اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

المقاصة يفاوض مهاجم الجونة لتعويض غياب حمدى

Recommended Posts

المقاصة يفاوض مهاجم الجونة لتعويض غياب حمدى

 

 

 

smal62010216139.jpg

 

 

دخل مسئولو نادى مصر المقاصة فى مفاوضات مكثفة مع رامى ربيع مهاجم الجونة، من أجل الحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد رحيل حسين حمدى إلى نادى الزمالك.

 

علم، أن رامى ربيع الذى لعب فى صفوف الأهلى والمقاولون العرب فى وقت سابق، تلقى اتصالا هاتفيا من طارق يحيى المدير الفنى للمقاصة، لبحث إمكانية انضمامه إلى صفوف النادى الفيومى بداية من الموسم المقبل، الأمر الذى قوبل بالموافقة من جانب رامى ربيع، الذى يطمح للمشاركة أساسيا مع الفريق، بعدما كان ملازما لدكة البدلاء مع فريق الجونة طوال الموسم المنقضى، كما عقد عمرو مصطفى مدير الشركة جلسة مع رامى ربيع، فى إطار مفاوضات النادى مع اللاعب، الذى من المنتظر أن يوقع رسميا للمقاصة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

كان طارق يحيى المدير الفنى للمقاصة قد طالب إدارة النادى بتدعيم خط الهجوم الذى يواجه نقصا عدديا عقب رحيل حسين حمدى، والتعاقد مع مهاجم بمواصفات معينة، وجدها فى رامى ربيع، من ناحية أخرى، من المنتظر أن يبدأ طارق يحيى فترة الأعداد للفريق الأسبوع المقبل بالفيوم، فى إطار إستعدادات الفريق لانطلاقة الموسم الكروى الجديد.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..