى شجعه على نصب شباكه حول أكثر من لاعب متميز بهدف الحصول على خدماتهم.

 

تابع أن الجلسة سيتم التطرق فيها إلى المطالبة بضرورة التجديد للثنائى إسلام الشاطر وأحمد سلامة، فى ظل الحاجة لجهودهما مثلما تم التجديد لزميلهما عبد الرحمن فاروق.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..