اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

وزير الخارجية: حفظ كرامة المصـريين فى الخارج من أولوياتى

Recommended Posts

وزير الخارجية: حفظ كرامة المصـريين فى الخارج من أولوياتى

 

 

 

s7201121163611.jpg

 

 

أكد محمد كامل عمرو، وزير الخارجية، فى أول لقاءاته بقيادات الوزارة اليوم، الاثنين، أن الحفاظ على كرامة ومصالح المصـريين فى الخارج يتصدر أولويات سفارات وقنصليات مصـر فى المرحلة الحالية والمستقبلية.

 

وأشار الوزير إلى أنه يدرك جيداً حجم المهام والأعباء الملقاة على بعثاتنا فى الخارج، مشدداً على أن وزارة الخارجية هى حائط الدفاع الأول عن المصـريين المغتربين فى جميع أنحاء العالم.

 

وقالت السفيرة منحة باخوم، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن عمرو شدد كذلك على ضرورة توفير المعاملة الكريمة للمواطنين المصـريين، بما ينعكس إيجابياً على تعامل السلطات المحلية ذاتها مع أبناء الجالية.

 

وأشار وزير الخارجية إلى ضرورة تحلى أطقم السفارات والقنصليات بالصبر وتفهم الضغوط الواقعة على المواطنين المغتربين، كما حيا عمرو ما يقدمه أبناء الخارجية من تضحيات وما يتحملونه من مخاطر ومشاق لأداء واجبهم، وبخاصة الذين ُيلحقون إلى الدول التى تمر بظروف سياسية مضطربة أو اجتماعية شاقة.

 

وأضافت باخوم أن عمرو أكد لقيادات وزارة الخارجية على تفاؤله الشديد بمستقبل مصـر، معرباً عن إيمانه العميق بأن مصـر تسير على الطريق السليم نحو بناء دولة عصرية قوية، وهو ما ينعكس بالضرورة على أوضاع أبنائها بالخارج.

 

وشدد الوزير على العلاقة الوثيقة بين متانة وقوة وضع الدولة ومدى احترام دول العالم لأبنائها وتقديره لهم، وهو ما تجلى واضحاً فى نظرة الخارج للمصريين عقب الثورة بكثير من التقدير والاحترام.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بارك الله فيك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..