اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأحمر يكسب: بعد أعوام صعبة ريال مديد يضيف الأحمر الى قمصان الموسم الجديد

Recommended Posts

الأحمر يكسب: بعد أعوام صعبة ريال مديد يضيف الأحمر الى قمصان الموسم الجديد

 

 

بعد مواسم صعبة فشل فيها الريال مدريد في تحقيق بطولات على مستوى فريق القرن، أضاف البلانكو قميصاً ثالثاً بالاضافة الى الأبيض والأزرق وهو اللون الأحمر وقد قامت شركة أديداس بتجهيز القميص الجديد ليشارك به الريال في دوري كأس الأبطال القادم بالاضافة الى كأس أسبانيا بدلاً من اللون البنفسجي الغامق.

وتناولت وسائل الاعلام هذا التغيير غير الاعتيادي من ريال مدريد لاضافة لون لم يعهده المدريديون سوى في مواسم السبعينات حيث ارتدى الفريق لثلاثة مرات خلال تاريخه اللون الأحمر وهي في كأس الأبطال في موسم 70-71 أمام كارديف سيتي في ربع النهائي وارتدى نفس الطقم الأحمر أمام أيندهوفن الهولندي.

والمرة الأخيرة كانت في موسم 72-73 أيضاً في كأس الأبطال امام دينامو كييف السوفييتي في هذا الوقت. وأشارت التقارير ان اختيار اللون الأحمر قد يكون بسبب انتشار هذا اللون بعد فوز أسبانيا بكأس العالم وكأس أوروبا وتسمية الفريق الأسباني بلون قميصه Rojo أو الأحمر. وجاءت التحليلات الأخرى بأن الريال يريد كسر النحس باللون الأحمر.

واعترض العديد من مشجعي الفريق على القميص الجديدة لأنها أشبه بقميص فريق ليفربول الانجليزي على غير عادة الفريق الأسباني العريق الذي اعتاد ان يقلده الجميع وليس العكس.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..