اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

خماسية مصرية وثلاثية مغربية وتعادلان تونسي وجزائري

Recommended Posts

انتهت مساء أمس – الأربعاء – المباريات الدولية الودية التي خاضتها منتخبات عربية إفريقية عديدة في إطار استعداداتها للمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010م، والتي شهدت انتصارين مصري ومغربي، وتعادلين تونسي وجزائري.

 

 

 

على إستاد القاهرة الدولي تمكن المنتخب المصري من اكتساح ضيفه بينين بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد؛ ليطمأن مدرب الفريق حسن شحاتة على العناصر الجديدة التي دعم بها المنتخب.

 

 

 

وسجل خماسية الفراعنة كلاً من حسني عبد ربه في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، وعماد متعب هدفين في الدقيقتين 26، و41، ومحمد أبو تريكة هدفين في الدقيقتين 43، و75، فيما أحرز رزاق أوتومويزي هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب البينيني في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

 

 

 

وتمكن كذلك المنتخب المغربي من الفوز على نظيره الزامبي بثلاثية نظيفة؛ ليطمأن روجيه لومير مدرب أسود الأطلس على تشكيلته قبل خوض التصفيات.

 

 

 

ولم ينتظر اللاعبون سوى دقيقتين قبل أن يتقدموا بالنتيجة عن طريق حسين خرجة، ثم أضاف طارق السكتيوي الهدف الثاني في الدقيقة 25، واختمم نبيل باها الثلاثية في الدقيقة 63.

 

 

 

ولقد كان التعادل السلبي هو شعار مباراة المنتخب التونسي أمس أمام مضيفه الغاني في العاصمة الغانية أكرا.

 

 

 

وفي مباراة ودية أخرى أقيمت في يوم الثلاثاء الماضي كان المنتخب الجزائري قد سقط في فخ التعادل أمام نظيره المالي بهدف لكل منهما في المباراة المقامة بمدينة روان الفرنسية.

 

 

 

وكان المنتخب المالي هو البادئ بالتسجيل عن طريق ديباتي الشيخ في الدقيقة 11، ثم عادل اللاعب شريف عبد السلام النتيجة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

طبعا لو اتكلمنا عن المباريات هنلاقي ان مباراة مصر هي اسهل المباريات

 

طبعا مفيش مقارنة بين منتخبنا و منتخب بنين من كل النواحي

 

بس يا ريت تكون المباراة بيّنت لعيبة كويسة لحسن شحاتة

 

تمكنه من الاستفادة منهم عند الضرورة

 

تحيتي و تقديري نودي علي مجهودك الرائع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..